PDA

View Full Version : ممكن بعد اذنك

omar12
08-23-2016, 16:09
ممكن يا شباب حد يفدنى ازاى احقق ارباح
انا لسه جديد هنا ف الفوركس
و هل الفوركس العربي احسن ولا الهندى و ايه الاختلاف بينهم ؟!!

body2
08-23-2016, 22:09
و هل الفوركس العربي احسن ولا الهندى و ايه الاختلاف بينهم ؟!!
مفيش علأقة بين الهندي او العربي في حاجة اسمها فركس وهي تدول العملأت
مثال بتشتري عملة اليور والدولأر لو حصل هبوط هتبيع لو حصل صعود هتشتري بس دور علي شرحات احسن وابد بحساب تجريبي ومتدورش علي الأرباح دلوقتي

abdorashed
08-27-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخي العزيز...
الفوركس هو من افضل المواقع التي انا استخدمتها رغم اني من مبتدا هنا وفي بدايات مشواري مع الفوركس ولكن اعتقتد انها سوف تكون افضل البدايات والفوركس سوف يكون افضل المواقع التي انا تعاملت معها من قبل...
شكرا اخي العزيز..

atiridha
08-29-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

Sohahakim
09-06-2016, 00:01
السلام عليكم اخي لي كي تتعلم يجب عليك ان تبحث عن مجل الفوركس
وبي نسبت لي الفرق بينا المنتديات هو سعر البنص انتا يجب عليك
ان تستمر في الممتز العربي

amgad2018
09-06-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل
اولآ لازم تعرف ان الاستسمار العربي افضل بكثيلا من الاثتثمار خارج موقعك
فوركس العرب فية تميزات كتير اذا فهمت ما هي التميزات اعرف انك ستبقا اول الرابحون باذن الله
تقبل مروري

ferhatpop
09-06-2016, 01:27
الفوركس الهندي او العربي نفس المبتغى وانما انت الفكرة المغيرة.. لازم تستعين بقدراتگ اخي ومواهبگ بالتداول الصغير ثم زيادة الكمية... ورح تكون ناجح...
شكراااااااال

monim elkasass
09-08-2016, 11:00
اخى لا تبحث الربح فى البداية لا تكن متعجلا الصبر وتعلم فى البداية بعد ذلك ابدا على بركة الله والله الموفق للجميع مشكورين الاعضاء على التفاعل

omar al louz
09-13-2016, 01:14
السلام عليكم
نصيحة لكل مبتدئ في الفوركس اولا وقبل كل شيء تخلص من فكرة انك رح تضاعف راس مالك خلال ايام او اسابيع واسترخي ولا تستعجل ابدا واشي بخطوات صغيرة جدا وثابتة حتى لا تفقد كل راسمالك باسرع مما توقع
وشكرا للجميع

chlor
09-13-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مرحبا بك بيننا في هذا المنتدى الذي يسمح لك بالحصول على بونص مقابل الردود والتعلم وبعدها تستطيع التداول به وسحب الارباح. بما انك عربي اخي فان افضل منتدى للتعامل معه هو منتدى فوركس مصر. تقبل مروري

alasfarahmad
09-15-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم إذا كان المطلوب كيف يمكن أن تحقق الربح في المنتدى فذاك من خلال مشاركاتك فيه، إما بالتعليق على موضوعات سبق أن قدمها أعضاء آخرون، أو بإضافة موضوع جديد، ومقابل كل مشاركة تقدم لك الشركة بونص بمقدار (0.1) دولار، وعلى ما تستطيع أن تقوم بتجميع البونص على قدر ما يتم تحويله لحساب التداول في منصة ميتاترد، مع الإشارة إلى أن البونص الذي يتم تحويله يبقى للشركة ولا يمكن سحبه، إنما يستفاد من الأرباح المترتبة على عمليات التداول، والله الموفق.

waelmma
10-25-2016, 08:00
:(:)):o اخى الكريم العملية بسيطة جدا انت بتعمل ردود وتاخد عنها بونص
ومن خلال البونص بتبدا المتاجرة وجزاك الله خيرا اخى الكريم ومنتظرين المزيد

tamermosa
03-30-2017, 20:53
أخى الفاضل بما انك لسه في البداية فأنصح بالتعلم و بفتح حساب تجريبي
و في تلك الفترة جمع البونص و بعد ماتطمن لمستواك ابتدى اشتغل حقيقي على حسابك الجديد

azzedine
03-30-2017, 21:50
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز يمكنك الاستفادة من المشاركة الموجودة في المنتدى و ايضا سوف تستفيد من البونصعن كل راد تقوم به بتوفق للجميع

samirsabry
04-02-2017, 13:26
قال رجل لصاحبه وهو يتأمل في القصور: أين نحن حين قسمت هذه الاموال؟ فأخذه صاحبه للمستشفى وقال له: وأين نحن حين قسمت هذه الأمراض ؟!
سألت بنت أبآهآ: يآ أبتي مآذآ أستر من جسدي ومآذآ أذَر، فـأجاب: كشفي من جَسَدكِ قدرَ مآ تتحملين من نار جهنم، عبارة عميقة نحتاج أن نستحضرها في كل لباس.

nonam
06-16-2017, 14:22
السلام عليكم ... من الممكن ان تتامل مع الفوركس كوبي من اهم الادلوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ف الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتامل معاها في التداول وكمان التعامل مع السوق الاهم تقبل مني خالص التحية

settouti
06-22-2017, 12:16
موضوع لا افهم لمذا طرحه العضو بهذا الشكل اللذي لا يساعد ارجو طرحه بتفصيل و تبسيط أكثر
و لاكن اشكر الجميع على مجهوداتهم فالنقد مفيد لرف مستوانا و خاصة ان كان نقد بناء

amrelkomy
06-23-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:bravo:.. اخي العزيز...:bravo:
الفوركس هو من افضل المواقع التي انا استخدمتها رغم اني من مبتدا هنا وفي بدايات مشواري مع الفوركس ولكن اعتقتد انها سوف تكون افضل البدايات والفوركس سوف يكون افضل المواقع التي انا تعاملت معها من قبل...
شكرا اخي العزيز..

جمال صادق
06-23-2017, 16:09
بالنسبة الى من المكبتداين فانة من الممكن ان يكون هناك الكثير من الطرق التى تساعد على تعلم استراتيجيات مفهومة و من الممكن انهخا تعطى انطباعات عن تحقيق كزيدا من الارباح على المستوى اليومى

settouti
06-23-2017, 19:20
احقق ارباح
يا اخوتي الكرام الموضوع هام جدا و ارجو ان تكون تعليقاتكم بحجم اهمية الموضوع حتى نفهم نحن المبتدئين
فلم اجد تعليقات تفصل الموضوع و تبينه ببساطة لتعم الفائدة , اعلم ان الكثيرين ليس لهم العلم الكافي
لشرح الموضوع و لاكني اخاطب القدماء و الاكثر خبرة في المجال

Ahmed811
06-25-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا لا تستعجل فى تحقيق الارياح فانت مازيلت مبتد حتى لا تخصر مالك
ثانين من السهل ان تتعلم من المنتدى لان ستجيد الكثير من الشرحات هنا او اليوتيب وشكرا

Ousskaar20o
06-25-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

settouti
06-30-2017, 15:20
حقق ارباح
موضوع يحتاج الكثير من التفاصيل و ارجو اعادة كتابته بطرقة اكثر بساطة و يسرا لكي يفهمه الجميع
و لاكن التعليقات للأسف لا تضيف للموضوع الشيء الكثير , ارجوا من الاكثر خبرتا ان يتحفونا بتعليقات في المستوى

Ahmedsai
07-01-2017, 12:09
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
الفوركس من احسن المواقع و افضلها للتعلم
نتمنى ليك تداول موفق

settouti
07-04-2017, 19:07
ان شاء الله يرزقني و يرزقكم الجنة والمال من الفوركس و باب النجاح في هذا المجال
هو التعلم و خاصة لما تكون مواضيع هامة مثل هذا الموضوع , فذلك يزيد المعلومات و الخبرة لنا نحن المتداولون

mostafa1995
07-06-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. يعني لو دخلت الهندي ممكن تعمل ايه هناك مثلا
تعرف تتكلم هندي
هههههههه
خليك هنا افضل ياا محترم بعدين لو ترجمت عايز 4 ساعات عشان تعرف تخلص ردود اذا مش اكثر

zakariacr07
07-08-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي البونيص تقوم بجمعه عن طريق الردود و في أول الأسبوع يتم تحويل البونيص على حسابك في أنستا فوركس لتتداول به و تسحب الأرباح التي تحققها منه

hatemelpop
09-19-2018, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي طالما انك مبتدي فأن هذا المنتدى الذي يسمح لك بالحصول على بونص مقابل الردود والتعلم وبعدها تستطيع التداول به وسحب الارباح وبعد ذلك يمكنك التداول بها انشاء الله وبالتوفيق