PDA

View Full Version : الذهب يرتفع للجلسة الثالثة وسط توقعات بتحفيز اقتصادي

kimoboy
07-27-2012, 14:34
ارتفع الذهب اليوم الخميس مواصلا الصعود للجلسة الثالثة على التوالي إذ عززت آمال باجراءات للتحفيز من بنوك مركزية كبيرة لانعاش الاقتصاد العالمي المتداعي جاذبية المعدن الاصفر كأداة للتحوط من التضخم.

وصعد الذهب أمس الأربعاء لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مدعوما بتوقعات بأن يتدخل البنك المركزي الأوروبي لدعم الماليات العامة المتداعية لمنطقة اليورو بعدما اقترح مسؤول اقراض صندوق انقاذ لتعزيز قدرته.

وقال تشين مين المحلل في جينروي فيوتشرز بالصين "مشاكل المالية العامة في أسبانيا إلى جانب البيانات الضعيفة من المنطقة جعلت المستثمرين يعتقدون أن المركزي الأوروبي سيتدخل لكن أساس هذا الصعود غير متين".

وأضاف "مازال موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) غامضا بشأن مزيد من التيسير النقدي ولم يتدهور الوضع الاقتصادي كثيرا. نتيجة لذلك فإن فرص صعود الذهب ليست كبيرة الان".

وزاد سعر الذهب في السوق الفورية 0.1 بالمئة إلى 1605.89 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0646 بتوقيت غرينتش بعدما صعد لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع متجاوزا 1609.91 دولار أمس الأربعاء مسجلا أكبر زيادة يومية بالنسبة المئوية في نحو شهر.

وتراجعت العقود الأمريكية الاجلة للذهب تسليم اب (اغسطس) 0.2 في المئة إلى 1605.30 دولار.

وزادت الفضة الفورية 0.22 بالمئة إلى 27.38 دولار للأوقية بينما صعد البلاتين نحو 0.6 في المئة إلى 1399.75 دولار والبلاديوم 0.35 في المئة إلى 563.99 دولار للأوقية.

zikooo014
07-27-2012, 16:48
منه لله الذهب دا خسرني البونص كله
ولا نافع معاه تحليل ولا اي حاجه بيترفع بمزاجه و بنخفض بمزاجه

atbill25
07-27-2012, 18:42
نفس شئ بالنسبة لي الذهب سعره غير مستقؤ في هذه الأيام و كلفني الكثير

kimoboy
07-27-2012, 20:44
منه لله الذهب دا خسرني البونص كله
ولا نافع معاه تحليل ولا اي حاجه بيترفع بمزاجه و بنخفض بمزاجه

الله يعوض عليـك بـا أخـي فهـذا مـايمز الذهـب بسعـره الجـد متذبذب
فلا أنصح أحـد بالمتـاجرة بـه

hesham1046
07-27-2012, 22:40
اهو الذهب دة والله اجمل عملةواسهل عملة فى تحليليها انا بتاجر فى الذهب منذ سنتين وبصراحة اجمل عملة انا الذهب كسبنى الاسبوع دة والاسبوعين اللى فاتو 270 دولار
والحمد الله وشكر للله

midoali
07-28-2012, 17:29
المتاجره ياشباب في الذهب في ناس كثير قالو حرام خالو بالكو رغم انه مربح جدا ولكن خسرته قاسيه
جدا لكن انا بقالي فتره مش بتداول فيه عشان حرام

mohammad
09-10-2012, 14:24
الحقيقة هنالك من هم اليقظين الذين توقعوا ارتفاع الذهب بعد الربيع العربي فاشتروا كميات لا بأس بها
لكي يصبح ربحهم ثلاثة اضعاف مما رفعهم رفعة واحدة

houda najim
09-10-2012, 23:25
السلام عليكم

دائما الدهب مرتفع جدا

بارك الله فيك على الخبر

bisouti
09-11-2012, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياخواني الدهب السنتين دول اوضاعه مش مستقره لكن في اغلب الاحيان كان بيطلع في السنتين دول طلع طلعه كبيره وفوق التصور ونزوله كان بسيط مش كثير بحيث انو نزل الشهرين السابقين بس الشهر ده رجع
اخد مكانه وطلع

kazim
09-11-2012, 10:45
ارتفع الذهب اليوم الخميس مواصلا الصعود للجلسة الثالثة على التوالي إذ عززت آمال باجراءات للتحفيز من بنوك مركزية كبيرة لانعاش الاقتصاد العالمي المتداعي جاذبية المعدن الاصفر كأداة للتحوط من التضخم.

وصعد الذهب أمس الأربعاء لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مدعوما بتوقعات بأن يتدخل البنك المركزي الأوروبي لدعم الماليات العامة المتداعية لمنطقة اليورو بعدما اقترح مسؤول اقراض صندوق انقاذ لتعزيز قدرته.

وقال تشين مين المحلل في جينروي فيوتشرز بالصين "مشاكل المالية العامة في أسبانيا إلى جانب البيانات الضعيفة من المنطقة جعلت المستثمرين يعتقدون أن المركزي الأوروبي سيتدخل لكن أساس هذا الصعود غير متين".

وأضاف "مازال موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) غامضا بشأن مزيد من التيسير النقدي ولم يتدهور الوضع الاقتصادي كثيرا. نتيجة لذلك فإن فرص صعود الذهب ليست كبيرة الان".

وزاد سعر الذهب في السوق الفورية 0.1 بالمئة إلى 1605.89 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0646 بتوقيت غرينتش بعدما صعد لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع متجاوزا 1609.91 دولار أمس الأربعاء مسجلا أكبر زيادة يومية بالنسبة المئوية في نحو شهر.

وتراجعت العقود الأمريكية الاجلة للذهب تسليم اب (اغسطس) 0.2 في المئة إلى 1605.30 دولار.

وزادت الفضة الفورية 0.22 بالمئة إلى 27.38 دولار للأوقية بينما صعد البلاتين نحو 0.6 في المئة إلى 1399.75 دولار والبلاديوم 0.35 في المئة إلى 563.99 دولار للأوقية.

ياخواني الدهب السنتين دول اوضاعه مش مستقره لكن في اغلب الاحيان كان بيطلع في السنتين دول طلع طلعه كبيره وفوق التصور ونزوله كان بسيط مش كثير بحيث انو نزل الشهرين السابقين بس الشهر ده رجع
اخد مكانه وطلع افع معاه تحليل ولا اي حاجه بيترفع بمزاجه و بنخفض بمزاجه

ali1
09-18-2012, 12:46
السلام عليكم . شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع . بصراحة انا ارى ان الذهب من العملات الحساسة. وانا من المشجعين على ا لتداول بهذا لمعدن النفيس . ولكن يجب الحذر الشديد من اجراء الصفقة لانه حساس جدا . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

piotos
09-19-2012, 06:32
السلام عليكم . شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع . بصراحة انا ارى ان الذهب من العملات الحساسة.

referralbux12
07-16-2013, 14:01
سنغافورة (رويترز) - ارتفع الذهب يوم الخميس مواصلا الصعود للجلسة الثالثة على التوالي إذ عززت آمال باجراءات للتحفيز من بنوك مركزية كبيرة لانعاش الاقتصاد العالمي المتداعي جاذبية المعدن الاصفر كأداة للتحوط من التضخم.
وصعد الذهب يوم الأربعاء لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مدعوما بتوقعات بأن يتدخل البنك المركزي الأوروبي لدعم الماليات العامة المتداعية لمنطقة اليورو بعدما اقترح مسؤول اقراض صندوق انقاذ لتعزيز قدرته.
وقال تشين مين المحلل في جينروي فيوتشرز بالصين "مشاكل المالية العامة في أسبانيا إلى جانب البيانات الضعيفة من المنطقة جعلت المستثمرين يعتقدون أن المركزي الأوروبي سيتدخل لكن أساس هذا الصعود غير متين."
وأضاف "مازال موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) غامضا بشأن مزيد من التيسير النقدي ولم يتدهور الوضع الاقتصادي كثيرا. نتيجة لذلك فإن فرص صعود الذهب ليست كبيرة الان."
وزاد سعر الذهب في السوق الفورية 0.1 بالمئة إلى 1605.89 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0646 بتوقيت جرينتش بعدما صعد لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع متجاوزا 1609.91 دولار أمس الأربعاء مسجلا أكبر زيادة يومية بالنسبة المئوية في نحو شهر.
وتراجعت العقود الأمريكية الاجلة للذهب تسليم اغسطس اب 0.2 بالمئة إلى 1605.30 دولار.
وزادت الفضة الفورية 0.22 بالمئة إلى 27.38 دولار للأوقية بينما صعد البلاتين نحو 0.6 بالمئة إلى 1399.75 دولار والبلاديوم 0.35 بالمئة إلى 563.99 دولار للأوقية

abugoad
07-27-2013, 13:48
لان النفط ارتفع الذي بدوه أدى إلى ارتفاع الدولار الذي بدوره أدى ارتفاع الذهب
وكذا الوضع السياسي مستقر تقريباً
والله يعين

sadz
07-27-2013, 15:43
لا تفتي يا اخي لا تقل حرا ام حلال

اترك الفتوى لااهل العلم . وانا لا افضل المتاجرة بالذهب

matrix25
11-25-2013, 00:17
حالة التوازن: معناها إن حقوق الدولة على العالم الخارجي مساوية لالتزاماتها تجاه العالم الخارجي و هذا يدل على كفاءة الأداء الاقتصادي للبلد.......

ashrafshawky
11-25-2013, 00:21
اخى الكريم انا انصح كل متداول بالتداول فى الذهب فهو بحق مربح جدا ولكن لابد من الخبرة الجيدة وراس المال الكبير والادارة الجيدة لراس المال