PDA

View Full Version : العملات الرئیسیة Majors

toufik amir
08-24-2016, 15:11
كما تعلم فان لكل دولة عملتھا الخاصة وفي السوق الدولي تعطى لكل عملة رمز خاص Symbol تعرف بھ لیسھل التعامل بین المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بھا تعرف بھ في مختلف أنحاء العالم

titomasr23
08-24-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

Babatondi
01-26-2017, 22:46
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن العملات الرئیسیة موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

adamarwan
01-26-2017, 23:18
نعما خاى لبد منا ن تحاول ان تتعرف لعى الازواج
التى تردي ان تعلم عليها وان تفرق ما بين الرئسية والتانوية
وان تخار الصفقت التى تناسبك انت والحساب بتاعك
وحظ موفق

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

وحظ موفق

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

وحظ موفق

aki
01-26-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع ذات صلة في المستقبل.
حظ موفق.

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 23:31
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة حول العملات المتشابهة للبلدان وسبب وضع رمز خاص لكل عملة بلد
وبالتوفيق للجميع