PDA

View Full Version : ادمان الفوركس

Pages : [1] 2

fouzia07
08-22-2016, 01:37
علي فكره الفوركس ده مش تجاره بس ده ادمان والله تحس انو ترامادول????

1-مستحيل تلاقي حد دخل الفوركس و بعدين سابه او مكملش فيه حتي لو خسر فيه فلوس بالهبل

2-الفوركس المهنه او الشغل الوحيد اللي هتلاقي كل الناس اللي بيشتغلو فيه بيحبوه مش عشان بيجبلهم دخل بس لا عشان هما بيحبوه فعلا

يبقي ادمان بقي ولا لا؟؟!????

doaa sary
09-11-2016, 16:11
عندك حق
الفوركس ادمااان
وكل اللى بيبعد ويسيبو
بيرجع تانى
مهما فشل او خسر
وانا كتير بتمنا ابعد لانى بسهر بسببو وبقعد ع النت بال 15 ساعه
بس طبعا صعب والفوركس افضل مجال للربح

michael1
09-11-2016, 18:00
انا اتفق معك فى هذا الامر يا اخى الكريم ولكن يجب علينا
ان لا ندمن الفوركس والتداول لكى لا نخسر كل اموالنا وشكرا لك على الموضوع

lionardodicaprio940
09-26-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي كلامك صحيح وحقيقة انا من مدمني الفوركس وانا اعتمد عليه
دائما
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي وشكرا

ebn masr
10-02-2016, 07:46
انا شايف انه ادمان الفوركس شيء ايجابى ولكن يتبقا مدى قدرتك ومعرفتك على العمل فى هذا السوق الكبير

titotroy
10-02-2016, 08:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الفوركس إدمان
دا انا بسعر ليل نهار قدام الشارت مش قادر اسيبه

latraaa
10-02-2016, 13:49
نعم أخي الكريم الفوركس يسبب الإدمان و لكن أرى أنه ادمان حميد و لدا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا إ نشاء الله إلى ما يريدون من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

mhd99
10-04-2016, 19:48
معك حق اخي الفوركس ادمان بسبب امكانية تحقيق ارباح كبيرة في هذا السوق وبالرغم من ان البعض قد يخسرون
جزء من راس مالهم او راس المال بالكامل الا انهم يبقوا مستمرين بالتداول في الفوركس

ahmadhamad
10-18-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فهناك الكثير من ادمن على الفوركس واصبح الفوركس بالنسبة له حياة كاملة وليس مجرد مصدر دخل
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-18-2016, 18:54
نعم أخي الكيرم الفوركس يمكن أن يصل إلى مرحلة الإدمان و لكن نيحة مني لك و للجميع إن شاء الله أنه لابد من العمل على التداول بكل راحة و عقلانية ، لأنه يمكن أن يصبح الفوركس مقبرة لرأس المال إن لم ترعف كيف تتعامل معه

EMPROR
10-18-2016, 19:38
اى حاجة فى حياتنا مهما كانت بسيطة او حتى هايفة ممكن تدخلنا فى مشاكل او اننا ندمنها من خلال ممارستنا الخاطئة لها
هنا فى الفوركس تقدر تحدد هدف عام من الفوركس وبالتالى هدف يومى وعلى حسب ظروفك حدد وقتك على الفوركس
وضرورى تؤمن بمدا المكسب والخسارة مش المكسب فقط
لو التزمت بكدة مش هيكون فية اى مشاكل ان شاء اللة

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

المشكلة اننا بندخل فى نقطة معينة وممكن يكون الحظ كويس ونكسب نقول خلينى شوية كمان ازود المكسب واعوض خسارة امس وافضل ازود المكسب والطمع يشتغل لحد ما السوق ممكن يعكس فجاة وتبدا الخسارة
اللى دايما بتولد العند لعدم الرغبة مننا فى تقبل الخسارة
وهكذا ,,,,,,,, حتى يتحول الفوركس وكانة قمار وادمان
وهنا تاكد انك اصبحت صديق الخسارة

mourada
10-18-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للفوركس فاكيد هو ادمان و انا من المجربين له مهما خسرت و مهما قلت لن اعود الى المتاجرة تجدنا امام الشارت كالبلهاء بدون شعور

Ahmad_Samy
10-19-2016, 00:31
السلام عليكم
الفوركس يختلف الاحساس به من شخص لاخر
بعض المتداولين يعملون عليه بدون علم ويضعون العقود بطريقة حسب النظر وارتفاع السعر او انخفاضه وللأسف كأنه يلعب قمار وهذا خسارته اكثر من ربحه
والبعض يعشقونه ويعتبرونه لعبة يجنون من ورائها الارباح
والبعض فعلا يكون لديه هذا الشغف الذي يجره للخسارة بسبب معاندته لاتجاه السعر ولعدم علمه

bakup28
10-19-2016, 01:07
الفوركس واصبح الفوركس بالنسبة له
حياة كاملة وليس مجرد مصدر دخل

Gogoadnan200
10-19-2016, 01:18
الكريم الفوركس يسبب الإدمان و لكن أرى أنه ادمان حميد و لدا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا إ نشاء الله إلى ما يريدون من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

saleh05
10-19-2016, 01:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

moujahid92
10-19-2016, 01:37
صراحة انا لا اراه ادمان بل اراه متعة و تحدي بحد ذاته لانه ينمي افكار و اساليب و ايضا يبقيك على اظلاع دائم بما يدور حول العالم و انا لم اسمع بهذا او ذلك الشخص مدمن على عمله بل نقول انه يحب عمله الى درجة الادمان لانني اعتبر الفوركس عمل ليس هوايه

mhd99
10-19-2016, 15:14
معك حق الفوركس ادمان ولا يمكن تركه بسهولة واي شخص يدخل هذا المجال يتعلق به ولا يستطيع تركه بالرغم
من الخسارة التي قد يتعرض اليها

youssefcb
10-19-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا يمكن لك الربح بل المتاجرة في جريدة الجزيرة العربية. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا يمكن لك الربح بل المتاجرة

zizoo99
10-19-2016, 15:24
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة انا بقالى 10 سنين اسمع عن حاجه اسمها فوركس بس عمرى ما فكرت اتداول على حساب تجريبى كانه حقيقى تماما الا من شهرين فقط خلال هذه الفتره تعاملت كثيرا مع الفوركس و نصابين الفوركس لدرجة اننى قررت اعتزل المجال ده بس فكرت بجديه هذه الايام لزيادة دخلى مع انى لا احب الفوركس اصلا بس بدأت احبه عندما قررت عدم الاستماع للتوصيات و الاعتماد على نفسى

Ziyad dongol
10-19-2016, 15:25
كلامك صح 100% بس الاصح انو يكون ادمان في الخير يعني تتعلم كويس اساليب التتداول والاستراتيجيات المربحة والبعد عن الخسارة بقدر الامكان.
عشان يكون ادمان مربح مش ادمان بخسارة .

sob81
10-19-2016, 15:59
ادمان الفوركس فى البداية يجب ان تنظم الوقت التى تعمل فية فى الفوركس حتى تقدر ان تتاجر وانت فى نفسية جيدة حيث ان
الادمان لاي شئ يعتبر عادة سيئة ويؤثر على اتخاذ القرار

Magico Haggag
10-19-2016, 16:36
تحية طيبة وبعد،،،
فعلا الفوركس هو ادمان واعتقد ان ادمان الناس للفوركس هو الربح السريع والكبير والمريح ولكن مع ان الناس بتخسر فيه كتير الا انهم بيرجعوا تاني لنفس الاسباب ففعلا هو ادمان
ولك جزيل الشكر،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

imane22
10-19-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس ادمان لكن بما انو يحققلك ربح ويملالك وقت فراغك فهو ادمان حميد لانو ينفعك
شكرا على موضوعك
بالتوفيق

waiting
10-19-2016, 17:46
انا من اشد الناس التي ادمنت على الفوركس والحسابات التي املكها في انستافوركس تبدا مند سنوات 2010 الى الان
انما للاسف لا اعرف لما حتى الان لا استطيع الاعتماد على حساب حقيقي واحد وبراس مال مناسب وارباح جيدة

morgan12
10-19-2016, 17:58
الفوركس تجارة ممتعة بجانب أنها تجارة حقيقية يمكن أن تحقق أرباح منها وهى لا تحتاج الى رأس مال كبير كما انه يمكن العمل به من أي مكان وفي أي وقت لذلك الناس ترتبط به حتى لو خسروا لأنهم جربوا الربح منه وعرفوا أنه حقيقي لذلك لا يبتعدون عنه كما انه مجال به فكر وممتع ومثير .

