PDA

View Full Version : قنوااات الاسعاااار

سفيان مرادي
08-22-2016, 17:21
قنوااات الاسعاااار في السوووق
ليس من الضروري أن يكون الدعم والمقاومة عبارة عن خطوط أفقية، وفي سوق يتحرك نحو الأعلى أو نحو الأسفل، تؤدي خطوط الاتجاه في أغلب الأحيان إلى توصيل النقاط المرتفعة أو النقاط المنخفضة بطريقة فعالة لإنشاء قناة أسعار تعمل بطريقة مماثلة للمجال الأفقي. وتعمل مستويات الدعم والمقاومة بالطريقة نفسها في سوق التوجّه كما في السوق المحددة. غير أن الخط الذي يتبع الاتجاه (دعم في اتجاه بالارتفاع أو مقاومة في اتجاه بالانخفاض) يجب اعتباره الأقوى من بين الإثنين إلى حد بعيد. في حال وجود تداول بأدنى حد من المخاطرة، عليك أن تدخل المركز استناداً فقط إلى خط المقاومة فوق السعر في اتجاه بالارتفاع

ahmedyassen
08-22-2016, 17:25
السلام عليكم اخي الكريم

شكرا علي معلوماتك المفيدة

كلامك سليم جدا فالاتجاه لا يجب أن يكون الي الاعلي او الي الاسفل دائما في بعض الاوقات يكون الاتجاه عؤضي وتسمي بمنطقة التجميع ليجمع اكبر عدد من المتداولين ويحدد الاتجاه اذا كان صعود او هبوط

Mostafa Ezz
08-22-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم جزاك الله كل خير علي هذا التوضيح المميز تقبل مروري أخي الكريم واتمني لك التوفيق

snapping
08-22-2016, 20:55
السلام عليكم
نعم اخي معك الحق و هذا ما صنعه عادة الترند المائل عند رسمه بحيث يظهر نقاط مقاومة مائلة بزوايا مختلفة
بالتوفيق

MahmoudA
08-22-2016, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوك قنوااات الاسعاااار موضوع هام وحيوي ومفيد جدا
بارك الله فيك ودائما في تفوق بإذن الله
تقبل تحياتي
مشكووووووووووووووووور:bravo:

Ramy Mh
08-25-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

hicham ou
08-25-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخير و يتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

snnaky
11-09-2016, 19:03
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة