PDA

View Full Version : فضيحة.. 8 حالات تزوير لشهادات "ماجستير" للمعينين بصندوقي التأمينات

abdelrahman gamal
08-25-2016, 23:39
ذكرت وزارة التضامن الاجتماعي أنه من خلال المراجعة والتدقيق الداخلي مع الجامعات المنسوب إليها إصدار شهادات الدبلوم و الماجستير، تبين قيام 8 من المعينين في أحد صناديق التأمينات الاجتماعية من حملة الماجستير بتزوير شهادات لا أصل لها لدى الجامعات.

أضافت الوزارة في بيان لها أنه بناء على تلك المعلومات السابقة وبعد التحقق من الجهات المعنية، تقرر إبلاغ النيابة العامة والنيابة الإدارية لاتخاذ الـــــــلازم اليوم .

وأشارت الوزارة الى أنه جارى التحقق من صحة جميع شهادات الماجستير والدكتوراه للمعينين بعد عام 2011

raghdaaessam
08-25-2016, 23:46
وماخفى كان اعظم الله اعلم ممكن نشوف ايه بلاوى تانى ربنا يستر

analyst
08-26-2016, 00:14
نشكرك اخي الكريم على الخبر مع ان هذا الخبر ليس به اي شيء مهم بل على العكس هو يبين الحالة التي وصلنا لها بمجتمعاتنا العربية حيث ان الغش اصبح شيء عادي نتأسف حقيقة على ما وصلنا له

omaryat2
08-26-2016, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

mohamed elsyed
08-29-2016, 00:38
3 days ago - اكتشاف 8 شهادات ''ماجستير'' مزورة لمعينين بالتأمينات الاجتماعية ... أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اكتشاف 8 حالات تزوير لشهادات "ماجستير" ضمن المعينين في أحد صندوقي التأمينات الاجتماعية. ... اكتشاف 8 حالات تزوير لشهادات ماجستير ...... فشل كلوى · فضائح · فضيحة · فضيحه جنسيه · فطائر · فطائر الكوسه ...

atiridha
08-29-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

papicc
08-29-2016, 23:12
شكرا جزيلا على هدا الخبر ومثل هاته الافعال من تزوير للشهادات فبلا شك سيؤثر سلبا على عمل الشركات لدا وجب اخد الحيطة و الحذر سكرا مجددا وننتضر منك اخي الكريم المزيد من المواضيع التي سيستفيد منها جميع الاعضاء