freetrade
10-19-2016, 18:02
حب المشتغلين في الفوركس غالبا مرتبط بصعوبة ظروفهم في الحياة الواقعية اللي موفرتلهمش فرصة عمل تناسبهم فاستبدلو الواقع الصعب ده باشتغالهم في مجال الفوركس واعتبروه زي عمل خاص او مشروع لهم

medo323
10-19-2016, 18:15
والله اخى الفوريكس بالفعل أدمان وكل اللى بيدخل فيه مش بيعرف يسيبه
والناس كلها اللى بتشارك فى الفوريكس بتبقى مدمنه وبتبقى فى حالة عشق حقيقيه

بروفسير العرب
10-19-2016, 18:51
الفوركس بالفعل اصبح ادمان لكل المتدولين المحترفين
ولكن ليس هذا امر سى اذا كونت تربح منه وهو بالنسبه لك العمل الاساسى

MASTER TRADER
10-19-2016, 19:36
والله يا اخي الكريم ارى فعلا ان الفوركس يسبب الادمان لبعض الاشخاص لحبهم لهم ولحقيق اموال قيمة منه ولهدا ،ولكن في نفس الوقت لا يجب المخاطرة فيه لانه اقوى واخطرى الاسواق عالميا ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

MASTER TRADER
10-19-2016, 20:08
والله يا اخي الكريم انا لا اضن ان الفوركس يسبب الادمان الكل في هدا المجال يحقق خسائر
وبعض منا ترك المجال بسبب الخسائر،لكن مجال الادمان موجود دئما

csebai12
10-19-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا اخي الامر بهذه الطريقة قمن لا يخب هذا المجال تجده يخرج من اول هزيمة

aboubakeur_m12
10-19-2016, 21:25
الفوركس من المجالات التي يسهل الادمان عليها بالرجوع الى موضوعك فالكثير من المتداولين ما يحققوا خسائر كبيرة و يبقوا متشبثين في الامل البسيط او الفوركس بصفة عامة و شخصيا ارى ان هذا الشعور غريب نوعا ما و يصعب التعبير عنه لكن الدافع الاساسي ان لم يكن الوحيد في هذا هو المال لان الفوركس يعتبر من المجالات الاقتصاددية التي يسهل الربح و الخسارة ايضا عن طريقها

فوريكسي
10-28-2016, 01:49
من الممكن انيقع لمتاجرفي حالة ادمان للفةوركس شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
11-15-2016, 13:57
ماشى انا متفق معاك انه ادمان بس لرضه انا مش عايز اظلم الفوركس ومجال تداول العملات الاجنبيه
فى كلمه ادمان لان مفيش حاجه الانسان يدمنها الى وتلاقيها سيئه دائما لكنه افضل توصيف لو هناخده
فى الناحيه الايجابيه

Haydaro
11-15-2016, 14:12
اخواني لا انصح الجميع بي إدمان الفوركس لأن امانه يسبب الخسائر فقط لدي وجب وضع اسراتيجية محكمة

akram mohamed obaid
12-16-2016, 18:41
صحيح أخي هذا الكلام وبالفعل الكثير من المتداولين لايتركون العمل بهذا السوق حتى لو خسروا أموال كثيرة جدا فهو سوق ممتع وسهوله العمل به يدفع بالكثيرين إلى وضع أموالهم في هذة التجارة

forexaly5
12-16-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
أي متداول مدمن للفوركس وحتى أنا ولاكن بيس القصيد و أهم سؤال هل هذا الاءيدمان وراءه ربح و فائدة أم مجرد تعبو في أول يوم من سحب البونص تخسره إذا قذل الله ذلك

tazi larbi
12-17-2016, 00:18
السلام عليكم فعلا اخي وايام العطل كانه ينقصك شئ حتى ولو لم تربح تنتظر يوم الاثنين بفارغ صبر المهم ان نحب العمل لكي نتقدم فيه ونحن نحب الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله
ادمان الفوركس يهلك النفسية و الصحة و ايضا يؤثر على مستواك الدراسي ان كنت مازلت طالب و تقبل ةمروري

best39
12-20-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...........
نعم أخي الكيرم الفوركس يمكن أن يصل إلى مرحلة الإدمان و لكن نيحة مني لك و للجميع إن شاء الله أنه لابد من العمل على التداول بكل راحة و عقلانية ، لأنه يمكن أن يصبح الفوركس مقبرة لرأس المال إن لم ترعف كيف تتعامل معه ..........

latraaa
12-20-2016, 14:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك نعم يمكن أن يكون هناطك ادما ن على الفوركس و خاصة مع شركة إنيستا و فرصة تحقيق الربح من خلال البونيص الدي تقدمه من خلال المنتديات

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:49
مفيش شك ان الفوركس ادمان ولكن مع القوت ومع الخبره بيكون هناك
تنظيم للوقت للتعامل مع السوق دون ان يكون الشخس طول الوقت امام الشارت امام الشاشه والله المستعان

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله
ادمان الفوركس اخي الفاضل هو في حد داته مرض و يجب التخلص منه و غلا ستتعرض للخسارة في اغلب الاحيان

ghost mastar
12-20-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم الصراحه
الفوركس ادمااان
وكل اللى بيبعد ويسيبو
بيرجع تانى
مهما فشل او خسر
وانا كتير بتمنا ابعد لانى بسهر بسببو وبقعد ع النت بال 15 ساعه
بس طبعا صعب والفوركس افضل مجال للربح
بالتوفيق اخى

maryam1
12-20-2016, 17:24
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

tamermosa
12-20-2016, 19:20
ههههههه فعلا ضحكتني اخي الفاضل ، بالفعل الفوركس ادمان زي الترامادول و ممكن العن كمان ،
للاسف انا خسرت فيه فلوس كتير ، فعلا ادمان
و علشان كده شكرا لمنتدانا الالي اللي ادانا فرصه نتعالج من الادمان بالبونص اللى انقذنا بجد

big.pharaoh
12-20-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... للاسف فعلا الفوركس ادمان بطريقه غبيه جداا ممكن يخليك تصحى وتنام عمال تحلم بالفوركس والشارت والعملات والصفقات ههههههههه

Ayman Abdellatif
12-20-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
صدقت اخى الكريم بالفعل فقد اصبح محبوب لدى على الرغم من اننى خسرت كثير اثناء تعلمى الا اننى اجده التجارة الوحيدة التى يمكن ممارستها من اى مكان و فى اى وقت

nonam
01-26-2017, 13:14
السلام عليكم .... انت لابد ان تتخلص من الادمان والادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي ومن لمهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي انت بتتعامل معاه من الادوات اللي لابد ان تصبر عليها في السوق الحقيقي وكمان النتحكم ف نفسك

محمد صلاح
01-26-2017, 13:36
اكيد عنك حق للاسف الفوركس اصبح مثل الادمان وللاسف الواحد مهما خسر اصبح مدمن على الفوركس جتى لو حساب تجريبى واصبح الواحد بيقعد عليه اوقات كتير

antr
01-26-2017, 14:57
مفيش ادمان ولا شىء الناس بتحول تسعى الى الربح مش اكثر يعنى بيكون الربح متوفر لك وتحول تجنى ارباح من هذا لسوق هذا كل شىء

Manoush
01-26-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... فى الحقيه اتفق معاك انه ادمان لانه عالم كبير ومليلا بالاسرار ومستحيل تلاقي حد دخل الفوركس و بعدين سابه او مكملش فيه حتي لو خسر فيه فلوس

Mr Fathy
01-26-2017, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم. ربنا يستر بس وميكونش ادمان مستعصى لانو كدا هيودينا ورا الشمس والعملية مش ناقصة اصلا

karkory100
01-26-2017, 15:36
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Demon0222
01-26-2017, 15:37
يجب علينا ان لا ندمن الفوركس والتداول لكى لا نخسر كل اموالنا

Mohammed Ayman
01-26-2017, 15:40
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم نعم فمنتدي فوركس هي مثل ادمان لعبه او شئ من هذا القبيل ولكن اذا اردت ان تكون سريعا فعليك بشراء كمبيوتر لانه سوف يساعدك في تنفيذ عملك بكل سهوله ويسر كما ايضا انه من افضل المنتديات التي سوف تقوم بجني المال منها ولكن سزف ترهقك قليلا لان هذا مثل اي وظيفه تتعب لتكسب لقمه العيش

ahmed samaha
01-26-2017, 16:00
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك فهو ادمان كالمخدرات تمام
والجميع يحبه حتى لو تعرض للخسارة بسببه
وانا احدهم لم اكسب منه حتى الان ورغم ذلك مستمر وعندى امل فى التعويض

wwwfox12348
01-26-2017, 16:30
علفكره انا بلاحظ الحكايه دي كتير لاني مهما خسرت او كسبت في الفوركس تحس انك لا بتحبه وترجعله انا اوافقك في انه ادمان وبالتوفيق اخي الكريم :woo:

ramyelbadry
01-26-2017, 16:34
السلام عليكم
أنا شايف ان في ناس كتيييير مدمنه الفوركس ولكن لا بد من التداول بعقلانية حتى لا تخسر كل رأس مالك

hamadasalama
01-26-2017, 17:19
كلامك مظبوط الفوركس بجانب انه تجاره فهو هوايه جيدة جدا الانسان لا يستطيع الاستغناء عنها بجوار عمله
ربنا يكرمنا جميعا ونحقق منه ارباح

amine bajjou
01-26-2017, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم بالنسبة لي ان يا اخي لست مدمنا على الفوركس انا اعتبر ان الفوركس حاجة مفيدة يملا بها الانسان وقت فراغه و ليس شيئا اساسيا في الحياة ة هدا يبقى رايي الشخصي

