PDA

View Full Version : بداية الفوركس

mohamed shabana 26
08-30-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجدت اسئله كثيره هنا تدور حول من هو صاحب الفوركس او اول مضارب فيه او صاحب
هذه الفكره فى الحقيقه قراءت الكثير من الكتب ووجد ان الفوركس او بمعنى اخر تغير العمله
بعملة اخري بدائتها البنوك قديماً لأنها وجدت انها لن تكفي نسبة ارباح جيده للعميل او للبلد
ولكن مع تغير النظام الاشتراكي وتحويله الى نظام رأسمالي واصبح الاعتماد على الافراد والمستثمرين
فى زيادة رأس المال الدوله . اصبح كل فرد من حقه المتاجره فى الفوركس وبالفعل
يصل معدلات التداول والارباح يومياً الى ارقام خياليه ..
اتمنى ان اكون وفقت فى كتابة الموضوع هذا التوفيق من عند الله والخطاء من نفسي ومن الشيطان
شكراً والسلام عليكم

korabikayoussef
09-02-2016, 01:30
السلام ورحمة الله مشكور على المعلومات والمجهوذ المبذول في نقلها الفوركس هو سوق عالمي يتم تبادل فيه العملات قائم على الطلب والعرض وكما ذكرت
من المتداولين من يحقق أرباح خيالية فيه لكن نحن كمبتدئين علينا التعلم والمغامرة في بعض الأحيان لنصل الى الهدف
شكرا

algoddam
09-02-2016, 08:13
من حق الفرد في اكتساب الثروة وهذه هي الحقيقة لان المنطق يقول بذلك كيف يعقل ان يحرم شخص يريد الربح
ان الراس مالية هي التي فتحت المجال للافراد ان يكسبو الثروة بالطرق المشروعة من تجارة واستثمارات

akram mohamed obaid
09-02-2016, 10:46
شكرا عزيزي على هذه المعلومه الجميله بالفعل بدأت تجاره الفوركس بالانتشار والظهور بشكل كبير وخاصه في الدول العربيه والصغيره ونجد الكثير من المتداولين بدأ بالتداول في هذا السوق والمتاجره به وتحقيق الاهداف المرسومه

mohyedal
09-02-2016, 10:55
المهم في المنتدى هو المشاركة و الحكم على المحتوى يكون من طرف الاختصاصيين . و لهذا يمكن القول ان الفوركس هو بالاضافة الى كل شيء عبارة عن تجارة لكنها تجارة محفوفة بالمخاطر لابد من الاستعداد اولا قبل الخوض فيها و ذلك من اجل الابتعاد عن المفاجآت الغير السارة التي يمكن تلاقي الفرد في الفوركس

ابوفؤاد
09-02-2016, 12:10
نحن نتكلم ع شئ بديى فى وقت ما تكونت لعمله و تم التعامل بها بدء التدوال على العملات وهذا و ان الامرتن يكون ل اهميه فانه بحنه و حيث ليست بالاهميه الكرى و او لمتوسطه و لكن الفوركس قائم الان و العمل جارى و الربح ممكن

analyst
09-02-2016, 13:38
مشكور اخي الكريم على الشرح لتاريخ الفوركس وطبعا الكل يعلم ان البداية الحقيقية لهذا المجال كانت منذ اول يوم قررت في الدول ان لا تبقى عملاتها مرتبطة بسعر صرف الدولار

lsaefadi
09-02-2016, 13:49
غفرانك ربنا وإليك المصير،
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
سبحانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك،
جل وجهك، وعز جاهك، تفعل ما تشاء بقدرتك، وتحكم ما تري
يا ارحم الراحمين
(

fathi22
09-02-2016, 14:31
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة فسوق الفوركس قديما كان ينحصر على اصحاب الأموال الضخمة التي تقدر بالمليارات دولار لكن ومع كبر وتوسع السوق تم فتح الباب أمام المتاجرين الصغار

تقبل مروري

michael1
09-02-2016, 15:02
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته اخى الفاضل شكرا لك على كل ماهو جديد منك
وايضا انا لا اعرف من هو اول متداول فى الفوركس

Gmal Elden
09-02-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن تعريف سوق الفوركس وهذه التجاره
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

mifa
09-02-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الفوركس هو تبادل عملات بين اشخاص مختلفي الجنسيات والامكان والاعمار وبأعداد ضخمه جداً وهذا ما يميز الفوركس عن البرصه العاديه لا يمكن التلاعب في تسعيرة العملات

Alaa Baselius Abdel Malak
09-03-2016, 02:32
وفقت يا اخي في عرض المعلومة جيدا وبطريقة مبسطة وشكرا جزيلا علي المعلومات ونرجو المزيد من المعلومات للاستفادة للجميع باذن الله

doaa sary
09-03-2016, 17:29
صحيح مين مخترع المشروع العظيم ده
وياترى المخترع مش ليخسر زينا هههه
ولا اخترعو ومبيشتغلش فية
بس اسواق المال مميزة بصراحة ومش مهم مين اول حدالمهم ننجح كلنا ونصبحح خبراء

s@mou
09-03-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة اللاه وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع اريد ان اضيف ان الفوركس جاء عبر تطور وسائل التكنولوجيا فهي التي سهلت للمتداولين الوصول الى التداول في العملات بكل سهوللة وأريحية.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسلام

Gmal Elden
09-03-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن تعريف الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

michael1
09-03-2016, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى النبيل على هذا الشرح والمعلومات التى تقوم
بشرحها لنا هنا فى هذا المنتدى الكريم

latraaa
09-03-2016, 20:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الشرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

nonam
01-25-2017, 18:52
السلام عليكم ... من المهم ددا ان تتعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع السوق الحقيقي والتحليل الاساسي والاخبار من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتستخدمها في الاوقات الكتير ... من المهم جدا ان يكون التعاملات الحقيقية الاهم في السوق

ragab012
01-25-2017, 18:55
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
وننتظر منك المزيد من المواضيع
ونتمنى الربح للجميع ان شاء الله

aki
01-25-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع حول الفوركس.اتمنى ان يستفيد منه المبتدئين .
حظ موفق.

ali gamal
01-27-2017, 23:37
بالفعل بدأت تجاره الفوركس بالانتشار والظهور بشكل كبير وخاصه في الدول العربيه والصغيره ونجد الكثير من المتداولين بدأ بالتداول في هذا السو
شكراً والسلام عليكم

بروفسير العرب
01-27-2017, 23:55
بدايه الفوركس الصحيحه تكون فى التدريب جيدا وتكون فى الصبر على الصفقات
للمتدول الصفقات الخاسرة والصفقات الرابحه حتى ان تدرب التك او الاستوب الحدد لها

مروه عصر
01-28-2017, 00:57
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده والقيمه التى تعرفنا تاريخ الفوركس زبدايته وانه من قديم الزمان والناس تتعامل بالفوركس ولكن كانت تسمى بالمقايده والمبادله بالعملات ..

جمال صادق
01-28-2017, 01:13
هناك من يقمون دراسة تاريخية لمستوى الفوركس و بداية العمل بة فى جميع دول العالم و من المعروف عن الفوركس انة سوق حديث و ليس لة تاريخ قديم و من الافضل ان نتعلم كيفية استثمار السوق

big.pharaoh
02-07-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفكره تمت من خلال الدول العظمى هم اول من طرحوا فكرة التداول على الفوركس وطبعا اشخاص معينين برضو كان لهم تأثير

larbi khirfa
02-07-2017, 01:59
إذا كنت قد سافرت إلى بلد آخر، هل كان لديك عادة لإيجاد مكتب صرف العملات في المطار، ومن ثم تبادل الاموال التي لديك في محفظتك إلى عملة البلد الذي تزوره.

تذهب إلى العداد وتلاحظ شاشة عرض أسعار الصرف للعملات المختلفة. تجد "الين الياباني" وتقول لنفسك، "WOW! الدولار الواحد هو بقيمة 100 ين؟! ولدي عشرة دولارات! انا سوف اكون غني!" ( تذهب هذه الإثارة عند توقفك عند متجر في المطار بعد ذلك تشترى علبة من الصودا، وفجأة، يذهب نصف المال.)

عند القيام بذلك، لقد شاركت فى سوق الفوركس لقد كنت تبادل عملة بأخرى. أو من حيث تجارة النقد الاجنبى، على افتراض كنت من الأمريكيين الذين يزورون اليابان، لقد بعت دولار واشتريت ين.

قبل ان تذهب الى البيت عليك التوقف عند مكتب تغيير العملة ثم لاحظ أسعار الصرف قد تغيرت. انها هذه التغييرات في معدلات التبادل التي تسمح لك لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.

mido202020
02-07-2017, 02:09
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
أشكرك اخى الفاضل على الأستفسار
ولكن أنا ليس لدى أى معلومات عن أول متداول فى الفوركس
وشكرا

بدر اشطيبي
02-07-2017, 02:11
جميل ان يتعرف المتداول على هذه المعلومات التي تدخل ضمن
نطاق الثقافة العمة للفوركس التي يستأنس المتداول بمعرفتها

tamermosa
02-10-2017, 20:51
ايد لازم اشكرك على موضوعك علشان تعبك فيه
بس اعذرنى أقول لحضرتك أيه لزمة نعرف اول واحد اتداول ،
و لا نعرف هي فكرة مين ، عموما شكرا لحضرتك

nour3iny
02-10-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وبالطبع اصبح الاعتماد على الافراد المستثميرين عامل كبير على زياده توسع وتطوير وتضخم هذا المجال

LAMIA1976
02-10-2017, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاصل مشكور على المعلومات الهادفه و اتمنى مزيد من المجهودات للافاده و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

muhammad ismail
02-10-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ميهمنيش اخى الكريم من اول شخص اشتغل بالفوركس او حتى صاحب الفكرة لانها مش هتاثر عليا او على شغلى بحاجه وكمان مش هتفيدنى
ولكن انت جاوبت على اساله ناس تانيه عايزه تعرف الاجابه واحييك

ابوعلى
02-10-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصراحه المنتدى رائع وحاجه محترمه اوى وان شاء الله الكل يربحويستفاد من المواضيع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل مرورى

hamadasalama
02-10-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي الموضوع وبالفعل كان الفوركس في البداية مقتصر علي البنوك والمؤسسات الكبري ولكن بعد كده تم وصوله لاي عميل

emin14
02-10-2017, 23:12
شكرا عزيزي على هذه المعلومه الجميله بالفعل بدأت تجاره الفوركس بالانتشار والظهور بشكل كبير وخاصه في الدول العربيه والصغيره ونجد الكثير من المتداولين بدأ بالتداول في هذا السوق والمتاجره به وتحقيق الاهداف المرسومه

Samira shabban
02-10-2017, 23:30
السلام عليكم اخى الكريم
الفوركس سوق كبير لتبادل العملات يتميز بالسيوله العاليه والتى تتجاوز اربعه
تريلون دولار يوميا ...ويمكن العمل به من خلال الانترنت .....

Mr Fathy
02-11-2017, 09:24
بسم الله الرحمن الرحيم هو التداول اصلا فعلا عبارة عن تغيير للعملة بس بدل البنوك بقت على الانترنت هنا فى العالم كله

remon2010
02-11-2017, 12:35
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
وجزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

latraaa
02-11-2017, 15:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للك أنه يمكنك أخي الكريم أن تحقق الاكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله في هدا المجال و هدا لأنه بجد مجال قوي

alonsoo
03-01-2017, 08:40
اعتقد ان اول شخص لا يهمنا فى السوق اصلا اخى الفاضل لكن على ما اذكر انهما كانا اخين من دولة امريكا وكانا يتاجران فى السلع فى البداية

amer123
03-01-2017, 12:42
مع تغير النظام الاشتراكي وتحويله الى نظام رأسمالي واصبح الاعتماد على الافراد والمستثمرين
يصل معدلات التداول والارباح يومياً الى ارقام خياليه

hosam2020
03-01-2017, 12:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بدايه الفوركس بربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركه
انستا فوركس ثم بعد تحويل البونص بتبدا تتاجر و تعقد
الصفقات و تحقق الارباح

mrramy
03-01-2017, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جزيلا لكى اخى فطالما بحثت جويلا عن اجابه هذا السؤال وفقك الله لما يحب ويرضي تقبل مرووورى

