PDA

View Full Version : شرح التحليل بنماذج الهارمونيك

tahar2015
08-28-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس مصر
ان شاء الله في هذا الموضع ساتطرق لشرح نماذج الهارمونيك وكيف تتداول عليها بشكل ناجح
ان شاء الله سأقوم كل يوم بشرح احد النماذج بدئا بأكثر اهمية ونزولا مع امثله وصفقات حيه بقدر ما يسمح به الوقت ;)
طبعا اتمنى يكون فيه تفاعل وتشجيع عشان نستمر ويستفيد الكل ان شاء الله ومن لديه اسئله لا يتردد

25918

omaryat2
08-28-2016, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة أخي تحليل يظهر أنه جيد و مفيد أخي الكريم و على العموم بارك الله فيك أخي الكريم
على هذا التحليل المفيد
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

bakdz
08-30-2016, 12:47
الســلام عليــكم ورحـمة الله تعالى و بــركاته
شــكراا لك أخي الكريــم على شرحح التحليل بنماذج الهيرمونيك و حقيقة التحليل بهذ الاطريقة جميل جداا و لو دمجناهه مع التحليلا افني سيكون ممتاز.

faroukf22
09-11-2016, 14:36
شكرا على هذا الموضوع الجيد ....
...وانه فى غايه الاهميه
....وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
...وكل عام وانتم بخير....

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 14:50
سلام اخي الكريم
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..
..............................

zizoo99
02-09-2017, 08:15
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه الصورة المجمعة لكل نماذج الهارمونيك تقريبا و لكن كان يفضل رفع صورة اخرى ذات تباين اعلى نظرا لرداءة جوده الصورة التى ادرجتها

snnaky
05-23-2017, 12:00
مرحبا اخونا الحقيقة انا منتظر الاقى الشرح مش لاقى مش عارف هو حضرتك عاوز حد يشرحلك ولا انت كنت ناوى تشرخ ونسيت ولا اية ولا حضرتك تعبت ونكمل بعدين ؟ وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف

جمال صادق
05-23-2017, 12:55
اعتقد ان ابسط انواع التحليلات هى افضلها على الاطلاق لانة يكون احتمالات بها الخطا قليلة لذلك الدعوم و المقاومات و اتلترندات هى الافضل

Mr Fathy
05-23-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا كنت قريت الصراحة قبل كدا عن التحليل بنماذج الهارمونيك ده ومحتار انى اتعلم حاليا حاجة جمب الدعم والمقاومة