PDA

View Full Version : نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس

mohamed jijel
08-29-2016, 12:43
يتخذ البعض تداول الفوركس كعمل يحققون من خلاله دخلاً أساسياً ، ولكن قد يتخذه البعض الآخر كهواية، ويمكنك اتخاذ الفوركس كوظيفة أساسية تحقق من خلالها دخلك الشهري أو السنوي الثابت، وقد يكون الأمر في بدايته صعباً وقد تواجهك بعض العقبات ولكن بفضل تجاربك الأولية سواء أكانت ذات مردود إيجابي أم سلبي قد تُكسبك الخبرة المطلوبة والتي تساعدك للوصول إلى تداول ناجح واعتباره كمهنتك الأساسية التي تحقق لك المكاسب.

ونقدم لك بعض النصائح التي تفيدك بتحقيق دخل تعتمد عليه من تداولاتك في سوق العملات:

أولاً: إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.
ثانياً: تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

ثالثاً: اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة، فمثلاً هناك البعض الذي يعتمد تجارة المدى البعيد وهناك الذي يستخدم استراتيجية المضاربات أو السكالبنج وهناك الذي يفضل الأزواج الرئيسية وهناك الذي يميل لتداولات الذهب وغيرهم، وقد تتناسب نوع تجارة مع بعض المتداولين ولا تتناسب مع غيرهم
رابعاً: التركيز ثم التركيز ثم الالتزام، فتداولك هو وظيفتك التي ناضلت من أجل الوصول إليها، وقد يتطلب منك بذل جهد كبير للاستمرار خاصة في بداية الأمر، فقط انظر إلى استثمارك كعملك الذي تستيقظ كل يوم من أجله والذي يحقق لك كل ما تحتاجه في حياتك

mourada
08-30-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح القارة

doaa sary
08-30-2016, 20:24
نصايح كتيرة مهمه وقيمة
وانا بالفعل بتعامل مع الفوركس كانو وظيفه مش لعبة وبعتمد علية
وبالنسبة للنصيحة التانية انا بالفعل بعتمد ع اسرتراتيجية غير اى حد
انا مغيرة فيها شوية

korabikayoussef
09-02-2016, 01:53
من الأساسية في الفوركس هو التعلم كما ذكرت لكن اقناع النفس بأن الفوركس هو عملك لأساسي لا أنصح بهذا لأنه قد يؤدي اى أزمات نفسية خاصتا الخصرة
أنصح بالتعلم والصبر والله ولي التوفيق
موفق

algoddam
09-02-2016, 07:45
الكل يطمح الى التجارة في سوق الفوركس لكن الاصبع ما في السوق هو انه لا يعطي ضمانا للربح وعليه ان
نعي ذلك جيدا و نوازن وندقق في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

ابوفؤاد
09-02-2016, 12:41
بضم البند اللاول مع الرابع يمكنك ان تربح الكثير م المال ىفى هذا السوق بالتالى من الممكن لك ان تربح مع الالتزام و المحافظه على استراتيجيه تربحك من السوق و تجعل منك متدوال السوق و رابح

analyst
09-02-2016, 13:32
اوافقك الرأي اخي الكريم هناك اشخاص فعلا يعتمدون على السوق كعمل اساسي وفعلا محققين ارباح مريحة من خلالها لكن هناك الكثير ممن مازالوا يجدون صعوبة في فهم الطريقة السليمة للمتاجرة في هذا السوق

akram mohamed obaid
09-02-2016, 15:14
نعم اكيد لابد من العمل بهذه النصائح والالتزام بها جيدا قبل الدخول والمتاجره بهذه السوق الاهم في هذا الامر هو كيفيه التعلم وكيفيه تحليل الازواج واستخدام الاستراتيجيات التي تعمل على تحقيق عائد مالي منها

fathi22
09-02-2016, 15:19
بوركت اخي الفاضل على هذه الافادة والشرح الجميل والمعلومات القيمة اتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة المبتدئين جعلها الله في ميزان حسناتك ووفقك لما تريده

مع تمنياتي لك بمزيد من النجاح والتقدم

michael1
09-02-2016, 16:03
شكرا لك ايها العضو الكريم على مثل هذه النصائح الهامه جدا فى التداول فى الفوركس
ونرجو كل جديد منك فى المستقبل القريب انشاء الله

imadox7
09-02-2016, 16:10
نصايح كتيرة مهمه وقيمة

Gmal Elden
09-02-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وهذه النصائح المفيده
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ayoubrock
09-02-2016, 16:40
انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح القارة لابد من العمل بهذه النصائح والالتزام بها جيدا قبل الدخول والمتاجره بهذه السوق

sob81
09-02-2016, 17:12
نصائح تفيد عند العمل فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذة النصائح التى تساعد المبتتداء فى هذا المجال ونتمنى المزيد
من النصائح والارشادات الجيدة التى تفيد

remon2010
09-02-2016, 20:40
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه النصائح المميزه
وفى انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات جديده
تقبل تحياتى

sofiane14
09-09-2016, 17:19
بضم البند اللاول مع الرابع يمكنك ان تربح الكثير م المال ىفى هذا السوق
بالتالى من الممكن لك ان تربح مع الالتزام و المحافظه على استراتيجيه
تربحك من السوق و تجعل منك متدوال السوق و رابح

bakdz
09-09-2016, 18:10
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
صحيح أخي الكريــم علىل المتداول أن يقتنع أولا بهذاا لاسوق و الخطوة الاخرىى يجب عليه ان يعتمد على نفسهه لا على توصيات الأخرين و تحليتهم.

laksis
09-16-2016, 02:50
إن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.

رومانى
09-16-2016, 21:46
بالفعل لماذا لا نتخذ الفوركس عملا ونعتبره عملا اساسيا وليس لنا دخل يره
لاننا لو تعاملنا هكذا سنركز تماما على الا نخسر

الصياد 2017
09-16-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه وارجو المزيد من الموضوعات المفيده فى هذا المجال الشيق
مع تمنياتى للجميع بالتوفيق والربح باذن الله

MOHAMMED NADJIB
09-16-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الكل يطمح الى التجارة في الفوركس لكن لا يعطي ضمانا للربح وعلينا
نوازن وندقق في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

islam n
09-16-2016, 23:34
مشكور جدا علي اروع موضوع فعلا اتفدت كتير منه لاني علي اول خطوه في الطريق
اتمني كثير من هذه المواضيع التي تساعد المبتداين امثالي
شكرا لك مره اخري

jassim00
09-16-2016, 23:43
استاذي الفاضل
اولا : شكراً للمجهود الكبير في ايصال المعلومه القيمه
ولكن استاذي الفاضل والله الصبر وعدم الطمع من اهم العناصر التي تتكلم عنها لانها والله عن تجربة اصعب شي للانسان وبالتوفيق للجميع

doaa22
09-17-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم عل ى هذا الموضوع المهم فعلا لابد من انه اى متداول ناوى يعمل فى الفروكس انه
يكون واخد الموضوع على محمل الجد ولابد من العمل الجاد والمتابعه بشكل كبير

csebai12
09-17-2016, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نتتبع هذه النصائخ كي نضمن لانفسنا الربخ الدائم في سوق الفوركس

michael1
09-17-2016, 00:34
شكرا لك اخى العزيز على هذه النصائح المميزة جدا والتى من خلالها
يجب ان نطبقها هنا فى المتاجرة فى الفوركس والتداول والعمل عليها

baya2
09-20-2016, 20:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 20:42
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

emma91
09-20-2016, 20:54
نصائح غالية اتمنى من الجميع اخدها بعين الاعتبار وكنصائح اضافية مني ابتعدوا عن الطمع ولا تعاندوا السوق ولا تفكروا بالانتقام واحترموووووووا ادارة راس المال
بالتوفيق وشكرا اخي على المجهود

xrif01
09-20-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بعد قراءة لمنشورك وجدت ان كل النصائح المقدمة هي الاهم في التداول سواءا اكان فوركس او عقود اجلة او سلع
استمر في تنزيل مواضيع مشابهة واتمنى لك التوفيق

mariamrz
09-23-2016, 02:41
اوافقك الراى اخى الفاضل وشكرا لطرح هذه الصائح الجميله . واتفق معك اكثر فى اتباع استراتيجيه خاصه
فالطبع يجب ان يكون لكل متدوال استراتيحيه خاصه به فهذا شئ اساسى واضيف ايضا بانه فى البدايه يجب عليه ان لا يدخل ثفقات كبيره

gostman2006
09-23-2016, 02:50
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يجبان ناخذ الفوركس بجدىة وان مهنه وحرفة وانا عن نفسى ساحاول تحقيق ذلك والعمل علية كمهنة والتركيز الشديد على ذلك باذن الله

karim4855
09-23-2016, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التعلم الجيد و المستمر و التداول في الحسابات التجريبية كلها عوامل تساعد على كسب الخبرة في السوق بالتوفيق .

imaginesina
09-23-2016, 07:44
صباح الخير
شكرا اخي كريم على النصائح
اعتقد ان هناك نصيحة اخرى
يجب ان يكون متاجر في تكوين مستمر يتعلم الجديد و ما للتعلم
و تفادي اخطاء

abdomj
09-23-2016, 08:51
بسم الله الرحمن الرحيم هيا فعلا نصائح كويسه جدا ومشكور لك اخى على هذة النصائح وهيا فعلا نصائح تفيدنى عندما اعمل فى الفوركس

sob81
09-23-2016, 10:13
نصائح تففيدك عند العمل فى الفوركس مهم جدا اخى ان تنفذ هذة النصائح المهمة التى تساعدك فى الفوركس والتى يمكن العمل بة
خلال التتداول ونشكرك على هذة النصائح

MASTER TRADER
09-23-2016, 10:51
بارك اللله فيك سيدي الفاضل هلى التقديم على الموضوع والقيم امل ان نرك في \روحاتا اكثر تفصيلا في المستقبل ان شاء الله ،باتوفيق لك ولجميع ،الاعضاء الكرام

titotroy
09-23-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الكريم نصائح غالية ومهمة وأن شاء الله تعالي سوف أحاول تنفيذها

colonel
09-23-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يجب اتخاز الفوركس كوظيفة وليس هواية او تسلية
ويجب الاهتمام بالتعلم وعدم الاستعجال واتباع ادارة راس مال صارمة والالتزام باى استراتيجية تعمل بها
تقبل مرورى

algendy
09-23-2016, 11:52
الحقيقة عندما تسمع عن ناس حققوا الاف الدولارات بصورة مستمرة و على مدى سنوات سوف تجد انهم كانو يتداولون فى البدايه لساعات طويلة قبل ان تزداد خبرتهم و تقل مدة تداولهم الى دقائق يوميا مع الحفاظ على نسبة الارباح التى كانو يحققونها و هذا دليل على انك تستطيع تداول الفوركس بجانب عملك و تحقق ارباح كبيرة و لا يشترط التفرغ الكامل

mronei
09-23-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الكريم نصائح غالية ومهمة وأن شاء الله تعالي سوف أحاول تنفيذها

اجمل نصيحه هيا البدء بالتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

latraaa
09-23-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
09-24-2016, 00:21
طبعا اخى الغالى كل هده النقاط جد مهم
لكى تتمكن من ان تتصر فى السوق وان تعرف الخطوات المهمة
التى بها ممكن ان تعمل فى هدا المجال
وحظ موفق

karim4855
09-24-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الفوركس يحتاج الى صبر و تعلم جيد لمبادئ السوق على مدار السنة و في جل الاوقات

Bechlaghem djamel
09-24-2016, 00:50
سلام.عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد عندي سؤال
لماذا لا يقوم مشرفي منتدي العرب ب صناعة تطبيق
للمنتدي يسهل على مستعملي الهاتف من العمل بها و التداول بسرعة و شكرا

zizoo99
10-09-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة كلامك اخى مظبوط 100% فالتجارة شطارة ولا بد لها من تفرغ الى حد ما و بذل مجهود فهناك بعض المتداولين ينصحون بان لا نعتمد على الفوركس لوحده بل لابد من وجود وظيفه اخرى فهذا انا اعتبره هراء لانك من الممكن كسب مبالغ شهرية ثابته قابله للزيادة فى حال احتراف الفوركس

aym
10-09-2016, 22:57
من المهم للمتاجر الجديد فى الفوركس ان يعرف متى يتم الاستفادة من المعلومات التى تتطرح امامة ونشكرك اخى على هذة المعلوةمات المهمة
التى تفيد الجميع فى التتداول فى الفوركس ونطلب المزيد

mahmoud552
11-29-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اجل ان تعتبر الفوركس وسيلة اساسية اخى لابد من ضمان مبلغ كل شهر حتى يتفرغ المتداول
الى الفوركس وذلك لم يحدث بعدم التعليم الكافى والوصول الى هذة المنطقة

Mohamed Khateeb
11-29-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وايضا اخي الكريم من اهم النصائح ان لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك والتحلي بالواقعية
والتركيز على التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية واهمهم ان لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم..

Bassem Hassani
11-29-2016, 20:56
الربح من سوق العملات .. سهل لدى البعض .. ولكن فعلا لو كان السوق هو كل عملك الأساسى .. فجب ان ترتب حياتك على هذه الطريقة
بحث لا يؤثر عليك السوق بالسلب من الناحية النفسة والبدنية .. وفى نفس الوقت تحقق أهدافك منه بشكل سلس ومنطقى .

ebn masr
01-09-2017, 01:56
معلومات هامة جدا وانا بشكرك جزيل الشكر عن تلك النصائح الهامة والمعلومات واتمنا منك مزيدا من المعلومات اخى الفاضل وتقبل مرورى

drahmedmagdy
01-09-2017, 02:39
انا ارى فى ذلك إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.
ثانياً: تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

Sofien
01-09-2017, 05:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،موضوع مفيد جداً خاصةً للمتاجرين الجدد والمبتدئين

واصل أخي الكريم بالعمل والافاده ومتاجرة ممتعة لجميع

alonsoo
01-09-2017, 07:10
السلام عليكم اخى الفاضل بالفعل انت عندك حق فى كل هذا وشكرا على موضوعك القيم اهم شئ بنصح المبتدئين بيه هو انك تعتمد استراتيجية واحدة للعمل فى الفوركس فقط

waelmma
01-09-2017, 07:40
:yahoo::accute::)) نصائح هامة جدا اخى الفاضل اشكرك عليها ومنتظر منك المزيد من النصائح
ان شاء الله والله الموفق وجزاك الله خيرا اخى :yahoo::accute::accute:

ebn masr
01-09-2017, 08:04
بصراحة انا معنديش اى شك انه كل النصائح والمعلومات التى تقدم لنا هى معلومات ونصائح تفيدنا جدا وتقبل مرورى اخى الكريم

Mustafa gamal
01-09-2017, 14:02
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس لان هاتين الصفتين هما ما يميزان المتاجرين المحترفين

محمدفؤاد
01-09-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الغالى انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين
هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 17:07
كلام في منتهي الروعه حقيقه واهم حاجه يبتعد المتاجر عن الضغط لانفسي والتوتر في المتاجره دي نصيحتي واعتقد انها هتاثر جامد علي الكل المتداول الناجح هو الي يعرف يتحكم في نفسه عند الخسارة ويحول الصفقات الخاسرة الي رابحه

sinaa
01-12-2017, 22:51
اخي الفاضل انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح القارة

magic777
01-13-2017, 14:56
انت قبل ما تعمل اساسا او حتى تتدرب على الديمو لازم تكون الاول لنفسك نظام تعتمد فيه على قواعد الامان في العمل بشكل اساسي بعيد عن
اي نوع متاجره في الاول طبعا

big.pharaoh
01-13-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا يجب عليك الالتزام بالتعلم لفتره كافيه عشان ربنا يكرمك وتقدر تحقق شوط كبير في الفوركس لانه مش عايز كسل

