PDA

View Full Version : إستخدام الشارت اليومي و الاسبوعي

toufik amir
08-23-2016, 14:35
حاول الحصول على اكبر قدر من البيانات التاريخية علي الشارت الشهري و الأسبوعي تعرف علي الاتجاه العام الرئيسي للأسعار في السوق و تعرف علي حالة السوق حدد القمم و القيعان التاريخية الواضحة علي الشارت و التي تكون قريبة من المستويات السعرية الحالية لأنها ستعمل كمستويات دعم و مقاومه للأسعار في الحركات السعرية القادمة

Babatondi
01-25-2017, 12:46
شكراً أخي على إستخدام الشارت اليومي و الاسبوعي هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

zizoo99
01-26-2017, 08:34
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالاعتماد على الفريمات الكبيره مثل اليومى و الاسبوعى يعتبر من الامور الهامة لدى التداول و يعتبر اسلوب رائع لتجنب فتح الشارت لاكثر من مره فى اليوم الوحد

snnaky
05-21-2017, 22:50
كلام صحيح فى مجملة ولكن الكيفيات ماذا عنها
اقصد اقول ان هذة الكلام من الناحية النظرية لمتوسطى العلم فى الفوركس هو كلام صحيح ولكن الأهم من هذا الكلام المعروف والذى لايمكن ان يستفيد منة اى حد الا بالتطبيق والشرح للكيفيات ليكون موضوع مفيد من الناحية التطبيقية حتى تكتمل المعلومة والأفادة فين ياباشا شارت توضح علية المعلومة او فين معلومة تطبيقية

capoeira
05-21-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشارت الكبير فى السوق له ور كبير فى تحليل الحركة المستقبلية للسعر
و انا اظن ان الامر سيكون افضل بالنسبة للفوركس باستخدام الفريمات الزمنية الاقل فهى تعتمد على المضاربات
بشكل اكبر و اكثر ربحية

ahmed megahed
05-21-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

elhosene
05-21-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احسنت ياخي في طرحق لهذا الموضوع اوايد رئيك في اتحديد الاتجاة العام بلفعل كلما كان الفريم اكبر كلما كان حقيقة الاتجاة اقوي وانا شخصين اتعمل بهذا الفكر لكي اقدر اتوقع الاتجاة بشكل صحيح وقوي

ابوفؤاد
05-22-2017, 00:14
كلما كالن التعامل مع الشارت الاكبر كلما كانت الاشارات التى تعمل عليها قويه وتحليلك يد لان احنماليه ان لا يسير السع مع التحليل تكون قليلهو بالتالى يمكنك العمل براحه اكبر و افضل

leila yekhlef
05-22-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري