PDA

View Full Version : الخيارات الثنائية قمار صريح

lialiforex
08-26-2016, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله
انتشار هذه الايام شركات تسمي بشركات الخيارات الثنائية
تختر الصعود اوالهبوط لمدة 60 ثانية وتراهن بدولار لو صعد تكسب 1.7 دولار لو هبط تخسر
هذا قمار ليس فوركس والله اعلم

lamiae el moqqaddem
09-04-2016, 01:31
سلام عليكم نعم الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية لاني لا اعتبرخا تدال اصلا
تحياتي وشرا على الموضوع

ghazimnajed
09-04-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

latraaa
09-04-2016, 13:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن لا اوافقك الراي و أقول لك أنها ليست قمار إن اردت أن تكون كدلك، فأنت من يقرر و يحدد الأمر، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

mourada
09-04-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للخيارات الثنائية فكل العلماء الكبار للدين اجمعوا انها حرام و تعتبر كالقمار و يمكننا ان نتفاداها احسن

mohammed26
09-04-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخواني اخواتي الكرام
نعم اخي بعد كل البحوت التي قمت بها جميع العلماء قالو انها قمار و حرام
و عليكم السلام ورحمة الله

titotroy
09-04-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى انا افضل الابتعاد عن مثل هذه الشركات
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

zizoo99
09-04-2016, 19:07
اخى العزيز
معك حق اخى الكريم فى كل ما قلته انا عن نفسى فى بدايه تعاملى مع الفوركس تعاملت مع احدى هذه الشركات و فتحت حساب تجريبى و لكن كلما فتحت صفقة الاقى التيمر عمال يعد عد تنازلى اخش على منصه تانيه الاقى نفس الوضع لغايه ما ربنا كرمنى و عرفت ان فيه حاجه اسمها ميتاتريدر

Abdallah Brou
09-04-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخى انا افضل الابتعاد عن مثل هذه الشركات

basma.seif
09-04-2016, 19:15
مرحبا
لم اسمع عن هذه الشركات صراحه وما هو نشاطها الاصلي غير الرهان علي الصعود او الهبوط ايا كان هي شﻻكة وسيطه ام نشاطها الرهان ففط علي تذبذبات السوق وبصراحه ما اسمهوش فوركس المراهنه لو فعلا يوجد شركات كده

شبه منحرف
09-04-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان مجال البينارى اوبشن او الخيارات الثنائيه مجال جيد وليس قمار ويعتمد ايضا على التحليل الفنى ولكن بعض المتاجرين هم الذين يدخلون عشوائيا لذلك اصبح الفكره لدينا انه قمار

csebai12
09-04-2016, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
قعلا اخي هذا ما يحدث في الخيارات الثنائية عكس المتاجرة العادية في سوق الفوركس التي تعتمد بالاساس على الدراسة و العلم

بدر اشطيبي
09-04-2016, 21:34
اصدقائي لا توجد تجارة او عمل افضل من الفوركس و التداول
بعيدا عن الخزعبلات تحياتي للجميع بالتوفيق تقبلوا مروري

doaa sary
09-06-2016, 19:30
فعلا قمار صريح
اناكمان لما حد قالى علية وشرحة لقيتة زى لعبة وحظ
وطلعا هنخسر هو فى حد حظة هيطلع دايما كويس
الفوركس الافضل ف الحركة والعمل
بالتوفيق للكل

Amani Omar
09-06-2016, 20:11
اعتقد ان هذه مقامرة اخي الكريم وهي ما يسمى بالخيارات الثنائية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

basma.seif
09-06-2016, 22:05
مرحبا
لا اسمع عن هذه الشركات صراحه و ان كانت موجوده مثل ما بتوضح كده في الموضوع فعلا تكون قمار مش فوركس خالص لانها مراهنه و اكيد مافيش حد بيكسب او الاغلبيه خسرانه

جمال صادق
09-06-2016, 23:30
اعتبر الكثر من المتداولين فى سق الفوركس ان التداول ف الخيارات اثنائية هو نوع من انواع المفامرة الصريحة و التى من الممكن انتتفق مع الكثير من الشرائع فى العالم

nonam
01-26-2017, 12:43
السلام عليكم .... من الممكن بالفعل ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي زي دي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والفوركس من الادوات اللي انا اطمئن اليها اكتر من اي ادوات تانية من المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم

big.pharaoh
01-26-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الباينري اوبشن او الخيارات الثنائيه. سوق موازي للفوركس ولكن لسه مصدرش فتوى بتحريمه من عدمه . عموما منصحش بالتداول فيه

shr
01-26-2017, 13:24
شكرا اخي على موضوعك لكنني لم اسمع بهذا النظام من العمليات التجاريه ولم استخدمه من قبل
ولكن انا اتداول في انستا فوركس نظام تداول طبيعي

مروه عصر
01-26-2017, 13:56
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومه ولكن علينا الانتباه جيدا اذا كانت هناك اشياء فيها حرمنيه اننا نتجنبها ونبتعد عنها حتى لا نقع فيها ونشعر بالذنب تجاه المكسب الذى حصلنا عليه ..

antr
01-26-2017, 14:21
بصررررررررررررراحة لا اعرف اى الموضوع عن حرمة الخيارات الثنائية وانا بصراحة فى هذا المجال لا احب ان اقنع حد بتحليل او تجريم كل واحد يجتهد ويشوف الى يوصل الية

بدر اشطيبي
01-26-2017, 14:36
صحيح اخي فالامر يعتمد على الحظ والتخمين بعيا عن كل هذا فالفوركس
مجال للمصرين على النجاح والقادرين على تحقيقه شكرا على الموضوع

فوريكسي
01-26-2017, 15:05
فعلا اخي الكريم لذلك يرجى الابتعاد عنها شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Fathy
01-26-2017, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام يا زعيم يعنى انا ادخل على ٦٠ ثانية واشوف هيعمل ايه يعنى السهر ويا اخسر يا اكسب ؟ ولا ايه

hoos
02-06-2017, 01:40
انا مااعرفش شركات الخيارات الثنائية دي بس الطريقة دي بيعملها معظم المتاجرين في
اوقات الاخبار القوية صفقتين شراء وبيع واخد ربح ووقف خسارة وهي مش قمار تقدر تسميها استهتار بالفلوس

Mahmoud hesham
02-06-2017, 01:53
قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية<<<<<<<<<<<<<<<<<,وشكرا لك

aki
02-06-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة اللهتعالى وبكراته.
نعم متفق معك الخيارات الثنائية قمار وتفتقد الى المصداقية واخد القرار دائما يكون عن حظ .
حظ موفق

hamadasalama
02-06-2017, 02:10
هذه ليس متاجره هذا قمار واعتقد انه حرام شرعا والله اعلي واعلم فمن يريد المتاجره يكون في الفوركس علي اسسه تحليلية فنية واساسية وجزاك الله عنا كل خير وشكرا علي الموضوع

big.pharaoh
02-06-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الباينري اوبشن او الخيارات الثنائيه. سوق موازي للفوركس ولكن لسه مصدرش فتوى بتحريمه من عدمه . عموما منصحش بالتداول فيه

Rozeta
02-06-2017, 02:22
الحقيقة اخي لا يوجد لدي اي معلومات عن هذا الموضوع تمنياتي للجميع بالنجاح

alonsoo
02-06-2017, 07:55
طيب ايه رايك ان لو انت قالك مثلا هنخليها كل ساعة او بشكل يومى يعنى كل يوم . فى خلال اليوم الحالى تقول الشمعة صاعدة ولا هابطة
يبقى قمار ولا ايه رايك ؟ خلينا صرحا ال60 ثانية اصلا مينفعش عليها تحليل

ebn masr
02-10-2017, 00:25
لا الطريقة دى غلط دى كدة قمار فعلا لانها نفيهاش اى عمل او تعب او احتهاد علشان كدة ربنا مش مبارك فيها ولا هايبارك وانصح الجميع الابتعاد عنها

ahmedmahmoud2017
02-10-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان هذا الموضوع مشكوك فى صحة ارباحه ولا يصح فعل ذلك مننا كمسلمين

