PDA

View Full Version : فيديو مترجم: شرح مفسر لأزمة الديون الأمريكية (الدين العام National Debt)

zizoo99
08-22-2016, 17:52
على الرغم من كل ما يُقال، ما زال الدَّين العام الأمريكي من أكثر الديون في العالم أماناً، ومؤسسة التصنيف التي خفضت التصنيف الائتماني لأمريكا
لم تجد بُداً من وضع السندات الأمريكية بين أفضل أنواع السندات في العالم، حتى الصين التي تدعي أنها ستتحوّل عن الاستثمار في الدَّين الأمريكي
ستجد صعوبة في أن تجد سوقاً للسندات يستوعب حجم الفوائض الضخمة التي تحققها خارج الولايات المتحدة.

المزيد من التوضيح عن الديون الامريكية وخطورتها على العالم فى الفيديو التالى

https://www.youtube.com/watch?v=F6CITXG61ls

analyst
08-25-2016, 17:11
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا هذا الفيديو المترجم والذي من خلاله طبعا سوف يكون بامكاننا فهم كل ما يخص الديون الامريكية والتي تعتبر الصين اكبر مالك لهذه الديون بحيث انها تقوم بشراء هذه الديون الخاصة بامريكا

yacine7
08-25-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أظن أن أزمة الديون الأمريكية هي بداية الأزمة الاقتصادية العالمية

ابوفؤاد
08-26-2016, 12:55
هذا الفديو لها الكثير من الفوائد فى اتحليل الاساسى لعمله الدولار و الفهم لاسبابالتى تؤدى الى هبوط الدولا فى بعض الاحيان و ارتفاعه فى احيان اخرى و ما كان من التنعرض للفديو الا انى حاولت ان استخرج بعض نقاط الضعف للدولار

omaryat2
08-26-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرح جميل و مفيد يعني بسطت لنا أمر أزمة الديون الأمريكية بشكل كبير أخي الكريم يعني بالنسبة للاعضاء المبتدئين
موضوع مفيد .. تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

mohamed bendary
12-20-2016, 21:36
هذا الفديو لها الكثير من الفوائد فى اتحليل الاساسى لعمله الدولار و الفهم لاسبابالتى تؤدى الى هبوط الدولا فى بعض الاحيان و ارتفاعه فى احيان اخرى
و ما كان من التنعرض للفديو الا انى حاولت ان استخرج بعض نقاط الضعف للدولار

yanic00
03-06-2017, 04:57
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته