PDA

View Full Version : الى اي دول العالم ستسافر ان كان لديك الكثير من المال؟

eslam7663
07-27-2012, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اي دول العالم ستسافر ان كان لديك الكثير من المال؟

Mr Abdo
07-27-2012, 17:53
ان كان لدي الكتير من المال
ان شاء الله اسافرة الى مكة المكرة السعودية
ومن بعد هناك عدة دول بالقارة الاوروبية او الامركية
ولما لا القارة الاسيوية الصين هههه

heropero
07-27-2012, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا صديقى وحتى بدون انا اجمع ما احلم به من مال انا انشاء الله مسافر اخر السنة دى
اذا لم تحدث اى تطورات فى حياتى او اى عقبات بأذن الله هطير على روسيا كهجرة حلم العمر
وانا قمت بدراسة موضوع هجرتى دة لمدة اربع سنوات وكنت سأسافر مرتين خلال هذه المدة
ولكن كانت تحدث اشياء فيتوجب عليا ان اكون متواجد داخل البلد وليس خارجها بس باذن الله
روسيا العظمى.. بلاد الثلج والسقيع..بلاد الحضارة والجمال...بلاد القوة والتحضر...بلاد العظمة والتاريخ

alaalm
07-27-2012, 18:22
بالطبع سأسافر إلى نفس بلدي بسياحة داخلية وذلك لدعم بلدي ودعم العمل وتوفير سياحة توفر فرص عمل لنا نحن بأنفسنا ولن أذهب إلى دولة خارجية لا علاقة لنا بها وأربحها هكذا بالمجان حتى ولو كانت أفضل من المتوفر حاليًا في البلد فسوف أسعى لتطوير ذلك وأذهب في نفس بلدي بالطبع وهي المملكة العربية السعودية

thebest
07-27-2012, 18:28
انا لو كان معايا هسافر لمكة الاداء الحج
والعمرة وكمان ربنا يكرمني الواحد نفسة والله

theboy2226
07-27-2012, 19:03
طبعا بعد السياحة الدينية الي مكة و المدينه
نفسي اروح دول اوروبا واحده واحده و بعدها دول امريكا اللاتينية و اخيرا بعض الجزر النائية

a5rzamn
07-27-2012, 19:08
والله يا صديقى وحتى بدون انا اجمع ما احلم به من مال انا انشاء الله مسافر اخر السنة دى
اذا لم تحدث اى تطورات فى حياتى او اى عقبات بأذن الله هطير على روسيا كهجرة حلم العمر
وانا قمت بدراسة موضوع هجرتى دة لمدة اربع سنوات وكنت سأسافر مرتين خلال هذه المدة
ولكن كانت تحدث اشياء فيتوجب عليا ان اكون متواجد داخل البلد وليس خارجها بس باذن الله
روسيا العظمى.. بلاد الثلج والسقيع..بلاد الحضارة والجمال...بلاد القوة والتحضر...بلاد العظمة والتاريخ

كل واحد منا بحلم انو يسافر ويشوف دول كتير بالعالم

دول كتير بالعالم ممكن الواحد يسافر الها

ملاحظه صغيره فقط للاخ الي كتب الرد هاد ااستبدل كلمت(انشاء الله)ب(ان شاء الله)اذا تكرمت اخي الكريم

التيكنوا
07-27-2012, 19:23
الى مكة أنا و الابوين ان شاء الله هدا حلمي أن أبدي رغبة والدي

no1forex
07-28-2012, 10:35
الى مكه ان شاء الله لكى اعتمر واشكر الله على نعمته والله انها رائحة الجنه هناك امام البيت الحرام

ahmed khattab
08-10-2012, 17:46
اهلا وسهلا
طبعا ساعتها السفر حيبقى
للعمرة والحج والترفية والفسحة والمتعة

hejjawi2013
05-13-2013, 16:15
السلام عليكم
انا شخصيا سأسافر الى ماليزيا وبعدها اروح ازور تركيا
وشوية على كندا وفرنسا
بكفييي

Mohamed Mamdouh
05-13-2013, 22:03
بصراحه طول عمرى نفسى أسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية .. بس السفر ده لن يكون للسياحه وإنما للدراسه والعمل .. هذه هى أمنيتى من زماااااااااااان وأكيد بتمنى أسافر للملكة العربية السعودية للعمره بس الحمد لله عملت ده في السابق .. لسه أمريكا ان شاء الله ;):p

hassaneid1
05-14-2013, 02:10
ادا كان لدي الكثير من المال طبعا ساسافر الي ارض الاحلام ارض الاماني ارض الطاعات ارض العبادات ساسافر الي الارض التي باركها الله عز و جل مكة المكرمة

فاطمه الزهراء كمال
05-14-2013, 02:16
انا لو كان معايا هسافر لمكة الاداء الحج
او العمرة بجد فعلا انا سافرت عملت عمره كذا مره ومهما سافرت عمري ما هشبع من بيت ربنا اكيد اللي سافروا هناك هيحسوا باللي انا بالكلام ده

semar
05-14-2013, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. غالبا مش هقعد في مكان معين بس انا نفسي جدا اروح احج ونفسي اروح كندا واستراليا .. ويارب يحقق لجميع الناس احلامها .. وتقبل مروري واحترامي

فاطمه الزهراء كمال
05-14-2013, 22:59
انا نفسي اسافر تركيا - ماليزيا - لندن

azdine45
05-14-2013, 23:01
ان شاء الله اولا وبعد كل شيء...سأحج وسأزور الديار المقدسة بمكة المكرمة..
ومن ثم سأزور الكثير من الدول الاروبية..

chikopiko
05-15-2013, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله ان شاء الله اروح مكة المكرمة الاول وبعدين المينة المنورة وبعدين اورح تركيا , تايلاند , لبنان , وبعدين ارجع لمصر واروح الاقصر و اسوان , الغردقه , شارم الشيخ

هبه الجبوري
05-15-2013, 01:46
مكه المكرمه
العرااااااااااااق
ثم العراق
ثم الهند