samir123
02-11-2017, 01:39
التفكير والابداع من اهم شئ فالشركه وهذا مثل الشركه

skylol
03-10-2017, 02:17

اخي الغالي بالفعل الخيارات الثنائية قمار واضح ويا ريت الجميع يتجنبه لانو حرام اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اخي الحبيب من اكثر اشيائء القمار هي الحيارات الثنائية الحرام شرعا

tamermosa
03-10-2017, 16:59
بالفعل تم تحريم الخيارات الثنائية و تم اعتبارها كالقمار. فهي غير مبنية علي علم. هي حظ فقة. انت بتختار اتجاه و تفتح الصفقة لمدة دقيقة فقط و لو صح تكسب او تخسر او اخترت خطأ

Forex-eg
03-10-2017, 17:19
اعتقد ان كلامك صحيح اخى ولذالك يجب ان يتم الابتعاد عنها

akkouche salah
03-10-2017, 17:21
السلام عليكم أخي
رغم أن الخيارات الثنائية مجال خطير جدا و أشبه بالقمار
لكن عندي إستراتيجية جيدة فيه و لكنه كما تعلم فيه شبهة دينية لأنه أشبه بالقمار

minamon
03-10-2017, 17:22
نعم الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية لاني لا اعتبرخا تدال اصلا
تحياتي وشرا على الموضوع معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

zakariacr07
03-10-2017, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب علمي أخي الكريم الخيارات الثنائية حرام لأنها عبارة عن قمار و الله أعلم

capoeira
03-10-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعلم ماهى هذه الشركات و لكن ما تقوله ليست طريقة عمل الخيارات
الثنائية فهى عبارة عن تعاقد بين مستثمرين يتم ببيع او شراء سلعة ما مستقبلا وليكن بعد عام مقابل سعر محدد حاليا

zunebha
03-10-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله انا شخصيا سمعت ان الخيارات الثنائية محرمة.
شكرا جزيلا على هدا التنبيه بالتوفيق اقبل مروري.

mohamedhammouda
03-10-2017, 19:55
نحن نقوم يوميا ببيع وشراء العديد من السلع المختلفة التي يتم عرضها في المحلات والأسواق وأماكن العرض مثل الأطعمة, الملابس, السيارات, والأجهزة المنزلية ... وغيرها.
ونجد عادة أن لكل سلعة سوق خاص يميزها, حيث يجتمع المهتمين بتلك السلعة لتتم بينهم عمليات البيع والشراء على أساس سعر تحدده قوى العرض والطلب.
إن الأسهم والسندات والعملات تعتبر احد تلك السلع ويتم تبادلها بين الأفراد والمؤسسات والدول بشكل يومي وبكميات هائلة.

smartawi
03-10-2017, 20:08
الحقيقة يا اخي ان الخيارات الثنائية ليس فقط مسالة انها حرام او حلال انما الامر صعب النجاح فيه

الافضل انك تتاجر في الفوركس ونسب التوفق في الصفقات افضل مقارنة بالتعامل مع الخيارات الثنائية الي فيها حظ

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 20:11
الله اعلم فعلا اتمني ان الي يقول حرام ولا حلال يقدم الدليل بالنص علشان الناس مش ناقصه تشتت اكتر من كدا يا اما تمنعو الكلام عن حاجه انتو مش متاكدين منها

lionhmada
03-10-2017, 20:13
انا برضه مستريحتش لاسلوب الخيارات الثنائية , مع انه كان ممكن اجربها في بونص تجريبي بتعطيه بعض الشركات العاملة بهذا النظام .

اعتقد انه كمان حرام شرعا , علشان كده مش بحاول اتداول عليه والسلع والمعادن .

ابوعلى
03-10-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد قمار وربنا يبعدنا عن الحرام وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mohamedhammouda
03-10-2017, 21:56
المشاركون الرئيسيون في سوق العملات الأجنبية هم : المصارف المركزية, المصارف التجارية, المؤسسات المالية, صناديق الاحتياط, الشركات التجارية والمستثمرين الافراد.
مع التطور التكنولوجي ، أصبحت شبكة النت العالمية وسيله سهله للتداول، كما بامكانها أن توفر للمستثمرين الأفراد والمتداولون الوصول إلى جميع اخبار سوق الفوركس، التكنولوجيا، والأدوات.

