PDA

View Full Version : الصفقات بين البيع والشراء

Hammad1971
08-28-2016, 13:37
تعلم إنك في سوق العملات يمكنك الحصول على الربح من المتاجرة بصرف النظر عن كون سوق العملة صاعداً أم هابطاً .
فالعملة التي تتوقع أن ترتفع ستبدأ بشراءها بالسعر المنخفض وتنتظر أن يرتفع السعر لتبيعها بالسعر المرتفع وتحصل على الفارق كربح .
والعملة التي تتوقع أن تنخفض ستبدأ ببيعها بالسعر المرتفع وتنتظر أن ينخفض السعر لتعيد شراءها بالسعر المنخفض وتحتفظ بالفارق كربح .

عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة **** position . وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة Close position . وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .

فمثلاً : لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – بشراء 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سيرتفع . فبعد أن تشتري اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تبيع اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة . فإذا بعته بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً وإن بعته بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ بشراء تنتهي ببيع .

وبلغة الأسواق المالية نقول :
أن الصفقة التي تفتح بشراء تغلق ببيع :bravo:

وبعد أن تغلق الصفقة يمكنك أن تعرف ربحك أو خسارتك .

وكذلك لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – ببيع 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سينخفض . فبعد أن تبيع اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تعيد شراء اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة .

فإذا اشتريته بسعر أقل من سعر البيع تكون رابحاً وإن اشتريته بسعر أعلى من سعر البيع تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ ببيع تنتهي بشراء .

doaa sary
08-29-2016, 17:57
اهم حاجة ف سوق العملات تتوقع صح
يعنى مثلا لو توقعت عملة صاعدة ودخلت شراء تصعد فعلا عن النقطة اللى محددها واللى هيساعدك ف معرفه الاتجاة التحليل

بدر اشطيبي
08-30-2016, 01:31
من المهم لكل متداول مبتدئ التعرف على هذه المصطلحات ومعناها حتى
لا يقع في سوء الفهم تحياتي للجميع و بالتوفيق و الارباح للاعضاء شكرا
في انتظارالجديد

nonam
01-25-2017, 19:30
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الكويسة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول من المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم ي التعامل مع التداول الاهم ومن المهم جدا ان الصفقات الاهم والحقيقية اللي انت بتتعامل معاها

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب يا صديقي ان تدخل مع اتجاه الزوج
يجب ان تدخل مع اتجاه الترند
اذا كان صاعد تشتري فقط
اذا كان هابط ابيع فقط

ahmedm
02-02-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شرح رائع ومبسط ولكن السر في معرفة اتجاه السوق و بمعني اصح السر في التحليل الصحيح حتي تستطيع ان تحقق ارباحا من صفقاتك فلو اصبح لديك الخبرة الكافية لمعرفة اتجاه السوق ستتمكن من تحقيق ارباح مرضية

skylol
02-02-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كلامك ممتاز وفي غاية الاهيمة لكل متداول سواء كان محترف ام مبتدئ وانا استفدت كثير وبالتوفيق للجميع

alonsoo
02-07-2017, 08:10
نعم اخى الفاضل بارك الله فيك سوق الفوركس ممكن نربح منه فى الصعود والهبوط على حد سواء بالفعل المهم التركيز قبل فتح الصفقات

مروه عصر
02-07-2017, 08:20
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والجيد الذى لا يعرفه الكثير من المتداولين المبتدئين فهذا الطرح المبسط الذى قمت به يسهل للكثير منه ماذا يحدث عند الدخول فى صفقات البيع والشراء ماذا يحدث

hoodhood700
02-07-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم اشكرك على الموضوع القيم والذي يتناول الفوائد العامة وهي كثيرة جدا لسوسق الفوركس ومن مميزاته كما ذكرت اخي امكانية الربح مهما كان اتجاه السوق هابط ام صاعد ، بالتوفيق لك اخي الفاضل وشكرا جزيلا.