ilyestoumi
03-01-2017, 12:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ▬.☻
مشكور على المعلومات والمجهوذ المبذول
لفوركس قديما كان ينحصر على اصحاب
الأموال الضخمة التي تقدر بالمليارات دولار
لكن ومع كبر وتوسع السوق تم فتح الباب
أمام المتاجرين الصغار

ahmedm
03-01-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهو عشان ده نوع من انواع الاستثمار فاكيد الفوركس بيحسن من مستوي الدخل للدولة الاكثر استخداما ليه واللي بيقدوا يحققوا ارباح كويسة من خلاله تحياتي لك أخي وتقبل مروري

skylol
03-07-2017, 00:32

اخي الغالي الفوركس هو عبارة عن شراء عملة مقابل عملة اخرى اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

capoeira
03-07-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس قبل ان يكون سوقا رسميا لتداول النقد كان عبارة عن أنشطة تقوم بها البنوك
فيما بينها ولكن قبل ذلك ايضا اول من بدأ تجارة العملة هم اليهود

nerimen
03-07-2017, 01:20
السلام عليكم
مشكور أخي على المعلومة القيمة والمفيدة
وجزاك الله خيرا لعى مجهودك واتمنى التوفيق للجميع
السلام وتحياتي
تقبل مروري

amanygamal
03-07-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شكرا جزيلا علي تلك المعلومه المنظمه والمرتبه والتي تتسم بالسهوله واتمني من الله ان يستفيد الاعضاء منها ولقد وفقت في نقلها اشكرك اخي .

ماجدة اسحق سعد
03-07-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه
يجب عليك ان تقوم بالاستمرار في نشر النزيد من المعلومات المفيده جدا

zakariacr07
03-07-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

مشكور أخي الكريم على هذا الإجتهاد و توضيح فكرة بداية الفوركس

mr.khalled
03-07-2017, 18:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الفوركس يا اخى سوق عالمى
بيتم من خلاله تبادل العملات
وشراء وبيع العملات
اى العرض والطلب
وهناك الكثير من المتداولين يحققون الارباح

mid0killer
03-07-2017, 18:50
البدايه بالفوركس عشان تكون قويه لازم تكون مسجل مع محلل سوق محترف وذو خبره بالمجال كي تستطيع تعلم استراتيجيته والتداول بها وقتها تكون البدايه بالسوق قويه بامر الله

amanygamal
03-07-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اتمني من الله ان تستمؤ في نشر تلك المعلومات لمساعده المبتدئين وان يستفيد جميع الاعضاء وبما فيهم انا بتلك الطريقه المبسطه والمنظمه والسهله في توصيل النصائح .

mohamedhammouda
03-07-2017, 18:54
في عام 1970م بموجب اتفاق بريتون وودز الذي عقد بنيو يورك بعد الحرب العالمية الثانية, تم تعويم الدولار ولم يعد الذهب أساساً لتحديد قيمة الدولار الامريكي وفي عام 1973 أصبحت عملات الدول الصناعية الكبرى أكثر مرونه واصبح العامل الرئيسي لحساب قيمتها هو عامل العرض والطلب كما هو معمول به الآن .

التجارة بين الدول قد زاد على مدى السنوات 30-40 الماضية, تحولت معظم البلدان في العالم تدريجيا الى التعويم الحر لنظام التبادل الذي يتمتع بها سوق الفوركس حاليا.

latraaa
03-07-2017, 19:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم في كيفية التداول و مثل هده المواضيع قد تم الترطق لها من قبل و بالشكل الدي يجب ان كيون إن شا ءالله

Ayobe
03-07-2017, 20:21
مشكور الاخ على الموضوع معلومات جيد ممكن انو الكثير يجهله برك لله فيك يعني ان العميل اساس العبة هنا أو هناك لو في ملاحظة : اجد أنو سوق يلي بر في البلد لصرف العملة
مثل سوق فوركس من جهة البيع وشراء أذن سوق فوركس موسع فقط شكرا
تحياتي

وائل احمد
03-07-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل شيء بداية وبالتأكيد هنالك اصحاب فكرة التداول موجودون ولكن من هم وماذا هي اهدافهم من صناعة هذا السوق فالله اعلم هي امور سياسية وممكن تكون من مخلفات الحرب الباردة او سيطرة مجموعة على المال في العالم والله اعلم

capoeira
03-07-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا على هذه المعلومات ولكن ارجو منك ان
تقول لنا اسماء تلك الكتب التى قرأتها وعرفت منها تلك المعلومات حتى تعم الفائدة

M2017
03-07-2017, 20:49
شكرا اخى ع مجهودك والمعلومة التى طرحتها علينا
ولكن اخى هناك الكثير والكثير عن حقيقة الفوركس او كيف كانت بداية الفوركس وكيف وصل الى ما نحن فية الان
اتمنى لك التوفيق والنجاح اخى

Saeed EL Sayed
03-07-2017, 20:52
معلومه قيمه جدا ومهمه عن نفسي اول مره اعرفها اشكرك شكرا جزيلا علي مجهودك وعلي تقديم المعلومات واتمني انك تقدر المزيد لكي يستفاد الكل المبتدئين وغيرهم

akkouche salah
03-07-2017, 20:55
أخي الفوركس هو سوق تداول لا مركزي مما يصعب المهمة في البحث عن الإحصائيات
التي تمكننا من دراسة كل جوانبه..و الشي الذي يحيرني فعلا هو لكا البعض يضع إستراتيجيات و يقول وجدت سر الفوركس
يا أخي الفوركس ما هو إلا عرض و طلب و لا علاقة له بالأسرار و الخزعبلات

Abuyazan
03-07-2017, 21:27
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا على المعلومات القيمة و مجهودك الرائع
الفوركس هو سوق عالمي لتبادل العملات
يقوم على الطلب و العرض
تحياتي

mostafa elsawy
03-07-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نظرا للتطور الحضاري و سهوله الانتقال بين الدول و القارات و تطور طرق التجاره بين البلدان من هنا اصبحت تجاره العمله شئ حتمي ومن هنا بدات تجار الفوركس منذ زمن بعيد
مع تمنياتي بالتوفيق

TOZGLA
03-07-2017, 22:40
تحياتي لك من اجل هذا التوضيح الذي انرتنا به من خلال تعريفك وتوضيحك لمفهوم الفوركس انا شخصي لم تكن عندي معلومة وافية الفوركس
اقدر جهودك بالتوفيق اخي

antr
03-07-2017, 23:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على قد ما كل الاخبار او المعلومات مهمه لابد من الا نشغل انفسنا بما هو ليس ذا قيمة فى الموضوع يعنى المهم المضاربة والربح

isloislam
03-08-2017, 22:38
السلام ورحمة الله مشكور على المعلومات والمجهوذ المبذول في نقلها الفوركس هو سوق عالمي يتم تبادل فيه العملات قائم على الطلب والعرض وكما ذكرت
من المتداولين من يحقق أرباح خيالية فيه لكن نحن كمبتدئين علينا التعلم والمغامرة في بعض الأحيان لنصل الى الهدف
تقبل مروري

mohamedhammouda
03-08-2017, 23:02
اخوي مالي سواك
انا مبتدأ بالفوركس .. بمعنى اصح حضانه فوركس :)
عندي سؤال

asmaamagdy
03-08-2017, 23:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس كبداية لابد ان تكون صحيحة فعليك كمبتدء ان تدرس علم الفوركس جيدا كاى عمل لابد من معرفة اصوله وقواعده وطريقته حتى تنجح فية

ahmed megahed
03-08-2017, 23:54
ما شاء الله لقد وفقت يا اخي واحب اتن اضيف ان ما ساهم في انتشار الفوركس او تجارة العملات وجود ادزات الاتصال الحديثة والانترنت مما سهل عملية التداول

Abdouemad
03-09-2017, 00:58
بداية الفوركس يجب ان تكون بحساب تداول تجريبى لاكتساب الخبرة والبدء الصحيح فى الفوركس

ashmawey
03-29-2017, 23:31
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

سيد2017
05-05-2017, 14:53
كلام جميل جدا يا اخى ومشككور جدا يا اخى على تعبك وانا اول اعرف كيف نشا الفوركس واصبح موجود فى عالمنا والفوركس مجال جيد جدا لمن يبحث عن فرصة كبيرة فى الاستثمار
ولك جزيل الشكر يا اخى

murad11
05-07-2017, 14:02
بدايه الفوركس الصحيحه تكون فى التدريب جيدا وتكون فى الصبر على الصفقات للمتدول الصفقات الخاسرة والصفقات الرابحه حتى ان تدرب التك او الاستوب الحدد لها

medeldon
05-19-2017, 01:36
السلام علكم و رحمة الله و بركاته و هدا ما يميز الفوركس انه ليس
ملك لاحد و محتكر بل هو للجمع و الربح للافضل و الارزن

asmaamagdy2
05-19-2017, 01:38
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد ان تتدرب جيدا على التداول فى الحساب التجريبى قبل الانتقال الى الخاص

mahmoud552
05-21-2017, 15:48
الفوركس كان بين البنوك وبعضها الاول الى ان جاءت الرافعة المالية التى استطاع الافراد من خلالها الدخول فى الفوركس
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

mohamed97
05-23-2017, 17:52
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم...
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين في التعامل معه

cladiator2007
05-24-2017, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

sob81
05-24-2017, 12:50
البداية فى الفوركس تكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفورك سمن خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا التتداول
على الحساب الديمو فترةالى ان تتقن التتداول

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الىحيم
سوق الفوركس هو سوق عالمى وليس لة كمالك او شخص بعينة والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

rayzigar
05-29-2017, 14:02
يا اخي اصلا بعد الحرب العالمية الثانية وعمل السوق الفوركسي اكيد لم يدخل واحد او اثنين للمتاجرة بل عدد من التجار
من بين هذا العدد الي اكيد دخل في الصفقات الاولى في السوق ممكن تجد مؤسسات مالية وافراد والكثير من السيولات الخ

سليم الحمادي
05-29-2017, 14:04
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا استاذي على المعلومات القيمه والهادفة والتي تشوقنا اكثر لتعلم الفورمس ومعرفة حاضره وماضيه
تقبل مروري وودي

noobir
05-29-2017, 14:12
فكرة جيدة ولكن متى سوف اصل لمبلغ 500 دولار اعتقد ذلك سوف يطول وربما يكون بعد 6 شهور اذا كانت المخاطرة متوسطه والربح معقول ولكن المتداولين اكثرهم يفضلون سرعة الحصول على الربح مما يضطرون للمخاطرة العالية وربما يخسر مبلغ 100 دولار
والنقطة ب 10 سنت مناسبة جدا مع انني ارى ان المخاطرة متوسطة وليت بتلك الامان
لانه خسارة 100 نقطة ب 10 دولار
ولو خسر المتداول عشر صفقات ذهب راس المال
طبعا اذا لم يقف الحظ معه ولم يربح

bassoumy
05-29-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام جدا عن بدايه سوق الفوركس والله يوفقنا ونعمل بصوق الفوركسبكل احترالفيه ونحقق منه اهدافنا وهي الربح

noobir
05-29-2017, 14:19
طبعا اسمعنا اراء كتيره بالنسبه لادارة راس المال
بدنا نحاول نجمع كل الاراء ونطلع باستراتيجيه واحده يكون متوفر فيها معظم الشروط الي ذكرناها

Farida Mahmoud
05-29-2017, 14:27
معلومه مهمه فعلا اشكرك عليها شكرا جزيلا انا استفدت منها الحقيقه وجه علي بالي السؤال دا فعلا واكيد علي بال ناس كتير اتمني انك تقدم المزيد من المعلومات بالتوفيق للجميع

Nadjiboo
05-29-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سوق الفوركس أحد أكبر الأسواق المالية وهو يحجز جزء كبيير جدا من الكتلة النقدية
تقبل مروري

noobir
05-29-2017, 14:36
استيراتيجية ممتازة لاادارة راس المال بشكل جيد

و بتقدر من خلالها الحفاظ على راس المال بدون مخاطرة

بس محتاجه فتره طويلة و الله يوفق الجميع

zunebha
05-29-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الغوركس عالم شاسع به الكثير من المتاهات.
يجب الحذر عند التعامل معه بالتوفيق.

magic777
05-29-2017, 18:22
في البدايه لازم يحدد المتاجر هل المجال ده هو مجاله ولا لا قبل ما يقرر يضيع سنين من عمره فيه الاول يعرفه
جيدا ده الي بيكون مطلوب

medben
05-29-2017, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

cairodevil
05-29-2017, 21:25
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الطمع و استخدام التحليلات و التحلي بالصبر.