tamermosa
01-13-2017, 15:18
بالفعل يجب ان تقنع نفسك انك في عمل تحقق منه ارباح لاسرتك . لو فكرت كده حتتأنى في التداول و حتقدر تسيطر على نفسك و تتحكم في قراراتك

maryam1
01-21-2017, 20:41
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

nonam
01-25-2017, 19:11
السلام عليكم ... من المهم جدا ان انت تنفذ النصايح اللي انت بتقولها ومن المهم جدا ان تتعامل مع التداول الحقيقي الاهم في التعامل مع السوق الحقيقي من المهم جدا ان يكون السوق اللي انت بتتعامل معاه في التداول الاهم من النصايح والتعامل معاه اهم

ayoubfc
01-25-2017, 20:37
اخي الفاضل انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم
الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق
الارباح القارة.

alatn123
01-25-2017, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اؤكد على النقطة الثالثة وهي صنع استراتيجية خاصة , لانو لو اتبعت استراتيجيات سابقة استعملها احد غيرك فلن تكون الارباح كبيرة
بالتوفيق يا غالي

amine bajjou
01-25-2017, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله انا عن نفسي و بمنظوري الخاص و انا مقتنع بيه اخي الكريم الفوركس مجرد هواية املا بها وقت فراغي و لا اعتبره مطلقا شيء اساسي في حياتي الشخصية

HadeerKamal1
01-25-2017, 21:04
كلام جيد جدا فإذا عرف المتداول بأن تجارتك هذه هي التي تقودك الي اعلي الارباح وكذلك مضمون النجاح وكذلك وضع استراتيجية حديثة لاتباعها لاجل اعلي الارباح وكذلك للوصول الي تاجر محترف وكذلك من اسباب النجاح عدم الاعتماد على الآخرين في سير صفقات وتداولاتك.

Mr Fathy
01-25-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم بس انا عن نفسى مش هقدر افكر فيه انو يكون سبب اولى للدخل وان كنت افكر فى ذلك قريبا

a7medsedik
01-25-2017, 21:08
يمكنك الاعتماد علي الفوركس كمصدر للدخل لكن يفضل ان يكون هناك عمل اخر اعرف كثير من الناس يعملون بالفوركس ولكن توجد لهم وظيفة اخري لان الفوركس وحركة السعار متغيرة والمصاريف تتطلب دخل ثابت

مروه عصر
01-25-2017, 21:27
السلام عليكم
بعض الناس يستخدمون الفوركس كدخل ثابت ولكن لا نستطيع العمل به كعمل اساسى الا اذا كان المتداول لديه الثقه الكامله ويستطيع العمل بالفوركس

abo.tali.wtalin
04-11-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم
طرحك ونصاءحك اكثر من راءعة انا مازلت بستفاد من تلك المعلومات والله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورى

M0hsenalawady
04-11-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

aym
04-11-2017, 22:51
نصائح تفيد فى العمل فىالفوركس من المواضيع التى تفيد المتاجر فى التتداول ونشكرك على كل هذة النصائح ونريد المزيد منها بحيث تحقق
الاهداف من التتداول فى الفوركس

antr
04-11-2017, 23:04
مشكور اخى على النصائح لكن الفكرة فى كون ان التعلم هو اهم خطوة فى المضاربة على الاطلاق لانه هو الى بيديك افق للمضاربة اخى

moha-star
04-12-2017, 01:55
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

اجل خي متفق معك و كلامك على صواب لكن انصح الاخوة المبتدئيين بان يقوموا بفتح صفقات على الديمو

اولا للتعلم ثم اخذ استراتيجيات والتوسع في هذا المجال اكثر كي يتجنبوا الكثير من الاخطاء . مشكوووووووووووور

اخي الكريم على مجهوداتك القيمة وآآآاصل عملك والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله .

تقبل مروري .

rayzigar
04-12-2017, 11:38
نصائح جد مهمة يا اخي وارى انها جد اساسية لمن يريد العمل في الفوركس من خلال المعرفة وحسن التسيير للراس مال وللحساب عامة
انما للاسف الكثير منا تلاقيه متفق مع النصائح هذه ومقتنع بها ولكن لما ياتي الى السوق يتاجر بلا اي استناد عليها وبالتالي يخسر خسارات كبيرة جدا

magic777
04-12-2017, 15:30
اتباع اهم النصحائح بالفعل بيساعد المتاجر على تدارك اخطاء كتير اوي كان ممكن هنا يقع فيها لو هو بالفعل مش عارف يعمل
يستثمر هذه النصائح

ghost mastar
04-12-2017, 15:50
استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك.

