PDA

View Full Version : ما احسن عملة للمداولة؟!

Hoshmand
08-23-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله
انا جديد فى المنتدى و في انستا فركس.
استعملت حساب Demo ولاحظت ان القيمة بين البيع و الشراء للعملات تختلف من وقت لاخر و بين العملات المختلفة.
ما هو الافضل:
التعامل بعملة تعرف عنها و تداولتها عدة مرات حتى اذا كان الفرق بين البيع و الشراء كبير.
التعامل بالعملة للتي فرق البيع و الشراء فيها قليل.
افيدونى و شكرا

bechirbenchagra
08-31-2016, 15:37
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة. أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم تداول عن باقي العملات الأخرى.

Abdelrahman Elhawary
08-31-2016, 16:19
السلام عليكم.. لو تداولت على ذوج غير غير العملة الرأيسية في حسابك هيكون الاسبريد اكثر او العمولة اللي بتاخدها الشركة الوسيطة وبالتالي انا لو حسابي بالدولار بفضل اتعامل بذوج دولار وين دولا ويويرو .. يعني دولار واي عملة علشان فرق الاسبريد ميكونش كبير

metoza
08-31-2016, 17:23
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
احس العمل هيا المقابلة للدولار او الازواج الرئيسية افضل شئ اليورو دولار

NANOF
08-31-2016, 18:10
سلام الله عليكم جميعا اخوتي نعم صحيح ان السبريد يختلف لوقت لاخر لانه السبريد غير ثابت على حسب السوق اما فيما يخص العملات المختلفة
و السبريد فلكل عملة اسبريدها الخاص و تغيره الخاص خصوصا العملات الثانوية يكون سبريدها عالى و اكثر تغيرا ارجو ان اكون وفقت في كتابة هذه الاسطر
و السلام

tahbounanasse
08-31-2016, 18:21
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته
انا شخصيا افضل التعامل بالازواج التي يكون فيها الدولار ,مثلا : EURUSD -GBPUSD -USDJPY -USDCHF
و شكرا

s@mou
08-31-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان عملة الدولار والين والاورو هي الفضل في التداول لانها تعتمد السبريد القليل وتتحرك بشكل منطقي لانها هي الاقرب التي تحترم التحاليل.
بالتوفيق اخي الكريم ولجميع الاعضاء في المنتدى والسلام

شبه منحرف
08-31-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان افضل زوج للتداول هو زوج اليورو دولار لأنه مشهور جدا ومعظم المتداولين يتداولون عليه وسيولته عاليه وتحليله يكون معروف بصفه كبيره وأيضا زوج الباوند دولار يعتبر من الأزواج الهامه والمفضله لى

rassendyll
08-31-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى وتحياتى وتقديرى لصاحب وكاتب الموضوع الرائع على هذا الكلام وفكره الموضوع وانا من رايى افضل ان اتداول على ازواج العملات التى اجد فيها نفسى جيدا فى الحساب الديمو وافضل ازواج الدولار ويوجد ازواج اخرى من غير الدولار يجب ان تتمرن عليها جيدا فى الديمو فبل الحقيقى

basma.seif
08-31-2016, 18:31
مرحبا
هو مجال الفوركس لابد من التنوع مثل البورصه وينصح الخبراء بتعدد المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

remon2010
08-31-2016, 20:45
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز افضل عملات للتداول عليها
هى العملات الرئيسيه وذلك لانها اسهل فى التحليل والاسبريد لها قليل
تقبل مرورى

tahar2015
08-31-2016, 21:06
حاول تتداول على الازواج الرئيسية فقط وابتعد عن الكروسات او يمكنك الالتزام بالتداول على اليويور دولار فقط
بالتوفيق اخي الكريم --تحياتي للجميع

doaa22
08-31-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل العملات للتداول بالنسبه ليا او من وجهه نظرى هى اليورو دولار من افضل
العملات اللى ممكن لاى مبتدأ انه يشتغل بيها ويجيب نتايج كويسه جدا جدا

mamdouh.adil
08-31-2016, 23:52
اخى الكريم العمل على زوج واحد من العملات ليس عمل صائب عليك التنويع والتجربه مدمت تعمل على الديمو فلا توجد خساره ولكن اهتم اكتر بازواج العملات المشهوره
مثل اليوم دولار والين والجنيه الاسترلينى فهم الاكثر شهره والاكثر تداول والاقتصاد الاقوه وصعوبة انهيارها شبه مستحيله يمكن ان تزيد اوتقل ولكن ستعود مره اخره لقوتها

ahmadfool
08-31-2016, 23:53
استعملت حساب Demo ولاحظت ان القيمة بين البيع و الشراء للعملات تختلف من وقت لاخر و بين العملات المختلفة.
ما هو الافضل:
التعامل بعملة تعرف عنها و تداولتها عدة مرات حتى اذا كان الفرق بين البيع و الشراء كبير.
التعامل بالعملة للتي فرق البيع و الشراء فيها قليل.
افيدونى و شكرا

bechirbenchagra
09-01-2016, 19:16
الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم تداول عن باقي العملات الأخرى. وهذا يعني أكثر أنه الأكثر سيولة،

s@mou
09-01-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الكل يقول ان احسن العملات هي الازواج الرئيسية لانها ذات سبريد منخفض وتحتم التحليل لكن انا اقول ان ازواج الباوند والين هي الافضل لتحركاتها السريعة ونقاطها العالية فاذا خسرت فقد خسر القليل اما الربح فيكون كبيرا جدا.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري

mohyedal
09-01-2016, 19:20
التعلم عن طريق التدريب على الحساب التجريبي يتطلب الوقت الطويل من اجل اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس التي تجعل الفرد مؤهلا للتداول على الحساب الحقيقي. و التدريب على الخصوص يكون لمدة طويلة من اجل ان تصبح الامور واضحة امام اعين الفرد فمزيدا التعلم

Foreexx
09-01-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسن أزواج للعمل هي الأزواج الرئيسية والأزواج التي يكون أحد أطرآفهآ الدولآر

بدر اشطيبي
09-02-2016, 00:59
اخواني لا توجد هناك عملة افضل من واحدة لهذا يجب اختيار
ثلاث او اربع عملات و دراستها و التركيز عليها من اجل الابتعاد عن الارتباك

bechirbenchagra
09-03-2016, 11:47
الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يشكل حوالي 27% من حجم التداول في سوق العملات ككل،

mourada
09-03-2016, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اغلب التجار في سوق الفوركس يفضلون التداول على زوج اليورو دولار و زوج الكيبل و لان حركتهما منتظمة نوعا ما و سبريدهما منخفض

Adnan Mustafa
09-03-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
دئما تختلف بيع وشراء العملات حسب التوقيت ولاكن ليس فى كل الاحوال فقد تختلف بسسب حدث فى السوق لان السوق دئمان فى تغير

latraaa
09-03-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول على العملتان الرئيسيتان و هما اليرور و الدولار

algendy
09-03-2016, 21:04
الفرق بين سعر البيع و الشراء امر لازم فى تجارةالفوركس و هو ناتج عن نظام العرض و الطلب و ذلك بالاضافة الى قيمة السبريد التى تقتطعها شركات السمسرة لتحقق ارباح على صفقات العملاء لديها و بالنسبه لافضل زوج للتداول فهو اليورو دولار و ذلك لقلة نسبة السبريد بالمقارنة بالازواج الاخرى

omer2
09-03-2016, 21:12
انها فكرة جيدة
جيدا

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

الفرق بين سعر البيع و الشراء امر لازم فى تجارةالفوركس و هو ناتج عن نظام العرض و الطلب و ذلك بالاضافة الى قيمة السبريد التى تقتطعها شركات السمسرة لتحقق ارباح على صفقات العملاء لديها و بالنسبه لافضل زوج للتداول فهو اليورو دولار و ذلك لقلة نسبة السبريد بالمقارنة بالازواج الاخرى
مع تحياتي