Gooo
03-10-2017, 23:58
شكرا على هذا الطرح المميز وكذلك ردود الاعضاء التي اعطت قيمة مضافة جديدة الى هذا الموضوع كما اريد ان انصح الاخوان ان لا يتاجرو بصفقات كثيرة لانه من الممكن ان يتعرضو للخسارة

aym
03-11-2017, 00:04
الخيارات الثنائية من احدي الطرق التى يتم التتداول بة فى العملات ولكن هل هى كما تقول اخى انها قمار صريح انا لا اعرف اخى وممكن
نسال من يعمل بهذة الطريقة

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:12
اكيد اخي الكريم اعتقد ان الخيارات الثنائية قمار لان مفيش اي تحليل ليها وهي مجرد حظ
يا صعود يا هبوط وده طبعا حرام في الاسلام ومن الافضل التركيز في الفوركس

MED H
03-11-2017, 00:18
السلام عليكم
اظن ان اغلب الخيارات الثنائية تعتبر قمار و ينصح الابتعاد عنها لانها تجلب الخسارة غالبا
و لا يجب الخلط بين الفوركس و الخيارات الثنائية لان بينهما فرق كبير

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية لاني لا اعتبرخا تدال اصلا انا عن نفسى فى بدايه تعاملى مع الفوركس تعاملت مع احدى هذه الشركات و فتحت حساب تجريبى و لكن كلما فتحت صفقة الاقى التيمر عمال يعد عد تنازلى اخش على منصه تانيه الاقى نفس الوضع لغايه ما ربنا كرمنى و عرفت ان فيه حاجه اسمها ميتاتريدر

M0hsenalawady
03-11-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز نعم الخيارات الثنائية قمار صريح وحرام شرعا

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية لاني لا اعتبرخا تدال اصلا انا عن نفسى فى بدايه تعاملى مع الفوركس تعاملت مع احدى هذه الشركات و فتحت حساب تجريبى و لكن كلما فتحت صفقة الاقى التيمر عمال يعد عد تنازلى اخش على منصه تانيه الاقى نفس الوضع لغايه ما ربنا كرمنى و عرفت ان فيه حاجه اسمها ميتاتريدر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

ilyestoumi
03-11-2017, 15:30
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
انا افضل الابتعاد عن مثل هذه الشركات

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

amer123
03-11-2017, 15:35
ســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
يجب علينا الا ننسى هؤلاء الاشخاص ونعطيهم
مما اعطانا الله حتى يبارك لنا الله
فى رزقه ويزيده لنا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Ali Alnaeb
03-11-2017, 17:05
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. والله ي اخي الخيارات الثنائية تعتبر فيها مخاطرة عالية جدا بس اذا كانت مبنية ع تحليل فلا تعتبر قمار وااانا سمعت ان فيها تحليل شموع وما شموع
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

magic777
03-18-2017, 23:55
صح اخي ومالهاش اي قواعد ومكسبك بتربطه بالوقت وليس بالتحليل يعني قمار عادي خالص ومراهنات وياريت بيكون فيها مكسب
اصلا كلها حركات لا تستطيع ضمانها

adamarwan
03-19-2017, 02:36
طبعا هدا الامر فى العديد من الشبوهات لدى من الافضل ان تبتعد
عنه لكى تتمكن من ان تعلم فى هدا المجال وانت مرتاح
فى ان تختار وان تتداول
وحظ سعيد اخى الغالى

kalimiro0
03-20-2017, 16:53
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومه ولكن علينا الانتباه جيدا اذا كانت هناك اشياء فيها حرمنيه اننا نتجنبها
ونبتعد عنها حتى لا نقع فيها ونشعر بالذنب تجاه المكسب الذى حصلنا عليه

grow
03-20-2017, 17:34
الخيارت الثناائيه كل العلماء
الكباار اجمعو انها قمااار ومحرمه كل نشاطها الرهان فقط ع التذبذباات السوق
ربنا يرزقنا بالحلال انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

nour3iny
03-20-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم هذا يعتبر قمار لان الفوركس مبنى على اسس وقواعد وليس على المقامره والحظ تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن اكون متفق معاك يا اخي لان النطاق الذي يتداولون فيه هو نطاق ضييق جدا و يجب ان يكون هنا بديل

m7med
03-20-2017, 20:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في سوق العملات افضل من ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido elshabrawy
03-20-2017, 20:54
السلاك عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان الخيارات الثنائيه في وجهه نظري انا ايضا قمار صريح جدا
حيث انك تارهن بمبلغ من المال علي صعود او هبوط زوج معين خلال فتره زمنيه معينه
و تكون نسبه ارباحك او خسارتك ثابته و تحدد من البدايه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mehdiradwan2
04-09-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته انا افضل الابتعاد عن مثل هذه الشركات بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى................. و عضواته انا افضل الابتعاد عن مثل هذه الشركات بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم

midobols
04-09-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لم اسمع عن هذه الشركات صراحه وما هو نشاطها الاصلي غير الرهان علي الصعود او الهبوط

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وقمار صريح و تقبل مروري

midobols
04-09-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نعم اخي بعد كل البحوت التي قمت بها جميع العلماء قالو انها قمار و حرام

abd elhamed
04-09-2017, 15:19
سلام عليكم نعم الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء
تحياتي وشرا على الموضوع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله و. لا انصحك بهذا النوع من الإستراتيجية التي تؤدي إلى خسارة جميع الاموال الخاص بيك أخي الكريم. لكن في ضل عشان الآن قد يتطلب البحث

kariim18
04-22-2017, 18:35
الحقيقة يا اخي ان الخيارات الثنائية ليس فقط مسالة انها حرام او حلال انما الامر صعب النجاح فيه

الافضل انك تتاجر في الفوركس ونسب التوفق في الصفقات افضل مقارنة بالتعامل مع الخيارات الثنائية الي فيها حظ

medeldon
05-19-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي لنصيحتك و محاولة توعية
اعضاء المنتدى لتجنب الدخول في المحرمات

عاطف محمد
05-19-2017, 02:15
سلام عليكم نعم الخيارات التنائية من خطيرة جدا و انا متلك اعتبرها قمار في ستون تانية ممكن تنقلب الشمعة من بيع لشراء اغلبية الناس تخسر ارجو تفادي التداول في الخيارات التنائية لاني لا اعتبرخا تدال اصلا

Hamza El36
05-19-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة ليس لي أس خبرة في المجال............
عموما ما علينا إلا سؤال أهل الخبرة...........
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-19-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم بالطبع الازواج الثنائية ثقمار كبير يجب البعد عنها تقبل تحياتي ومرورى ارجو منك المزيد

Ayobe
05-19-2017, 03:12
أخي الفاضل لم أسمع عنا هذه الشركة لكن على حسب ما قراة بطبيعة قمار تحيا طيب وفقكم لله تقبلو مروري

freetrade
05-19-2017, 05:30
انا لا افضل التداول علي اي شئ الا العملات المشهورة فلا اتداول لا علي المؤشرات ولا المعادن والسلع فقط العملات وبحاول اركز فيها قدر الامكان

waelmma
05-19-2017, 06:45
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك اذا كان تعريف الخيارات الثنائية
كما تقول يكون قمار فعلا وبارك الله فيك اخى الفاضل

amr eltalkhawy
05-19-2017, 06:55
انا الصراحة لم اسمع عن هذا الموضوع من قبل ولكن لو فعلا مثل كلامك هذا يعتبر قمار والله اعلم لانها لا تختلف كثيرا عن فكرة كازينوهات القمار التى يذهب اليها المقامر .. اللهم اغنينا بحلالك عن حرامك

مصطفي السيد
05-19-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد دي قمار لان لا فيها علم ولا تحليل ولا دراسه
دي عباره عن حظ صرف ليس فيها اي مجهود

hamadasalama
05-20-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المنشور وبالفعل فان الخيارات الثنائيه بها قمار ورهانات تحرمها اشلريعه الاسلايه وربنا يكرمنا ونتجنب تلك المراهنات................

michael1
05-20-2017, 23:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذا قمار فى التداول
على الفوركس بطريقة غير مباشرة طبعا فى هذه المواقع

mohamed97
05-22-2017, 23:25
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأوروبيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي :):)):o:happy:

emadomda
03-07-2018, 21:21
هر النقاط و الفروق بين سعر البيع و الشراء قيمة زوج العملات بالنسبة للمستثمر و للوسيط.

ما هي النقطة؟

النقطة هي قيمة عددية. في سوق العملات الأجنبية، تُعطى قمية العملة بالنقاط. النقطة الواحدة تساوي 0.0001، و النقطتان تساويان 0.0002، و الثلاثة نقاط تساوي 0.0003 و هكذا.

النقطة الواحدة هي أصغر تغير سعري يمكن أن يتحركه سعر الصرف. معظم العملات تسعّر بأربعة أرقام بعد الفاصلة. على سبيل المثال، فرق خمس نقاط بين سعر البيع و سعر الشراء على اليورو/ دولار أمريكي هو 1.2530/1.2535

في العملات الرئيسية، نجد أنه لا يوجد أربعة أرقام بعد الفاصلة لسعر الين الياباني. في الدولار الأمريكي/ ين ياباني، يُعطى السعر على نقطتين عُشريتين- لذا يكون التسعير للدولار الأمريكي/ ين ياباني على هذا الشكل: 114.05/114.08. في هذا التسعير هناك ثلاث نقاط فرق بين سعر البيع و سعر الشراء.

ما هو الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء؟

الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء هو الاختلاف بين سعر الشراء (يُسمى أيضا العرض) و سعر البيع (يُسمى أيضا الطلب). يُعطى سعران لزوج العملة. يُمثّل الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء الاختلاف بين ما يُعطيه صانع السوق ليشتري من المتاجر، و بين ما يأخذه صانع السوق ليبيع للمتاجر.

إن اشترى المتاجر أي عملة و باعها فورا- و لم يحصل تغيّر في سعر الصرف- سيخسر المتاجر المال. سبب هذا أن سعر العرض هو دائما أخفض من سعر الطلب.

على سبيل المثال، يمكن لأسعار شراء/ بيع اليورو/ دولار أمريكي في مصرفك أن تكون 1.2015/1.3015. يُمثّل هذا فرقا بمقدار 1000 نقطة. هذا الفرق مرتفع جدا مقارنة بأسعار شراء/ بيع العملة للمستثمرين بالعملات الأجنبية عبر الانترنت، مثل 1.2015/1.2020- فرق من 5 نقاط.

في العموم، فروق أصغر بين سعر الشراء و سعر البيع هي أفضل للمستثمرين في العملات الأجنبية لأن الحركة الأصغر في أسعار الصرف تسمح لهم بالربح بشكل أسهل من المتاجرة

ehabbob
03-07-2018, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وممتازه لنشرها فى المنتدى فانا ايضا ارى انها قمار ولا تعتمد على دارسه زوج ولا تحليله
والله هو المستعان

a7med 2almasry
03-26-2018, 00:13
تحياتي وشرا على الموضوع

muhammdmr
03-26-2018, 08:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الله اعلي واعلم
لكن اؤييدك الراي انه قمار
وفيها ايضا مخاطره علي راس المال كبيره
خالص تحياتي وتقديري

M.R
03-26-2018, 09:14
بالفعل الكثير يجزم باجماع بان الخيارت الثنائية بأنها حرام معتمدين بأنها قمار وحرام فعليا فهى تعتمد على توقع أين ستذهب الأسعار على الزوج والتوقع بالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وبتالى فهى مبنية على توقع أين سيذهب السعر وبتالى فهذا يعد قمار صريحا وبتالى الاصلح هى الابتعاد عنها .