Samira shabban
04-12-2017, 20:05
صحيح من المهم جدا ايجاد استراتيجيه ناجحه فى التداول
والالتزام بها مهما كانت ظروف السوق ومغرياته
وايضا التحلى بالصبر ...

abdallah.2017
04-14-2017, 16:51
موضوع شيق ومفيد جدا لنا جميع فاشكرك اخى الكريم على تلك النصائح والمعلومات التى تقدمها لنا نحن كمتداولين نبحث عن العلم والعمل .

dias40
04-14-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا لابد من انه اى متداول ناوى يعمل فى الفروكس انه
يكون واخد الموضوع على محمل الجد ولابد من العمل الجاد والمتابعه بشكل كبير

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

بعد قراءة لمنشورك وجدت ان كل النصائح المقدمة هي الاهم في التداول سواءا اكان فوركس او عقود اجلة او سلع
استمر في تنزيل مواضيع

ebn masr
04-14-2017, 17:27
مفيش شك انا شخصيا فى امس الحاجة الى تلك النصائح التى تفيدنا وتدلنا دائما على الصح والمظبوط لكى نتعلم ونتعرف بالشكل الصحيح

dias40
04-14-2017, 17:51
نصائح غالية اتمنى من الجميع اخدها بعين الاعتبار وكنصائح اضافية مني ابتعدوا عن الطمع ولا تعاندوا السوق ولا تفكروا بالانتقام واحترموووووووا ادارة راس المال

M0hsenalawady
04-14-2017, 18:15
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

zeze2017
04-14-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم من اخطر التداولات التداول وقت الاخبار مع وجود عوامل حديثه وهى الاخبار من خلال تويتر وفيس بوك حيث تغريدات الرئيس الامريكى عبر تويتر الان تجعل السوق ينقلب دون سابق انذار مما يجعل السوق متوتر دائما

Bastof
04-14-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم الأمور التى يجب العمل بها أثناء التدوال في سوق العملات الأجنبية الفوركس. هو الصبر.توصيات الذكاء العاطفي. العمل والبحث العلمي

capoeira
04-14-2017, 19:39
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك فيما عرضت فيجب على المتداول قبل ان يقوم بالدخول فى اى صفقات ان يتعلم
التحليل الفنى حتى يستطيع ان يدير حسابه بطريقة احترافية و بعد ان يتعلم سيجد الموضوع فى غاية البساطة بالنسبة للتداول

ayouz
04-14-2017, 20:47
السلام عليكم اخي فعلا معك ق يجب على المتداول ان يعمل باستراتيجية خاصة به وليس الاعتماد على الاخرين بتحليلاتهم في الاسواق المالية هدا سر النجاح

hosam2020
04-14-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جدا جدا على هذه النصائح اخى الفاضل
و كل الشكر لكل الاعضاء الكرام على ما يقدموه

zunebha
04-14-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا الفوركس مجاله واسع وهو شيق للدين يحبون العمل به.
بارك الله فيك على النصائح القيمة بالتوفيق تقبل مروري.

murad3infor
04-14-2017, 20:58
السلام عليكم
هناك مقولة تقول حب ما تعمل كي
تعمل ما تحب وانا اؤمن بها جدا
لانك لو لم تحب عملك في الفوركس لن تحصل على اي ربح

KARIM2017
04-14-2017, 21:05
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الفاضل علي شرحك الدقيق لبدايه التداول الصحيح
وان نجعله كانه مصدر رزق اساسي ونهتم به وبالدراسات الخاصه به
كي نتداول صحيح بالقدر المستطاع

magic777
04-14-2017, 22:04
يوجد العديد من النصائح بالفعل ولكن المهم ما هيا درجه التزامنا هنا واستعدادنا للعمل بهذه النصائح بشكل عملي يفيدنا
اكتر واكتر هو ده الي بيكون دايما مطلوب هنا

tazi larbi
04-15-2017, 00:01
السلام عليكم العمل الدي تحبه ستبدع فيه ولكي تحب الفوركس عليك ان تفتنع انه عمل كاي عمل اخر اما بالنسبة للاستراتجيىه علينا اختيار ادواتها بنفسنا ونعدل فيها كل مرة الى ان نصل الى نتا ئج جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

فهمى لاشين
04-15-2017, 08:59
حياك الله
بالفعل قدمت لنا نصائح مفيدة بارك الله فيك وجعلنا جميعا من
المستفيدين منها باذن الله تقبل تقديرى

Lante
04-15-2017, 09:38
اخي الفاضل انا افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح القارة..,

Zinou0008
04-15-2017, 09:39
كلام في منتهي الروعه حقيقه واهم حاجه يبتعد المتاجر عن الضغط لانفسي والتوتر في المتاجره دي نصيحتي واعتقد انها هتاثر جامد علي الكل المتداول الناجح هو الي يعرف يتحكم في نفسه عند الخسارة ويحول الصفقات الخاسرة الي رابحه

waelmma
04-15-2017, 10:22
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه العمل فى الفوركس
ممكن ان يكون عمل اضافى لكن لايصلح ابدا ان يكون عمل وحيد وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

sob81
04-15-2017, 10:31
نصائح مفيدة للتعامل فى الفوركس من المواضيع الجيدة للمتاجر هو معرفة متى يتمالدخول فى الصفقات ومتى يتم الخروج منها ويتم
ذلك من خلال العمل على التحليلات الدقيقة

M0hsenalawady
04-17-2017, 16:14
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس

Samira shabban
04-17-2017, 17:19
اعتقد ان ايجاد استراتيجيه ناجحه وتجربتها على الحساب التجريبى
والصبر والالتزام بها من اهم عوامل تحقيق النجاح فى الفوركس ....

