PDA

View Full Version : أشكال التعبیر عن حركة السعر

toufik amir
08-27-2016, 13:16
يعلم اي متاجر في الاسواق المالیة أن دراسة حركة السعر وتوقع الاتجاة المستقبلي للسعر ھو أساس المتاجرة الناجحة لذا فقد طور المتاجرون على مدى عقود من الخبرة وفي مختلف الدول عدة أشكال للتعبیر عن حركة السعر في الرسم البیاني تجعل من متابعة السعر مسألة في غایة الوضوح والدقة والسھولة في نفس الوقت , فیكفي إلقاء نظرة قصیرة على الرسم البیاني لعملة ما لتتمكن من الإحاطة بالكثیر من المعلومات عن سعر ھذة العملة وبالتالي یسھل علیك توقع اتجاة حركة السعر

analyst
08-27-2016, 13:52
نعم اخي الكريم الشارت هي الوسيلة المتاحة للمتداوليين من اجل الاعمل عليها لاستنتاج الاتجاه الخاص بالسوق لهذا من الضروري جدا التعلم حتى يصل المتداول الى طريقة تأهله للتحليل الشارت بشكل احترافي

Ayman Abdellatif
08-27-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل ، بالفعل ف بدون الرسم البيانى لا نقدر على فهم ما يحدث بالسوق و كل متداول و له طريقته فى استخدام الرسم الذى يجده سهل فى فهم اتجاه السعر ،أرجو ان تتقبل مرورى

snnaky
04-15-2017, 21:19
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

Mahmoud salman
04-15-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-16-2017, 02:38
من افضل الاشكال افضل الشموع اليابانية و التي ييمكن ان
تعطيك اشارات واضحة اخي خاصة مع النماذج السعرية

hany1978
04-16-2017, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أشكال التعبیر عن حركة السعر النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

yousee
04-16-2017, 11:37
أشكال التعبيرية عن حركة السعر تسمى النمادج السعرية وهده النمادج رائعة لأنك ممكن من خلال هده النمادج أن تتوقع السعر أي سيتجه لهدا من الضروري أن تكون عارف جميع النمادج السعرية

ANESS
04-20-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على الطرح المفيد ، و شرحك القيم و المبسط لأشكال التعبير عن حركة السعر ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

sob81
04-20-2017, 15:53
اشكال التعبير عن حركة السعر يكون من خلال الرسومات الموجودة فى الميتاتريدر وهما ثلاث طرق اما الشموع اليابانية او البار او الاين شارت
والمشهور منها هو الشموع اليابانية