PDA

View Full Version : العملات المتحركة

سفيان مرادي
08-22-2016, 17:34
العملات المتحركة في السوووق
تظهر رسوم البيانات أدناه (الأولى) أمثلة تدل على أنه كيف يمكن للمعدلات المتحركة، بعد التأكيد عليها من خلال حركة السعر، أن تشير إلى فرص تداول.

ونرى في الرسم البياني الثاني معدلات متحركة مطبقة على زوج العملات الدولار الأميركي/الفرنك السويسري. لاحظ نموذج الشمعة اليابانية Hammer التي تدخل المعدل المتحرك 200 (الخط الأسود). ويظهر هذا النموذج المعاكس وحقيقة تعديه للمعدل المتحرك 200 أنه تمت خسارة القوة الدافعة الهابطة ويشير إلى إمكانية حصول ارتفاع لاحق.

ونرى هنا نموذج شمعة يابانية كلاسيكي، ذلك أن الفتيلات الطويلة فقط تنخفض عن المعدل المتحرك الطويل المدى (المعدل المتحرك البسيط 200) ومع اختراق المعدل المتحرك البسيط 200 يوماً على الرسم البياني اليومي هذا للدولار الأميركي/الفرنك السويسري، نلحظ ارتفاعاً لاحقاً لزوج العملات

Mostafa Ezz
08-22-2016, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مهم شكرا لك أخي الكريم جزاك الله كل خير علي هذا التوضيح المميز تقبل مروري أخي الكريم واتمني لك النجاح

snapping
08-22-2016, 21:01
سلام
هذه التحركات ليست بالسريعة جدا أخي اذذا ما قونت بتحركات الين الياباني على مستوى الدايلي و كمية البيب التي يمكنك الظفر بها

Babatondi
01-26-2017, 12:22
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على العملات المتحركة
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

mohcine amari
01-26-2017, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله
العملات المتحركة انا لم افهم هذا الموضوع جيدا يا ريت لو تقدر تشرح باسترسال اكثر و تكون مشكور بالتوفيق للجميع

adamarwan
01-27-2017, 02:00
انت كمتداول لبد مناان تراقب السوق ون تتمكن
من ان تضع بالك على الصفقات وان تتمكن من ان تكون
على تحالف جيد
وحظ موفق اخى الغالى

alasfarahmad
01-27-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل من المعروف أن كل العملات التي يتم التداول بها، هي متحركة، ولكن تختلف سرعة الحركة واتجاهها بين عملة وأخرى، فقد يكون الين الياباني من أكثر العملات حركية في السوق، حتى يقال بأننه عفريت الفوركس، ولا شك في أن العوامل التي تؤدي إلى تغير الأسعار كثيرة جدا أيضا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول إنشاء الله تعالى.

جمال صادق
01-27-2017, 02:28
هناك الكثير من الاوقات التى من الممكن ان نجد ان استراتيجيات التداول قد تحدد علينا ان نتعامل بنوع محدد من انواع العملات و منها ما هو سريع الحركة و نستخدم معة الاسكالبينج

Mmounir
01-27-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوع العملات المتحركه وشرحها يفيد كافه المتداولين خبراء ومبتدئين
تقبل مروري

zizoo99
01-27-2017, 09:41
شكرا لك اخى على هذا التحليل و لكن هذا التحليل اصم و اجوف نظرا لانه اعتمد فقط على شكل شمعه كما انه اعتمد ايضا على المتوسط المتحرك ال200 و هذا غير كافى

him
01-29-2017, 00:38
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
هي المتوسط المتحرك هي واحده من اقدم التقنيات في التحليل الفني والاكثر انتشار

benisafcom
01-29-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا شكرا جزيلا علي هذا الموضوع الرائع
حول بعض الازواج التي لا تحركات سريعه جدا جدا ومن الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباين
لدلك اطلقو عليه تسمية المجنونلانه سريع جدا
لا تحرمنا من جديدك
تحياتي اخوك خالد

Islamo
01-29-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة التي تشرح فيها العملات المتحركة.
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
للجميع تقبل مروري.

aymansaleh
01-29-2017, 13:09
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
العملات المتحركه تعني الازواج ذات السيولة العالؤه والحركه القويه .هذه الازواج الرئيسية تكون فرص ربحيه عاليه وفرص كثيرة
تقبل مروري

soltanarab
01-29-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله..
أخي العزيزي انا لا يظهر لي اي رسم بياني في هدا ا الموضوع
هل المشكل في المنتدى ام المشكل في الموضوع والدي لا يمت بصلت بمحتواه..متل هده المواضيع مضيع للوقت

ragab012
01-29-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على طرحك هذا الموضوع
العملات المتحركه
وننتظر منك المزيد والمزيد

radyaboelnaga
01-29-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
العملات المتحركه هي العملات الرئيسيه والتي لها حركة قويه وسيوله عاليه وبالتالي تحقق ارباح عاليه بالرغم من المحخاطره, لابد من توخي الحذر في التداول عليها
تقبل مروري

wahid08
01-29-2017, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الازواج متحركة اخي وقد يختلف التحرك من عملة الى خرى حسب توازن قواها