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:06 AM ----------

اخواني لا توجد هناك عملة افضل من واحدة لهذا يجب اختيار
ثلاث او اربع عملات و دراستها و التركيز عليها من اجل الابتعاد عن الارتباك
مع تحياتي

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:06 AM ----------

الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يشكل حوالي 27% من حجم التداول في سوق العملات ككل،
مع تحياتي

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

اخي الكريم اغلب التجار في سوق الفوركس يفضلون التداول على زوج اليورو دولار و زوج الكيبل و لان حركتهما منتظمة نوعا ما و سبريدهما منخفض
مع تحياتي

---------- Post added at 10:08 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
زوج اليورو/الدولار الأمريكي، افضلها في التداول
مع تحياتي

---------- Post added at 10:08 AM ---------- Previous post was at 10:08 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
دئما تختلف بيع وشراء العملات حسب التوقيت ولاكن ليس فى كل الاحوال فقد تختلف بسسب حدث فى السوق لان السوق دئمان فى تغير
مع تحياتي

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:08 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول على العملتان الرئيسيتان و هما اليرور و الدولار
مع تحياتي

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

الفرق بين سعر البيع و الشراء امر لازم فى تجارةالفوركس و هو ناتج عن نظام العرض و الطلب و ذلك بالاضافة الى قيمة السبريد التى تقتطعها شركات السمسرة لتحقق ارباح على صفقات العملاء لديها
مع تحياتي

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
مع تحياتي

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يشكل حوالي 27% من حجم التداول في سوق العملات ككل، وهكازا
مع تحياتي

alym
09-03-2016, 21:30
احسن عملة هى عملات الدولار لانه يخترم التحليل وارى انه اسبيريده كمان قليل فمثلا اشتغل على زوج الدولار ين او اليورو دولار او الدولار فرنك

mohamed jijel
09-03-2016, 21:36
للسلام عليكم شكرا خي الكريم علي موضوعك نتمني لك المزيد من النجاحات ان افضل العملات للتداول هي الدولار الامريكي و اليورو فهم الاكثر انتشارا وشهرة في الوقت الراهن وشكرا والسلام عليكم.....

mustageog
09-03-2016, 21:37
أنا أيضا مبتدأ مثلك لكني أستعمل زوج اليورودولار لأنه الاكثر تداولا في سوق الفوركس وهما من العملات الرئيسية في العالم.

michael1
09-04-2016, 00:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الجميل على هذا الموضوع
وبالطبع يوجد اختلافى فى الاسبريد المتختلفة على الازواج والعملات

akram mohamed obaid
09-04-2016, 19:56
اخي الكريم بالنسبه لافضل ازاج العملات التي يمكن ان تتداول بها وتكون تحركاتها سريعه ويمكن الاستفاده منها هي ازواج اليورو دولار والجنيه دولار والدولار ين اعتقد ان هذه العملات التي تكون جيده ومناسبه لكثير من المتداولين ويمكن التركيز عليها بشكل اساسي

bechirbenchagra
09-06-2016, 11:46
أزواج العملات الرئيسية
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي. ونضيف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.

EUR/USD اليورو مقابل الدولار الأمريكي
GBP/USD الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
AUD/USD الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
NZD/USD الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
USD/JPY الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
USD/CHF الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
USD/CAD الدولار الأمريكي مقابل الدولار ال

bechirbenchagra
09-07-2016, 17:06
أزواج العملات الرئيسية
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي. ونضيف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.

EUR/USD اليورو مقابل الدولار الأمريكي
GBP/USD الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
AUD/USD الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
NZD/USD الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
USD/JPY الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
USD/CHF الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
USD/CAD الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

aymanebiyad
09-08-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل العملات للتداول 4 الين و الدولار و اليورو و الباوند
لكن يفضل التداول على الدولار فهو جيد جدا
بالتوفيق لكم جميعا

mrmoode
09-08-2016, 01:21
انا بالنسبة لي الافصضل اللي يكون فيها دولار
مع تمنيتي للجميع بالتوفيق

snapping
09-08-2016, 01:23
سلام أخي مادمت جديد فقط واصل و سوف تتعلم يوم بعد يوم
من الأفض التداول بعملات تتابعها أو بالاحرىي العملات الأساسية التي
تخضع للاخبار

algoddam
09-08-2016, 11:57
في سوق الفوركس يوجد ازواج لها سبريد منخفظ وهذا في العملات الاساسية وهي كل عملة مقابل الدولار تعتبر
اساسية كما يوجد بعض العملات لها سبريد نفس العملات الرئيسية مثل الاورو ين او الاورو باوند وغييرها ويوجد عملات كبيرة السبريد

abdoute
09-08-2016, 12:26
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

adamarwan
09-08-2016, 17:27
بالتحليل اخى ممكن ان تتمكن من ان تفهم هدا الامر وان تترعف على العملة الجيد
التى بها ممكن ان تتداول وان تكون موجود فى هدا المجال
وهدا الامر لبد منه وحظ موفق
اخى الغالى

mo3taz1983
09-08-2016, 18:31
ليس هناك زوج ممتاز لكل الاشخاص على المطلق ولكن هناك اشخاص يحبون الازواج ذات الاسبريد القليل
مثل الدولار ين واليورو دولار والسترالى دولار لان المكسب سوف يكون اعلى
وهناك بعض الاشخاص يحبون الازواج التى تمتاز بحركه مستمره
انا شخصيا احب الدولار ين واليورو دولار والاسترالى دولار
شكرا

سيد2017
09-08-2016, 19:02
انا افضل ان اتداول فى سوق الفوركس على زوج واحد او اتنين على الاكتر وانا افضل اليورو دولار والاسترلينى دولار واقوم بمتابعتهم والمتاجرة عليهم فقط

0o0KaRiM0o0
09-08-2016, 20:49
معروفين اخي فالازواج التي بها سيول عالية دولار ين باوند فرنك يورو استرالي كندي نيوزلاندي تجد الفورقات قليلة
تقبل مروري

csebai12
09-08-2016, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي اخبذ اختمام الفرص على الازواج الرئيسية التي ييكون فيها الدولار اجد اطرافها

amarflex22
09-08-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس تقبل مروري...

Samirghatas
09-29-2016, 23:52
اخى الكريم الافضل ان تتداول على العملات الاساسية او الازواج الاساسية لان
التداول عليها اسهل من الازواج الثانوية وتكون التذبذب اكثر واتمنى لك الربح اخى بالتوفيق

colonel
09-29-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك مهم جدا اخى لكل شخ ان يعرفه
فبالنسبة للازواج الاقل اسبريد فهى اليورو دولار والدولار ين والازواج الاكر تقلبا
وسرعة الباوند ين والباوند نوزلاندى ارجو ان اكون قد اجبت على سؤالك
وتقبل مرورى

medizem
09-30-2016, 02:51
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم تداول عن باقي العملات الأخرى !!

Gogoadnan200
09-30-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
شكرا اخي علي هذا انه جيد جداا موضوع جيد ومهم
وادعو من الله التوفيق التركيز للربح

ziko7
09-30-2016, 03:11

kingman
09-30-2016, 08:42
افضل اسبريد بيكون على الزعيم اليورو دولار وكذلك الساحر الدولار ين وانا دائما احب ان اتداول على اليورو دولار فهو غالبا مايكون مفيد فى المتاجرة على اى زوج لانه يحدد حركة السوق

zizoo99
09-30-2016, 09:35
اخى العزيز
شكرا لك على استفسارك المهم اولا يفضل التداول على الازواج التى فيها سبريد قليل و لكن كل الازواج صالحة للتدوال بما فيها السبريد العالى اهم حاجة فى الموضوع انك تلاقى فرصة قويه للدخول و ادارة راس مال صارمة كثير من الناس يقولون التداول على ازواج الدولار بس ممكن تلاقى و ده بيحصل كتير ان السوق واقف يعنى ماشى بطريقة عرضية و تلاقى فرص قويه فى ازواج تانيه يبقى ليه تحرم نفسك من هذه الفرص ؟

WASEM DALLOUL
09-30-2016, 09:46
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان العملات الاساسية هي التي يكون فيها السبريد قليل على عكس ازواج العملات الثنائية التي يكون فيها السبريد عالي
وبالتوفيق للجميع

sob81
09-30-2016, 10:12
احسن عملة للتداول انا اعتقد هى العملة التى تخضع الى التحليلات وتمشي كما التحليلات تقول وانا اراى كلان من اليورو والدولار
من افضل العملات فى المتاجرة علية

khalidtrader
09-30-2016, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم ارى أن أفضل العملات هي الازواج الرئيسية،
نظرا لوجود تحليلات من محللين كبارلهذه الازواج...

reyad george
09-30-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجال الفوركس لابد من التنوع مثل العلم الذى لا يتوقف حتى تتماشى مع المعطيات عليك التعليم المستمر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

anamolly
09-30-2016, 19:02
كل العملات ممكن تشتغل عليها بس المهم انك تكون دارس الزوج كويس لاني المناسب معايا ممكن معاك مش مناسب

بروفسير العرب
09-30-2016, 19:04
افضل عملات للتدول هى العملات الريسيه التى لا يكون عليه
حركه كبيرة فى اوقات الاخبار واهم تلك العملات الريسيه هى عمله اليورو دولار

morgan12
10-09-2016, 17:21
هناك أزواج كثيرة الأسبريد فيها قليل وتتحرك بسرعة جيدة ويمكن التداول عليها مثا الدولار ين ، واليورو ين ، والأسترليني دولار . وعموما أختيار الزوج الذي تتداول عليه يرجع لك أنت فقط فيجب أن تجربه وتدرس تحركاته بطريقة دقيقة في الفترة السابقة لتعرف كل شيء عنه وعن الأوضاع الأقتصادية الخاصة به في هذه المرحلة . وأنا بعد عدة تجارب أفضل التركيز على زوج أو أثنين على الأكثر للتداول .

bakup28
10-09-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لابد من التنوع مثل البورصه وينصح الخبراء بتعدد المضاربه
علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه
هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

oussama zerioul
10-09-2016, 17:47
تداول العملات الأساسية حتى لا يحصل تشتت للتركيز وشخصيا أتداول يورو - دولار
وباوند - دولار فقط

latraaa
10-09-2016, 19:27
و الله يا اخي الكيرم أرى أنه من الأفضل عدم العمل على التركيز على عملة معينة و إنما العمل على البحث عن الفرص و اقتناصها إن شاء الله من دون أي مشكل غ نشءا الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
10-09-2016, 21:26
لو تداولت على ذوج غير غير العملة الرأيسية في حسابك هيكون الاسبريد اكثر او العمولة اللي بتاخدها
الشركة الوسيطة وبالتالي انا لو حسابي بالدولار بفضل اتعامل بذوج دولار وين دولا ويويرو .. يعني
دولار واي عملة علشان فرق الاسبريد ميكونش كبير

rassendyll
10-09-2016, 21:30
افضل عملات التى يمكنك اخى الكريم القيام بالتداول فيها هى اى عملة يوجد فيها جزء من الدولار لان النسبة بين الشراء والبيع ثابتة وهى 3 فقط نقاط اختلاف بين البيع والشراء الى جانب انها تحترف مبادئ الفوركس ويمكنك الربح فيها بسهولة باستراتيجية جيدة

Hammad1971
10-09-2016, 21:30
بنظرى افضل زوج عمله للمداولة اربع ازواج بالترتيب يورو دولار ين ياباني والدولار الكندى علما بان هذه الازواج استخدامها اكثر من سبعين بالمية هذا ما اطرحه لكم حسب رايي الشخصي طبعا انا مبتدىء متواضع ونشوف اصحاب الخبرة واهو نتعلم من اهل العلم والخبرة وربنا يوفقكم واياي وشكرا على طرح الموضوع

mariamrz
10-14-2016, 19:45
اخى العزيز انه لايوجد قاعده ثابته تسير عليها فى التعامل بالعملات فانت عليك التعامل بالعملات اللى تحصل على اسبريد عالى
ولكن انا شخصيا افضل فى زوج للتداول هو زوج اليورو دولار فعامتا بيكون تحليله معروف جدا ومعظم المتداولين بيستخدمونه
بالتوفيق للجميع

bakup28
10-14-2016, 19:56
مثل البورصه وينصح الخبراء بتعدد
المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت
تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط
ممكن الين دولار أو اليورو دولار

waiting
10-22-2016, 10:55
احسن العملات للتداول واحسن الاوقات والطرق والمزيد ياا خي كل ذلك تتعرف عليه من خلال تجريب الاستراتيجيات في الديمو
لذلك الخبراء ينصحون بالديمو لانه مجال مناسب للتجريب بلا اي خسارات حقيقية وفيه ممكن تتاكد بنفسك من عدة امور

ahmadhamad
10-22-2016, 11:32
اخي الكريم هناك العملات الرئيسية ويكون الاسبريد او فرق السعر بها قليل وهناك العملات الفرعية والاسبريد بيها مرتفع
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-22-2016, 11:47
ما احسن عملة للمداولة اخى فى البداية يجب عليك ان تبداء بالازواج التى تخضع للتحليل وتكون حركتها مستقرة مثل اليورو والدولار الى ان تتمكن فى الفوركس وتبداء بالتتداول على العملات الاخرى

alym
10-22-2016, 12:21
اعتقد ان افضل عملة للتداول هو الدولار لان يحترم التحليل الفنى والتعامل معه سهل عن باقى الازواج الاخرى وافضلهم هو زوج الدولار ين

ahmedahmed1
12-08-2016, 06:04
لى ازواج العملات التى اجد فيها نفسى جيدا فى الحساب الديمو وافضل ازواج الدولار ويوجد ازواج اخرى من غير الدولار يجب ان تتمرن عليه
وشكرا لك

bakup28
12-08-2016, 06:58
الفوركس لابد من التنوع مثل البورصه وينصح
الخبراء بتعدد المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت
تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين

waelmma
12-08-2016, 07:17
:)):)):)) تمام اخى الكريم الحساب ان الاسبريد او فرق السعر بين البيع والشراء
بيختلف من عملة الى اخرى والافضل انك تتاجر على الزوج اللى عملته اقل وهو اليورو دولار

nonam
01-26-2017, 12:54
السلام عليكم .... انت اللي بتحدد العملة اللي انت بتشتغل عليها ومن المهم جدا لو انت لقيت فرصة كويسة من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان توضح ليك الفرصة الكويسة فين من دون اي ميل نفسي الي زوج معين

muhammad ismail
01-26-2017, 13:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا جديد فى الفوركس اخى الكريم مثلك ولا استطيع ان افيدك ولكن اتمنى انك تجد الاجابه من احد الاعضاء
واتمنى لك التوفيق فى الفوركس وتقبل مرورى

antr
01-26-2017, 14:57
الكثير من الخيارت عند اخى لكن الكل بيحب يضارب على اليورو فى مقابلة الدولار بالفعل هى زوج كويس بس ان راى ان المضارب لابد يكون له الكثير من الازواج حتى ينوع

Mohammed Ayman
01-26-2017, 15:02
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم احسن عمله للمداوله هي الدينار الكويتي لانه اغلي عمله في العالم حاليا ومفيش عمله تقدر تواجهه هذه العمله ابدا صاحبي ابوة شغال في الكويت وتقريبا لو معاك 3 دينار او 4 يبقي معاك ١٠٠ جنيه مصري

big.pharaoh
01-26-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل العملات هي العملات الرئيسيه اللى يكون فيها الاسبريد قليل والمفروض بقى تشوف الفرص على العملات وتدخل عليها

EslamNaser74
01-26-2017, 15:10
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم

اعتقد اخي انه الدولار او مشتقاته من الازواج الرئيسية

Mr Fathy
01-26-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بتعلم حاليا العمل على الدعوم والمقاومات لو شوفت فرصة فى الهند هدخلها على اى عملة كانت يعنى

Manoush
01-26-2017, 15:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان افضل زوج للتداول هو زوج اليورو دولار لأنه مشهور جدا ومعظم المتداولين ودا طبعا احسن بالنسبه ليا

doaa sary
01-26-2017, 16:07
اخىالكريم فارق السعر ده ف كل العملات
دى عمولة شركة الوساطة
ع فتحك اى صفقه وتسمى اسبريد
اما العملة المناسبة فا كل العملات اللى فيها الدولار بتبقا مناسبة عندك اليورو والباوند دولار افضلهم

loranvisit1000@yahoo.com
01-26-2017, 16:32
بسم اللة الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخوانى الاعضاء الذين يربحون الكثير من هذا المنتدى القيم جدا وانا يا اخوانى جديد فى هذا المنتدى وليس اعرف يعنى اية انستا فوركس فمن الممكن ان تعرفونى علية وكيف استخدمة وشكرا منكم

محمد صلاح
01-26-2017, 17:12
من وجهة نظرى تختلف العملة من شخص لاخر وعن نفسى افشل عملة البوند ين اللى هو المجنون لانه بصراحة سريع وبيحقق ربح بسرعة

hamadasalama
01-26-2017, 17:23
ليس شرط والسبريد فروقاته بين العملات قليله اهم شئ تحلل صح وتشتغل صح وتحقيق المكسب
وفقنا الله واياك للربح دائما

wahid08
01-26-2017, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
العملات الرئيسية هي الافضل للتداول لان عليها سيولة عالية وسبريد صغير

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم
احسن عملة اخي الكريم وهي الرئيسية والاشهر بين العملات اليورو دولار
وبعدها يأتي المجنون الباوند ين
لكن اخي الكريم انصحب بالابتعاد عن الباوند ين اذا كنت مبتدئ
لانه حتي من اسمه مسمينه المجنون يعني تتوقع منه اي شئ

reyad george
01-26-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل ازواج الدولار ويوجد ازواج اخرى من غير الدولار و ازواج الدولار اساسيه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Khaled metwally
01-26-2017, 18:05
العملات الاكتر تداولا في السوق والمهمه هي العملات الأساسية كالدولار واليورو الدي يعتبران الأزواج الاكتر قوة في العالم كله مما يحقق أموال طائلة بالتداول عليها

zaheralwan
01-26-2017, 18:31
اكتر العملات التي يتم التداول بها في سوق العملات الاجنبية الفوركس هي العملات الرئيسة كالدولار واليورو والين وغالبا المضاربة تكون بالدولار واليورو

123Hasnaa123
01-26-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماشي انا عن نفسي بشوف عملات كتيره جداً حلوه للمضاربه عليها فرص ذهبيه لكن عن نفسي اكتر حاجه بحب اهتم بيها هي عمله الجنيه الاسترليني وممكن لما تكون مع الدولار حلوه

سما سعيد
01-26-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل التعاملات بالادولار واليورو شكرا جدا علي سؤال حضرتك ارجو طرح الاسئله المفيدة لكي يستفاد جميع الاعضاء

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:22
اعتقد ان اليورو دولار هي العملة الافضل لان السبريد قليل وبيكون فيها تحليلات
كتيرة ومعظم المتداولين بيكونوا متبعنا لكنه كله بيعتمد على خبرتك واستراتيجيتك في التداول

شمس الحياة1986
01-26-2017, 20:39

ى ازواج العملات التى اجد فيها نفسى جيدا فى الحساب الديمو وافضل ازواج الدولار ويوجد ازواج اخرى من غير الدولار يجب ان تتمرن عليه
وشكرا لك

basma.seif
01-26-2017, 21:50
مرحبا
الديمو حساب مهم جداً لكل مبتدئ يريد التعرف على سوق الفوركس و التعامل فيه و طرق اعطاء الميتاتريدر امر فتح الصفقات و لكن اي عملة طبعاً المتعارف عليها هي عملة الدولار و اى زوج اي زوج يشترك معه الدولار يكون متأثر بالسوق وبكل حركه

محمدفؤاد
01-26-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى ينصح الخبراء بتعدد المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن
ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

abdallah.2017
01-26-2017, 22:48
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
العمﻻت كثيرة واﻻزواج الثنائية فى العمﻻت من الكثير من العمﻻت فيوجد الفارق بين العملتين يسمى فارق ويتاثر بالتذبذب للعملتين فى المؤشر

nourhan medhat
01-26-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخى الكريم
ان المعلومات التى قدمتها باول مرة بعرف عنها و هى معلومات قيمة و ان شاء الله بستفيد منها والكل بيستفيد منها

emin14
01-26-2017, 22:58
انا ارى ان افضل زوج للتداول هو زوج اليورو دولار لأنه مشهور جدا ومعظم المتداولين يتداولون عليه وسيولته عاليه وتحليله يكون معروف بصفه كبيره وأيضا زوج الباوند دولار يعتبر من الأزواج الهامه والمفضله لى

HadeerKamal1
01-26-2017, 23:27
من افضل أزواج العملات يورو مقابل الدولار الأمريكي فيعتبر أكثر أزواج العملات تداولا علي نطاق واسع في سوق الفوركس فهناك ثلاث فئات من ازواج الفوركس عملات رئيسية وعملات تقاطعيه ونادره ومن افضلهم يورو مقابل دولار أمريكي.

Mony Ezzat
01-26-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل حاجه حضرتك تتشغل عليها هي اليوروهات والدولارات لانها عملات قويه جدا في العالم اخي الفاضل

alonsoo
01-27-2017, 08:51
هو الاصل ان كل العملات تتبع الحركة الفنية اخى الفاضل ولكن يفضل مبدأيا العمل على عملات اسبريدها قليل حتى
لا تتعرض لخسارة كبيرة فى عدد النقاط وتعامل مع اكثر من عملة

Sofien
01-27-2017, 09:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،ليس هنالك إجابة ثابتة على سؤالك فكل متداول وعلى حسب تجربته في الفوركس

يقوم بتفضيل بعض العملات على باقي العملات

ابوفؤاد
01-27-2017, 09:46
السوق كله مرتبط بادولار و لذلك افضل العملات هى التى كون الدولار احد طرى الزوج و هناك الكثير من البيانات التى تستخدم لرفه اتجه الدولار و لهذا اراه اضل زوج للتعم هو اليورو دولار

Hanaasnaa
01-27-2017, 10:45
السلام عليكم اخي الكريم ،احسن عملة المتداوله هي الزوج الكندى والامريكي والافضل تتداول بالزوج المتشابه لان فيه متداولين بيتداولوا بازواج مخالفة لكن مخاطرة نوعاما

sob81
01-27-2017, 11:15
يعتب رمن العملات الشهيرة فى التتداول هى مثلا الدولار حيث تكون حركته فى بعض الاحيان معروفة ولكن الدولار مع
العملات الاخرى مثل اليورو او الباوند

vipx25
01-27-2017, 11:43
نعم صحيح ان السبريد يختلف لوقت لاخر لانه السبريد غير ثابت على حسب السوق اما فيما يخص العملات المختلفة
و السبريد فلكل عملة اسبريدها الخاص و تغيره الخاص خصوصا العملات الثانوية يكون سبريدها عالى و اكثر تغيرا ارجو ان اكون افدتك اخي

tamermosa
01-27-2017, 11:49
الفرق بين سعر البيع و الشراء يسمى الاسبريد
و هو يعتبر مكسب شركة الوساطة نظير توفيرها منصة التداول و الخدمات الاخرى

amine bajjou
01-27-2017, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي المتواضع لانني مبتدئ في الفوركس اظن ان احسن عملة للتداول بها في سوق الفوركس هو زوج العملات المنتشر عالميا و هو زوج الولار الامريكي باليورو الاروبي

bakdz
01-27-2017, 13:22
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
أحسن عملة في نظري للتداول عليها هي اليورو دولار لان التداول فيها سهل و يمكن الاعتماد على التحليلا التي يضعها المحليلن .

latraaa
01-27-2017, 13:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمنى اخي الكيرم ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الأمور الراقية القيمة إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadinho100
01-27-2017, 15:01
بالتاكيد و الكل سيقول لك زوج اليورو ضد الدولار هو الاحسن يا اخي و الاكتر شعبية في التداول و تنطبق عليه جميع التحليلات و الاسراتجيات

larbi khirfa
01-27-2017, 15:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لا يمكن تحديد احسن عملة لان لكل متداول العملة الدي يفضل التداول بها
وبالنسبة لي افضل الاورو دلار وبالتوفيق للجميع يا اخي

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وباعضاء منتدانا الغالي
احسن زوج للتداول اخي الكريم هو زوج اليورو دولار
هو اشهر زوج اخي الكريم ومن الممكن ان تشتغل علي الباوند ين
بالتوفيق لك

Manoush
01-27-2017, 16:53
التعامل بعملة تعرف عنها و تداولتها عدة مرات حتى اذا كان الفرق بين البيع و الشراء كبير احسن بكثير عن عدم المعرفه

alasfarahmad
01-27-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، اعتقد أن أفضل عملة للتداول هي التي تشعر أن تآلفت معها ,اصبحت عارفا بحركتها، ومستويات الدعم والمقاومة فيها، فهذه المعرفة تجعل من تداولاتك ناجحة بإذن الله تعالى، أما من حيث سرعة الحركة وتبدل الأسعار فيعتبر زوج اليورو دولار من أكثر الأزواج حركية بالإضافة إلى الأزواج التي يكون فيها الين الياباني، والمعروف عنه أنه سريع التحرك، نتمنى لك التوفيق والنجاح.

zakariacr07
01-27-2017, 17:08

أخي أحسن عملة للتداول حسب راي هي الين و اليورو و الدولار وبالتوفيق

big.pharaoh
01-27-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... احسن عمله تقدر انك تشتغل عليها هي العملات اللى بيكون فيها الدولار طرف سواء اساسي ا ثانوي. ويكون عملات سبريدها قليل

MOHAMED SAID ELSAYED
01-27-2017, 18:03
انا بفضل علي التداول علي العملات الي السبريد بتاعها صغير ودا لان شغلي سكالبنج ودي بتفرق من شخص للتاني لكن الخبير هيعرف يشتغل علي اي عمله سواء جديده او بيتداول عليها علطول

investtime
01-27-2017, 18:17
الزوج الأفضل للتداول به في الفوريكس هو الأورو دولار في اغلب الأحيان لأنه شديد التذبذب ويمكن
توقع حركته اما اذا حدثت ازمة في الطرفين انصح بعملات الملاذ الآمن وهما الين فرنك سويسري

محمد صلاح
01-27-2017, 18:45
السؤال صعب ان حد يجاوب عليه اخى لانها تختلف من شخص لاخر وحسب طريقة المتاجرة يعنى اللى بيتاجر اسكالبنج غير السونجيه كل حاجة لها عملة

alatn123
01-27-2017, 20:19
لا انصحك بالتداول بصفة متواصلة على نفس العملة لأن الفرص لن تكون كثيرة بل تداول على الازواج المعروفة و اقتنص الفرصة المناسبة
بالتوفيق يا غالي

ebn masr
02-15-2017, 15:22
انت بكدة بتقصد افضل الازواج اللى بيتم بيها التداول فى ازواج كتيرة جدا تقدر انك تتداول عليها منها متلا اليورو دولار والاسترلينى دولار وغيرهم

bakup28
02-15-2017, 16:52
علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه
هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

waelmma
02-15-2017, 16:53
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان من الافضل التركيز
على زو واحد فقط من العملات حتى تستطيع فهمه اخى الفاضل وبارك الله فيك

مروه عصر
02-15-2017, 18:23
السلام عليكم
لا استطيع افادتك فى هذا الموضوع ليس لدى خبره تمكنى من الرد عليك وافادتك ايضا انا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى ما استطيع ان افيدك به ...

najjout
02-15-2017, 18:26
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

ابوعلى
02-16-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحساب الديمو شىء والحساب الحقيقى شىء تانى خالص واكيد الديمو اتعلم لحد ما تبقى فاهم ان شاء الله وتقبل المرور

zeze2017
02-16-2017, 02:35
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
توجد الكثير من العملات المفضله التى يمكن التداول بها اما انا فلا احبذ العمل بعمله
الباوند ين لانه على ما يسمى به المجنون وكثير من الناس خسرو بسببه
وشكرااااا تقبلووو مررووورررى

bakup28
02-16-2017, 06:35
علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب
عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

waelmma
02-16-2017, 06:45
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بفضل دائما التعامل مع زوج
عملات واحد حتى استطيع فهمه وفهم حركته كيف تكون وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

hosam2020
02-16-2017, 06:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا التوضيح و الشرح لهذا الموضوع الهام فى مجال الفوركس
و كل الشكر و التقدير للاخوه الاعضاء لما يقدموه من مجهود فى المنتدى

simowan
02-16-2017, 10:22
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين
بحكم توفر منصة التداول على مجموعة كبيرة من الازواج و العملات قصد التداول عليها نجد العديد من المتداولين محتارين حول الزوج الذي يجب اختياره للاشتغال عليه. بالنسبة لي يبقى افضل زوج اتداول عليه خو اليورو دولار لكون السبريد فيه قليل و التغيرات التي يعرفها السعر تكون فيه غالبا قابلة للملاحظة و بالتالي الصفقات عليه قليلا ما تضرب الستوب

sob81
02-16-2017, 10:38
فى البداية يجب على المتاجر ان يتعلم كل شئ عن الفوركس ويختار بعد ذلك الزوج من العملات ويفضل ان يكون الدولا واليورو فى البداية
حيث تكون الحركة الخاصة به بسيطة فى بعض الاحيان

mid0killer
02-16-2017, 13:03
كل العملات تؤدي الى نفس المنوال وكلها تحقق نقاط وارباح ولكن الاستراتيجيه هيا من تحدد افضل عمله تعمل عليها انت وبالتوفيق

amraljokar
02-16-2017, 13:14
السلام عليكم اخي الفاضل
الفرق بين اسعار العملات يسمي الاسبريد
ومن افضل العملات للتداول هما اليورو دولار و الياباني دولار والبريطاني دولار
تقبل مروري

Espoir
02-16-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله لا فرق بين ازواج العملات في التدوال فقط اشتغل مدة طويلة على الحساب التجريبي كي تعرف الازواج التي تحترم التحليل الذي تشتغل به وتوكل على الله

mohamed naser
02-16-2017, 15:03
السلام عليكم اخي الكريم
ان شخصيا افضل التداول بالذهب ولكن لابد على ان تكون على اطلاع دائم بكل ما يخص سعر اونصة الذهب (https://ar-gold.com/1-ounce-of-gold-in-saudi-arabia) وذلك بشكل يومي حتى تستطيع احكام قبضتك على صفقاتك.
تقبل مروري

Shado
02-16-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة. أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم تداول عن باقي العملات الأخرى.
بالتوفيق لك ولكل الاعضاء الكرام

zakariacr07
02-16-2017, 18:11

حسب رأي أحسن عملة للمداولة و انا شخصيا أتداول عليها هي الزوج يورو دولار بالتوفيق

elbe4lawy
02-16-2017, 18:33
سلام الله عليكم جميعا اخوتي نعم صحيح ان السبريد يختلف لوقت لاخر لانه السبريد غير ثابت على حسب السوق اما فيما يخص العملات المختلفة
و السبريد فلكل عملة اسبريدها الخاص و تغيره الخاص خصوصا العملات الثانوية يكون سبريدها عالى و اكثر تغيرا ارجو ان اكون وفقت في كتابة هذه الاسطر
و السلام

yacine7
02-16-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أنصح بالعملات الرئيسية طبعًا وأهمها الملكي الباوند دولار

drahmedmagdy
02-16-2017, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف تداولت على ذوج غير غير العملة الرأيسية في حسابك هيكون الاسبريد اكثر او العمولة اللي بتاخدها الشركة الوسيطة وبالتالي انا لو حسابي بالدولار بفضل اتعامل بذوج دولار وين دولا ويويرو .. يعني دولار واي عملة علشان فرق الاسبريد ميكونش كبير هو مجال الفوركس لابد من التنوع مثل البورصه وينصح الخبراء بتعدد المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

ashmawey
02-20-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , من الافضل ان تتداول في عملة معينة تكون دارسها وعارف خباياها وعارف نقاط دعمها و نقاط مقامتها
مع خالص الاحترام و التقدير

ahmedm
02-20-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده سؤال غلط اصلا لان مافيش عملة متحركة علي طول ولا عملة ثابتة علي طول مكنش حد غلب وكان كله ركز علي عملة واحدة وحقق منها ارباح خيالية تابع السوق كويس عشان تقدر تحقق ارباح تحياتي لك أخي وتقبل مروري

amer123
02-20-2017, 14:58
دولار واي عملة علشان فرق الاسبريد ميكونش كبير هو مجال الفوركس لابد من التنوع مثل البورصه
وينصح الخبراء بتعدد المضاربه علي ازواج مختلفه ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

ali gamal
02-20-2017, 15:04
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا
ولكن ان كنت تريد زوج مبدئيا تضارب عليه هو فقط ممكن الين دولار أو اليورو دولار

hoodhood700
02-20-2017, 16:04
مرحبا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد ، أود أن اوضح الامر اخي بطريقة بسيطة وهي انك تختار بين الازواج ذات اقل اسبريد وهي غالبا الازواج الاساسية في سوق الفوركس او باقي الازواج والتي يكون فيها الاسبريد مرتفعا اين يصل الى ال15 نقطة وشكرا.

zaki00
02-21-2017, 20:41
لو تداولت على ذوج غير غير العملة الرأيسية في حسابك هيكون الاسبريد اكثر او العمولة اللي بتاخدها الشركة الوسيطة وبالتالي انا لو حسابي بالدولار بفضل اتعامل بذوج دولار وين دولا ويويرو

Manoush
02-22-2017, 00:03
التعامل بعملة تعرف عنها و تداولتها عدة مرات حتى اذا كان الفرق بين البيع و الشراء كبير احسن بكثير

mrramy
03-13-2017, 09:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل تعامل بالعملات اللتى اسبريدها قليل زى اليورو دولار والباوند دولار واليوروين والدولار ين
تقبل مرووورى

medosytara
03-13-2017, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع جيد لمعرفه انواع عملات في السوق وردود الاعضاء مفيده جدا واغلبها تميل الى المعرفه المفيدة

بالتوفيق للجميع

لخضر
03-13-2017, 23:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ليس هناك عملة محددة مميزة للتداول لان جميع العمل ليست تابثة
لاكن يبقى اليورو دولار الاحسن بالنبة لي
بالتوفيييق لك

akkouche salah
03-13-2017, 23:43
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع أخي أنا أفضل اليورو دولار أحسن عملة و هي المكفضلة لدي
بسبب سيولتها العالية إضافة لسبريدها المنخفض

المهم
03-14-2017, 00:01
لا يوجد احسن عملة للتجارة فكل العملات تصلح
فيها المتاجرة و بالتالي فحسب الاستراتيجية تقدر تختار العملة
اما من ناحيتي فالمضاعفات هي احست سلاح في المتاجرة لكل العملات

skylol
03-17-2017, 23:45

اخي الغالي لا يوجد شيء اسمه افضل عملة لان العملات كثيرة وكل عملة لها سوق في الصعود والنزول وبالتوفيق للجميع

murad11
05-10-2017, 13:28
اغلب التجار في سوق الفوركس يفضلون التداول على زوج اليورو دولار و زوج الكيبل و لان حركتهما منتظمة نوعا ما و سبريدهما منخفض

azzedine
05-11-2017, 02:22
اشكرك على المشاركة اخي الكريم بنسبة لي كل ما تتيح لي فرصة على عملة استغلها و من الافضال لابتعاد عن السلع فقط العملة كلها جيدة بتوفق للجميع

M0hsenalawady
05-11-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل بصراحة احسن العملات في التداول هي اليورو دولار والباوند دولار لان السبريد بيكون قليل وتحترم التحليلات الفنية

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الفاضل بصراحة احسن العملات الأجنبية في التداول هي اليورو دولار والباوند دولار لان السبريد بيكون قليل وتحترم التحليلات الفنية

haitham salama
05-11-2017, 14:45
كل زوج عمله له سلوك محدد فى التعامل من خلالها مثل المجنون والتى يتسم بالحركات الفجائية والغير متواقثة ، غير الكابل وغيرهم من الكثير من الأزواج

yousee
05-11-2017, 16:43
ليس أحسن عملة ولكن أحسن زوج للتداول أنا اعتقد أن هو الدولار الكندي وكدلك البوند دولار في القديم أما الأن بعد أن خرجت بريطنيا من الإتحاد أصبح هدا الزوج ضعيف

murad11
05-16-2017, 15:06
اغلب التجار في سوق الفوركس يفضلون التداول على زوج اليورو دولار و زوج الكيبل و لان حركتهما منتظمة نوعا ما و سبريدهما منخفض

mido elshabrawy
05-16-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ليش هناك شئ اسمه احسن عمله للتداول
و لكن هناك اسلبو تداول تتعلمه و سوف تستكيع من خلاله ان تحلل اي زوج كان و اي عمله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khaled20
05-16-2017, 19:48
اخي الكريم يوجد كثير من العملات الجيدة ولكن كثير من المتداولين يفضلون ان يعملوا
علي العملات التي تحتوي علي الدولار واليورو ايضا ويعملون عليها حتي الان ومرتاحين
تقبل مروري

zouga91
05-16-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا افضل ازواج الدولار والباوند لانها سريعة الحركة فيها نقاط عالية اكره ازواج الفرانك لانها بطيئى وفيها تدبدب كثيرا

moha-star
05-16-2017, 20:33
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بما انت مبتديء اخي الكريم اتمنى لك التوفيق ونصيحة ان تتعلم جيدا على التجريبي اختر

عملة اليورو والدولار بالتوفيق

mostafa ilsawi
05-16-2017, 21:30
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بالتجربه افضل ازواج التعامل هو ما كان فيه الدولار طرف وغالبا ما تعرفبالازواج الرئيسيه فاذا ما طبقت عليها ما تعلمته في التداول سيتحقق الهدف من التداول
تقبل تحياتي

ilyess
05-17-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

مصطفي السيد
05-17-2017, 00:17
اعتقد ان العملات الرئيسيه للدول الكبري ذات الاقتصاد القوي
هي افضل العملات مثل اليورو/ دولار والباوند/ين وهكذا

Mona Mohamed
05-17-2017, 00:50
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه علما بأن عمله اليورو هي عمله الاساس وعمله الدولار الامريكي هي العمله المقابله التجار يطلقون علي هذا التصرف البيع او اخذ مداوله لاسفل وبالتوفيق

medeldon
05-19-2017, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته افضل زوج للتداول هو زوج اليورو
و الدولار اخي و هو الزوج الاكثر شهرة و انتشار في العالم

yousee
05-19-2017, 13:44
كم تعرف أن الفوركس فيه الكتير من الأزواج والعملات للتداول هدا يعني أن لك ألإختيار بأن تتداول العملات التي ترتاح فيها انت بعد أن تتداول في جميع الأزواج وتعرف خصائص كل زوج

nour3iny
05-19-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عشان تختار عمله تتدوال عليها لازم تكون متابعها وعارف تحركتها على الشارت تقبل مرورى

zunebha
05-19-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي ال5اضل حاول التعامل والتعرف على كل العملات.
اتمنى لك التوفيق ومزيد من النجاحات بالتوفيق.

rassendyll
05-19-2017, 14:04
مرحبا اخى معا واستخدامك للحساب الديمو من اهم الاشياء التى يجب ان تبدا بها فى البداية حتى تساعدك على فهم التداول بشكل اكبر ومع عمل خطة واسترراتيجية مناسبة وراس مال جيد تبدا تتداول حقيقيا

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله
احسن عملة للمداولة و تحقيق الربح السريع هي عملة الباوند او الين كلاهما يوفيان ب الغرض و ان شاء الله تحقق منهم الارباج

Mohamed elkafrawy
05-19-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لا يوجد مايسمى زوج قوى او ضعيف من وجهه نظرى هو سوق ولكن هناك زوج سائد وهو اليورو دولار لكثره المعاملات عليه ولكن من الممكن ان ينهار بلحظه

ramisayed04
05-20-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لايوجد شئ اسمة افضل زوج عملة للتداول فى سوق الفوركس
لكن يوجد زوج عملة مناسب للاستراتجية التى تستخدمها
فهناك عملات اقل اسبريد وعملات تختلف فى قوة تذبذبها
مشكور اخى الكريم على الاضافة

number1
05-20-2017, 15:46
عليك ان تعرف انني افضل عمله للتداول على سوق الفوركس هو زوج عمله اليورو دولار عمله الباوند دولار رنات اتيح لك التعامل بكل بساطه وتحليل كينج على هذه الازواج اثناء الزواج رئيسيه يقوم بها سيوله ماليه كبيره جدا وتعمل عليها معظم المتداولون الكبار و المستثمرين في سوق الفوركس

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

وبالطبع الازواج الرئيسيه من افضل الازواج الموجوده في سوق الفوركس و تستطيع ان تستخدمها بكل بساطه وسهوله ويسر عليك ان تعرف ان الازواج الرئيسيه افضل بكثير وانا العموله التي تاخذها شركه السمسره او شركه الفوركس مثل شركه انستا فوركس تكون قليله جدا على الازواج الرئيسيه بعكس الازواج العملات الغير رئيسيه الموجوده على منصات التداول يكون العموله التي تاخذها الشركه كبيره جدا

btareq
05-20-2017, 16:09
اتجه غالبا للعملات المرتبطة ب CHF للتقليل من المتغيرات

Emad Adel
05-20-2017, 18:30
السلام عليكم

انا من راي الشخصي افضل العملات للتداول هي العملات الاساسية
بيكون السبريد قليل و تادر تداول سكالبينح بسهولة
وفي عملة ال gbpjpy المجنون بيكون حركته سريعة

مصطفي السيد
05-20-2017, 20:36
طبعا يفضل العملات التي بها اسبريد قليل ولكن هناك اعتبار اخر
وهو اننا نفضل التداول في العملات الرئيسيه والتي تكون بها نسبه سيوله عاليه وفرص الربح اكبر

Manoush
05-20-2017, 20:53
التعامل بعملة تعرف عنها و تداولتها عدة مرات حتى اذا كان الفرق بين البيع و الشراء كبير احسن بكثير
والله ولى التوفيق

hamadasalama
05-20-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الازواج العملات للمتاجره بها علي المنصه هي الازواج المباشره مثل اليورو دولار والدولار ين واصعبها العملات غير المباشره

latraaa
05-20-2017, 21:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التداول على جميع العملات و اغتنام الفرصة متى كانت لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إنشاء الله

amir anwar
05-25-2017, 18:52
ويكون السبريد ايضآ مهم اخي لكن بالنسبة للعملة المفضلة عند المتداولين هي اليورو / دولار او اي عملة بها الدولار او اليورو
تكون هذه العملات تحركاتها شبه طبيعية ولا يكون تحركاتها غريبة

cladiator2007
05-27-2017, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

fathi22
05-27-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل وضح اكثر كي نستطيع مساعدتك فكلامك غير مفهوم ماهو قصدك بالفرق بين البيع والشراء

joseph2
05-27-2017, 13:50
ما احسن عملة للمداولة

ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة
حس العمل هيا المقابلة للدولار او الازواج الرئيسية افضل شئ اليورو دولار

yousee
05-27-2017, 14:29
ادا خيرتني بين مؤشر الماكد وموشر البلنجر سأختار بكل فخر مؤشر البلنجر لأنه يعطي اشارات حقيقية في السوق ويجعلك تفهم الحركة العامة للشموع اليبنية

mohamed ashmawey
05-27-2017, 14:57
الفرق بين سعر البيع و الشراء امرلازم فى تجارة الفوركس و هو ناتج عن نظام العرض و الطلب
وذلك بالاضافة الى قيمة السبريد التى تقتطعها شركات السمسرة لتحقق ارباح على صفقات العملاء لديها
وبالنسبه لافضل زوج للتداول فهو اليورو دولار و ذلك لقلة نسبة السبريد بالمقارنة بالازواج الاخرى
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

magic777
05-27-2017, 17:30
مفيش حاجه اسمها احسن عمله وكده انت الي تحدد ده على حسب تجربتك وايه الادوات او نوع الاستراتيجيه الي تعمل بها
واختار الزوج المناسب لها

bassoumy
05-30-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احين عمله من وجهة نظري الشخصيه هي عمله اليورو دولار لانها سهله في التداول جدا والتحليل كما ان السبريد منخفض..........

