PDA

View Full Version : بدء قبول طلبات راغبي العمل على 190 وظيفة الأحد المقبل

abdelrahman gamal
08-19-2016, 23:56
أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان عن توفير 190 فرصة عمل بأحد مصانع الحديد بالمنطقة الصناعة السابعة بمدينة السادات بالمنوفية، وستحدد الرواتب طبقا لخبرة المتقدم على المهن المطلوبة، فضلا عن مزايا كالحافز الشهري وأرباح سنوية، وتأمينات اجتماعية وتأمين الصحي، وتأمين صحي خاص بعد مرور 3 سنوات علي التعيين ، ومواصلات داخل المحافظة ، وسكن للمغترب الأعزب الراغب في العمل من خارج المنوفية.

وقال الوزير -في تصريحات صحفية اليوم الجمعة - إن الوزارة ستبدأ في قبول طلبات راغبي العمل بشركة الزامل للهياكل الفولاذية من بعد غد الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب من الذكور علي مهن ( تجهيزات ، وبرادة ، ولحام ، وحجار ، واستعدال ، وتخريم ومشغل ونش، ودهانات ورماله ، ونجارين وخدمات ) ويشترط في المتقدم ألا يقل السن عن 19 عاما ، ويجيد القراءة والكتابة.

وأوضح أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل الداخلي بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر بالقاهرة، وسيتم تسليم الراغب في العمل من أية محافظة ، خطاب ترشيح لشركة الزامل للهياكل الفولاذية لإجراء الاختبارات للمتقدمين علي المهن المطلوبة تمهيدا للتعيين.

analyst
08-20-2016, 03:00
مشكور اخي الكريم على الخبر واتمنى ان اختيار العاملين في هذه الوضائف يكون على اساس احترام للشفافية والمصداقية وطبعا نتمنى ان نرى اخبار مفرحة اخرى في هذا الباب

dreengineer
08-20-2016, 03:36
شكرا اخي الكريم هل الوظائف متاحة للجميع أم أنها مقصورة على سكان مدينة السادات أو المنوفية

nour83
08-20-2016, 05:36
مشكور اخي الكريم على الخبر واتمنى ان اختيار العاملين على اساس احترام للشفافية والمصداقية وطبعا نتمنى ان نرى اخبار مفرحة اخرى في هذا الباب