PDA

View Full Version : حدوث كسر كاذب عند نقاط إرتكاز هامة

toufik amir
08-23-2016, 14:41
حول نقاط الانعكاس يمكننا توقع أن يقابل السعر الكثير من قوي الشراء و الضغوط البيعية في نفس الوقت كما يمكن أن يحدث اختراق كاذب لنقاط الانعكاس نظرا لوجود الكثير من المتداولين كل منهم له توقع مختلف لسلوك الأسعار حول نقاط الانعكاس و بالتالي سيتخذ قرار مختلف و هذا ما يفسر سلوك الأسعار المتردد حول نقاط الانعكاس۔

BOYAFAR
08-23-2016, 16:06
الكسر الكادب من احلى الصفقات لو كسر نتبعه ولو عكس نتبعه ولكن بالضعف هده استراتيجية على الديمو ناجحة
جربتها بنفسي لكن على ازواج معينة مثل اليورو دولار و البوند دولار و الاسترالي دولار و النيزلندي
سلام

Hoshmand
08-23-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله ، موضوع جميل ، شكرا على الشرح الجميل.
جزاك الله خيرا و أتمنى لي و لك التوفيق
سوف اجرب الاستفادة من هذا الكسر على الديمو

Babatondi
01-25-2017, 12:47
يا اخي شكرا على المجهود حدوث كسر كاذب عند نقاط إرتكاز هامة ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

mohcine amari
01-25-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله
الكسر الكاذب غالبا ما يحدث في الترندات و الدعوم و المقاومات و على المتداول ان يتنبه له و لا يقع في الفخ

zizoo99
01-26-2017, 08:37
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالكسر الكاذب له اساس فى عالم التحليل الموجى و هو التنبؤ بالموجه المسطحة الغير منتظمة او المتسلقة على عكس بعض الاقوال الشائعة بوجود الاعيب خاصة بصناع السوق

snnaky
05-21-2017, 22:52
الكلام لوحدة مش كفاية يا صديقى دة اسمة استسهال انت لو عاوز تعمل شرح صح لازم تعمل شرح على الشارت انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

capoeira
05-21-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على انتظار الكسر الخاص بالترند او مستويات الدعم و المقاومة
لان فى الكثير من الاحيان عند قيام السعر باختراق احد مستويات الدعم او المقاومة فالسعر يقوم باعادة
اختبار مرة اخرى

ahmed megahed
05-21-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

ابوفؤاد
05-22-2017, 00:54
لابد من التاكد من النقاط الت تعمل علها لها التاثير على العوامل النفسسيه و التى ينبغى عليك ان تعرف ان تلك النقاط هامخ و لها الكثير من المقاومات التى لابد لك ان تعلمه ان الكسر الكاذب على الفريم الاكبر تاكيد لخط سير صحيح