tamermosa
02-07-2017, 10:58
الفوركس بيبان سهل جدا فهو ينحصر بين عمليتي شراء و بيع
و لكن حقيقة هو محتاج مجهود علشان تقدر تحدد اتجاه السوق صاعدا فتشترى و لا هابطا فتبيع

mid0killer
02-07-2017, 11:43
خي الفاضل مشكور على الاطالاله الممتازه يا غالي بارك الله فيك الصفقه التي تفتح بشراء تغلق ببيع جيده هذه

sob81
02-07-2017, 11:50
من مميزات الفوركس انه تستطيع ان تعمل صفقات بيع او صفقات شراء وممكن ان تربح فى كلا منهما ولكن يجب التعلم الاول ومعرفة متى يتم فتح الصفقات على الشارت واختيار المنطق القوية فى الدخول فى الصفقات

ashmawey
02-07-2017, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله
هذه اخي معلومات جد قيمة خاصة للمبتدئين .دائما دعمنا بمثل هذة المعلومات
واصل اخي مجهوداتك

عبد البارى
02-07-2017, 11:53
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والجيد الذى لا يعرفه الكثير من المتداولين المبتدئين فهذا الطرح المبسط الذى قمت به يسهل للكثير منه ماذا يحدث عند الدخول فى صفقات البيع والشراء ماذا يحدث

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تحدد قبل ان تدخل الى صفقاتك في اي وقت بتحليل علمي فني دقيق و يجب ان يكون مبني على حسابات رياضية

Mr Fathy
02-13-2017, 08:33
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده هو من اجمل الحاجات فى السوق ده الصراحة انك تشتغل فوق وتحت براحتك

سامى الجندى
02-13-2017, 09:07
السلام عليكم شكرا لك أحى العيز على ما قدمتة لنا ونتمنى أن نستفيد من خبرات الاخوة الخترفين فى المجال حتى نتمرس فى الفوركس وشكرا لكم

waelmma
02-13-2017, 09:51
:(:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه يجب ان تدخل دائما
فى اتجاه الترند واحذر ان تدخل فى عكس الترند وبارك الله فيك اخى الفاضل

Ayobe
02-13-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوراخي الموضوع ممتاز استفدة منه اتمنى الجميع يستفيد وشكرا تحياتي

sob81
02-13-2017, 10:06
الصفقات بين البيع والشراء ايوة هنا فى الفوركس مما يميزة هو يمكن ان تفتح الصفقات فى كلا من الاتجاهين ويمكن تحقيق الربح
من خلال الصفقتين ولكن يجب اختيا التوقيت المناسب فى التتداول

latraaa
02-13-2017, 10:18
و الله يا اخي الكريم ارى أن العمل على التعلم الحقيقي هو الأهم و هدا الأمر يكون من خلال العمل على تحليل السوق بالطريقة التي يمكنك من خلالها العمل على دراسة السوق بالشكل القيم و الجيد إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله أخي الكريم، مشكور

zaheralwan
02-13-2017, 11:34
صحيح كلامك اخي الفاضل فالسوق اساه ان نشتري العملة عندما ينزل سعرها وبالتالي بيعاه عندما يرتفع سعرها ونكسب ربح من هذه الخطوة والاه من ذلك ان كيفية اتجاه حركة العملات في السوق.

samir123
02-13-2017, 12:01
الى العزيز التداول ممتاز ولافاده رائعه واتمنا للكل المنتدى التوفيق الدائم انشاء الله

---------- Post added at 11:01 AM ---------- Previous post was at 11:00 AM ----------

اخى العزيز التداول ممتاز ولافاده رائعه واتمنا للكل المنتدى التوفيق الدائم انشاء الله وتوسيع مجال اكثر

Abdiaziz
02-13-2017, 13:50
تعلم إنك في سوق العملات يمكنك الحصول على الربح من المتاجرة بصرف النظر عن كون سوق العملة صاعداً أم هابطاً .
فالعملة التي تتوقع أن ترتفع ستبدأ بشراءها بالسعر المنخفض وتنتظر أن يرتفع السعر لتبيعها بالسعر المرتفع وتحصل على الفارق كربح .
والعملة التي تتوقع أن تنخفض ستبدأ ببيعها بالسعر المرتفع وتنتظر أن ينخفض السعر لتعيد شراءها بالسعر المنخفض وتحتفظ بالفارق كربح .

عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة **** position . وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة Close position . وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .

فمثلاً : لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – بشراء 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سيرتفع . فبعد أن تشتري اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تبيع اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة . فإذا بعته بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً وإن بعته بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ بشراء تنتهي ببيع .

وبلغة الأسواق المالية نقول :
أن الصفقة التي تفتح بشراء تغلق ببيع :bravo:

وبعد أن تغلق الصفقة يمكنك أن تعرف ربحك أو خسارتك .

وكذلك لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – ببيع 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سينخفض . فبعد أن تبيع اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تعيد شراء اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة .

فإذا اشتريته بسعر أقل من سعر البيع تكون رابحاً وإن اشتريته بسعر أعلى من سعر البيع تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ ببيع تنتهي بشراء .

[CENTER][/QUOTE]

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
نعم اخي عزيز كلامك صحيح يكمنك جني ارباح كبيرة عن طريق البيع والشراء للعملات والمؤشرات
بشرط ان تشوف الشارت بشكل جيد واحترافي

zunebha
02-13-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
قبل كل شيء عند عقد الصفقات يجب التقيد بالتحاليل والمؤسرات التي تساعد على الفتح والغلق .وكدالك الاخبار اليومية للفوركس .هدا يمكننا من كسب الوقت والخبرة وعدم خسارة البونص
شكرا جزيلا على الموضوع وطاب يومكم.

Hanaasnaa
02-13-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم أنافعلا استفدت واشكرك علي معلوماتك وايضا نصيحتي أن كلنا نقرا جيد لتحديد شخصينا واستراتيجيات للتداول والله المستعان اخي الكريم

latraaa
02-13-2017, 14:25
مشكور اخي الكريم على الموضع و على الراي و على الطرح و ارى انه لابد من العمل على التحليل لاقيم للسوق لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من معلومات راقية و قيمة غن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

elbe4lawy
02-13-2017, 21:42
في انتظارالجديد

muhammad ismail
02-14-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم هو دة اساس الفوركس بيعتمد على تقلبات السوق والتقلبات الاقتصاديه فى البلاد وقيمه العمله بتحدد على حسب العرض والطلب
وبتعرف تتوقع السوق من خلال خبرتك ودراستك ليه

aki
02-14-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا واضيع ذات صلة في المستقبل.
حظ موفق

ابوعلى
02-14-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك انا استفدت من الكلام ده جدا وان شاء الله اقدر اطبق لكلام ده على ارض الواقع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

najjout
02-14-2017, 00:53
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

ali gamal
02-14-2017, 02:06
يعنى مثلا لو توقعت عملة صاعدة ودخلت شراء تصعد فعلا عن النقطة اللى محددها واللى هيساعدك ف معرفه الاتجاة التحليل
بالتوفيق لك اخي الفاضل وشكرا جزيلا.

ahmedmahmoud2017
02-14-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك على ذكر هذا المثال منعا للمجاذفات فى الدخول للصفقات تحياتي لك

fadegogo22
02-14-2017, 06:32
اشكرك كل الشكر اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد فيمكننا تعريف العرض عن الطلب بانه اتجاه لانخفاض السعر و العكس صحيح

waelmma
02-14-2017, 06:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وده اهم مايميز الفوركس وهو الشراء من ادنى سعر او مايسمى
بالدعم والبيع من اعلى سعر او مايسمى بالمقاومة اخى الفاضل

Mony Ezzat
02-17-2017, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
الصفقات البيع والشراء هي التي تكون سبب في ربحك من الفوركس ان شاء الله عشان تقدر تسحب الاموال

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي هذه المعلومات مفيدة جدا فبضغطة شراءئ تكسب او تخسر والعكس صحيح

Ahmedhumeda
02-17-2017, 03:06
في انتظارالجديد

Sofien
02-17-2017, 05:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، موضوع يشرح الفقر بين البيع والشراء وحركة السوق السعيدة والهابطة

وعلاقة كل من الأشياء السابقة ببعضها وكيف ينكن أن نربح عن طريق إتخاذ القرار الصحيح في الأحوال المتاحة

ashmawey
02-22-2017, 12:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من معرفة نقطة الدخول المناسبة لان البداية الصحيحة تعود عليك بالنهاية الرابحة
مع خالص الاحترام و التقدير

remon2010
02-22-2017, 13:21
السلام عليكم جميعا
بافعل يمكنك ان تربح فى سوق الفوركس من الاتجاهين
سواء عند ارتفاع السعر او انخفاضه عن طريق الشراء والبيع
تقبل تحياتى

magic777
02-22-2017, 16:10
اهم حاجه م نوع الصفقه المهم بالفعل تكون داخل مع الترند الحقيقي وليس في اتجاه بيع او شراء على حسب الظن او النسبه للاغلبيه الي داخلين
حاول تتعلم وتاخد خبره بتحديد اي اتجاه

عباس19
02-22-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي على الشرح الجيد لهدا الموضوع الخاص بالصفقات بين البيع والشراء لاب د على التاجر فهم بشكل جيد كيفية الدخلو في صفقة وكيفية الخروج منها.

abumazen
02-22-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الفاضل علي شرحك لاساسيات البيع والاشراء في سوق البورصات للعملات الفوركس

magic777
02-28-2017, 13:24
المهم ان تختار نوع الصفقه الي بيكون مناسب مع الترند الي ماشي فيه السعر يعني بمعنى اصح انك تدخل مع الاتجاه الحقيقي الي
ماشي فيه السعر وليس عكسه ابدا

nasro benz
02-28-2017, 13:34
السلام اخي
شكرا على الموضوع التعليمي الرائع والممتاز فالمبتدئين يحبون مثل هذه المواضيع التفهيمية المهمة جدا
وفقك الله

magdylotfy2
05-12-2017, 00:48
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اى صفقة التداول الخاص بها قائم على البيع والراء والقرق هو المكسب اكيد واى صفقى تحمل فى ثناياها الربح والخسارة

elmister
05-23-2017, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد يتو قف بيع او شراء الصفقه يا اخي علي حسب الاستراتيجيه الناجحه وعلي حسب التحليل الفني الجيد للعملات بناء علي ذلك تدخل الصفقه .. تقبل مروري وشكرا

lionhmada
05-23-2017, 09:30
طبعا لازم انت وبتشتري وتبيع في العملة تحلل كويس اتجاه العملة , وتشوف اساب الصعود او الهبوط ايه , وتعمل حسابك في الاخبار المدرجة على الاجندة الاقتصادية .

وطبعا لابد من توقع انعكاس السعر في اي لحظة لاي سبب من الاسباب

mahmoud552
05-25-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا ما يميز الفوركس انك تقدر تاخذ ربح سواء كان السوق صاعد او هابط
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

mahmoud552
05-27-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا ما يميز سوق الفوركس عن غيرة من الاسواق
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

bassoumy
05-30-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم علي الصفقات بين البيع والشراء والله يوفقنا ونحقق ارباحمن حساب البونص ...............

capoeira
06-01-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل فى سوق العملات على الجانبين سواء الجانب
الصعودي او الجانب الهبوطي له ميزة اكثر من رائعة فهى تمكنك من العمل بدون توقف ابدا

هدير البدري نور
06-01-2017, 22:00
الصفقه التي تفتح بشراء تغلق بيبيع بس اهم حاجه في سوق العملات
انك توقع الصح انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

Mona Mohamed
06-01-2017, 22:50
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه مفهوم عمليه البيع والشراء في الفوركس ماده تعلميه في موقع يلا فوركس تتم علي إثر كل عمليه بيع او شراء الاوراق الماليه مدرجه في وتسويه المراكز الناشئه عن عمليات التداول بين اطراف تلك الصفقات ثم اتمام عمليه نقل ملكيه الاوراق وبالتوفيق للجميع

MichaelAnees
06-01-2017, 22:58
ولكن للاسف الاخبار العالمية تؤثر بشكل كبير على السوق مثل انتخابات ترامب بالرغم التوقعات كانت في حالة فوز ترامب سينخفض الدولار لكن حدث العكس لذلك ارى التوقعات ليست كافيه ويجب الحذر في جميع الاحوال ، مشكور على الشرح

سليم الحمادي
06-01-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي على المعلومات المهمة والقيمة والتي افادة
جميع اعضاء المنتدى الطيب
تقبل مروري وودي وبالتوفيق للجميع

Mona Mohamed
06-02-2017, 00:13
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المتتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه مفهوم عمليه البيع والشراء في الفوريكس ماده تعلميه في موقع يلا فوركس فارق السعر بين البيع والشراء هو المصدر الاساسي لدخل شركات الوساطه هل قمت يومآبالذهاب الي احد محلات الصرافه لاستبدال عملتك المحليه وبالتوفيق للجميع

nour3iny
06-02-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا سوق تدوال العملات يمكن الربح فى بالصعود والهبوط الاهم التحليل الصحيح لاتجاه السوق تقبل مرورى

mme.hanane
06-02-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شيء مهم وضروري لكل متداول جديد ان يعرف هذه المصطلحات ويتمكن من معناها حتى يتعامل معها بشكل صحيح يخول له النجاح.
شكرا على تعبك

Ayobe
06-02-2017, 01:43
اخي الفاضل شكرا على الموضوع من المهم جدا معرفة أتجاه العملة لنسبة تفوق 90% تحياتي
تقبلو مروري

nore
06-02-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم اشكرك علي الطرح والمعلومات والذي يتناول الفوائد العامه وهي كثيرة جدا وتقبل مروري

Jordan forexyy
06-02-2017, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الي يساعد بالتداول المتداول على معرفه او توقع وتنبا اتجاه السوق صعودا او هبوطا هو التحليل الفني ومراقبه الاخبار الاقتصاديه المهمه يوميا والعرض والطلب ايضا له دور كبير ب الاضافه الى قوه العملات بهذا اليوم تقبل مروري

sinaa
06-02-2017, 19:21
في انتظارالجديد

M0hsenalawady
06-02-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا الصفقه التي تفتح بشراء تغلق ببيع.تمنياتي لك بالتوفيق

drahmedmagdy2
06-02-2017, 23:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفرق بينهم بيكون الربح حيث انك تبيع بالغالى وتشترى بالسعر الهابط والفرق بينهم بيكون ربحك وهذا غير ربح الصفقات

oroba
06-03-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
القرار بالبيع والشراء يتوقف على استراتيجيتك التى تعمل عليها.. فلا تأخذ قرار بالبيع أو الشراء دون تحليل الزوج جيداً بناء على استراتيجتك التى تتبعها.. ولا تأخذ توصية من أحد دون تحليلها بتحليلك الخاص لتكون الصفقة مؤكدة بنسبة كبيرة.

mostafa ilsawi
06-03-2017, 00:28
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارباح الفوركس وهي الهدف من التداول تكون نتيجه الصفقات الناجحه سواء بيع او شراء
تقبل تحياتي

Charef
06-03-2017, 01:21
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات القيمة
ولكن ضروري ان تكون لك استراتيجية خاصة بك تعمل بها
وحسن تدبير الحساب
شكرا لكم

hoos
06-08-2017, 19:53
اكيد ذي ما حضرتك بتقول عكس بورصة الاسهم تماما مكسبنا بيكون في ارتفاع سعر السهم
فقط اما بالنسبة لبورصة العملات فنستطيع الربح في كل الاتجاهات الاعد او الهابط او العرضي المتذبذب

Bastof
06-08-2017, 19:58
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

hooda
06-09-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة **** position . وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة Close position . وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .تقبل مروري

thewaytosucsess
06-09-2017, 06:07
الترند صديق المتداول ...دى اهم قاعدة فى الفوركس
دائما كن مع اتجاه السوق ولا تكن ضده لكى لا تخسر
فاذا وجدت السوق صاعدا لشترى واذا وجدته هابطا بيع

hussien_naguib
06-09-2017, 06:41
والله هو الفلكس كازادور على طول ساعات بياخد شراء ساعه مكتوب تحتها صوره و الله ما اعرف اعمل ايه انا مش عارف ادخل ولا ارجع في بداياتي نعم انا بحاول ابدا فيه وقلت لهم اللي قلت اسال بس مفيش حاجه ربنا يسهل الحال

hooda
06-10-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
العملة التي تتوقع أن ترتفع ستبدأ بشراءها بالسعر المنخفض وتنتظر أن يرتفع السعر لتبيعها بالسعر المرتفع وتحصل على الفارق كربح . تقبل مروري

