PDA

View Full Version : لكي تحقق الربح في مجال الفوركس

redatisto
08-22-2016, 01:22
مرحبا متداولي فوركس مصر
في موضوع جديد
احببت ان اطرح عليكم بعض الشروط لكي تحقق الربح في مجال الفوركس
1 الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير
2 يجب مراعاة تحركات الازواج عند الاخبار اما ان تبقى حيادي فتلتزم بعدم المتاجرة او تضع بعين الاعتبار ان من الممكن غالبا ضرب ستوبك قبل هدفك وذلك لسرعة حركة الازواج عند الاخبار فاذا قصدت المتاجرة في وقت الاخبار فيجب عيك ان تلتزم دائما والعكس صحيح
3يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة فيجب ان تعمل كروبوت او بانك موظف لدى شركة وتنفذ اوامر بيع وشراء لا اكثر براتب شهري
4 يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
5 ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
6 لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك لاطول فترة ممكنة

ان شاء الله استفدتو من الموضوع البسيط

mohamed bendary
12-21-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

بدر اشطيبي
12-21-2016, 14:16
اكيد اخواني العمل في مجال الفوركس يتطلبان يكون العميل مرتاحا
نفسيا بمعنى ان تعمل بعيدا عن الضغط النفسي او الخوف او الطمع

snnaky
12-21-2016, 15:41
مافيش قواعد معينة لأن كل متداول ولة طريقتة الخاصةى اهم حاجة ادارة رأس المال انما متفرضش عليا انى التزم بأسشتوب لوس وتبقى دى الطريقة الناجحة لأن كتير من الناس بتخسر بسببها يعنى مش هى اداة النجاح لأنها لو اداة نجاح كان كل اللى يستخدمها يربح بسببها ولكن العكس صحيح اذن انا اتفق مع البعض واختلف فى البعض

yanic00
03-06-2017, 03:28
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته