PDA

View Full Version : التحلیل الفني ھو أساس التحلیل بالنسبة للمتاجر العادي

toufik amir
08-28-2016, 13:50
من الامور التي يهمك أن تعلمھا ھو أن المتاجر العادي الذي یتعامل في بیع وشراء العملات على أساس صفقات سریعة تبدأ وتنتھي في نفس الیوم على الأغلب یھمھ التحلیل الفني أكثر من التحلیل الإخباري فتتبع الأخبار والبیانات الاقتصادیة على سعر العملة قد یكون مضللا بعض الشئ فقد تصدر بیانات اقتصادیة أمریكیة جیدة دون أن یرتفع الدولار إذا كان الوضع العام یمیل ضد الدولار

analyst
08-28-2016, 14:40
لااوافقك الفكرة اخي الكريم ليس فقط المتاجر اليومي هو من يهتم بالتحليل الفني بل كل المتاجرين سواء كان من يتداول بالاسكالبينغ او المتداول الذي يتاجر على مدة طويلة ضروري ان يكون ملم بالتحليل الفني

charlizlix
08-28-2016, 15:14
شراء العملات على أساس صفقات سریعة تبدأ وتنتھي في نفس الیوم على الأغلب
یھمھ التحلیل الفني أكثر من التحلیل الإخباري فتتبع الأخبار والبیانات الاقتصادیة

omaryat2
08-28-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سلمت أخي الكريم على الطرح المميز و الجميل و ما أحوجنا في هذا المنتدى عن المواضيع
المفيدة في الفوركس لأنه صراحة بدأت تكثر المواضيع الغير مفيدة في المنتدى
تحياتي و تقبل مروري أخي

ismailalami
08-28-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مبهر ونال اعجابى
فجزاكم الله خيرا على الموضوع الجميل
وجزاكم الله خيرا

ahmedyassen
08-28-2016, 17:48
السـلام علـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

كلام سليم جدا جدا ومعلومات بسيطة جدا

ولكني اختلف معك ان التحليل الفني لوحده ليس كافى للتأكيد

يجب ان يأتي مع التحليل الاخباري

تقبل مروري

Osamaabboud
08-28-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال فابرايكم ماذا يهم المتدوال الذي يختار صفقات قصيره تنتهي في نفس الوقت

titotroy
08-28-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
التحليل من اهم عوامل الفوركس
وهو الذى يخبرنا بنقاط الدخول ونقاط الخروج فى الفوركس
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

BOYAFAR
08-28-2016, 22:53
مساء الخير اخوتي الغاليين اما بما يخص التحليل الفني فهو مهم للغاية لكل متاجر سواءا على فريم الدقيقة
او الخمس دقائق او اكثر لابد من تحليل للعمل حتى السكالبينج يحتاج تحليل فني في رايي
سلام

himaya
08-28-2016, 23:41
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

murhaf98
08-29-2016, 00:33
السلام علسكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لك جزيل الشكل ع هذه المعلومة القيمة ولكن اعتقد ان التحليل الفني لوحده ليس كافى للتأكيد وانه يجب ان يأتي مع التحليل الاخباري
تحياتي

michael1
08-29-2016, 01:05
نعم انا اعتقد ان التحيل الفنى هو من اهم التحليلات على المنصة
وخاصل لو كان بالشموع اليابانية لانها توضح لنا الكثير من المؤاشرات

troybradbit1
08-29-2016, 09:24
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن التحلیل الفني ھو أساس التحلیل بالنسبة للمتاجر العادي
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع