PDA

View Full Version : مشكلة في ربط الحساب مع انستافوركس

ghazimnajed
08-27-2016, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
انا مشترك جديد... لدي مشكلة ربط حساب المنتدى مع انستافوركس...حيث نفذت كل الخطوات ووضعت في حقل رقم الحساب حسابي في الانستا والباسوورد ولم تظهر لي رسالة ان العملية فشلت وعليك تتبع الرابط ويظهر اسفل رابط عند تتبعه يظهر لي انه رابط التسجيل في انستا من جديد..ارجو ارشادي كيف اربط حسابي مع انستا..تحياتي

amedz
08-27-2016, 12:49
الربط سهل جدا لكن انته اتاكدت أن أثناء التسجيل فى شركة انيستا فوركس كتبت رمز الشراكة كلمة portalforum وبعد كدة اتأكد من رقم الحساب والباسورد انك كاتبهم صحيح

analyst
08-27-2016, 14:13
اخي الكريم من االممكن ان تكون قد نسيت اضافة الكلمة الخاصة بحسابات البونص اثناء التسجيل لان الشركة تفرض كتابة كلمة معينة من اجل تمييز حسابات البونص على الحسابات العادية على العموم هناك موضوع مثبت بالمنتدى يشرح العملة بشكل كامل

ghazimnajed
08-27-2016, 14:20
الاخوة الاعزاء....السلام عليكم
والله انا عامل كل شئ مضبوط والكلمة كتبتها بس مابعرف وين الخلل

bakdz
08-30-2016, 12:52
الســلام عليــكم ورحـمة الله تعالى و بــركاته
ربط الحسااب المتدى مع حساابك في انستاا فووركس سههل يا أخي الكريــم ما عليك الى الدخول الى المعلومات الشخصةية و ادخال رقم حساابك في انستا و ربطه.

youssf
08-30-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا السؤال الذي يطرح نفسه لان مجموعة من الأعضاء يشكون نفس المشكلة والحل هو التحلي بالمعرفة الصحيحة لكيفية التسجيل وكيفية ربط المنتدى بانستا قبل الشروع في تسجيل المعلومات

جمال صادق
08-30-2016, 13:44
يمكن ربط الحساب فى العديد من الاوقات التى من الممكن ان تتم من خلال التواصل مع فريق الدعم الفنى بالشركة و معرفة كيفية الربط بين الحسابات و بعضها

analyst
08-30-2016, 13:52
يمكن ربط الحساب فى العديد من الاوقات التى من الممكن ان تتم من خلال التواصل مع فريق الدعم الفنى بالشركة و معرفة كيفية الربط بين الحسابات و بعضها

اي دخل للوقت اخي الكريم بالموضوع او حتى الدعم الفني هذا الموضوع لا دخل له بكل ما تقوله الاخ عنده خطأ ما في طريقة التسجيل وعليه ان يرجع للموضوع المتبث على المنتدى الذي به الشرح الدقيق لكل خطوات التسجيل

Ahmed mohamed said
02-03-2017, 16:16
واجهتنى نفس المشكله ولكن الخطأ كان فى الرقم السرى والمشكله التى تواجهنى الان هى ان مازال الرصيد الذى جمعته فى المنتدى لم ينزل بعد فى الانستا الخاص بى

bebars zolfakar
02-04-2017, 00:33
السلام علبكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على سؤالك واتمنى ان تكلم وتسال الدعم الفنى لانك نسيت خطوة من الخطوات وماهيا ماتفرق الحسابات البونص والحسابات العادية
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى