PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 5 : مؤشر Mass Index

azifek
08-21-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول فالكثير من الاستراتجيات تعتمد كثيرا على مؤشرات في تركيبها و طرق عملها واتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات وإغلاقها وفي إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:
Mass Index

الصورة الخاصة بالمؤشر الخاص بمنصة ميتاترايدر 5 :

يمكنكم تحميل المؤشر وذلك بالضغط عليه في المرفقات أسفل هذا الموضوع
إنتهى وبالتوفيق للجميع

Aladdine
09-17-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، على العموم جاري التحميل لهذا المؤشر المقدم للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله ، شكرا جزيلا اخي على هذه المجموعة الرائعة من المؤشرات وبالتوفيق للجميع

محمد ابوغزاله
09-18-2016, 01:54
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
انشاءالله بعد النجربة نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى..

disha89
09-27-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

kalouforex
09-28-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه نرجو من الجميع ان شاء الله أن يعمو بالفائدة
للجميع وجزاك الله خيرا شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ويساعد الجميع ليس بالضرورة انا فقط
الفوركس بالضبط يجب ان تتعب لتنال
تقبل مروري وشكرا

sob81
09-28-2016, 14:34
اهمية كبيرة للمؤشرات التى يتم تنصيبها على منصة التتداول ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المؤشرات بحيث يمكن استخدمها فى التتداول وفى التحليلات بحيث نحدد قيمة النقط التى يتم الدخول بة على الشارت

sob81
09-28-2016, 16:05
مؤشرات الميتاتريدر كيثيرة ويجب على المتاجر اختيار من هذة المؤشرات ما يتناسب معه ويتم تثبيته على منصة الميتاتريدر بحيث
يستفيد منها فى التتداول وفى معرفة الاتجاهات المتاجحة

imaginarios
04-01-2017, 07:03
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله