PDA

View Full Version : النجاح

redatisto
08-24-2016, 10:38
مرحبا بكم اعزائي المتداولين في موضوع جديد
حين يتعلق الأمر بالتجارة في سوق الفوركس , فان النجاح يعد مسألة عقلية بأكثر ما يكون مرتبط بالموضوع ذاته . أي تاجر أمضى فترة من الوقت في هذه اللعبة سوف يخبرك ان علم النفس لديه مهام يقوم بها ولديه الكثير الذي يفعله مع كلا من أداءك الشخصي في ساحة التداول ومع الطريقة التي يتحرك بها السوق . الفوز هنا يعتمد علي عقلك أنت – وفهمك للطريقة التي يحرك بها علم النفس السوق .
ان شاء الله اكون افدت ولو بالقليل

omaryat2
08-27-2016, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على ما قدمته من معلومات وأمور بخصوص الفوركس مفيده وقيمة جدا
وبارك الله فيك على تفاعلك و مشاركاتك الهامة في المنتدى أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

bombino19
08-27-2016, 16:03
هذا صحيح فالخوف القلق عاملان سلبيان كما ان الثقة بالنفي عامل ايجابي جدا ما لم تزد عن الحد المطلوب
نتمنى التوفيق لكل مسلم

s@mou
08-28-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سوق الفوركس يلعب بعواطف ومساعر المتداولين لذلك أفضل طريقة للتداول هي التحليل ووضع الستوب وتيك بروفيت ثم الخروج من السوق لحين تربح أو تخسر الصفقة .
شكرا على المعلومات اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله

mohamed bendary
12-20-2016, 05:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على ما قدمته من معلومات وأمور بخصوص الفوركس مفيده وقيمة جدا
وبارك الله فيك على تفاعلك و مشاركاتك الهامة في المنتدى أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

ahmedeepo
12-20-2016, 18:11
هذا صحيح فالخوف القلق عاملان سلبيان كما ان الثقة بالنفي عامل ايجابي جدا ما لم تزد عن الحد المطلوب
نتمنى التوفيق لكل مسلم

yanic00
03-06-2017, 05:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

one12
12-15-2019, 13:43
النجاح في سوق الفوركس ليس مستحيلاً ولكنه صعب ولن تتمكن من النجاح فيه طالما أنك تخاطر برأسمالك ولا تتبع خطة واضحة للوصول إلى ما تسعى إليه ، ومن أجل الفوز في هذا السوق ، يجب عليك اتباع عدة خطوات ، أهمها:

تحديد أهداف قصيرة: يجب عليك أولاً أن تضع لنفسك أهدافًا قصيرة حتى يتسنى لك كلما حققت هدفًا منها المضي قدمًا ، وهو ما يحتاج إليه العديد من المتداولين بالترتيب لتكون قادرة على الوصول إلى ربح دائم في السوق.
بذل جهدًا في تعلم التحليل الفني وكيفية التداول وأساليب التعامل مع المؤشرات الفنية المختلفة التي تساعدك في الوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس.
لا تكرر الخطأ نفسه مرة أخرى: إذا فقدت صفقة وكتبت الأسباب التي أدت إلى الخسارة ، سواء كانت مخاطرة كبيرة أو لم تختر أو التداول في وقت الأخبار ، قم
بتقييم نفسك كل شهر: يجب أن تُقيِّم نفسك كل شهر ما إذا كنت قد حققت هدفك الشهري أم لا ، ومقدار ما حققته ، وكم تبقى وما هي الأسباب التي تساعدك في تحقيق هدفك في الشهر التالي.

egypt3030
08-18-2021, 23:43
النجاح في الفوركس يحتوي علي عدة نقاط يجب العمل بها جميعاً ولا يجب ترك
نقطة من تلك النقاط ومنهم علي سبيل المثال المتابعة المستمرة ومعرفة المستجدات والتوقعات من اكثر من محلل
وفي نشرة تحليل الفوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis) هناك عشرات من التحليلات المتنوعة يوميا تعطي للتاجر نظرة اوسع واشمل عن حركة السعر

Abdullah81
08-19-2021, 00:59
مش شرط تكون دارس علم نفس عشان تنجح فى السوق
المهم انك تعرف ازاى تتحكم فى مشاعرك ونفسيتك وده يقدر اى شخص مع التدريب يوصل له ان شاء الله