PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية RSI

toufik amir
08-21-2016, 16:14
ليس له علاقة بتحديد سعر السهم ولكنھ مؤشر یستخدم في إعطاء إشارات البیع والشراء , فمثلا لو وصل المؤشر إلى أقل من ٣٠ ثم بدأ في الارتفاع فھذا یدل على أن مرحلة البیع قد انتھت وبالتالي فھي إشارة شراء , ولو وصل المؤشر إلى أعلى من ٧٠ نقطة ثم بدأ في النزول فھذا یدل على أن مرحلة الشراء قد انتھت وبالتالي فھي إشارة بیع.

analyst
08-21-2016, 18:34
لا يختلف اثنين علىمدى اهمية هذا المؤشر المسمى الار اس ايه اتمنى ان المعلومات التي قدمتها لنا باختصار بشأن هذا المؤشر تكون مفيدة للاخوان الذين يستخدمون هذا المؤشر في تحليل اتجاه السوق بالتوفيق

mido dz
08-21-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات رائعة وموضوع جميل بارك الله فيك علي طرحك لهذا الموضوع لقد افدتنا
بالتوفيق لك

freetrade
08-21-2016, 20:34
هو فيه علاقة بين الار اس اي ومؤشر الاستوكاستك من ناحية وجود مستويين بنعرف منهم التشبع الشرائي والتشبع البيع وبصراحة انا بدرس الاستوكاستك حاليا وبراقب اشارته بتركيز لانه فعلا مؤشر قوي

omaryat2
08-24-2016, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

Cappomid
08-24-2016, 15:22
مؤشر یستخدم في إعطاء إشارات البیع والشراء , فمثلا لو وصل المؤشر إلى أقل من ٣٠ ثم بدأ في الارتفاع فھذا یدل على أن مرحلة البیع قد انتھت وبالتالي فھي إشارة شراء

titomasr23
08-24-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

Babatondi
01-26-2017, 22:48
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي مؤشر القوة النسبية الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

adamarwan
01-26-2017, 23:00
على العموم المؤشرات لها لغة ممكن
بها ان تفهم السوق وان تترعف على الخطوات التى ممكن ان تستخدمها
فى التداول الجيد بتاعك فى السوق
والصفقات كدالك
وحظ موفق