PDA

View Full Version : استراتيجية معطي 2

Samirghatas
08-26-2016, 15:57
السلام عليكم
اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اقدم لكم شرح استراتيجية معطي 2
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=Mz-M1BglJQw
تحياتى لكم جميعا

aymansaleh
08-28-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
فيديو رائع عن استراتيجية جميله ومرحبا ان شاء الله. سوف أقوم تجربتها الحساب التجريبي أو الديموقراطية أوﻻ وان شاء الله بعد ان تثبت نجاحها سوف أقوم بتطبيقها الحساب الحقيقي
تقبل مروري

Ayman Abdellatif
08-28-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ،
بارك الله فيك على هذه الاستراتيجية القيمة سوف اقوم بتجربتها على حساب ديمو حتى اتاكد من نتائجها .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء

analyst
08-28-2016, 14:53
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا هذه الاستراتيجية الخاصة بالاخ معطي طبعا الاخ معطي غني عن التعريف ونحن نشكره على المجهودات التي يقوم بها من اجل مساعدة المتاجريين الجدد على فهم العمل بالسوق بطريقة سليمة

monira salah
08-29-2016, 19:17
اخي الكريم شكرا جزيلا علي هذا المجهود الرائع
واتمني لك دوام النجاح والتوفيق
وفي انتظار مواضيع اخري واستراتيجيات عمل جديده

جمال صادق
08-29-2016, 19:23
من الاستراتيجيات السهلة و الممكنة فى الكثير من الاوقات و التى لابد من ان نعلم عنها العديد من الاستراتيجيات المفهومة و التى تتطلب العديد من الاستراتيجيات الاخرى

ahmedzndo
08-29-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
اشكرك اخى الكريم على هذا الفيديو الرائع وعلى الشرح الجميل و البسيط وعلى المعلومات القيمة و المفيدة
والله التوفيق

michael1
08-29-2016, 23:44
شكرا لك ايها العضو الفاضل على هذا الفيديو الرائ الذى سوف اقوم بالعمل عليه اولا من
خلال الحساب التجريبى ثم الحقيقى

doaa sary
08-31-2016, 20:51
شوفتها ومتابعه طبعا جروب معطى من اشهر الجروبات ع الفيس وفية
توصيات وناس كتير خبرة وبتساعد بعضها ومشكور ع الفيديو اخى الكريم بالتوفيق للجمييع

NANOF
08-31-2016, 20:58
السلام عليكم
اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اقدم لكم شرح استراتيجية معطي 2
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=Mz-M1BglJQw
تحياتى لكم جميعا

تحياتي للجميع و اسعد الله مسائكم استراتيجية رهيبة والله وحتي اللوضع الاستراتيجية شخص موثوق و استاذ كمان الله يوفقو
صراحة لكم اسمى التحيات على رفع هذا الفيديو والله
سلام

elguerzyfy
09-08-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و الرائع الشرح البسيط و المفيد وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع

ahmedadel842
09-08-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع ::

Mr waleed
09-08-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور جدا اخوى الكريم هذة المشاركات الغالية و المفيدة دائما و اتمنى التوفيق و تقبل مرورى

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

xmenflis1
09-16-2016, 12:04
مرحباً شكراً على إضافة
فيديو رائع عن استراتيجية جميله ومرحبا ان شاء الله. سوف أقوم تجربتها الحساب التجريبي أو الديموقراطية أوﻻ وان شاء الله بعد ان تثبت نجاحها سوف أقوم بتطبيقها الحساب الحقيقي
بتوفيق للجميع

wow777
09-16-2016, 13:22
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
مشكور اخي العزيز تعلم كيفية التداول فى الاسهم والعملات
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

بما انني ميتدأ شكرا جزيلا
على مجهودك الرائع
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

faroukf22
09-16-2016, 14:04
شكرا على هذا الموضوع الجيد ....
...وانه فى غايه الاهميه
....وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
...وكل عام وانتم بخير....

sob81
09-16-2016, 14:42
استراتيجية معطي 2 مشكور اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجية المهمة التى يمكن ان يطبقها بعض الاعضاء على
حسب حجم راس المال لكلا منهما

sob81
10-11-2016, 16:08
استراتيجية معطي مشكور اخى على طرح وتقديم مثل هذة الاستراتيجية ويجب ان يتم تجربة الاستراتيجية فترة علىالحساب التجريبي وفى
حالة ثبوت صحتها يتم العمل بة على الحساب الحقيقي

Dr.Riyadh
10-11-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , يا اخي العزيز لا اعرف كيف اشكررك على هذا الموضوع الرائع و تحياتي العطرة لك و بارك الله فيك على ارفاقك لهذا الفيديو التوضيحي لاستراتيجية معطى 2 و مزيدا من التقدم و الابهار

mido elshabrawy
10-11-2016, 18:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي الاستراتيجيه و تم المشاهده و ان شاء الله نحاول تجربتها بالفعل في اقرب وقت
و لكن كنت اتمني ان تكون مدرج للأمؤشرات هنا و لكن سوف احاول الوصول اليها من خلال الفيديو
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis1
10-11-2016, 20:29
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

islammowafy
10-12-2016, 16:07
مشكور اخى على موضوعك حزام البولينجر
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

xmenflis1
10-13-2016, 00:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ebn masr
11-15-2016, 14:26
اتمنا انها تكون استراتيجية مظبوطة وهادفة وفعلا كويسة وتحقق المطلوب ومتشكر جدا ليك على موضوعك
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alihassib0
11-15-2016, 14:36
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه الاستراتيجية سوف اجربها ان شاء الله و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

xmenflis1
11-29-2016, 23:29
مرحباً شكراً على إضافة
شوفتها ومتابعه طبعا جروب معطى من اشهر الجروبات ع الفيس وفية
بتوفيق للجميع

aym
11-29-2016, 23:42
استراتيجية معطي مشكور اخى على نشر مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تنزيلها والعمل بة على الحساب التجريبي ونبحث
النتائج التى تعطيها هذة الاستراتيجية

adamarwan
11-30-2016, 00:16
فى مختلف الخطط التى ممكن ان تعمل عليها
وان تتمكن من ان تحلل وان تجد انحج الفرص التى تتكون
فى السوق لكى تعلم عليها ما تريد
وحظ موفق

xmenflis1
12-05-2016, 22:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-07-2017, 20:38
عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح والتداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

xmenflis1
05-07-2017, 23:17
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

omar eldakhly
05-07-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه معطي 2 سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي

xmenflis1
05-08-2017, 11:24
مرحباً
شكراً على إضافة
الفيديو عن استراتجيه معطي 2 سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
بتوفيق للجميع

حمد علي
05-08-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته تحياتي لك علي هذه المشاركه انشالله نجربها علي الديمو ونشوف نتائجها بالتوفيق للجميع

alonsoo
05-08-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على الاستراتيجية الجميلة هذه اخى الفاضل الشخص ده انا فعلا قريت اسمه فى منتدى اخر قبل ذلك
واعلم انه من المتاجرين الجيدين فى السوق

Adnan Mustafa Kamel
05-08-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذه الاسترتيجة جيده تلك الاسترتيجة قد اجربه اعلى حساب تجريبى وبالتوفيق للجميع

naderbronto
05-08-2017, 18:40
شكرا لك ولوقتك لكى تساعد الاخرين وجارى تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبى
واتمنى ان اجد نتائج جيدة حتى استقر على استراتيجية جيدة
بالتوفيق