PDA

View Full Version : اجعل حياتك مع الفوركس بسيطة Keep it simple !

skily
08-28-2016, 12:43
دعها بسيطة Keep it simple !
وهي وإن كانت من المبادئ الهامة في المتاجرة ببورصة العملات فهي من المبادئ الهامة في تعلم المتاجرة ببورصة العملات من باب أولى !.
ونصيحتنا لك أن تركز في موضوع التحليل الفني على الطرق التي ذكرناها لك في جزء التحليل الفني كميل السعر والدعم والمقاومة ولا تتجاوز الاستعانة بأكثر من المؤشرات التي ذكرناها لك فهي المؤشرات الأكثر استخداماً فبدلاً من أن تستهلك وقتك وجهدك في استخدام مؤشرات أخرى يفضل لك في البداية على الأقل أن تركز جهودك على استخدام المؤشرات المذكورة والتمكن من التعامل معها والاستفادة منها .
لقد أمضينا معاً رحلة ممتعة ومفيدة وطويلة في هذا الكتاب !
وهاأنت الآن أصبحت مهيئاً للخوض في عالم المضاربة على أسعار العملات , وهاأنت تعلم الآن بكل وضوح ماذا عليك أن تفعل ومن أين تبدأ وكيف تتعلم وكيف تجنب نفسك آثار المخاطر في العمل ببورصة العملات .
وعند هذه النقطة يكون الغرض من هذا الكتاب قد تحقق فقد ساعدتك قراءتك لهذا الكتاب لأن تعرف اتجاه الطريق وكل ما عليك الآن هو أن تكمل المسيرة نحو متاجرة ناجحة ومثمرة في أضخم بورصة في العالم ..

Ayman Abdellatif
08-28-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ،

موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

analyst
08-28-2016, 14:30
اوافقك الرأي اخي الكريم يجب الاعتماد على الاشياء البسيطة مثل الدعوم والمقاومات وكل الادوات التي نعرفها والتي تعد من الادوات البسيطة لانني ارى ان هذا يسهل العمل عوض الاعتماد على استراتيجيات معقدة

ikeshek
08-28-2016, 14:39
اشكرك اخي العزيز على طرحك للموضوع
في الواقع البساطة بالفعل من الامور الهامة اثناء التداول
فاحيانا التعقيد وتبني نظريات معقدة لا يؤدي الا لخسارة زيادة

charlizlix
08-28-2016, 15:42
اخي الكريم يجب الاعتماد على الاشياء البسيطة مثل الدعوم والمقاومات وكل الادوات
التي نعرفها والتي تعد من الادوات البسيطة لانني ارى ان هذا يسهل العمل عوض الاعتماد

azizi bilel
08-28-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ،
موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم
احيكم على ما تقدمونه من تحليلات تفيدون بها

ismailalami
08-28-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مبهر ونال اعجابى
فجزاكم الله خيرا على الموضوع الجميل
وجزاكم الله خيرا

ahmedyassen
08-28-2016, 17:45
السـلام علـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

شكرا اخي الكريم على النصائح الغالية

كلام سليم جدا جدا واتمني من كل مبتدء ان يستمع لنصائح الاخرين

لانهم فى يوم من الايام كانوا مثله ووقعوا فى اخطاء لا يريدونك ان تقع فيها ثانية

وانت اليوم لديك اكبر من فرصة لتجنبها كلها فى ححالة الاستماع الى النصائح والاستراتيجيات\

siddig1987
08-30-2016, 15:20
ال Keep it simple او دعها بسيطه كما قلت انت مفيده لشخص اراد ان يجد له مكانا في هذا المجال الكبير نتمني ان تعم الفائدة للكل ان شاء الله

zndo910
08-30-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الموضوع الهام و المفيدة والدرس الرائع و المتميز
واتمنى لك الكثير من الدروس المفيدة لنا وللجميع
والله الموفق

chlor
08-30-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع اخي الكريم ولكنه للاسف منقول نقلا فاضحا. على الاقل اخي قم بقراءة موضوعك قبل طرحه واحذف الكلمات التي لا فائدة منها. اين هو الكتاب في موضوعك هذا؟ تقبل مروري

snapping
08-30-2016, 16:59
أهلا بالجميع \أخي
و هذى الأسلوب يسمى المتاجرة او المضاربة الكلاسيكية و التي نجح بها العديد من المتاجرين الأغنياء حاليا
فمعظمهم يظن أن المؤشرات و ما شابه الى ذلك طلاسم و لعب حظ و يعتمدون فقط على معلومات بسيطة كميل الترند أو المقاومات و الدعوم و بعض المعلومات البسيطة فقط

str-pro
08-30-2016, 17:42
نعم اخي الكريم انا اتفق معك في هذه النقطة ، ان كثير من التجار المبتداين يحاولون قراءة كتب مطولة وفهم كل شي متعلق بالمجال وبالتالي استصعاب العمل والضجر والملل كما يودي الى ضغط على التاجر وبالتالي الخسارة ، لذلك انصح بالبدأ ببعض الاساسيات المهمة وتطبيقها على حساب ديمو

ibr08
12-11-2016, 13:35
سلام اخي بخصوص موضوعك انا اتفق معك تمام فيجب الاعتماد على الاشياء البسيطة مثل الدعوم والمقاومات وكل الادوات التي نعرفها والتي تعد من الادوات البسيطة لانني ارى ان هذا يسهل العمل عوض الاعتماد على استراتيجيات معقدة
وبالتوفيق اخي

bebars zolfakar
12-11-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك ولابد من دراسة الفوركس ومعرفة انواع التحليل الفنى والاساسى ومعرفة الاخبار المؤثرة فى الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل وللاخوة المتداواليين

Omar Morad
12-11-2016, 21:35
اشكرك على هذه النصيحة
من المهم جدا التداول بذكاء اكثر من التداول بكثرة
من المهم دراسة الصفقة قبل دخولها
و اختيار المؤشرات التي ستتابعها بدقة
ولا تنسى ان تلقي نظرة شاملة على حركة السوق و ليس النظر للحركات الدقيقة فقط

csebai12
12-12-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البساطة هي سر التداول الناجح بحث بالنسبة لي افضل الاكتفاء بمؤشرين في التداول في استراتيجية بسيطة كي اكون قادرا على تحليلها بدقة