Khaled metwally
01-26-2017, 17:30
كلامك صحيح يا أخي لأن أي مهنة بتشتغلها وانت بتحبها يستحيل تسيبها لأن بترجع إدمان سواء كسبت ولا خسرت خصوصا مجال الفوركس تحس بأنك في مغامرة كبيرة تعيش على الأمل والطموح

Demon0222
01-26-2017, 17:51
النجاح فى سوق الفوركس ليس بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر

shr
01-26-2017, 17:57
يمكن ان يصل مجال الفوركس الى حد كبييير للادمان ولكن يجب على المتداول التداول براحه وعقلانيه
لكي لا يدخل صفقات قد يخسر فيها
تقبل مروري

alonsoo
02-26-2017, 17:46
فعلا سبحان الله وتحس انو ادمان كمان بشراهة والسبب ربما فيه ان الواحد بيقول ان يوم من الايام هيقدر يعمل منه حاجة انا عن نفسى بقول كدا

skylol
02-26-2017, 17:55

اخي الغالي لا تجعل الفوركس يلهيك عن حياتك الاجتماعية والا بالفعل انت ستكون مريض اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس ادمان لكل ذو خبره لانه ربح طائل بدون اى مجهود بدني بالعكس هو مجهود ذهني فقط

ahmedm
02-26-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك صحيح مجال الفوركس والتداول جدذاب جدا والبعد عنه بعد تعلمه واخذ الكثير من الخطوات فيه صعب جدا جدا من خلال سؤالي لكتير من اصحابي الي سابوه ورجعوله تاني تحياتي لك أخي الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 18:09
السلام لله عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يجب أن يعرف أن هذا الميدان هو عمل حقيقي مثله مثل باقي الأعمال الأخرى تتطلب الجهد والصبر وقليل من الدماء

مروه عصر
02-26-2017, 18:12
السلام عليكم
ممكن ناس تعتبره ادمان وناس تانيه تعتبره حب لهذا المجال وتعلق به لانه يمكن ان يحقق الاهداف والاحلام التى يبحث عنها من خلاله وهناك اشخاص تدمن هذا العمل فلا تستطيع ان تبتعد عنه ...

mid0killer
02-26-2017, 18:15
انا احد هؤلاء المدمنين الفوركس ولكن بحدود وهي الا يجعلني انسي اهلى واصدقائي وبالتالي استطيع ان اخرج والعب واترفه واعود لرؤية ارباحي او خسائري والاثنين لا تفرق معي

HANAN59
02-26-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
الانسان هو المتحكم الوحيد في اوقاته ولابد من تقسيم الوقت لكي تستمتع بكل شئ في حياتنا

ilyestoumi
02-26-2017, 19:43
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
مادام الامر فيه ارباح فهو عمل و تدمنه امر عادي
المهم الاستفادة منه
تقبل مروري
بالتوفيق

gogoo
02-26-2017, 19:43
اخى الكريم صح كلامك وصدقت القول من دخل الوركس ادمنه ولايمكن البعد عنه مثل الطفل التعلق بامه

magic777
02-26-2017, 19:47
مشكله الادمان بالفعل انا كمان واجهتها واي حد جديد في المجال ده هيدمنه في الاول ده طبيعي خصوصا مع اغراء السوق وكده وحب التوقعات
ولكن المشكله بتحصل لو فضلنا كده

faycel12
02-26-2017, 19:51
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات التي تناولها موضوعك الشيق حول ادمان-الفوركس
مزيد من التألق و النجاح اشاء الله و بالتوفيق
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

a16
02-26-2017, 19:51
لفوركس نتيجته إما مكسب أو خسارة يا زيادة رصيد أو ضياع رصيد و هذا أمر طبيعي في أي تجارة
و الأمر يعود للمتاجر و على مدى فهمه للسوق و جديته في العمل تكون مكاسبه

Romel0777
02-26-2017, 20:39
صحيح اخى هو فعلا يشبه الادمان ويمكن السبب انه بيخليك اولا تحس انك تقدر تحقق احلامك اسرع من اى وسيله تانيه.
ثانيا. لانه بيخليك تحس انك حد مهم فكرة ان تبص للشارت وتفهم هو بيقول ايه مقارنه بالناس اللى بره المجال واللى بتشوف الشارت زى شريط ضربات القلب فى الحقيقه ده شعور جميل

snnaky
02-26-2017, 20:43
هو ايا ما كان موضوعك اعطينى من فضلك ترجمة ححقيقية لهدف موضوعك واية الدرس المستفاد ؟ انا شخصيا عاوز اعرف اية الفايدة اللى ممكن انا او غيرى يطلع بيها من موضوعك دة مش لاقى ؟ يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة

Hala Abdo
03-28-2017, 00:05
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لانه مش مهنه مملة و متعبة، ممكن ناس كتير تتعامل معاه كأنه لعبة و عايز يكسب فيها و مغامرة ممتعه

mohamed shams
03-28-2017, 01:30
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم
الفوركس ادمان ومن يمارسه ويومن به هو لا يتركه
وسيقوى به وسيكون رائد فيه ولكن ليس من يوم وليله
بالتوفيق

Ami abdou
03-28-2017, 02:00
و الله كلامك معقول و فعلا ممكن يكون ادمان و احنا مش حاسين على العموم ادمان و اللا مش ادمان احنا مكملين فيه........................................

ابوعلى
03-28-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد الفوركس ادمان بس انت لازم تكون منتبه انو مياسرش على حياتك ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

smartawi
03-28-2017, 11:53
ارى ان الفوركس من افضل الامور الي ممكن الواح يدمن عليها لانه ادمان مربح ومفيد وممكن الافضل
اللهم في رايي الادمان على الفوركس او على امور اخرى لا ترضي لا الله ولا صحتنا ولا مالنا ولا اهلنا كالادمان على السجائر او امور غير نافعة كالقمار الخ

ahmadinho100
03-28-2017, 13:01
نعم يا اخي الفوركس او التداول بشكل عام هو مهنة يجب ان تعطيها وقها الكافي زي جميع المهن الاخرة ادا اردت ان تنجح فيا فيجب التوفير الوقت الكافي

shimaa3434
03-28-2017, 13:07
طالما هيعمل دخل كويس يبقى معنديش مانع أني أدمن الفوركس وأصلا السوق بيشد الشخص أو المتاجر له علشان يحاول انه يكسب منه بقدر المستطاع

yousee
03-28-2017, 13:31
أخي لا يوجد شيء إسمه إدمان الفوركس هدا مجرد وهم عند بعض المتدويلين المونتديئنين الفوركس هو مجال للعمل يا إما أن تعمل وتتعلم فيه بشكل محترف واما من الأحسن الإبتعاد لكي لا تضيع الوقت

bakmosta
03-28-2017, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا بأس ان اصبح التاجر من كبرا المحترفين و اصبح مدمن عليه فالادمان على جمع و ربح المال في نظري ليس بمشكلة هههه .

magedaly007
03-28-2017, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يوجد ادمان فى الموضوع بل هو حب التجارة هى ما تدفعك دائما للمحاوله حتى وان فشلت مرة
فما بالك اذا كنت تدر عليك دخلا وفيرا اعتقد ان هذا هو السبب المنطقى

khalidtrader
03-28-2017, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع فعلا الفوركس إدمان ,
و لدا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا إ نشاء الله إلى ما يريدون من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله،

hakim kimo
03-28-2017, 13:46
السلام عليكم
الفوركس مجال رائع و مدهش
احببته و ليس لايجاد طريقة لدخل و لكن
على انه علم و علم ابداع
و كلما تقدمت فيه اكتشفت اسرار رائعة
تحياتي

ayoubfc
03-28-2017, 13:54
الفوركس يسبب الإدمان و لكن أرى أنه ادمان حميد و لدا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا إ نشاء الله إلى ما يريدون من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

THEKINGALLHBI
03-28-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
نعم اخي العزيز الفوركس ادمان شديد واللي بيجربه مره بيحبه حتى لو خسر فيه كثر اانه افضل عنل على النت

وشكرااااا.........

foot
03-28-2017, 14:06
السلام عليكم
موضوع مفيد لبكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ..................................................

flashytoty
03-28-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
انا ليسه في البدايه و باذن الله يكون الربح طريقي في الفوركس و ادمن الفوركس مثلك

MomoNafai
03-28-2017, 14:33
السلم عليكم أخي
صراحة هو يسمى إدمان إدا و اصلت الخسارة صفقة بعد صفقة و و مع دالك تخل و تقوم بإيداع المال من جديد دون أن تفكر بسبب خسارتك او تحاول تجنبها

مصطفي السيد
03-29-2017, 20:09
علي فكره الفوركس ده مش تجاره بس ده ادمان والله تحس انو ترامادول????

1-مستحيل تلاقي حد دخل الفوركس و بعدين سابه او مكملش فيه حتي لو خسر فيه فلوس بالهبل

2-الفوركس المهنه او الشغل الوحيد اللي هتلاقي كل الناس اللي بيشتغلو فيه بيحبوه مش عشان بيجبلهم دخل بس لا عشان هما بيحبوه فعلا

يبقي ادمان بقي ولا لا؟؟!????

صحيح ان الفوركس تجاره مثيره
تبعث علي الشغف ولكن في الاول والاخر
الناس بتدخلها عشان الربح فلو لم يتحقق سيتوقفوا اكيد

Ahmedadg
03-29-2017, 20:28
صحيح الفوركس مجال مشوق . يعني اذا دخلت مجال الفوركس و بدات فيه . يصعب ان تخرج منه مجددا . الفكره انه شغل واعد او به الكثير من الامال و الطموحات
. . انت تخاطر بالوقت و المال في الفوركس بسبب ان العائد المحتمل منه كبير . حتي لو كان الاحتمال بسيط . الا ان الربح و العائد منه ضخم مما يجعلك تستمر فيه

capoeira
03-29-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس اذا لم تتقن اساسياته و العمل به مع الاسف ستتركه رغما عنك او بمعنى ادق
هو الذى سيتركك لانك لم تعد تملك مال للايداع و الحمد لله ان هناك حساب تجريبى يمكنك ان تتدرب عليه قبل البدء فى المتاجرة

murad3infor
03-29-2017, 20:50
السلام عليكم اخي
الفوركس هو مرض ههههه او اعتبره ادمان تفتح صفقة مرة واحدة
وترجع له من جديد حتى بعد خسارتك لكن تبقى في دمك غريزة التداول

ayman samy
03-29-2017, 20:59
بسم الله اخي الكريم بالفعل الفوركس مجال يجذب الكثريين من شتي انحاء العالم يوميا فهو تجاره عالميه لاتعرف حدود ولا دول ويصل التداول فيه يوميا الي 5 ترليون دولار

kalimiro0
03-31-2017, 20:09
مفيش شك ان الفوركس ادمان ولكن مع القوت ومع الخبره بيكون هناك
تنظيم للوقت للتعامل مع السوق دون ان يكون الشخس طول الوقت امام الشارت امام الشاشه والله المستعان

ali gamal
03-31-2017, 20:13
اخي الكريم الذي وصل الى حد جيد من الربح ومازال مستمر على العمل ساعات طويلة هذا يحتاج علاج

اما من لم يصل او يخسر فهذا مكافح والرزق بيد الله لانه كما تعلم اقل راتب وظيفة في المملكة هو 25000 الف ريال وسكن مجاني وسيارة جديدة كل سنه وهذا لا يرضى طموح الشباب

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
لاتنساني من دعائك

zouga91
03-31-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الكريمة ادمان على التداول يعتبر قمار ليس تداول لانه يستحيل ان يمر يوم دون اغلاق صفقة مثل مدمني المخدرات المقامرين

mido elshabrawy
03-31-2017, 20:52
السلام عايكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان كل من يعمل البوفوركس لا يتسطيع ان يبتعد عنه ابدا
لانه يجد فيه حلمه الذ يبتغاه طيله الوقت عن الحريه الماليه و جلب المال الوفير
و العمل الحر بدون قيود و الثراء السريع و عدم تحكم المدراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Aymen djouani
03-31-2017, 21:00
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أختي علي طرح السؤال لطالما نبع في ذهني لكن عن نفسي ف هذا المنتدي. يترك ف نفسي. الطمأنينة عادة لأني أري فيه مستقبلي مشكورة

bakdz
03-31-2017, 21:17
من الممكن ان يصبح التاجر مدمنا على هذا السوق ولكن اذاا استطاع النجاح فيه فلا يوجد مشكلة في الادمان عليه و تحقيق الربح .

zeze2017
03-31-2017, 21:18
https://www.youtube.com/watch?v=BTTo9uZYlhs

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------الحلقة 22- تحديد الترندات بدقة وتطبيق اربع خطوات لتداول الصحيح------------تقبلوووو مرورى

mohamed_elsayed
03-31-2017, 21:25
انا عن نفسي لسه مجربتش ولا بدات متاجره فيه ولكن لو كان فعلا ادمان زي ما قولت نقدر نتعلمو كويس ويبقى في نفس الوقت بنعمل حاجه بنحبها و نجيب دخل اضافي يساعد في الظروف الحاليه وبالتوفيق ان شاء الله

m7med
05-01-2017, 00:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا لا اعتقد ذلك لكن الفوركس هو مجال للربح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
05-01-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................
ايه رايك انه الاثنان مع بعض
انا احيه وطبعا ادمان
وادمان الارباح يا اخي هذه وجهة نظري انا

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههه فعلا الفوركس ادمان وبيخلينا بنحب التداول وطول الوقت قدام السوق وبنزعل لما السوق يقفل ههههه انا بزعل بجد لما بيقفل

Mony Ezzat
05-03-2017, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا حاسه اني ادمنت الفوركس وبحب ادخل كل شويه صفقات وبزعل جدا لما الفوركس بيغلق ابوابه يوم السبت والاحد

nour3iny
05-03-2017, 09:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الفوركس ادمان صعب التخلص منه وايام العطله بتبقى ممله جدا تقبل مرورى

yousee
05-03-2017, 10:11
لما تصل إلى مرحلة الإدمان الفوركس تصبح تريد أن تتاجر الفوركس من أجل التجارة فقط وليس من اجل الربح ولا يهمك أن يكون هناك صفقات المهم هو ان تدخل في الصفقات وهدا هو أخطر شيئ يمكن أن يقع للمبتدء

Raed_ahmed
05-03-2017, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اخي الفاضل انا اعتقد ان الفوركس ادمان و اكثر من ادمان و الشخص اذا تعود عليه يصبح من المستحيلات ان تتركه او تتخلى عنه*
اتمنى لك و لنا كل التوفيق

fouadar
05-03-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

zakariacr07
05-04-2017, 17:27
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الفوركس تدمنه عند تحقيق الأرباح و إكتساب الخبرة غير ذلك لا يوجد إدمان بل تضييع للوقت

fouadar
05-04-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

medeldon
05-19-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي التعلق
بالفوركس كثيرا يصبح بدرجة الادمان على شيئ و تبقى امام الكمبيوتر لساعات

rassendyll
05-19-2017, 14:33
والله العظيم لو الشخص معاه رصيد ودخل كويس موجود فى رصيده فى الشركة وفى منصة التداول وبيتاجر وبيحلل صح وبيربح بنسبة جيده قسما بالله يستحيل يسبه او يفكر بيعد عنه ابدا ولو شخص خسر بيحاول يتعلم لكن لو بعد من الفوركس بيرجع تانى

hamadasalama
05-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم من يدخل في عالم الفوركس يدمنه لما له من متعه وتشويق في التحليل وفي الصفقات التي نبرمها والله الموفق لكل خير وربح كبير من سوق الفوركس ...................

sinaa
05-19-2017, 21:36
دائما

AMR ELSISY
05-19-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى ان لا نصل الى حد الادمان ولكن فعلا انا اعرف اناس كما انت تقول لا يستغون ابدا عن هذا المجال فى اى وقت بالتوفيق اخى

Rozeta
05-19-2017, 21:48
طبعا الفوركس ادمان لمن يجربه فهو مثله كمثل اي وظيفه يكون سبب في الدخل المادي

raxid
05-19-2017, 22:02
شكرا اخي الكريم على الموضوع اما ادمان الفوركس شيء ايجابى حيث انه مجال عمل مثمر ولكن يتبقى مدى قدرتك ومعرفتك على العمل فى هذا السوق المترامي الاطراف و الدي اختفى فيه الكثير

rashford
05-19-2017, 23:14
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
اذا اصبح المتداول ناجحا في تجارة الفوركس و اصبح يحقق الارابح الجيدة و الوفيرة يوميا فبكل تأكيد صيسبح من المدمنين على هذا الاسوق الكبير.

mohamed97
05-21-2017, 23:51
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى*/*/*/*/*/*/*//*/

Hamza El36
05-22-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أتفق معك هو إدمان وإدمان كبير........................
مع متمنياتي بالتوفيق والمجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

hany osman
05-22-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع فانا اتفق معك فعلا ان الفوركس ادمان لانة حتى فى اوقات اغلاق السوق بحس انى مزاجى مش تمام واتمنى ان يعاود السوق فى الفتح فمن افضل اللحظات عندى هى ان ارى حركة السوق يتحرك وبسرعة وافضلها على الاطلاق عندما انظر للصفقات وارها باللون الازرق او الاخضر نتمنى التوفيق لنا جميعا

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كان عملك الاساسي فما المشكله فكل منا اذا كان حابب شغله سيدمنه هذا امر طبيعي بالطبع اخي تحياتي

haitham salama
05-22-2017, 02:47
بالفعل أخى الكريم أن بعتبر أن تجارة الفوركس إدمان وحاولت مرات عديدة الأبتعاد عن ذلك المجال ولكن سرعان فى كل مرة أرجع له مره أخرى،هناك أيضا من يسر على التداول رغم الخسارة ولابد إذا وصل المتداول إلا تلك النقطة أن يقف مع نفسه

jaouad ouaiss
05-22-2017, 02:48
الادمان في الفوركس يمكن ان يقود المتداول الى حالة نفسية صعبة لهدا من الافظل دوما وظع برنامج عمل يومي لتداول وعدم اعطاءه كل الوقت لكي لا تصبح متشبتا به الى حد الادمان

Ayobe
05-22-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أخي الفاضل ولله شيء الوحيد الذي أعجبني في فوركس هو الغموض الذي يحدث على السوق يبق أنك انت من يقوم بحل هذا الغموض بنفسك فيصعب عليك ترك شيء لم تفهمه
حتي تصل ألى ماتريد وفقك لله تحياتي تقبل مروري

zunebha
05-22-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم يجب عدم الادمان على الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mrramy
05-23-2017, 11:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته فعلا والله ترامادول انا بحس اوقات كتيير انى ادمنت الفوركس دا حتى بصحى من نومى ابص ع الصفقات والله

ahmed zekry
05-23-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
فعلا يعتبر الفوركس بالنسبه لبعض الاشخاص ادمان حيث انه لايبتعدون عنه برغم خسارتهم ولكن هذا غير صحيح المفروض اذا وجد الشخص نفسه يخسر باستمرار فهذا يعني انه لا يعرف كيف يربح فيجب علبه اما التعلم واكتساب الخبره او ااابتعاد عن هذا المجال

جمال صادق
05-23-2017, 12:14
الفوركس من الممكن ان يعمل لنا نوع من الادمان عن طريق التداول باراح رهيبة لايمكن تجحقيقها فى اى نوع اخر من التجارة و الاستمرارية لابد منها فى السوق

Mohamed Youssef
05-23-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من نظري انة ادمان اخي
منشور رائع وجيد جدا
اتمني لك التوفيق اخي

yousee
05-23-2017, 13:15
إدا الفوركس مشكلة كبيرة بالنسبة للعديد لأنه لم تدمن فإنك ستعمل في الفوركس فقط من أجل إرضاء غريزتك و ليس من اجل الربح

Jordan forexyy
05-23-2017, 13:28
نعم اخي العزيز ان الفوريكس ادمان واسال مجرب حتى لو الشخص خسر يبقى عنده طموح يعوض سرعه طبعا بسرعه غلط تعاند السوق

abutalia
05-24-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي من يتاجر في الفوركس لا يستطيع العزوف عنه لانه سوق مغري جدا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق منه اموالا كبيره ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

fouadar
05-24-2017, 16:00
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله
ادمان الفوركس هو من العادات السيئة السلبية التي تؤثر على صاحبها كيفما كان نوعه يجب الحذر من الادمان

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
ادمان الفوركس هو مشكل كبير يا اخي الفاضل قد يؤدي لك الى خسارة الكثير من اموال مجرد ما تفتح الشارت تريد الدخول

عاطف محمد
05-24-2017, 19:18
انا اتفق معك فى هذا الامر يا اخى الكريم ولكن يجب علينا ان لا ندمن الفوركس والتداول لكى لا نخسر كل اموالنا وشكرا لك على الموضوع

Rozeta
05-25-2017, 02:50
طبعا الفوركس ادمان لمن يجربه فهو مثله كمثل اي وظيفه يمكنك ادمانه خصوصا انه مربح

ahmedmahmoud2017
05-25-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الفوركس من المعروف انه بالطبع من الممكن ان يصل الى ادمان يجب الوعي والاكتفاء بوقت عمل معين عليه

yousee
05-26-2017, 16:28
إن إدمان الفوريكس مجرد وهم أنا أرى أنه لايوجد أي وهم الناسلدي يخافون من الفوريكس بسبب الإدمان أقول لهم أنه لايوجد لهدا اعمل بشكل جدي وسيكون كل شيء كيفما تريد مع الوقت

tahar2015
05-26-2017, 18:52
ههههههههههههههههه الله عليك فعلا هو ادامن الامر الي يأخذنا لتصنيفه عند الكثيرين كنوع من القمار للاسف
لو درست حالة مدمنين القمار ستجد ان الوصف ينطبق على مدمني الفوركس
بالتوفيق لك وللجميع

capoeira
05-26-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس عمل مثل اى عمل اخر ولكن لكى يصبح عمل حقيقى
وليس مضيعة للوقت فبذلك انت فى حاجة الى دراسة اساياته من اجل ان تنجح فى تحقيق الارباح التى تعتبر
الاساس لاى عمل

mohamed shams
05-26-2017, 21:47
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الفوركس من الاشياء والمجالات التى نجرى ورائها
لاننا نظن انها ستحقق لنا الثراء ولكن الفوركس هو مكسب وخساره
بالتوفيق

fayadansakr
05-30-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الفوركس ليس ادمان ولكنه مجال تربح فيه وقتما تحب فهل تترك الربح ابدا

haitham salama
05-30-2017, 01:10
الكثير من المتداولين عادة ما يقعون فى عشق الفوركس، لما له من مزايا عديدة والتى من أهمها ييحقق لك الأستقلال التام عن عملك بحيث يكون لك مصدر أخر للربح بجانب عملك ، مما يحقق لك الأستقلال المادى عن أى شئ أخر أو ما بعرف " الحرية المالية".

ابوفؤاد
05-30-2017, 01:49
لابد من ان تعلم ان التدوال بالفورس ان يكن من اموال متاحهه لك بامجان لهو بالفعل يعتبر اد
دمان اذ انك من خلال المنتدى دائما ما تتحصل علىمال من التعامل مع المشاركات و بالتالىتجد من يزودك

mme.hanane
05-30-2017, 01:54
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
احبتي الكرام اعضاء المنتدى في كل مرة اسمعكم تقولون ان الفوركس ادمان يصيبني القلق فانا اريد ان اربح من الفوركس ولكني لا اريد ان اصير مدمنة عليه

mohamed ebrahim khatab 1
05-30-2017, 02:19
شكرا لكل اعضاء المنتدى على ما يتم تقديمه من معلومات وتحليلات يوميه واسبوعيه وشهريه للعملات والسلع والسندات والاسهم والشركات وما يساهم فيه من تكوين النظره اليوميه للتداولات الفرديه
فتحليلك هذا رائع جدا لكيان السعوديه

mrmrmrmr
06-06-2017, 00:41
انا من الأشخاص الذين ادمنو تجارة الفوركس وعندما اخسر تقرر ان ابتعد ولا ترجع لهذا المجال ولكن لم استطيع يرجع تلقائيا تتداول وافتح صفقات لان التجارة فى الفوركس متعه

hussein1985
06-06-2017, 00:48
بالفعل سيدى العزيز انه ادمان و انا بالرغم من خسارتى به ارجع له مرة اخرى لانه اولا مجال مربح
جدا و ثانيا لانه به شغف و اثاره و تعلم الجديد و هذا ايضا افضله و اتمنى ان اصل الى الاحتراف به

freetrade
06-06-2017, 00:51
الفوركس ممكن انه يسبب الادمان للمتداول لو لم يكن ينظم وقته ما بين التداول وباقي الانشطة الاخري فحاول انك لا تنجرف للتداول طوال الوقت وتمتع بحياتك

nore
06-06-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن ادمان الفوركس لانه ياخذ الكثير من الوقت اذا لم يتم تنظيم الوقت له