amir anwar
06-09-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل الأزواج هي الأزواج التي لا يوجد بها حركات عنيفة او غير متوقعة و تحترم التحليل وهي ازواج الدولار و اليورو اعتقد هذه افضل ازواج

اسلام مجدي عباس
06-09-2017, 00:10
السلام عليك مورحمته وبركاته اعتقد اخي اني اهم زوج بيتم التداول عليه وهو المشهور
عالميا هو زوج اليورو دولار انه كسبان شعبيه هائله مش في العرب فقط لا دا العالم كله
بيتداول عليه

drahmedmagdy2
06-09-2017, 00:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد افضل عملة الدولار واليورو لانهم افضل زوجين عملة فى السوق اى تبيع بالدولالر تشترى باليورو

m7med
06-09-2017, 00:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتداول علي المعادن لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nore
06-11-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن احسن عمله للمداوله ونريد المزيد

yousee
06-11-2017, 16:26
إن أحسن العملات التي تتداول عليها هي العملات التي ترتاح فيها أنت جرب كل الأزواج من تم إحترف الزوج الدي تراه مناسبا لك

Abu_Yassin
06-11-2017, 18:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ليس هنك زوج بعينة مفضل للتداول لكن الأزواج المفضلة هى الأكثر سيولة

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مفيش حاجة اسمها احسن عملة هى حسب حركة السوق والله الموفق
وبرجاء تقبل مرورى

hooda
06-14-2017, 05:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
مشكور جدا اخي الفاضل علي هذا الموضوه المهم جدا والمفيد في مجال الفوركس للتسهيل علي الاعضاء الجديده يارب,تقبل مروري

Karim Atef
06-14-2017, 05:57
علي المستوي الشخصي اري احسن عمله للتداول وهي اليورو دولار لانها عمله مشهوره
من حيث البلدان والاقتصاد لديهما معروف واتمني التوفيق للجميع في مجال الفوركس

Mhd nour
06-14-2017, 13:10
تحياتي اخي طبعا يفضل العملات التي بها اسبريد قليل ولكن هناك اعتبار اخر
وهو اننا نفضل التداول في العملات الرئيسيه والتي تكون بها نسبه سيوله عاليه وفرص الربح اكبر و بالتوفيق

fouadar
06-14-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أكثر الأزواج حركة بدون منازع هو الزوج المجنون الجنيه الإسترليني مع الين
تقبل مروري جزاك الله خير

kkk
06-14-2017, 15:27
احس العمل هيا المقابلة للدولار او الازواج الرئيسية افضل شئ اليورو دولار اتمني ان تتقبل خالص الشكر والتقدير لحضرتك.. تقبل مروري وشكرا

zouga91
06-14-2017, 15:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك المهم افضل عملة بالنسبة الي يورو/دولار دولار/ين والذهب هذه العملات تحترم التحليل الفني

Morocco
06-14-2017, 19:36
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

ilyess
06-14-2017, 20:54
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة. أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي.الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكي يعتبر أكثر أزواج العملات تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس،

Mona Mohamed
06-14-2017, 21:03
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه علما پأن اليورو هي عمله الاساس وعمله الدولار الامريكي هي العمله المقابله التجار يطلقون علي هذا التصرف البيع او اخذ مداوله لاسفل واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

abutalia
06-19-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان اليورو دولار من افضل العملات في المتاجره بسوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ويكرمنا في التداول عليها وتحقيق ربح منها

a7med 2almasry
03-18-2018, 22:17
السلام عليكم.. لو تداولت على ذوج غير غير العملة الرأيسية في حسابك هيكون الاسبريد اكثر او العمولة اللي بتاخدها الشركة الوسيطة وبالتالي انا لو حسابي بالدولار بفضل اتعامل بذوج دولار وين دولا ويويرو .. يعني دولار واي عملة علشان فرق الاسبريد ميكونش كبير

manad
03-18-2018, 23:16
في عالم الفوركس اعتقد انه كل العملات جيدة للتداول لكن باالنسبة لي شخصيا افضل عملة الاورو دولار لانه يسهل تحليلها و التنبا بحركة اسعارها و جميع الارباح التي حققتها في عالم الفوركس حققتها بواسطة هده الزوج الاورو دولار و لكن بعض الاعضاء يفضلون عملات اخرى مثل الدولار الكندي الى اخره

Najmi
03-18-2018, 23:32
مرحبا أخي الكريم
تقصد ما أفضل زوج أنا عن نفسي اخترت الباوند ين ولن أغيره أبدا وسأبقى أتداول عليه لوحده فقط وإنشاء الله أروضه
تقبل مروري

emadomda
04-18-2018, 19:43
سيستغرق الأمر وقتا وجهدا واعيا لتكتسب مهارة التركيز المطلوب والانضباط، ولكن إذا كنت تريد تحقيق الربح، يجب عليك التخلص من "أخطاء التداول السهلة" التي يعاني منها معظم التجار. ونكرر بأن مكتبة الفوركس هي قاعدة بيانات كبيرة مليئة بالنصائح والحيل والتوصيات التي يجب أن تتذكرها ومن شأنها أن تساعدك في نهاية المطاف في التخلص من أخطاء التداول. أنظر أدناه ستجد ما لا يُنصح به عند بدء التداول.

لا تغلق الصفقات يدويا ما لم يكن هناك سبب (فأنت تقلل فرصة الربح وتدعي المعرفة سلفا بما سيفعله السوق في الخطوة المقبلة )
تمسك بالخطة الأولية (لا تغلق الصفقات الجيدة مباشرة بعد دخولها لمجرد تحرك السوق ضدك قليلا، كن صبورا فالأمر ليس مقامرة)
لا تركيز على المكافآت والأرباح (تعلم التجارة

A.mustafa
04-19-2018, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان كل العملات تتبع الحركة الفنية اخى الفاضل ولكن يفضل مبدأيا العمل على عملات اسبريدها قليل حتى
لا تتعرض لخسارة كبيرة فى عدد النقاط وتعامل مع اكثر من عملة...

rouk
04-19-2018, 12:36
انا عن نفسى فى سوق الفوركس من افضل العملات التى احب ان اتداول عليها هى عملة
الجنيه الاسترلينى مقابل الدولار نظرا لقوة تلك العملات

manotripleewry
04-19-2018, 18:21
هتلاقى هنا الاراء مختلفه كل تاجر هيتكلم من حيث
طريقته اللى بيشتغل بيها واللى بيفضله فى شغله
الافضل انك تتدرب اكتر لحد ما توصل لمرحلة انك تقرر بنفسك

forexone1
04-19-2018, 19:33
احسن عمله المتاجره في عمله اليورو دولار لنا من اسهل العملات و هي العمله الرئيسيه في سوق الفوركس ويمكن ل اي متاجر متاجر ان يعمل عليها حتى يتعلم جيدا

amine saddiki
04-19-2018, 20:12
ليس احسن عملة بل يجب ان تقول احسن زوج لان التداول يتم على عملتين و ليس واحدىة فقط و احسن زوج مريح و صالح للتداول هو اليورو دولار

annas
04-19-2018, 20:24
انا افضل العمل على العملات الرئيسية خاصة
للمبتدئين خاصة العملات التي ليس عليها سبريد
عالي بس ممكن انا غلطان اتمنى من الاخوه الافادة