omar2017
06-10-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتخاذ القرار فى صفقة سواء بيع او شراء امر في غاية الصعوبة يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي ومرورى

alaa50
06-10-2017, 14:26
من اهم مميزات سوق الفوركس هو القدره على الربح من الصعود او الهبوط
الاهم يكون عندك القدره على تحليل السوق جيدا وتوقع الاتجاه القادم لحركة السعر

number1
06-10-2017, 14:28
يمتاز سوق الفوركس تحقيق الكثير من الارباح في السوق باستخدام الكثير من الصفقات اذا كان في صفقات رابحه قصيره في حاله الصفقات لشراء يمكنك ان تربح اذا كان السؤال هو في حالك صفقات البيع تكون واذا كثيرا في خلال الصفقات في سوق الفوركس التي يجب علينا جميعا معرفه نقاط الدخول والخروج جيدا

omar2017
06-10-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوامر البيع والشراء بيتم تحديديها بناء على التحليل الفني السليم بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد من المشاركات

hooda
07-15-2017, 17:08
فالعملة التي تتوقع أن ترتفع ستبدأ بشراءها بالسعر المنخفض وتنتظر أن يرتفع السعر لتبيعها بالسعر المرتفع وتحصل على الفارق كربح . تقبل مروري

modakoky
07-19-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الهام عن صفقات البيع والشراء وهو من اهم الامور التي تفيدنا في سوق الفوركس

Mahamme
07-19-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اهم شيء ان المتداول يتعلم في البداية ويعرف اساسيات التداول والتحليل لان دي تجارة اموال لازم يكون العمل فيها بجدية والتزام

hooda
08-18-2017, 15:33
يا اخي الموضوع مش سهل كدا ماكنش حد غلب مش كل الصفقات اللي هي خسرانه تدخل فيها وتقول هتطلع الله اعلم ممكن تخسرك اكتر

Ahmed403
08-18-2017, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كان صاعد تشتري فقط
اذا كان هابط ابيع فقط
تقبل مروري

Ahmedhumeda
08-18-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كان صاعد تشتري فقط
اذا كان هابط ابيع فقط

A.mustafa
05-03-2018, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس يميزة هو يمكن ان تفتح الصفقات فى كلا من الاتجاهين ويمكن تحقيق الربح
من خلال الصفقتين ولكن يجب اختيا التوقيت المناسب فى التداول..

ابوفؤاد
05-03-2018, 15:06
يعتبر سوق العملات من افضل الاسواق للربح منها حاسه انهم لا يشترط في الصفقه المفتوحه ان تقوم بالبيع ثم تنتظر ان يشتريه احد ولا العكس ولكن يمكنك ان تبيع وتشتري لان السوق متواجدين المشترون والبائعون على الدوام وبهذا يمكنك الربح ازاي اربح من الفوركس يعني حتشتري العمله دلوقتي رخيصه وتستنى لما سعرها يرفع ايه الي انت هتبيع العمله بسعر اعلى وتحقق ربح وعلى العكس ممكن تبيع العمله وهي غاليه وترجع تشتريها لما ترخص اتمنى لك التوفيق

hady sayed
05-03-2018, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي لابد ان نكون على دراية كاملة بحال السوق من التحليل الاساسي والأخبار الاقتصادية
من المهم التحليل الفني. العرض والطلب مع الاتجاه لابد أن نكون متاكدين أن السعر سوف يصعد ام يهبط لا مكان للعواطف أو الاحساس لابد عن دخول الصفقة
نكون على علم ويقين ليس تنباء من الوهم اتمنى التوفيق للجميع باذن الله

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 16:30
اهم حاجة فى السوق ليس ان تربح ولكن ان تتعلم من اخطاءك السابقة هناك صفقات تبؤئ
بالربح لكن لم تعرف كيف ربحت المفروض ان تعرف كيف ربحت هدة الصفقة واتعلم

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 20:59
التوقع الصحيح قبل ان تدخل الصفقة حاول ان تحلل على الغريم الشهرى قبل اى فريم
ةهذا هو الافضل فى التحليل

annas
06-07-2018, 21:34
لو كان الامر بسهولة ماذكرت لكان الكل اصبح