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمته وبركاته اعتقد ذالك اخي كل الناس الي بتشتغل فوركس
اعرفهم بيقولولي كدا بالظبط انه ادمان وانه بيحبو جدا جدا علشان فيه مميزات
كتيرة

bassoumy
06-06-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهاموبالفعل يا اخي الكريم الفوركس اصبح بالنسبه لنا ادمان فلا نستطيع التخلص منه والله الموفق لكل خير

mostafa2
06-06-2017, 02:35
انا اتفق معك فى هذا الامر يا اخى الكريم ولكن يجب علينا
ان لا ندمن الفوركس والتداول لكى لا نخسر كل اموالنا وشكرا لك على الموضوع

Ebrahim0
06-06-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت معاك حق فى كل كلمة قلتها وفعلا هو ادمان بس الواحد ميعتمدش عليه اعتماظ كلى حاول تخليه مصدر دخل اضافى وغير مضمون او ترفيه عالنت لانك فى يوم من الايام ممكن تكون مضطر انك تسيبه

waelmma
06-06-2017, 08:35
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس
مع مرور وقت طويل عليه بيتحول الى ادمان فعلا :)):(;)

Mahmed.a
06-06-2017, 10:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دائما

Mhd nour
06-06-2017, 10:45
من وجهت نظري إدمان الفوريكس مجرد وهم أنا أرى أنه لايوجد أي وهم الناسلدي يخافون من الفوريكس بسبب الإدمان أقول لهم أنه لايوجد لهدا اعمل بشكل جدي وسيكون كل شيء كيفما تريد مع الوقت و بالتوفيق للجميع

moneer
06-06-2017, 10:46
اخي الكريم اشكرك على موضوعك
ولكن بالفعل الفوركس فيه ادمان قوي جدا ولو الواحد خسر وخسر وخسر من الاكيد انو راح يرجع للفوركس
بس يا ريت كل شخص عربي غلبان بيخسر انو يرجع ويتعلم من اخطاءه ويعالجها وما يوقع فيها
تحياتي لك

KARIM2017
06-06-2017, 12:02
تحيه طيبه وبعد
والله عندك حق كله بقي عنده هوس اسمه الربح السريع
واسرع مكان للربح هو الفوركس فلازم يدمنه
تحياتي

Mahmed.a
06-06-2017, 12:31
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الفوركس إدمان
دا انا بسعر ليل نهار قدام الشارت مش قادر اسيبه

Jordan forexyy
06-06-2017, 13:18
اخي احسنت انا مبتدئه لم اتجاوز الست شور حتى ربحي صغير جدا لغايه الان اعمل ببونص المنتدى ولم اسحبه فعلا ادمنت جدا على التداول وحتى لو اخسر لا سمح الله ح افضل اداول لاخر يوم بعمري التوفيق للجميع ان شاء الله

سليم الحمادي
06-06-2017, 13:22
السلام عليكم
صحيح مثل ما ءكرت يا اخي العزيز الفوركس ادمان
لكن يجب على المتداول الصح ان بحدد له وقت معين كالوظيفة
تقبل مروري

KARIM2017
06-06-2017, 13:27
تحيه طيبه وبعد
الفوركس ليس ادمان فقط لا الفوركس طمع وكل من يدخله يكون متوجه للربح السريع
هذا هو ادمانه وليس حبا فيه

mostafa ilsawi
06-06-2017, 14:09
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس ليس ادمان ولكنه مخرج ووسيله للدعم والتغلب علي متطلبات الحياه
تقبل تحياتي

forexman11
06-06-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لكن أرى أنه ادمان حميد و لدا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا ان نشاء الله إلى ما يريدون من تحقيق ارباحا كبيرة جدا

locos
06-06-2017, 14:45
صحيح اخي الكريم من دخل وجرب سوق الفوركس ربح او خسر
لا بد ان تدور الدوائر حتى ان ابتعد ويعود للتداول لانه باختصار
تحد وسوق مثير للعمل فيه والتداول وتحقيق الاهداف

فهمى لاشين
06-06-2017, 14:52
بسم الله
ممارسة الفوركس تؤدى بالفعل لحب الفوركس لانه يحتوى على قدر هائل
من التحدى نظريا وهذا ما يدفع الكثيرون للاستمرار فى المنافسة
بس مش عارف اذا كان ترامادول ولا لأ لان مفيش خبرة
تقبل تقديرى

ahmedmahmoud2017
06-06-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الفوركس بالطبع بالنسبه لي هو الادمان على اصولة يجب تنظيم الوقت بالطبع الخا بالعمل على الفوركس

khalidtrader
06-06-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم انا اتفق معك فى هذا الامر ولكن يجب علينا ان لا ندمن الفوركس والتداول لكى لا نخسر كل اموالنا وشكرا لك على الموضوع...
تحياتي

settouti
06-06-2017, 15:03
ادمان الفوركس
روعة اخي فلن اجد كلمات تشكرك على هذا الموضوع , فطريقة الشرح اعجبتني ففهمت من اول قراءة , عكس المواضيع الاخرى
في المنتدى اللتي يصعب فهمها واستعابها , المهم ليس لي العلم الكافي اللذي يجعلني اشارك برايي و لاكني
استفدت من هذا الموضوع رغم بساطته خاصة و انا في بدايتي

nourehab
06-06-2017, 15:37
دائما ولم اعتمد على العمل فى الحقيقه

ADILPRO
06-06-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

مصطفي السيد
06-06-2017, 16:13
هناك فرق ان نحب شيء وان ندمنه معظمنا يحب الفوركس
ولكن في رايي ان الذين يدمنونه هم المقامرون فقط

yousee
06-06-2017, 16:18
إن الحل لكي لا تكون مدمن للفوركس هو أن تكون تقوم باتدول بشكل عقلاني وليس بدلك الهاجس الدي يأمرك أن تتداول بدون هدف

M0hsenalawady
06-06-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان كلامك صحيح الي حد ما الفوركس ممكن يكون ادمان عند بعض الناس خاصة اللي ملهومش وظيفه رئيسية

hooda
06-27-2017, 04:13
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد والمهم جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

drahmedmagdy
06-27-2017, 04:20
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أنانا شايف انه ادمان الفوركس شيء ايجابى ولكن يتبقا مدى قدرتك ومعرفتك على العمل فى هذا السوق الكبير الفوركس يمكن أن يصل إلى مرحلة الإدمان و لكن نيحة مني لك و للجميع إن شاء الله أنه لابد من العمل على التداول بكل راحة و عقلانية ، لأنه يمكن أن يصبح الفوركس مقبرة لرأس المال إن لم ترعف كيف تتعامل معه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mrcatalonia
07-02-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله ..
وبركاته معك حق اخي الفوركس ادمان بسبب امكانية تحقيق ارباح كبيرة في هذا السوق وبالرغم من ان البعض قد يخسرون جزء من راس مالهم او راس المال بالكامل.....

amir anwar
07-03-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الفوركس مش ادمان ولكن انت اتعلمت علم و كنت مبسوط من الشغل اللي انت بتشتغله ليه تسيبه هي دي الفكرة مش فكرة ادمان ولا حاجه

amrelkomy
07-03-2017, 01:24
هوفعلا ادمان لدرجة كبيرة ولو كان ربنا كرمك وجربت السحب ومسكت الفلوس في ايدك اوعدك انك مش هتسيبه لاي ظروف
واحب اقولك اني حاليا اتداول علي الحساب التجريبي انتظارا لنزول البونص الجديد كي اعمل عليه ايه رايك في الادمان ده بقي
مشقادر استني هههههههههههههههه

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم نعم فعلا الفوركس ادمان بطريقه فظيع ده وحش من المخدرات ههه هذا الموضع مضحك جدا تمني لك كل خير با التوفيق اخي

adamo92
07-09-2017, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

bassoumy
07-11-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بافعل يا محترم فان تجاره الفوركس عد ادمان قوي جدا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس بخير وسلام

mahmoudtaha33
07-11-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا اخي الكريم الفوركس هو عباره
عن ادمان ولاكن ادامان كويسه مش وحش
باتوفيق لك

yassmiina
07-11-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا ادمان انا عن نفسي بحبو مستحيل اتخلى عنو مثلا في عطلة الاسبوع بحس انو نقصاني حاجة ده اكيد ادمان كما قلت
تقبل مروري و سلامي

sonson
07-13-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي انا معاك ان سوق الفوركس ادمان ومن يدخل سوق الفوركس لا يستطيع الخروج منه والله الموفق لكل خير

M.R
07-15-2017, 21:19
اى مجال او تعلم تتقنه وتعلمه جيدا بالكاد تسحبه ولكن يمكن ان لا تحبه ولا تفضله اذا كنت لا تتعلمه فالحب او الكره يتوقف على مدى تعلم الشى

o123
07-23-2017, 00:40
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الممتاز والصادق جدا مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح باذن الله
وبارك الله فيك

mohamad ahmed 21
07-26-2017, 04:05
اخواني في المنتدي
الفوركس ادمان لانة يطمع ولا يعطي لك شيء
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:05 AM ---------- Previous post was at 03:02 AM ----------

