PDA

View Full Version : الترند القوى و الترند الضعيف

redatisto
08-22-2016, 08:57
مرحبا ياضدقائي المتداولين
اليوم نحن في موضوع جديد
الترند القوي يتكون السعر من قمم وقيعان لايوجد بها تداخل
الترند الضعيف عند الترند الصاعد يوجد تداخل بين القمم والقيعان هذا يؤدي الى ضعف الترند الافضل ترك مثل هذا الترند
والهابط عكس الصاعد
اتمنو ان تكونواستفدتو و لو بالقليل

nasefa123
08-22-2016, 13:21
افدتنا كثيرا خى شكرا لك استمر فى نشر هذه الكتب

malikacherr
08-22-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

mohamed bendary
12-21-2016, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

yanic00
03-06-2017, 04:07
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

alalbet
04-29-2017, 00:05
من الصعب جدا على المبتدا تعيين الترند العام لانه عندما يصبح واضح الاتجاه العام فهو قابل للانعكاس في اي لحضة
لذلك نجد انه من الصعب اقتناصه من اول الانطلاق
تقبل مروري

saeyd
04-29-2017, 01:21
السلام عليكم
فعلا معلومات مفيد ومعرفة اتجاه الترند وقوته من ضعفه يعطيك صورة واضحة للتاكيد فى دخول صفقاتك او الخروج منها
انا عن نفسى احب اتاجر على كسر الترند ثم اعادة اختبارة

yanic00
07-11-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن التعاون...

ovvo
07-15-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمنى المزيد من هذا المواضيع للتعلم و الاستفادة للجميع .. وتقبل مروري

sob81
07-15-2017, 10:42
الترند القوي والترند الضعيف من المواضيع او الادوات المهمة فى التتداول ان يعرف المتاجر ما هو الترند المناسب فى التتداول ويبداء بالعمل عليها ويجب ان يكون الترند على الفريمات الكبيرة ومرتكز على ثلاث رؤس قوية

snnaky
07-15-2017, 13:57
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لو حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

settouti
07-19-2017, 19:36
ترند القوى
اني احتاج الكثير من هذه المواضيع المهمة لكي استفيد اكثر و اكسب الخبرة
و للاسف ليس هناك تعليقات تضيف للموضوع رغم اهمية الموضوع و لا ادري السبب
هل كل المشاركين مبتدئين في هذا المجال مثلي , الله اعلم و السلام عليكم يا اخوتي

mohammedbash
07-20-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي على التوضيح المهم ولاكن كيف لي ان اعرف الترند وهل هناك شرح تفصيلي يمكنني تتبعة ؟ اتمنى الافادة اخي

debar
07-21-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل شكرا علي شرحك ، منتظرين كل جديد بإذن الله ، ان شاء الله نتمني لك التقدم و دوام النجاح و التوفيق .

ahmed.mohamed
07-21-2017, 14:50
السلام عليكم الترند القوي هو الذي يرتكز على ثلاث نقاط و يصعب كسره أما الضعيف فيتم كسره بسهولة
أن شاء الله يستفيد الجميع من الشرح

yanic00
10-01-2017, 13:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى مجهود الرائع نتمنى منك الافضل دائما
وجاارى تحميل الكتاب وقرائته وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

debar
10-07-2017, 23:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى مجهود الرائع نتمنى منك الافضل دائما
وجاارى تحميل الكتاب وقرائته وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

egypt3030
09-06-2021, 18:24
قوة الترند نعرفها بعدد القمم او القيعان التي يصنعها وعدد الارتدادات التي قام بها من خط الترند
وفي نشرة تحليل الفوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis) اليومية يمكن الاستفادة من معرفة مثل هذه الامور والحصول علي خبرة من مجموعة كبيرة من خبراء التحليل

Abdullah81
10-12-2021, 00:51
باختصار من الصفات التى يجب توافرها ليعتمد الترند على انه قوى هى درجة الميل والارتكازات
اذا كانت درجة الميل حادة والارتكازات قليله يبقى ترند ضعيف