PDA

View Full Version : تراجع أسعار الذهب وسط ترقب رفع أسعار الفائدة الأمريكية

abdelrahman gamal
08-20-2016, 00:04
تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة في تعاملات السوق الأوروبية بالتزامن مع ارتفاع الدولار ، وسط ترقب تصريحات المسؤولين بمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول إمكانية رفع الفائدة قريبا.
وسجل العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر انخفاضا بلغت نسبته 41ر0 % أى ما يعادل 50ر5 دولار لتتداول عند 70ر1351 دولار للأوقية.
وويذكر أن رئيس الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو جون وليامز أدلي بتصريحات أمس بأن من المنطقي البدء في وتيرة من الزيادات التدريجية، ويفضل أن تكون عاجلا وليس آجلا فيما أعرب رئيس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ويليام دادلي عن ثقته بتسارع نمو الاقتصاد الأمريكي خلال النصف الثاني من العام الحالي.

mohamedsonbol
08-20-2016, 02:21
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم ..
تحيااتي لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرووري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

analyst
08-20-2016, 02:34
انا اخي abdelrahman gamal قرأة لك مقال قبل قليل تتحدث فيه عن ارتفاع اسعار الذهب في مصر ولكن ها انا اقرأ خبر نخفاض الثمن العالمي ممكن نعرف سبب هذا التناقض ؟؟

dreengineer
08-20-2016, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على المعلومة اولا
من المنطقي التوقع بارتفاع سعر الذهب في مصر نظرا لانخفاض سعر الجنيه مقابل الدولار ولكن ما علاقة ذلك بارتفاعه في الولايات المتحدة

ibrahimxm
09-19-2016, 09:07
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed elsyed
09-19-2016, 10:28
تحليل لاداء البورصات واسباب ارتفاع او انخفاض الاسهم. ... إن السيولة منخفضة في السوق المصري لعدة أسباب منها وجود حالة ترقب للتطورات التي ... استقر سعر الذهب وسط تراجع نشاط التداول بسبب عطلات آسيوية لكنه يتجه ... كما تلقت أسعار النفط دعما من ارتفاع الأسهم في بورصة وول ستريت بعدما انحسرت احتمالات رفع أسعار الفائدة ...