PDA

View Full Version : ما هو افضل كتاب للتعلم باللغة العربية

bombino19
08-19-2016, 13:20
افيدونا بارك الله فيكم
بعنوان كتاب للمبتدئين يمكن تحميله من الانترنت
شكرا مسبقا على اجاباتكم

doaa sary
08-25-2016, 20:10
فى قسم للكتب هتلاقى فية كل حاجه
انا مش فاهمه سؤالك انت عاوز كتاب
ولا بتقولنا اسم كتاب؟
ياريت توضيح

lionardodicaprio940
08-25-2016, 20:13
السلام عليكم كيف حالك
انا لم اتعلم الفوركس بالكتب بل بالكورسات على الانترنيت
بالتوفيق للجميع
تحياتي

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

السلام عليكم كيف حالك
انا لم اتعلم الفوركس بالكتب بل بالكورسات على الانترنيت
بالتوفيق للجميع
تحياتي
وشكراا

mourada
08-26-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل افضل كتاب تقراه عن الفوركي هو هذا المنتدى بكل اقسامه و ما يوجد هنا من معلومات عن الفوركس لن تجده في منتدى اخر على النت

lamiae el moqqaddem
09-04-2016, 02:01
سلام عليكم اعتقد يا اخي لا توجد كتب كتيرة و مهمة في الفوركس لاللغة العربية صراحة لم ابحت يوما باللغة العربية انا اتعلم في اليويتوب الاستاد الاول و الاخير
اما الكتب فاغلبها باللغة الانجليزية ادا كنت متمكن باللغة هناك منتديات تطرح تب مجانية للفوركس
شكرا على المرور تحياتي

mody5
09-04-2016, 02:18
والآن بعد أن أدركت أنّني أرغب في الشراء، بإمكاني بكلّ بساطة مراقبة مؤشر القوّة النسبية RSI لكي يبعث "بإشارة". وفي حالة مواقع الشراء، ينبغي عليّ الإنتظار الى أن يظهر مؤشر RSI تواجد "عمليات بيع مفرطة"، ما يشير الى أنّ الضعف الذي برز في الأجل القريب ولّد فرص شراء محتملة في خضمّ هذا الإتّجاه الصعودي.

pcsham74
09-04-2016, 02:26
يمكنك ان تبحث في الانترنيت على كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين ستجده مجانا
إذا اردت التعمق قليلا فعليك ان تبحث على كتاب لمتداول امريكي اسمه ستيف نيسون يشرح فيه اهم مؤشر للتداول الا وهو الشموع اليابانية ستجده مجانا ايضا و باللغة العربية

athiro
09-04-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ستجد هنا في هذا المنتدى في قسم الكتب اهم الكتب المتعلقه في مجال الفوركس
وهي ايضا في اللغة العربيه ومهمة جدا للمبتداين

Mahmoudhamed
09-04-2016, 14:24
السلام عليكم
اخي الفاضل الكتب كثيرة جدا ستجد علي المنتدي الكثير ايضا ومترجم
لكني انصحك بكتاب جون ميرفي
التحلليل الفني للاسواق المالية انا استفدت منه كثيرا جدا
بالتوفيق

شبه منحرف
09-04-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قد قرأت من فتره كتاب بعنوان اساسيات الفوركس وكان يضم كل شئ عن الفوركس من الالف الى الياء وكتاب بسيط وسهل يمكنك البحث عنه ستجده بسهوله وبالتوفيق اخى الفاضل

ikeshek
09-04-2016, 20:55
جولة بالمنتدى تغنيك عن الكثير من الكتب باذن الله
ارجو ان تكون وجدت مبتغاك من ردود الاعضاء
اتمنى لك التوفيق :)

Osamaabboud
09-04-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا نحن بحاجه لكتاب مبسط باللغه العربيه انا لدي كتاب لكنه مبهم وغير واضح الرجاء منوالخبرء افادتنا بكتاب مبسط ولكم جزيل الشكر

samy hossam
09-04-2016, 21:10
يا اخى حابب اقولك انى لم اقراء اى كتاب بس فى اهم من الكتب فى شروحات على المنتدى تقدر من خلالها ان تفهم جيدا وعليك عمل حساب تجريبى تطبق فيه الى تتعلمه ومن خلال الفديوهات ايضا ممكن تستفيد منها كثيرا وتلاقى الفديوهات دى على اليوتيوب وهتقدر ان تتعلم يوجد شورحات بالمنتدى ده اكتر من رائعه يا اخى ويجب ان تتحلى بالصبر ومع تجربتك فى الحساب التجريبى تقدر تكسب الخبرة والثقه فى اتخاذ قرارك وتحقق الربح وان اخطاءى فى شئ على اعضاء المنتدى التصحيح انا لا اعرف اسم كتاب معين وشكرا

