PDA

View Full Version : التحليل الفني لزوج الدولار - ين ليوم 26 اغسطس 2016

zizoo99
08-26-2016, 15:33
https://forex-images.instaforex.com/userfiles/20160826/!_USD_JPY.jpg

اليابان سوف تنشر مؤشر اسعار المستهلك الاساسي لبنك اليابان ومؤشر اسعار المستهلك الاساسي الوطني ومؤشر اسعار المستهلك الاساسي لطوكيو وامريكا سوف تنشر بعض البيانات الاقتصادية مثل توقعات التضخم المعدلة من جامعة متشجان وثقة المستهلك المعدلة من جامعة ميتشجان وكلمة ياللين رئيس الفيدرالي ومؤشر اسعار الناتج المحلي الاجمالي التمهيدي بمعدل ربع سنوي والميزان التجاري للبضائع والناتج المحلي الاجمالي التمهيدي بمعدل ربع سنوي ولذا هناك احتمال ان يتحرك الزوج بشكل منخفض الي متوسط خلال هذا اليوم. المستويات الفنية لهذا اليوم: مقاومة. 3: 100.98. مقاومة. 2: 100.78. مقاومة. 1: 100.59. دعم. 1: 100.34. دعم. 2: 100.14. دعم. 3: 99.94. تحذير المخاطرة : التداول فى سوق الفوركس باستخدام الهامش او مايسمى بالمارجن يحمل معه العديد من المخاطر وربما لا يناسب عدد من المستثمرين. استخدام الرافعة المالية العالية من الممكن ان يكون فى صالحك او ضدك فى نفس الوقت. قبل ان تقرر استثمار اموالك فى سوق الفوركس يجب عليك ان تحسب اهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى ميولك للمخاطرة. ومن المحتمل ان تتعرض لخسارة بعض او كل اموالك وبالتالى لا يجب عليك ان تستثمر الاموال التى لا يمكنك تحمل خسارتها. ويجب عليك ان تكون على دراية كاملة بكل المخاطر التى سوف تواجهها فى سوق تداول العملات وان تبحث عن نصائح المتداولين الاخرين اذا كان لديك اى شك.

analyst
08-26-2016, 17:18
بالملاحظة على زوج الدولار ين يظهر اخي الكريم ان الزوج يسير في اتجاه عرضي داخل مثلث الدخول اخي الكريم سوف يكون بكسر احد اطراف المثلث وانا اعتقد ان في الخالق الاختراق سوف يكون للاعلى

mahmoudtaha33
08-26-2016, 19:09
بالملاحظة على زوج الدولار ين يظهر اخي الكريم ان الزوج يسير في اتجاه عرضي داخل مثلث الدخول اخي الكريم سوف يكون بكسر احد اطراف المثلث وانا اعتقد ان في الخالق الاختراق سوف يكون للاعلى

shsho.mys
08-26-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله

التحليل رائع وشرح ممتاذ ولكن عندي سؤال هو ده من موقع استا

ممكن تقولي انت جايبه منين واذاي احصل على التحليل ده من الموقع عشان انا معرفش

imadzz07
08-26-2016, 20:40
السلام عليكم الزوج usd/jpy اليوم سار في الطريق الصعودي بعد ان كان في هبوط قبل خطاب يلين
الان هو تحليق للاعلى

Abdallah Brou
08-26-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع اعجبنى كثيرا موضوعك

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم التحليل الرائع , شكرا لكم

analyst
08-27-2016, 15:10
بعد الصعود القوي اخي الكريم لهذا الزوج مساء امس اتوقع اخي الكريم ان نشاهد المزيد من الصعود اظن اننا سوف نشاهد مستويات 103.49 قريبا لهذا فقط يلزم ربط الاحزمة للانطلاق

mada92
08-27-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تملكون فى هذا المنتدى سلسله طويله جدا
من التحليلات المتميزة التى تساعدنا على
التداول فتحليلك رائع لزوج الدولار ين