PDA

View Full Version : كيف تتعامل مع الفجوات السعرية ؟

redatisto
08-21-2016, 19:43
السلام عليكم متداولي فوركس مصر
مرحبا بكم في موضوع جديد
مبدئياً لا انصح بالمتاجرة على الفجوات السعرية ، حيث يوجد بعض الأساليب الفنية للتعامل مع الفجوات السعرية و لكنها في الغالب ستؤدي إلى هلاك حسابك بوصوله إلى المارجن كول و خصوصاً إذا كان حجم دخولك كبير ، لذلك الافضل ان تبتعد عن المتاجرة بهذه الطريقة.

إذا كنت متداول على المدى اليومي او من فئة المدى القصير ( يظل عندك صفقات مفتوحة للأسبوع التالي ) ، انصحك ان تحرص على النظر لصفقاتك بأهمية قبل نهاية الأسبوع و ذلك بمشاهدة البيانات الإقتصادية الهامة للأسبوع التالي حيث انه من المحتمل ان يحمل الاسبوع التالي بيانات تحرك السوق بشكل قوي عكس دخولك و بالتالي يعكس عليك السوق و يفضل ان تصفي جميع عقودك يوم الجمعة من كل أسبوع . اما عن المتداولين من فئة المدى المتوسط ، يجب عليهم مراعاة وقف خسائر جيد يتناسب مع الجابات المتوقعة خلال الأسبوع التالي نتيجة للبيانات الإقتصادية اثناء الاجازة ، فربما يتحرك السوق بشكل كبير اثناء الاجازة و بالتالي تجد إختلاف كبير بين سعر الإغلاق وسعر الإفتتاح
اتمنى تكون المعلومة وصلت
تمنياتي لكم بتداول موفق

mohamed bendary
12-21-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

snnaky
12-21-2016, 12:00
مشكور اخى الكريم على الفكرة بس الحقيقة انت محتاج تدعم موضوع بالشرح الفنى اكتر من كدة وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة
انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:37
السلام عليكم
انا احب فكرة الفجوات السعرية لانه بقدر ما يمكن ان تجعلك
تخسر بسببها ولكن في الغالب تكون ارباحها قوية جدا جدا

yanic00
03-06-2017, 03:32
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته