PDA

View Full Version : قبل التداول اعلم جيدا ان ...

islammowafy
08-23-2016, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين

إخواني أخواتي الكرام مرتادي هذا المنتدى الأكثر من رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن يشرع أي أحد فى المتاجرة أو حتى تعلم ودراسة الفوركس يجب عليه أن يعلم يقينا أن:

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات: تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

3- ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

4- سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

5- المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.

6- ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

أتمنى التوفيق العميم للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

titomasr23
08-23-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

titomasr23
08-23-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

siddig1987
08-23-2016, 15:26
نعم امور التداول تحتاج لخبره وممارسه وانضباط وادارة جيده لراس المال وتدريب كثير وحساب لا تخاف عليه من خسارته بعدها سيكون لك مستقبل لا باس به ان شاء الله

Khalid mostafa
08-23-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد حضرتك عندك حق بس الاحصاءيات اللي حضرتك قولتها بصراحه تخوف ومتطمنش خصوصا واحد مبتدي زي حالاتي

hicham ou
08-23-2016, 17:46
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على كل ما قلته من نصائح و ارجو من اعضاء المنتدى اتباعها
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

جمال صادق
08-23-2016, 18:19
اعتقد ان هناك المزيد من اصول العمل فىس وق التداول و الذى يمكن الاستفادة منة ن خلال كثير من طرق التعامل التى تتوجب علينا التعاملات بقوة انواع مختلفة من التحليل مع السوق

himaya
08-23-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم على معلوماتك الغالية

ونصائحك القيمة

اتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك

وانا متفق جدا معك فى كلامك

Babatondi
01-26-2017, 19:17
مشكور اخى على قبل التداول هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا

mohcine amari
01-26-2017, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله
اشاطرك الراي في بعض النقاط و منها ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع و هذه الفكرة هي التي تادي للخسارة

adamarwan
01-26-2017, 22:55
نعم اخى لبد من ان بتم التركيز على هدا الجاني
لكى تتمكن من ان تفهم كل هدا العلاقات التى فى السوق لدب من ان
تكون دقيق فى التحلل وان تجد الفرص الجيدة
وحظ موفق

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 23:02
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم ان مجال الفوركس يعتبر من السهل الممتنع ولكن يحتاج الى الكثير من التعلم وكسب الخبرات الكبيرة للوصول الى طريق النجاح
وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
03-11-2017, 19:46
مرحباً
شكراً على إضافة
فعلا يا أخي الكريم ان مجال الفوركس يعتبر من السهل الممتنع ولكن يحتاج الى الكثير من التعلم وكسب الخبرات الكبيرة للوصول الى طريق النجاح
توفيق للجميع