PDA

View Full Version : القاعدة الرسمية في السووق

سفيان مرادي
08-20-2016, 13:37
القااااعدة الرسمية في السووق

هذا هو المبدأ الأساسي في ميل السعر وطريقة اكتشافة وطريقة رسم الخط الذي يعبر عنه وكما ترى فهي مسألة تظهر بمجرد
النظر العادي وليست في حاجة لأي خبرة أو دراية خاصة .
وعلى الرغم من وضوح طريقة اكتشاف ميل السعر إلا أن معرفة ميل سعر عملة ما قد لاتكون بنفس السهولة , وذلك لأنك قد
تراقب عملة في على أساس الساعة ولنقل أنها اليورو وتجد أن سعرها يميل نحو الارتفاع ولكنك عندما تراقبها على أساس
اليوم تجد سعرها يميل نحو الانخفاض !..!
وهذا قد يعني أن ارتفاع اليورو خلال الساعات الماضية قد يكون ارتفاعا ً مؤقتا ً فالاتجاة اليومي يميل للانخفاض .
لذا فإن للعملات ميل طويل المدى Long term trendقد يبدأ من عدة أسابيع لعدة أشهر .
وميل متوسط المدى Medium term trendيبدأ من بضعة أيام لعدة أسابيع .
وميل قصير المدى Short term trendيبدأ من بضعة ساعات لعدة أيام .

zizoo99
02-04-2017, 07:45
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالترند هو صديق المتداول كما يقولون و لكن فى حاله انتهاء التصحيح فمن الغير طبيعى و لا المعقول ان تدخل مع الترند فى اى اتجاه

snnaky
05-22-2017, 22:53
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لو حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة وبعدين عاوز اقولك حاجة افهمها كويس وسيبك من نقل المواضيع صدقنى مش حتستفيد السوق لا قاعدة لة

Ahmed.s
05-22-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

nore
05-22-2017, 23:00
مشكور اخي الكريم الغالي لطرح هذا الموضوع القاعده الرسميه في السوق وتضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل