PDA

View Full Version : الدولار مقابل الفرنك يستعيد عافيته

hafnaoui
03-27-2013, 00:25
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9400 والمقاومة 0.9615

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

zayour2
06-11-2014, 14:10
نعم رأيت ذلك على .رويترز هذا دعم للين الياباني؟ وفي هذه الحالة لماذا، لأن نفس البنك المركزي الياباني يبدو أن خفض قيمة الين لزيادة الصادرات. ؟
الصفقات جيدة. أنا بالتأكيد سوف اطلاعكم من المنجم. وأكثر من ذلك.

zayour2
06-13-2014, 00:13
. فكرت قد يكون التعزيز بعد المحوري ل98.45 ..
اذا سارت الامور ما يصل الى 99 وكسر وقف الصفر .. واسمحوا لي ان الشريحة ..
شكرا لنصيحتك ..

zayour2
06-14-2014, 17:18
مرحبا ، ما رأيكم في الانخفاض الحاد في اليورو الأقرانusd هذا الصباح؟ هل تعتقد أن الوقت قد حان لفتح صفقات لشراء؟ أو حدوث انعكاس؟ شكرا مقدما

zayour2
06-18-2014, 13:47
مرحبا، شكرا لكم حسنا، لا أرى ما تعنيه. لStopLoss الخاص بك، فإنك تنتقل إلى الصفر بعد ما لا يقل عن كيفية العديد من النقاط الإيجابية؟ تشك

zayour2
06-21-2014, 16:39
يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية في الوقت المناسب (1.2 04:00) 7 مرات والبحث عن هذه الاختلافات عندما تكون في اتجاه غير مؤكد في الدراسات العليا ut.
وأيا كانت الأدوات المستخدمة طالما التحليل الرسومية تسير في الاتجاه الصحيح.
أنا لا أعرف ما يكفي إيشيموكو ولكن أجد أنه من ممتازة ولديه ربما لاستخدامها في المستقبل.
الشكر أيضا لملاحظاتكم مثيرة للاهتمام.

fido
08-13-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

coop_lemima
08-14-2014, 14:51
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظهر زوج الدولار مقابل الفرنك تداولات مختلطة يوم أمس ليستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك 50، وطالما أن السعر محصور بين الدعم 0.9000 والمقاومة 0.9130، فإن النطاق الجانبي سيبقى مسيطراً على التداولات اللحظية، بانتظار اختراق أحد هذين المستويين لتحديد الوجهة التالية بشكل أدق.

نشير إلى أن كسر الدعم المذكور سيدفع الزوج لمحاولات العودة إلى الاتجاه العام الهابط من جديد، وأهداف تبدأ عند 0.8855، بينما اختراق المقاومة سيمد من المكاسب لتصل مناطق 0.9245.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9000 والمقاومة 0.9130

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

madmax07
01-10-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

hpacer
01-10-2015, 18:27
نعم رأيت ذلك على .رويترز هذا دعم للين الياباني؟ وفي هذه الحالة لماذا،
لأن نفس البنك المركزي الياباني يبدو أن خفض قيمة الين لزيادة الصادرات. ؟
الصفقات جيدة. أنا بالتأكيد سوف اطلاعكم من المنجم. وأكثر من ذلك....

lyes1977
08-11-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله