PDA

View Full Version : علاقات النفط والدولار بالفوركس

snnaky
08-29-2016, 20:26
الدولار الكندي والتداول بالنفط
تعتبر كندا من أكبر مصادر الطاقة والمنتجين للنفط في العالم ويتم تصدير جزء كبير منه للخارج وجزء اخر للولايات المتحدة الأمريكية وبسبب هذا الاعتماد الكبير على النفط الكندي فإن هذا له تاثير كبير على الدولار الكندي
ولكن للنفط عيوب كارثية فى التداول لذا تداول بحرص
عيوب تداول النفط في سوق الفوركس

معدلات تذبذب عالية: تكون الأسعار متقلبة جدا بحيث يصعب التنبؤ بها وقد تحدث هناك تقلبات سريعة بالأسعار اكثر منها بالعملات.

تأثر الأسعار بعوامل كثيرة: منها الحروب والكوارث الطبيعية والأحداث السياسية وغيرها مما يقود هذا التداول الى تقلبات بالأسعار.
مزايا تداول النفط في سوق الفوركس

سهولة التداول: إن تجارة النفط الخام مشابهة لتداول العملات الأجنبية، فليس هناك مصطلحات خاصة لتداول النفط.

السيولة العالية: حيث يعتبر من اهم الاستثمارات المتاحة في العالم والأكثر تداولا

العوامل التي تؤثر على سعر تداول الذهب الاسود

هناك عوامل كثيرة تؤثر على سعر تداول النفط، من أهمها العرض والطلب والأخبار والمؤشرات الاقتصادية العالمية التي بدورها تؤثر أيضا على سوق العملات ولكن هناك تقلبات كبيرة في سعر النفط حيث تكون هذه الأسعار حساسة جدا وتكون هناك تقلبات حادة بين التداولات فيجب عليك الحذر قبل البدء بتداول النفط .

locos
08-29-2016, 20:28
سعر النفط وسعر الذهب وسعر المواد الاساسية لها تاثير طبعا
على سعر تداول الدولار وتحسن الدولار دائما ما كان مرتبط علاقة
متبادلة مع هذه السلع الاساسية اما ايجابا او سلبا
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع

youssf
08-29-2016, 20:59
بالفعل اخي الكريم ان التداول في مجال النفط لهتداعيأتي خطرة على رأسمال المتداولين أن لم يحسن في استراتحياته كما أن انخفاض الدولار يعبر عن ارتفاع سعر النفط والعكس صحيح

Mostafa Ezz
08-29-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات استفدت كثيرا موضوع مميز تقبل مروري أخي الكريم

michael1
08-29-2016, 23:43
شكرا لك صديقى العزيز على ذكر هذا الموضوع وعلاقة النفط والدولار الكندى بالدولار الامريكى انا اعتقد انه
موضوع هام جدا ولا يجب ان لا نستغله فى عملنا فى الفوركس

doaa sary
08-31-2016, 20:53
فعلا فى علاقة بين العملات وبعضها وعلاقة بين العملات والسلع
زى كدا الدولار والدهب عكس بعض وعندنا الكندى مرتبط بالبترول لانها اكبر دولة فيها بترول كندا

NANOF
08-31-2016, 21:15
الدولار الكندي والتداول بالنفط
تعتبر كندا من أكبر مصادر الطاقة والمنتجين للنفط في العالم ويتم تصدير جزء كبير منه للخارج وجزء اخر للولايات المتحدة الأمريكية وبسبب هذا الاعتماد الكبير على النفط الكندي فإن هذا له تاثير كبير على الدولار الكندي
ولكن للنفط عيوب كارثية فى التداول لذا تداول بحرص
عيوب تداول النفط في سوق الفوركس

معدلات تذبذب عالية: تكون الأسعار متقلبة جدا بحيث يصعب التنبؤ بها وقد تحدث هناك تقلبات سريعة بالأسعار اكثر منها بالعملات.

تأثر الأسعار بعوامل كثيرة: منها الحروب والكوارث الطبيعية والأحداث السياسية وغيرها مما يقود هذا التداول الى تقلبات بالأسعار.
مزايا تداول النفط في سوق الفوركس

سهولة التداول: إن تجارة النفط الخام مشابهة لتداول العملات الأجنبية، فليس هناك مصطلحات خاصة لتداول النفط.

السيولة العالية: حيث يعتبر من اهم الاستثمارات المتاحة في العالم والأكثر تداولا

العوامل التي تؤثر على سعر تداول الذهب الاسود

هناك عوامل كثيرة تؤثر على سعر تداول النفط، من أهمها العرض والطلب والأخبار والمؤشرات الاقتصادية العالمية التي بدورها تؤثر أيضا على سوق العملات ولكن هناك تقلبات كبيرة في سعر النفط حيث تكون هذه الأسعار حساسة جدا وتكون هناك تقلبات حادة بين التداولات فيجب عليك الحذر قبل البدء بتداول النفط .

سلام الله عليكم جميعا اخوتي و احبائي في الله العلاقة بين النفط و الدولار الامريكي و الدولار الكندي مترابة لااسباب التالية هي ان امريكا و كندا من
المصدرين الكبار في العالم وكل ما كان اي دولة مصدرة للنفط ستكون علاقة بين عملتها و سعر النفط
اتمنى اني وفقت

siddig1987
08-31-2016, 21:55
النفط هو سلعه مثل بقيت السلع في سوق الفوركس ويتاثر ببقية العوامل المؤثره مثله مثل المنتجات الاخري بل يفوقها تاثيرا لما له من اهميه سياسيه واقتصاديه

Mr waleed
08-31-2016, 23:00
اشكرك كثيرا صديقى العزيز على ذكر هذا الموضوع وعلاقة النفط والدولار الامريكى انا اعتقد انه مفيد جدا بالنسبة لنا
موضوع هام جدا ولا يجب ان لا نستغله فى عملنا فى الفوركس و شكرا اخى الكريم