PDA

View Full Version : اشارة التداااول

سفيان مرادي
08-22-2016, 17:39
اشاااارة التدااول في السوووق

عندما يلتقي MACD بخطّ الإشارة، يتمّ إصدار إشارة تداول. يمكن للمتداولين أن يدخلوا المراكز عبر اتّباع توجّه MACD.
شراء/بيع مبالغ فيه ما من أرقام معيّنة تشير إلى مبالغة في الشراء أو البيع، ولكن إذا كان بعيداً نسبياً عن معدّله الوسطي، فقد يوحي ذلك بحصول تحوّل.
التباعد. عندما يسجّل زوج من العملات ارتفاعاً/انخفاضاً جديداً خلافاً لـ MACD، يشير ذلك إلى تباعد كما أنه يعني أن التوجّه قد يكون فعلياً في حالة ضعف، مع تحوّل في أسعار السوق.
اِلق نظرة على الرسم البياني الوارد أدناه والذي يحتوي على بعض الأمثلة حول طرق استخدام مؤشر

Mostafa Ezz
08-22-2016, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم جزاك الله كل خير علي هذا التوضيح وأتمني منك أن تتكلم بإستفاضه أكثر تقبل مروري أخي الكريم واتمني لك التوفيق

lekbir1980
08-22-2016, 19:40
الحقيقة ان استعمله في الكثير من الصفقات ،لكن للاسف اجد نفسي احقق نتائج جيدة في صفقات البيع على عكس صفقات الشراء ،لان هناك الكثير من المؤشرات المماثلة لهذا المؤشر المشابه له مثل الاستو استك
لهذا فان افضل مؤشر الماكد macdبخطين والذي قد لا اجده في المنصة لهذا قد احمله واضيفه

Babatondi
01-26-2017, 12:15
مشكور يا ريس على اشارة التداااول هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 12:23
السلام عليكم
انا بصراحة يا اخي الكريم لم افهم الفكرة التي طرحتها فارجو منك التوضيح لكي نتمكن من الاستفادة منها
وبالتوفيق للجميع

mohcine amari
01-26-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر الماكد مؤشر جيد و قوي و لكن استعماله لوحده فقط من اجل الدخول بيع او شراء اراه شيء غير مجدي و ستقع في الكثير من الخسائر

adamarwan
01-27-2017, 02:05
نعم كل هد المؤشرات لبد من ان تتمكن
من ان تاخدها وان تتمكن من ان تدخل فى الخطط المناسبة
لك لكى تتمكن من ان تتداول فى افضل الحلول
وحظ موفق

alasfarahmad
01-27-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم من المعروف أن كل مؤشر من المؤشرات التي يجري استخدامها له شاراته ودلائله التي تختلف من مؤشر إلى غيره، ولكن بصورة عامة ينبغي على كل متداول يرغب في الاستفادة من هذا المؤشر أو ذاك أن يكون عارفا به، ملما بتفاصيله، وقادرا على الاستفادة منه، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Mmounir
01-27-2017, 06:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل نموذج الماكد من اجمل واقوي المؤشرات او النماذج التي تعطينا اشارات الدخول شراء او بيع
تقبل مروري

him
01-29-2017, 00:45
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
هو شكل عام يصف عمليه البيع والشراء في سوق الفوركس

zizoo99
01-29-2017, 08:21
شكرا لك اخى على هذا الشرح و لكن مؤشر الماكد من المؤشرات الهامة من مؤشرات الدايفرنجز و الذى يتوقع بانعكاس السعر من صعود الى هبوط و العكس اذا اعطى اشارة خاصة بذلك

Islamo
01-29-2017, 11:45
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على المجهود
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

benisafcom
01-29-2017, 14:42
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا على الموضوع
الخاص باشارة التداول و تقاطع خطوط الماكد
لا تحرمنا من جديدك
تحياتي

ALGERIA_INISTAFOREX
02-03-2017, 01:34
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك على طرح هذا الموضوع القيم إشارة التداول
أرجو أن يكون عونا للمبتدئين والجدد المنضمين إلى المنتدى
بوركت أخي أرجو أن تكون هناك مواضيع أخرى حتى يستفيد الجميع.

stethoscope
02-03-2017, 04:37
اشكرك على شرحك المفصل بشكل دقيق لمسألة اشارة التداول حيث ان من اهم الادوات التى تهم المتداول هى الاشارة حيث ان عملة كله متعلق بها وهو امر معروف للجميع لذلك اشكرك على طرح هذا التوضيح الرائع لاشارة التداول .

waelmma
02-03-2017, 07:54
:yahoo::ok::o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين
منك المزيد ان شاء الله وجزاك الله خيرا وربنا يوفقنا جميعا