PDA

View Full Version : الثقة سلاح ذو حدين

mahmoud552
08-18-2016, 18:27
كثير من الاعضاء الجدد بعد مرور فترة صغيرة من معرفتهم بسوق الفوركس يشعرون انهم يعرفون كل شيء عن الفوركس وأنهم أصبحوا ذو خبرة وكفاءة ولكن احذر أخي المبتدأ لكي لا تقع في الفخ الثقة الزائدة في النفس امر خطير جدا قد تجعلك تتعرض لخسائر كبيرة دائما تعامل مع سوق الفوركس على انه بحر عميق مهما تعلمت ومهما وصلت فانت لم تعرفة بعد

mohamedsonbol
08-19-2016, 09:54
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

bakdz
08-19-2016, 14:11
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
نعم أخي الكريـم احسنت القوول فالقة مفيدة جداا لمتدااول و لكنا الثقة المفرطة هي من تتسبب في خساارةته لأمواله و لهذذاا يجب على المتداول ان يكون حكيما.

fouzia07
08-19-2016, 14:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي محمود على مواضيعك المميزا دايما بارك الله فيك
ادعمنا بشروحاتك الرائعة

ابوفؤاد
08-19-2016, 14:58
لابد لك م الثقه فى نفسك الا ان هذه الثقه لابد ان تكون لها حدود و ليست مطلقه بمعنى ان هناك حد ليس امامك الا الرضوخ و الاعتراف بانك مخطئ و لذلك فان النسبه الكبر ى من المتاجريم هم خاسرين لان تلك العناصر غير متوفره

snnaky
08-19-2016, 15:59
مش كل ثقة تعتبر خطر انما كل استهانة خطر يعنى عشان نفرق بين الثقة اللى مبنية على فكر وجهد وبين استهانة ملهاش اصول وانا شخصيا اشوف ان فى حاجة كمان مهمة
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

yacine7
08-19-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الثقة اذا رافقتها الخبرة فستصبج سلاح ذو حد واحد وهو النجاح

hicham ou
08-19-2016, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم فغالبا ينصح بعدم دخول السوق الا عندما تكون في حالة نفسية جيدة

titotroy
08-19-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود
فعلا الثقة شئ مهم جدا فى سوق الفوركس
لكن كما يقولون الشئ ان زاد عن حده انقلب ضده

Babatondi
01-22-2017, 20:09
جزاك الله كل خير على الثقة سلاح ذو حدين هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة