PDA

View Full Version : أنواع الأوامر المحددة سلفاً

skily
08-23-2016, 01:33
أنواع الأوامر المحددة سلفاً
هناك أربعة أنواع من الأوامر المحددة سلفاً تغطي كافة احتمالات حركة السعر لعملة ما وهي أمران للخروج وأمران للدخول :
أوامر الخروج المحددة سلفاً :
أمر الحد من الخسارة Stop order .
أمر جني الربح Limit order .
أوامر الدخول المحددة سلفاً :
أمر الدخول لسعر مرتد Entry limit .
أمر الدخول لسعر مستمر Entry stop .
أرجو أن لا تشعر بالارتباك من هذه الأنواع , فالغرض منها هو تغطية كافة احتمال حركة السعر بحيث يمكنك عند تحليلك لسعر عملة أن تضع هذه الأوامر ليتم تنفيذها بشكل آلي دون الحاجة لأن تظل متسمراً أمام جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة , وبسبب هذه الأنواع من الأوامر يمكن للمتاجر أن يجعل من عمله في المضاربة على أسعار العملات عملاً جزئياً part time حيث كل ما عليك أن تقوم بتحليل سعرالعملة فإذا وصلت لقناعة بخصوص اتجاه حركة السعر ستضع أوامر البيع أو الشراء وتحددها سلفاً حيث يمكنك عندها مغادرة جهاز الكمبيوتر والاهتمام بعمل آخر وأنت مطمئناً بانه مهما كانت حركة سعر العملة فإن أوامرك سيتم تنفيذها بالشكل الذي حددته سلفاً وبشكل آلي ودون تدخل منك .
وبقليل من الممارسة ستجد أن التعامل مع هذه الأوامر مسألة في غاية البساطة .

islammowafy
08-23-2016, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذه المعلومة الرائعة
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
جزاك الله خيرا
وبالله التوفيق

Babatondi
01-25-2017, 12:32
شكراً أخي على أنواع الأوامر المحددة سلفاً هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

mamamama
01-25-2017, 19:24
شكراً أخي على أنواع الأوامر المحددة سلفاً هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
بالتوفيق وتقبل مروريشكراً أخي على أنواع الأوامر المحددة سلفاً هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
بالتوفيق وتقبل مروريشكراً أخي على أنواع الأوامر المحددة سلفاً هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
بالتوفيق وتقبل مروري:bravo::bravo::bravo:

zizoo99
01-26-2017, 08:39
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالاوامر بالفوركس هى بالاصل اوامر فوريه يتم تنفيذها بصوره فوريه اما هناك اوامر معلقة و هى اوامر خاصة باختراق السعر لمنطقة معينة او الارتداد منها