PDA

View Full Version : التجارة من خلال الفجوة

toufik amir
08-21-2016, 16:15
التجارة من خلال الفجوة او مراقبة الفجوة ھي أسلوب بسیط بقدر ما ھو منضبط لبیع و شراء العملات أو الأسھم وتقوم بشكل أساسي على مراقبة الفجوة التي بین سعرا لافتتاح و سعر الإغلاق السابق ومن ثم مراقبة الحركة خلال الساعة الأولى من النھار أو جلسة التداول لمعرفھ الاتجاه العام لحركة السھم أو العملة والاستدلال بھ كمؤشر بیع أو مؤشر شراء

aymansaleh
08-21-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته
الأخ الكريم
التداول على الفجوات الشعريه هو من أخطر تنوعا التداول غي الفوركس يحتاج الى تدريب وخبرة كبيره وا تكون العواقب وخيمة والخسارة الكبيرة
تقبل مروري

analyst
08-21-2016, 18:39
لا يسعنا اخي الكريم الى شكرك على فكرتك لكريقة التعامل مع الفجوة السعرية كما نعلم اخي الكريم ان الفجوة السعرية في الغالب عند حدوثعا تعود باسرع وقت من اجل اغلاقها لكن طبعا هذا ليس بشكل دائم

mido dz
08-21-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
ليس من السهل بالنسبة لنا نحن المبتدئين التجارة من خلال الفجوات ولكن شكرا لك
بالتوفيق لك

omaryat2
08-24-2016, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة معلومات لم تكن في بالي أخي الكريم جديدة بالنسبة لي و على العموم كل تشكراتي لك أخي
الكريم على هاته المعلومة القيمة التي تفضلت بها لنا في المنتدى
تقبل مروري أخي

Babatondi
01-26-2017, 19:16
نشكرك اخي على الموضوع التجارة من خلال الفجوة لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

MohaN
01-26-2017, 19:34
نعم والعديد من التجار او المتداولين في عالم الفوركس

يستغالون الفجوات من أجل فتح صفقات والتداول وتحقيق الأرباح سواء كانت صعيرة او كبيةر على حسب الفجوة

شكرا لك وبالتوفيق للجميع

mohcine amari
01-26-2017, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله
لا انصح بهذا النوع من التجارة حيث في غالب الاحيان تحدث الفجوة عند افتتاح السوق و لكن ليس بالضرورة ان يغلقها السعر من بداية الافتتاح

snnaky
05-21-2017, 22:53
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لو حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة لية كلة عاوز يعمل مواضيع يكسب بيها بونص وبس

capoeira
05-21-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفجوات السعرية تعتبر لها دور كبير فى تحديد بعض مستويات
الدعم و المقاومة التى تعتبر ذات اهمية كبيرة فى العمل على الصفقات التى يتم تنفيذها فى السوق

ahmed megahed
05-21-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

xmenflis1
05-21-2017, 23:54
مرحباً
شكراً على إضافة
التداول على الفجوات الشعريه هو من أخطر تنوعا التداول غي الفوركس يحتاج الى تدريب وخبرة كبيره وا تكون العواقب وخيمة والخسارة الكبيرة
بتوفيق للجميع