PDA

View Full Version : ألغت شركات الطيران في اليابان اليوم الاثنين ما يقرب من 400 رحلة جوية داخلية

abdelrahman gamal
08-22-2016, 19:47
ألغت شركات الطيران في اليابان اليوم الاثنين ما يقرب من 400 رحلة جوية داخلية معظمها متجه إلى ومنطلق من العاصمة طوكيو بسبب إعصار ميندول الذي تم تسجيل اقترابه من العاصمة اليوم.
وحذرت وكالة الأرصاد اليابانية -حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)- من مخاطر الفيضانات والانهيارات الأرضية، كما طالبت المواطنين بتوخي الحذر من الأمواج والرياح العنيفة وارتفاع منسوب الأنهار.
وأغلق مطار ناريتا الدولي القريب من العاصمة أبوابه لفترة وجيزة اليوم الاثنين، فيما استمرت خدمات القطارات في العمل بشكل طبيعي في طوكيو.
ولم تصدر السلطات أية تقارير حول الخسائر المادية أو البشرية، فيما تثير تقارير إعلامية محلية مخاوف من مقتل شخصين اثنين على الأقل بسبب إعصار ميندول .

o123
05-12-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم لقد استفدت منه كثيرا اتمني الجميع ان يستفاد منه
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahimsoft
05-12-2017, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكرك اخي الكريم علي هذه الاخبار المهمة و منتظرين منك كل جديد بإذن الله و لك اطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و التوفيق ف عملك .

Anis Aliouachene
05-12-2017, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
مشاء الله أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

salehm
05-12-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور يا غالي على موضوعك
وعلى طرحك واتمنى ان اراك بمواضيع جديدة
علىشان نفهم ونتعلم