mrramy
04-30-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...شكرا لك اخى الفاضل على ها المعلومات الجميلة والمفيدة اللى اتمنى من الجميع قرائتها للتعلم والاستفادة

mr.khalled
04-30-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح المهمة فى مجال الفوركس فانا بعتمد على الفوركس كمصدر دخل ثانى بجانب الوظيفيه الحالية

number1
04-30-2017, 12:22
بجد بجد موضوعك رائعه جدا جدا جدا فيه استفاده كبيره جدا فعلا عالم الفوركس هو اهم شيء ممكن يحقق لك الكثير من الارباح اذا تعلمت وصلت لدرجه الاحترافيه وفعلان سيده كاترو مهندسين وناس سابت شغلها الرئيسي واتجاه الى سوق الفوركس لانه لا يوجد منه في العالم تستطيع ان تحقق الارباح التي حققها السوق

bakup28
04-30-2017, 12:41
لابد من العمل بهذه النصائح والالتزام بها جيدا قبل الدخول والمتاجره
بهذه السوق الاهم في هذا الامر هو كيفيه التعلم وكيفيه تحليل الازواج
واستخدام الاستراتيجيات التي تعمل على تحقيق عائد مالي منها

DJILANI39
04-30-2017, 12:56
مرحبا بك هنا أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

fouadar
04-30-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه النصائح القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

number1
04-30-2017, 18:34
شكرا على هذه النصائح الغاليه و المفيده جدا في السوق الفوركس و ياريت الكل يعمل بهذه النصائح التي يضمن عدم الخساره في السوق ويحمى امواله لفتره كبيره من الخساره والضياع والمرجنةوعلى الجميع ان يتعامل مع سوق الفوركس كاي عامل عادي ولا ينتظر منه ارباحا كثيره الموهم التداول المهم المهم التداول في ذكاء وعدم الطماع وفتح صفقات كثيرا

AMR ELSISY
04-30-2017, 18:40
النصائح التى تقدمها بالتاكيد مفيده ومعظم الأفراد والاعضاء الموجودون هنا سيستفادون منها باذن الله مثلى ولكن من ناحيه الاستراتيجيه لابد من الاستفاده فى هذا الجانب لو امكن

فوريكسي
04-30-2017, 23:05
نصائح مهمة جدا بالفعل بارك الله فيك شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Anis Aliouachene
04-30-2017, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و على النصائح المقدمة
تقبل مروري

asmaamagdy
04-30-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا جزيلا لك يا اخى على هذة النصائح الغالية حقا بارك الله فى علمك يا اخى

zakariacr07
04-30-2017, 23:11

أخي الكريم أقدم نصيحة للمبتدئين و هي التعلم الجيد و عدم الدخول بأموالهم في الفوركس حتى تكون لديهم خبرة كافية للتعامل مع السوق

hamadasalama
04-30-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النصائح الغاليه وان شاء الله مزيد من النصائح الغاليه التي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس والله الموفق لكل خير

شبه منحرف
05-01-2017, 00:29
شكرا جزيلا صديقي العزيز على طرح كل هذه النصائح القيمة التي لو اتبعها المتداولون في سوق الفوركس سوف يكون هناك تحسن كبير في النتائج لدى اى متداول يتبع هذه النصائح والخطوات

Mohamed Alsaeed
05-01-2017, 00:44
شكرا علي المجهود المبذول والمعلومات القيمه والمهمه
جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

tahar2015
05-03-2017, 19:13
نوازن وندقق في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

Manoush
05-04-2017, 02:05
لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك

Hamza El36
05-04-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للنجاح والربح في الفوركس لا بد من التعامل معه بجدية واعتباره عمل وليس لعبة,...
أيضا دور الإستراتيجية شيء مهم في نجاح المتداول في الفوركس...
متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك..

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع نصائح في غاية الاهمية يجب على كل متداول العمل بها جيدا وتعلمها جيدا للوصول الى الربح الوفير

medeldon
05-19-2017, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخ على هده النصائح و انا بالفعل
اعتبر الفوركس عمل خاصة انني مجرد طالب جامعي عاطل عن العمل

hany osman
05-19-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على الموضوع وعلى النصائح الغالية ونتمنى مزيد من الموضوعات التى تهمنا وتهم اعضاء المنتدى المشكلة اخى ان الواحد عارف نصائح كتير بس المشكلة ان الواحد وقت التداول لا يستطيع الالتزام بها وقد يكون السبب وراء ذلك هو الطمع والبحث عن تحقيق مكاسب بصورة سريعة تقبل تحياتى اخى الكريم

mahmoud552
05-21-2017, 15:43
نصائح مهمة جدا وبجانب ذلك عدم الطمع والاقتناع بالربح
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

smuslim99
05-21-2017, 15:54
ايوة انا بفكر كدة فعلا وبتبتدي انظم وقتي على كدة يعني انا حاطت جدول في العمل في هذا المجال فـ مثلا انا اعمل في الفترة الاروبية فقط فهي بتوقيت من 7 صباحأ بتوقيت الاسكندرية الي 7 مساء تقريبأ فـ انا لا اعمل الا في مثل هذه الاوقات والاستراتجية اهم شي والاتزام بـ لوت معين والريشيو من 1-2 على الاقل وكمان المجال ده بيبقي سهل جدأ لـ اللي بيتقنو وبيبقي عارف هو بيعمل ايه ,والملتزم اللي ممكن يخسر صفقتين ورا بعض ميهموش حاجة لانو داخل على حسب شروط الاستراتيجة بتاعتو ومخالفش اي شرط فيها لانو متأكد انو في صفقة واحدة سوف يعوض الخسارة مرة اخري واذا صبر سوف يذيد مكسب في صفقة واحدة عوضأ عن صفقتين خاسرتين

yousee
05-21-2017, 16:37
عندما تعمل في الفوريكس عليك أخذه بجدية وليس كما يأخذه بعض الناس كلهو أو مضيعة للوقت إن الفوركس عمل حقيقي عليك التركيز فيه

raxid
05-21-2017, 17:07
بالفعل يا اخي الكريم ان التعلم كما ذكرت لكن اقناع النفس بأن الفوركس هو عملك لأساسي لا أنصح بهذا لأنه قد يؤدي اى أزمات نفسية خاصتا الخسارة المتكررة

zakija
07-08-2017, 08:10
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

sob81
07-08-2017, 10:43
نصائح تفيد عندما تعمل فى سوق الفوركس اخى مهم ان نستفيد من النصائح المقدمة من اصحاب الخبرة فى هذاالمجال ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة
النصائح القوية التى تفيد الجميع

mohamed gmnw
07-08-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل في الفوركس كهواية اوكوظيفة اساسية فانا كلاهما يعتمدان علي الجدية والتعلم واتباع الاستراتيجيات الناجحة والمفضلة والتطوير المستمر للمتداول

hamadasalama
07-08-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي النصائح الغاليه وان شاء الله تعالي نطبقها في التداول ونحقق منها اربح كثيره ..................

sheka2017
07-08-2017, 23:42
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- العمل على التداول بوضع استوب لوز وايضا نقطه الدخول القوية والاهداف المحدده لكل صفقه حتى تستطيع حجز الارباح دون خسارة لراس المال ومع استخدام ادارة صارمه والالتزام بها لكى تحافظ على مالك مع رافعه ماليه متوسطه ومناسبه لراس المال وايضا حجم اللوت ----تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم ..............................

moneer
07-09-2017, 00:16
اخي الكريم اشكرك على موضوعك المميز والمفيد وبالتأكيد هذه النصائح من شأنها ان تنمي مستوى الكثير من المتداولين وخاصة ان هذه النصائح مفيدة ومثمرة ان شاء الله .

number1
07-09-2017, 00:21
من اهم النصائح لجميع المتداولين في سوق الفوركس و تعالى الطماع و اداره راس المال الصارمه جدا لحسابات حتى لا تذهب الاموال و تخسر خسائر كبيره جدا

skylol
07-09-2017, 00:32

اخي الغالي نصائح مفيدة وبالفعل اعتبر ان الفوركس مصدر دخلك الوحيد وسوف تكون حريص جدا عند التداول وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-09-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد... انا اشكرك اخي العزيز من كل قلبي على تقديمك لهذه النصائح القيمه والمهمة للكثير من من يتداولون في سوق علي الاخص المبتدئين.. بالتوفيق لك اخي

muhammad ismail
07-09-2017, 05:52
اللى عايز ينجح فى الفوركس بينجح وبالفعل زى ما قولت لو عايز تحقق منها اكبر دخل ممكن من المال كل اللى عليك انك تعتبرها مهنتك الوحيده ومصدر الخل الوحيد ليك
ساعتها هتتداول وانت مصمم على تحقيق الارباح وان شاء الله ربنا يوفق الجميع

waelmma
07-09-2017, 09:09
:)):(:)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان الفوركس بيعتبر
من الاسواق الخطرة ولكنه لايصلح لان يكون مجال عمل مستقل ابدا والله الموفق

Nony
07-09-2017, 09:27
فعلا اخي الفاضل نصائحك هامه جدا لاي متداول .. يجب عليه الا يتسرع ولا يعتمد على التوصيات يجب ان يصنع استراتيجيته بنفسه .. والا يتداول بماله الخاص لانه لو خسره سيندم ولن يستطيع التداول مجددا او من الممكن ان يظل يتداول بعصبيه الا ان يخسر كل شيء ... فيجب عليه اثناء التداول ان يضع مشاعره وعواطفه على جنب ويتداول بحياديه تامه ... شكرا للطرح الرائع ..

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير عاى النصايح المميزة والمرتبة انا مبتدا ودايما بستفاد من مواضيعك
وبرجاء تقبل مرورى

Hossam Abdo
07-11-2017, 22:41
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohamed321
07-11-2017, 22:43
السلام عليكم
باك الله فيك على هذا النصائح الرائعة وشكرا لك ومزيد من الموضوعات التي تعلم مجال الفوركس لانه مجال صعب ويحتاج الى علم ومعرفة وا يصلح ان يكون عمل مستقل بل هو اضقي الى عملك الساسي
وهو مثل الدمان

M0hsenalawady
07-14-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بالطبع نصائح هامة ومحترمة جدا ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

محمد حافظ 120
07-14-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي العزيز علي هذه النصائح العظيمه والتي من شأنها أن تزيد من خبره الكثيرين من المبتدئين في المنتدي.. اتمني منك اخي ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة والمواضيع الهامه

drissou45
07-14-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مسائكم سعيد,
شكرا لك اخي الغالي على النصائح القيمه وانا اضيف على دلك هو ان تعمل خطه تداول
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

M.R
07-14-2017, 21:37
حقا لكى تصبح متداول محترف لابد تصفية ذهنك للتعلم وان تجعل الفوركس مصدر تعتمد عليه فاعتمادا على دخول ربح شهرى سيحفزك بالطبع ولكن عليك بالتحلى بالصبر وعدم الطمع

m7med
07-15-2017, 01:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح التي ستجعل مني متداول محترف و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
07-15-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم انا اعرف ناس وخدنها مكسب واوت حياتهم ومكسب رزقهم الاول وهذا اعتقد شيئ عادي لان مكسب الفوركس مش قليل خالص ومفيد جدا وممكن الكثير ان يستفاد منه ويعيش عليه

bassoumy
07-17-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي النصائح الغاليه ونتمني ان نلتزم بها ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس المحترمه

ahmed housseini
07-20-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
نصائح مفيدة للتعامل فى الفوركس من المواضيع الجيدة للمتاجر هو معرفة متى يتمالدخول فى الصفقات ومتى يتم الخروج منها
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
08-16-2017, 21:35
إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب.. تقبل مروري

A.mustafa
05-04-2018, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان ايجاد استراتيجيه ناجحه وتجربتها على الحساب التجريبى
والصبر والالتزام بها من اهم عوامل تحقيق النجاح فى الفوركس ...

zndo910
05-05-2018, 00:12
اذا كان لدى المتداول 1000$ بالحساب وحصل على رافعة مالية 400:1 وقام بفتح صفقة بحجم 400,000 , عندها تكون قيمة كل نقطة 40$ , بهذه الحالة , أذا قام المتداول بشراء زوج يورو/دولار ثم ارتفع السعر ب 25 نقطة يكون المربح 1000$ (25*40$)
وبهذا نكون قد ضاعفنا مبلغ الأيداع

annas
06-07-2018, 02:15
مشكور اخي على الموضوع ولكن سامحني اذا خالفتك
في الراي لانه لا احبذ اعتبار الفوركس عمل اساسي لانه
سوق غير آمن ويمكن ان تطلع بمجموع خاسر اخر الشهر ولن تستطيع تدبر امورك

JISI90
06-07-2018, 17:31
ان نوازن وندقق في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

aym
06-08-2018, 08:59
نصائح تفيد عندما يتم العمل فى الفوركس مهم للمتاجر فى البداية الاستفادة من النصائح المقدمة هنا فى المنتدي من اصحاب الخبرة والتى تساعد على التعلم فى الفوركس

sob81
06-08-2018, 12:00
العمل على النصائح من العوامل المساعدة فى التداول فى الفوركس والتى يجب علىالمتاجر معرفتها جيدا ومرعفة كيفةي العمل عيلها فى
التداول واختيار اهم النصائح فى التداول

salijiji0
07-03-2018, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الكل يطمح الى التجارة في الفوركس لكن لا يعطي ضمانا للربح وعليناان نوازن وندقق في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

dalo3a
07-26-2018, 00:46
كارينا نصائح و للاسف مفيش حد بيعرف يكتب في هذا السوق الاتصال كبيره جدا وهذا يعني انا النصائح وحدها لا تكفي ولكن تحتاج الى الكثير جدا من الوقت المستثمر في هذا السوق حتى نستطيع ان كسب الربح

benmezroua1
07-26-2018, 13:18
النصيحة التالثة نصيحة مفيدة حيث انه عندما لا تتمسك باستراتيجية واحة و تكون خطة واضحة فستخسر حتما فان اردت استعمال استراتيجية فابقى على هدا المنوال اما ان تبقى كل يوم استراتيجية فسوف تخلط اوراقك و ياثر عليك الجانب النفسيو لهدا يجب المحافظة على استراتيجية تعمل بها حيث انه البرح لا يمكن ان ياتي كل يوم

salijiji0
07-28-2018, 22:59
الكل يطمح الى التجارة في الفوركس لكن لا يعطي ضمانا للربح وعلينا نوازن في الصفقات قبل اتخاذ القرار كما ان ارشاداتك جيدة وتصلح ان تكون ناجحة

ehabbob
05-10-2019, 16:38
انا لا اتفق معك في هذا الراي باي حال من الاحوال فانا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت

borisforex
05-10-2019, 18:07
من اهم الاشياء التي يجب مراعاتها هي الا تستثمر كل أموالك، يجب أن تعرف أن نسبة المخاطرة في سوق الفوركس مرتفعة جدًا في العادة، وهو ما قد يعرضك لخسارة كل ما تملك في ثوان، لذلك لا يجب أن تستثمر كل أموالك دفعه واحدة بالسوق لتجنب خسارة كل شيء، إذ أن 95% تقريبًا من المستثمرين بسوق الفوركس يتعرضون للخسارة، مما يعني أنك عندما تستثمر كل ما تملك بالفوركس فإن احتمال أن إفلاسك يصل إلى 95%، لذلك ربما يكون القرار الصحيح هو استثمار 10% من أموالك فقط.

A.mustafa
06-24-2019, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
افضل نصيحة اقدمها لاخواننا المبتدئين هي عدم الدخول السوق باموالهم الخاصة التي يحتاجون اليها الا بعد ان يتاكدوا من توصلهم الى الاستراتيجية التي تحقق الارباح القارة لابد من العمل بهذه النصائح والالتزام بها جيدا قبل الدخول والمتاجره بهذه السوق ...

asmaamagdy3
06-24-2019, 23:19
فعلا نصاذح رائعة جدا بارك الله فيك يا اخي لانك جمعت مل ما يحتاجه المتداول من نصاذخ وارشادات واجب عليه معرفتها و التعامل معها