latraaa
09-05-2016, 19:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك أن أن المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من الناتئج القمية و الكتب و الراقية المفيدة و الفيديوهات، و التي سوف تفيدك إن شاء الله، بالتوفيق لك أخي الكريم

zouga91
09-05-2016, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز مرحبا بك اخي سوف اعطيك كتاب باللغة العربية سوف يننفعك كثيرا اسمه التحليل الفني لاسواق المالية صاحبه جون ميرفي هو افضل كتاب حاليا لتعلم بالتوفيق صديقي

lionardodicaprio940
09-22-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي صراحة لا اعرف اي كتاب لتعلم الفوركس باللغة العربية
لكن ارجوا لك التوفيق في البحث عن كتاب يفيدك
بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
09-22-2016, 17:52
المنتدى صديقي يهتم بمجال الفوركس ومناقشة الافكار المتعلقة
به وكذا المعلواتعن انستا لكن يمكنك المحاولة شكرا لك على المشاركة

mronei
09-22-2016, 21:19
المنتدى صديقي يهتم بمجال الفوركس ومناقشة الافكار المتعلقة
به وكذا المعلواتعن انستا لكن يمكنك المحاولة شكرا لك على المشاركة

ده صحيح جدا هنا فعلا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا مهم

rassendyll
09-22-2016, 21:25
اولا اخى العزيز هناك قسم يوجد فى المنتدى به الكتب التى يمكن ان تحتاجها لكى تتعلم الفوركس ولكن نصيحتى لك تعلم الفوركس يحتاج الى عملى ليس نظرى بالاضافة الى ان القراءة مملة لذا اانصحك بمتابعة كورسات على الانترنت افضل تفيدك فى تعلم الفوركس الى جانب تدربك فى الحساب الوهمى ايضا

adamarwan
09-22-2016, 22:54
ممكن اخى الغالى ان تتجوال فى المنتدى
لكى تجد العديد ممن الادوات المهمة التى
بها ممكن ان تتعلم وان تبداء الخطة الاولى فى التعلم
وحظ موفق

noarh
10-08-2016, 23:24
لاستراتيجية هي طريقة عمل ..يعني ناس بتاجر بالدعم والمقاومة وناس بمؤشرات معينة وناس عند كسر السعروكلها طرق بتكون مدروسة وناجحة معاهم قبل كدهوتابع حركة السعر جيدا ً لأي عملة يوميا وانت تقدر تعمل لنفسك استراتيجية او طريقة

Bouani
10-09-2016, 00:00
اتفكر كتاب ممتاز للغاية بالعربية فيه الابجديات كلها
اسم الكتاب فوركس للعرب
و هو من انجاز احد الاخوة الكريام في المنتدى
انصحك انك تبدأ به

saleh05
10-09-2016, 00:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-09-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انااعتقد ان هناك الكثير من الككتب
باللغة العربية فى الفوركس يمكنك البحث عنة على الانترنت
وشكراااا

saifdine lezhar
10-09-2016, 09:09
فى قسم للكتب هتلاقى فية كل حاجه
انا مش فاهمه سؤالك انت عاوز كتاب
ولا بتقولنا اسم كتاب؟
ياريت توضيح

ebn masr
10-09-2016, 09:15
بصراحة معنديش اى فكرة عن موضوع تعليم مجال التداول والفوركس باللغة العربية هو اكيد موجود بس انا معرفش

latraaa
10-09-2016, 13:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و بالنبة للكتب فإنه قد تم تقديم الكثير من الماوضيع من قبل الإخوة الكرام و هي قيمة راقية و جيدة، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على الموضوع إن شاء الله

abdomj
10-09-2016, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا اخى الكريم سمعت ان فى ناس قريت كتب لتعليم الفوركس كتير والى شاف دورات واكترها كله هرى مفيش تعليم بجد فيهم

ahmadhamad
10-09-2016, 14:34
اخي الكريم انا انصحك بالذهاب للقسم التعليمي حتى تتعلم الفوركس من الصفر وحتى الاحتراف باذن الله وافضل من الكتب
وبالتوفيق لك وللجميع

korabikayoussef
10-09-2016, 15:43
السلام ورحمة الله على ما يبدو انك تريد كتاب لكن اخي الغالي لا يوجد اي كتاب بالعبية يعلمك الفركس انصحك بالتتابع دورات على اليوتوب او تقرأ في المنتدى الخاص بتعلم الفركس وهو اسفل هذا المنتدى وتكون استراتيحية خاص بك وتدخل التجارة موفق اخي

bakup28
10-09-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكني انصحك بكتاب جون ميرفي
التحلليل الفني للاسواق المالية انا استفدت منه كثيرا جدا

ayoubfc
10-09-2016, 21:37
يمكنك ان تبحث في الانترنيت على كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين ستجده مجانا
إذا اردت التعمق قليلا فعليك ان تبحث على كتاب لمتداول امريكي اسمه ستيف
نيسون يشرح فيه اهم مؤشر للتداول الا وهو الشموع اليابانية ستجده مجانا ايضا

zizoo99
10-09-2016, 21:39
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانا انصحك اخى الكريم بالتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى و هناك ستجد مكتبه من الكتب المفيده خاصة للمبتدئين و المحترفين ايضا اختر ما يناسبك و حمله و تعلم جيدا

saleh05
10-10-2016, 01:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexaly5
10-10-2016, 01:48
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك العديد ن الكتب الجيدة أن أنصحك بالتعلم بالفيديو لذلك قم بالتعلم جيدا و لا تتسرع في التداول بدون تعلم بالتوفيق للجميع