اخواني في المنتدي
الترامادول خارج الموضوع فلا تقحمة فية
التوفيق للجميع

waelmma
07-26-2017, 07:59
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحققيقة انه الفورس فعلا بيتحول اللى ادمان
بس لازم تكون دارس صفقاتك ومحللها جيدا حتى لاتخسر اخى

سيد2017
07-26-2017, 12:32
فعلا يا اخي الفوركس ادمان وخصوصا لما تكون عاوز تدخل السوق باي شكل حتي لو مش متاكد من الصفقات المهم انك تكون موجود في السوق سواء كنت هتحقق مكسب او خسارة المهم ان تتابع الشاشة وتكون في السوق

cladiator2007
07-26-2017, 12:34
الفوركس تجارة ممتعة بجانب أنها تجارة حقيقية يمكن أن تحقق أرباح منها وهى لا تحتاج الى رأس مال كبير كما انه يمكن العمل به من أي مكان وفي أي وقت لذلك الناس ترتبط به حتى لو خسروا لأنهم جربوا الربح منه وعرفوا أنه حقيقي لذلك لا يبتعدون عنه كما انه مجال به فكر وممتع ومثير

capoeira
07-26-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات طالما يتم بالطريقة الصحيحة من حيث
التعلم والممارسة و العمل على اكتساب الخبرة بذلك انت على المسار الصحيح لتحقيق ارباح وليس
لإضاعة الوقت

2017wydadi
07-26-2017, 14:02
حب المشتغلين في الفوركس غالبا مرتبط بصعوبة ظروفهم في الحياة الواقعية اللي موفرتلهمش فرصة عمل تناسبهم فاستبدلو الواقع الصعب ده باشتغالهم في مجال الفوركس واعتبروه زي عمل خاص او مشروع لهم

محمد حافظ 120
07-26-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اما اختلف معك اخي الكريم فا انا لا اري ان الفوركس ادمان... فا انا يمكنني ان انهي علاقتي بالفوركس في اوي وقت... وانما الفوركس هو حب للربح فقط لا غير

yousee
07-26-2017, 19:08
لكي لا تكون مدمن للفوركس أولا يجب أن تكون تتجه من أجل أن تربح و من أجل أن تدخل فقط إلى منصة التداول هدا غير جيد لأنه سيؤدي بك الى خسارة الكتير من المال وكدلك مستقبلك

AICHA ESSIABRI
07-26-2017, 19:14
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مرحبا اخي كل ما قلته صحيح مع مرور الوقت لايمكن التخلي على الفوركس واذا اجتهدت قد تربح مبالغ محترمة ودخل قار مع العلم انه يجب الابتعاد عن الطمع وبالتوفيق

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ذلك الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الفوركس إدمان
دا انا بقيمة ليل نهار قدام الشارت مش قادر اسيبه

eslam etman
07-27-2017, 20:40
اختى العزيزة اوافقك الراى وهناك اسباب لذلك وهى انه اذا ربح مرة وتذوق طعم الربح لن ينساه ويدمنه واذا خسر سيكون عده الامل فى التعويض واتعويض والمكسب مرة اخرى وهنا يحدث الادمان

yousif200
07-27-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يا اخي الفوركس ادمان اكثر من المخدرات فهو يجعلك
تجلس امامة تتابع تحركات الاسهم والنزول والهبوط ولاكن يجب علي الانسان لكي يتجنب ذلك

ان يحدد لنفسة وقت للتدوال فية

angelofdeath
07-27-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم لكن هنالك حالات شاذة
كالذي يخسر اموال كبيرة فيبتعد عن هذا المجال
بالتوفيق اخي

IBR
07-27-2017, 21:00
سلام اخي الكريم معك حق فالفوركس اصبح ادمان فان لا استطيع ان اقضي اليوم بدون العرف
مايحدث من اخبار وتحرك السوق فان احب الغموض التشويق ووجدته في الفوركس

wahid08
07-27-2017, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم
التداول مهنة كباقي المهن لدى يجب تعلمه ودخوله على هذا الاساس

hooda
07-28-2017, 00:30
نعم اخي العزيز كلامك صح جدا ميا في الميه الفوركس هواية اكتر مهو مجال للكسب والربح بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

احمد فوكس
08-09-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالطبع اوافقك الراى الفوركس ادمان مثل المخدرات تماما .. ولكن عليك الحذر من هذا الموضوع
فقد كنت من مدمنى الفوركس وتحول معى من مجرد مصدر دخل الى متعة التداول ولكن كثرة التداول تؤدى الى كثرة الخسارة لذا عليك ان تمتنع من هذه العادة السيئة لتحفظ اموالك يمكنك الاكتفاء ببعض النقاط على الحقيقى وبعدها انتقل الى التجريبى اذا كنت من المدمنين

Monita55555
08-09-2017, 01:42
ههههههههههههههههههه
والله انا لسه بحاول اجرب بس لو مكاسبه اكبر من خسايره مش مشكله بقا اذا كان ترامادول او كوكايين المهم الحال يمشى تمام من غير خساير وكله بما يرضى الله

abdelloo31
08-22-2017, 20:28
الفوركس تجارة ممتعة بجانب أنها تجارة حقيقية يمكن أن تحقق أرباح منها وهى لا تحتاج الى رأس مال كبير كما انه يمكن العمل به من أي مكان وفي أي وقت لذلك الناس ترتبط به حتى لو خسروا لأنهم جربوا الربح منه

sofiane14
08-30-2017, 14:18
اخواني لا انصح الجميع بي إدمان الفوركس لأن
امانه يسبب الخسائر فقط لدي وجب وضع اسراتيجية
محكمة

cairodevil
08-30-2017, 21:59
"على كل تاجر فوركس ناجح يمارس الانضباط , التقنية وتطوير اسلوب. ان الأمر يتطلب الوقت
والتفاني ولكن الامر يستحق كل أوقية من جهد! باتباع الخطوات التالية ستتحسن فرصك للنجاح التجاري بشكل كبير وأنت أيضا سوف تحصل على معرفة أسرار الفوركس."

1. تقدم بنعومة الى منطقة غيرمعروفة!

لا ترتكب خطأ معظم المبتدئين. على سبيل المثال، هم يسمعون بعض الشائعات ويقومن باستثمار كل ما لديهم على أمل جني الربح بسرعة ودون مجهود. كتاجر مبتدئ ابدأ بشكل صغير. بكل تواضع تعلم كل ما تستطيع عن عدد قليل من الأدوات قبل الغوص عميقا.

2. تمسك برأس المال الخاص بك !

"الأرباح السريعة متوفرة، ولكن النجاح الحقيقي في التداول يأتي مع الوقت والخبرة. تذكر: البقاء هادءا
في هذا النوع من العمل يتحقق من خلال الانضباط والمعرفة، من خلال دخول السوق والخروج منه بثقة."

3.احترم ال - Stop loss الخاصه بك

هل تعرف ما هو السبب الاول الذي يدفع التجار للتوقف عن التداول؟ أنهم يتكبدون خسائر فادحة لأنهم لا يتعاملون باوامر وقف الخسارة في استراتيجياتهم . ان الامر بهذه الدرجه من البساطة.!إذا كان الام Stop Lossغير مألوف لك , تأكد من أنك تعمل لفهمه جيدا قبل فوات الاوان.

medo mohamed
08-31-2017, 00:19
بصراحه كلامك حقيقى جدا" انا بالنسبه لى اول ما بدئت الفوركس والتداول ربحت وخسرت كتير وكنت اقعد بالساعات اكتب علشان اجمع البونص واتداول بهم واخسر واترك الفوركس لفتره وارجع تانى وهذا تانى حساب لى ولكن الحمد لله الان انا صفقاتى كلها رابحه وهذا بفضل الله اولا" طبعا" ثم تحليلى قبل الدخول الحمد لله تحليلات قويه

zam_bozo
08-31-2017, 11:48
والله انا عمري ما كنت مدمن .. بس بحب الفوركس عشان بحب الفلوس
فلولا الفلوس انا لا كنت تعبت راسي ولا فكرت في الفوركس اطلاقا ..المشكلة انه فعلا بيمثل تحدي وهو ده بس المثير في الأمر

kanzy78
08-31-2017, 11:55
السلام عليكم اخى الكريم
ادمان نعم الفوركس ادماااااااااااااااااااااا اان تخسر وتاخد القرار انك مش هتكمل
ويعدى اليوم وتلاقيك راجع تانى الفوركس حب للابد
شكرا اخى الكريم

A.mustafa
08-31-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل الفوركس مجال يجذب الكثيرين من شتي انحاء العالم يوميا فهو تجاره عالميه لاتعرف حدود ولا دول ويصل التداول فيه يوميا الي 5 ترليون دولار....

forexone1
11-03-2017, 06:17
الفوركس ليس ادمان على الاطلاق ولكن الفوركس هو بعيد عن الادمان نهائيا انت فيها من يعتقد انه سوف اقضي كل اوقاته في سوق الفوركس هي عارفه انه هو في سوف يخسر في النهايه لانه لا يستطيع ان ينظم حياته جيدا

احمد نصر 22
11-03-2017, 16:11
بسم الللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ما بعد انا لا تافق مع حضرتك فى اى كلمه مما قلت لان اغلب الاشخاص الجدد فى هذا المجال ا يكملون الل شهر ويتركون الفوركس وهذا يحدث فى حاله دخول السوق على جهل ودخول السوق بدون تحليل جدي للشارت بدون تحليل اساسى وهو التحليل المالى ال1ى يوثر فى الفوركس جدا

Mhamedos
11-03-2017, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا على هذا الموضوع.حقيقة, ميدان الفوركس ميدان يجعلك تدمن عليه خصوصا
اذا بدأت تضبط استراتيجية فعالة تحقق مبالغ مهمة. بالتوفيق للجميع

DrMaged
11-03-2017, 18:49
من المهم جدا التعامل مع الفوركس على انه وظيفتك الثانيه وليس الأولى . قد اتفق معك ان الفوركس نوع من الادمان وان هناك الكثير من المتداولين لا يستطيعون ترك المجال بالرغم من خسائرهم المتواليه الا ان الاداره السليمه لراس المال والتعلم الجيد هو الطريق الوحيد لتحويل الهزيمه الى نصر فى هذا االمجال

magic10
11-03-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم

لأن سوق الفوركس يسهل الربح فيه يصبح إدمان لكل شخص يريد ان يربح ولكن يجب التعلم الصحيح حتى نستطيع النجاح

ehabbob
11-08-2017, 00:50
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله المستعان

waelmma
11-08-2017, 08:27
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك واكيد فيه ناس دخلت الفوركس
ولم تحققق فيه اى نجاح وبالتالى تركته الى مجالات اخرى والله اعلم

hunter_world
11-11-2017, 14:49
الفوركس من افضل الوظيف الي ممكن تشتغل فيها ولكن مع الصبر والاستمرار والنمو فيه هيكون شي فوق الوهم اخي الكريم اتمنالك التوفيق

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:02
ادمان التداول مسألة يتعرض لها أي متداول و بالتالي يجب ان يقوم بشغل نفسه
بأشياء أخرى بدل الأقتصار في اليوم على التداول فقط

bassoumy
11-11-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن ادمان سوق الفوركس وهو من الامور الصعبه جدا ولكن الفوركس لابد ان تهتم باداره راس المال فيه لكي تستمر فيه وهذا هو الاهم

elmister
11-13-2017, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الفوركس ادمان لمن لايعمل في اي مجال اخر ولكن الذي يعمل يستعمله في اوقات الفراغ

1477aa
11-13-2017, 20:57
نعم الفوركس اصبح بالنسبة لى ادمان بالاخص التاجر الذى
مرة على تجارة الفوركس اكثر من سنوات كبيرة بهذا يصبح
تاجر مدمن تجارة عملات

mrramy
11-13-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم اه والله ادمان ياجماعه انا عمرى ماصحيت الساعه 6 تلصبح ابص الاقي نفسي صاحى تلقائى ابص للمنصه تقبلوا تحياتى

drissou45
11-13-2017, 23:42
اخي الادمان هو فعل شيء مراه عده ,هدا شي عادي اخي , هو ادمان ايجابي ةالسلبي هو انك تكون اما السوق ولا تعرف مادا تريد منه لانك تتداول بلا خطه , وهدا الامر الدي يضر في الخاطر لان اموال ضخمه تتبخر وكم من عائله تشردت للاسف ,يجب ان تتداولو بعقلانيه واحتراف واعطاء الوقت الكافي ,سوق الفوركس موجود مئات السنين لن يهرب علينا,اتمنى من الاعضاء ان يتعلمو وان يحافضو على اموالهم من التبخر ,وان تنوعو تجارتكم لكي يقل الخطر , وان تداولو باموال ان خسرتها لا قدر الله لن توتر عليكم ,
نقبلو مروري

Rania Ezzat
11-14-2017, 00:08
بالفعل انا اعتقد ان التداول على الفوركس إدمان ولكنه إدمان إيجابي لأنه أفضل وسيله للربح من النت وهو أفضل للذين ليس عندهم عمل أو دخل ثابت ويجب على المتداول في سوق الفوركس أن يتطلع على كل ماهو جديد بهذا السوق وان يدرس باستمرار ويحاول أن يكون ملما بكل خبايا هذا السوق وان يكون ذو حس عقلاني في التداول حت يفتح صفقات جديده ويجري منها أرباحا وافر وتجنب الخساره

ياسر المصرى
11-14-2017, 00:30
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع فى الفوركس لا مجال للنقاش لانه حقا ادمان اولا لان الفوركس رفع عنا حاجز الاحلام لانك حين تربح منه يمكنك تحقيق احلامك بوقت قصير والفوركس فن معقد لا تستوعبه الا العقول الراقيه فليس الجميع ينجحون فى الفوركس لكن بالخبره والاجتهاد والتطور يمكنك بلوغ القمه مع كبار الرابحين والعاملين بمجال الفوركس لانه ادمان

ola.seif
11-14-2017, 02:03
ذلك لان الفوركس فيه نوع من انواع التحدي كما انه له هدف محدد فكل منا عندما يعقد صفقة فهو يدخل حيز التحدي ما بين الربح و الخسارة غير انه هادف للربح فانا بعتبر الفوركس هواية ايضا ، لكن انا لست معك اخي الكريم عندما تقول ان كل من دخل الفوركس استمر فيه .. لا نستطيع ان نقول ذلك و لا توجد احصائية تدل على ذلك ، و استطيع ان اقول ان كل من دخل الفوركس و استمر فيه و انا واحدة من هؤلاء لدينا هدف مشترك و هو الربح و كلنا متفقين على ذلك تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله

Rozeta
11-21-2017, 02:55
طبعا الفوركس ادمان لمن يجربه فهو مثله كمثل اي وظيفه بل يوجد كثير من ناس يجعله هوايه او عمل محبوب وليس ادمان

eman salah
11-21-2017, 05:57
نعم أتفق معك في هذا لكن أيضا الأمر يعتمد على شخصية الإنسان وانقياده لهذا الأمر

1477aa
11-21-2017, 06:37
فعلا الفوركس والتداول الان ادمان فيجب فعلا ان لا تدمنه يجحب ان تفهم بان الفوركس
ادمان كل ما تبتعد عنه يجب ان تقرب منه مرة اخرى
فهو فعلا ادمان والكل يعرف هذا يجب ان تعرف بان الفوركس ادمان

mr.khalled
11-21-2017, 12:01
كلام صح يا اخى انا من اول ما دخلت مال الفوركس وانا مش سايبه اكسب واخسر
وبردو مكمل وعلى الرغم خسرت كتير فى الاول
بس دلوقتى الحمد لله

A.mustafa
11-21-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مفيش شك ان الفوركس ادمان ولكن مع الوقت ومع الخبره بيكون هناك
تنظيم للوقت للتعامل مع السوق دون ان يكون الشخص طول الوقت امام الشارت

nadir2031
11-21-2017, 12:51
السلام عليكم اخي حقيقة موضوعك شيق و يجلب الانتباه لانه حضقيق يعيشها اظن اغلبية المتداولين لانه يصبح الشخص مدمن ولا يستطيع الصبر و مرور يوم بدون ان يفتح صفقة هههه حتى وان كانت بدون تحليل ولا هدف ولا اساس ههههه سعني ادمان حقيقي

castoil
11-21-2017, 13:34
الامل فى الثراء هو أكثر ما يجعل المتداولون يدمنون على تجارة الفوركس و كلما حلموا فى الثراء أكثر كلما ازداد ادمانهم سوءا لذا يجب عليهم أن يحكموا عقولهم و يسيطروا على مشاعرهم حتى يستطيعوا أن يتوقفوا عن التعامل مع الفوركس كمدمنين و يبدأوا فى التعامل معه كتجار

Mohamed shaban 14
11-21-2017, 14:08
أهم من الإدمان هيه الخبرات المكتسبه و انت تعود نفسك على نظام علشان هتعرف تفهم اكتر

freetrade
11-21-2017, 14:22
فعلاالفوركس ممكن ان يتطور الي درجة الادمان لان المتداولين بيحبو حالة الاكشن اللي بيحسوها وقت فتح الصفقات واقتناص الفرص
وشعورهم بالانتصار وقت اغلاق الصفقات علي ربح ان شاء الله وطبعا هناك لحظات الم وندم كثيرة وقت الخسارة