فوريكسي
10-10-2016, 18:36
هناك عدة كتب لمؤلفين عرب او مترجمة كتب رائعة منها كتاب ترايدينغ ان ذ زون مترجم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Gogoadnan200
10-11-2016, 02:56
سلام عليكم اعتقد يا اخي لا توجد كتب كتيرة و مهمة في الفوركس لاللغة العربية صراحة لم ابحت يوما باللغة العربية انا اتعلم في اليويتوب الاستاد الاول و الاخير
اما الكتب فاغلبها باللغة الانجليزية ادا كنت متمكن باللغة هناك منتديات تطرح تب مجانية للفوركس
شكرا على المرور تحياتي

antr
10-11-2016, 04:04
فى كتب كثير منها الفوركس خطوة بخطوة وهو سهل وصغير حدا وهو من افضل الكتب وفى كتب اقتصادية فى الجامعات تتطرق الى المؤشرات والفوركس

nonam
01-26-2017, 20:59
السلام عليكم ... من الممكن ان انت تدور عل يالموضوعات اللي فيها الكتب علي المنتدي بتاع فوركس مصر وانت هتلاقي الكتير من الكتب العربية المفيدة دجدا في اتلتعامل مع التعليم في الفوركس وكمان التعامل مع السوق الحقيقي في تطبيق اللي انت اتعلمتة في السوق

medeldon
05-20-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركته هناك العديد من الكوراسات اخي
في الانترنات معضمها مفيدة ابحث جيدا ستجد الافضل

emadomda
03-07-2018, 22:16
انخفاض النفط لاقل مستوى في 4 سنوات
نزل مزيج برنت الخام عن 88 دولارا للبرميل اليوم وهو أقل سعر فيما يقرب من أربعة أعوام بعدما أشارت السعودية والكويت لعزمهما الابقاء على مستوى الانتاج المرتفع للحفاظ على حصة كل منهما في السوق حتى وأن كلفهما ذلك انخفاض الأسعار.
وأبلغت مصادر مطلعة على الموقف السعودي رويترز ان السعودية اوضحت لمشاركين في البورصات أنها مستعدة لقبول أسعار بين 80 و90 دولارا للبرميل.
واستبعد وزير النفط الكويتي أن تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعار.
وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل اجتماع 27 نوفمبر."
ومن المقرر ان تجتمع أوبك الشهر المقبل لبحث حجم الانتاج وتوقع بعض المحللين أن تخفض المنظمة الانتاج قبل الاجتماع.
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس.
وهبط سعر الخام الأمريكي 1.60 دولار للبرميل إلى 84.22 دولار

ehabbob
03-08-2018, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا يمكنك ان تدخل القسم التعليمى وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة وتحميل كتب ودروس باللغة العربيه للمبتدئين
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-13-2018, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد لو تبحث عن كتاب ممتاز للغاية بالعربية
اسم الكتاب فوركس للعرب
و هو من انجاز احد الاخوة الكريام في المنتدى
انصحك انك تبدأ به..

snnaky
09-13-2018, 16:46
هناك الكثير من الكتب التى يمكنك ان تستفيد منها ومنها كتاب عن موجات اليوت والهارمونى لكارل وهناك كتاب فى تفسير نظرية سلوك السعر ولكن مهما كانت الكتب مهمة الا انى ارى ان المنتدى يزخر بمواضيع هى خلاصة الخبرات والتجارب وهى الافضل لأنها ليست اكاديمية بل اهميتها ترجع لأنها خبرات وتجارب اما عن الكتب يمكنك البحث فى قسم الكتب

yacrao
09-13-2018, 21:15
لا اخي الكريم لن يفيدك اي كتاب تعلم الفوركس يكون من خلال الاستراتيجية الشخصية التي تطورها انت بنفسك وشكرا لك على الموضوع

Sofien
10-25-2018, 19:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في مجال الكتب ليس لدي فكرة عن من هو الأفضل ولكن أعرف أنا تعلم الفوركس

بالفيديوهات والأمثلة الحياه هو أفضل بكذه من مقالات وصور توضيحية ، هذا حسب رأي

amrelkomy
10-21-2019, 23:49
شكرا على المرور تحياتي