amine-14
05-29-2017, 21:29
السلام عليكم شكرا اخ الكريم على هذه المعلومه الجميله بالفعل بدأت تجاره الفوركس بالانتشار والظهور بشكل كبير وخاصه في الدول العربيه والصغيره ونجد الكثير من المتداولين بدأ بالتداول في هذا السوق والمتاجره به وتحقيق الاهداف المرسومه

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للايف الباية فى الفوركس يجب ان تكون هادئة بحساب تجريبي من اجل الوصول الى ادارة جيدة لعمليات التداول

mrmrmrmr
06-05-2017, 16:29
فعلا ان معنى كلمة فوركس هو ان يعبر الشخص عمله بعمله اخرى وكان مجال الفوركس فى السابق لم يدخله الا الذين معهم أموال كثيره

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخول فى الفوركس بالطبع يجب ان يكون عن طريق التعلم الكبير فى اليوتيوب تقبل تحياتي ومرورى

capoeira
06-05-2017, 17:35
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته انا لا ادرى ماهى اهمية تلك الامور التاريخية ان المستقبل فى تلك
الآونة اهم من ان تبحث عن بعض الامور التاريخية التى لم تعد ذات اهمية ولن تفيدك بشئ اذا عرفتها

M0hsenalawady
06-06-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة بالاضافة الى ان الفوركس والتداول على العملات الأجنبية بدا في عصر البابليين وتطور الان بسبب التطور الرهيب في الانترنت ادي الي ثورة في تجارة العملات

migoo
06-06-2017, 02:40
فهم معظم تجار الفوركس أهمية إدارة الأموال في تداول الفوركس ومع ذلك، إدارة المال ليست مهمة فقط في تداول العملات الأجنبية – فهي أيضا تهتم بالأشياء التي تتعلق بأموالك. كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية فهي تحتاج إلى أن يكون نظامها مناسبة للتعامل مع المالية اليومية.

البقاء بعيدا عن ديون بطاقات الائتمان

ديون بطاقات الائتمان هي واحدة من أكثر الأنواع شيوعا. فإذا كان لديك هذا النوع من الديون يصبح من الصعب للغاية تنفيذ أي خطة لتوفير المال فالمهم تجنب ديون بطاقات الائتمان. ويجب أن تدفع دائما فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك في الوقت المحدد و أن لا تنفق الكثير من المال مع بطاقات الائتمان.

شراء قطع مستعملة

إذا كنت تريد توفير المال فهناك واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي شراء سلع أقل تكلفة. فإذا كنت في حاجة لشراء سيارة أو أثاث أو سلع باهظة الثمن يجب عليك أن تفكر في شراء سلع مستعملة.

انقاذ للتقاعد في اسرع وقت ممكن

في عالم اليوم، لا يوجد أي ضمان لمستقبلك في الأمن المالي لذلك يجب أن تبدأ خطة التقاعد على الفور. فإذا كانت شركتك تقدم 401 فينبغي الاستفادة منها. 401 هو حساب التقاعد الذي يتم بمساهمة الموظفين لمرات عديدة بجزء من دخلهم فأرباب العمل مساهماتهم تتناسب مع المساهمة التي تتم من قبل الموظفين

فتح حساب الطوارئ

يجب أن يكون لديك دائما حساب الطوارئ لأنك لا تعرف متى سوف تحتاج لبعض الم

hooda
07-16-2017, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تغير العمله
بعملة اخري بدائتها البنوك قديماً لأنها وجدت انها لن تكفي نسبة ارباح جيده للعميل او للبلد بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

KARIM2017
07-16-2017, 12:59
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التتى تفيد كل الاعضاء

yousee
07-16-2017, 12:59
إن البداية في الفوركس هي التي تكون صعبة ولكن بعد أن يتعود الشخص على أن يتداول و يوصبح الفوركس كروتين يومي سهل لا تجد فيه أي صعوبة حدا هو الفرق بين الكتير من الأشياء لهدا أنا دأما أقول لكم تداول وتعلمو ومع الوقت ستصبحون محترفين

cladiator2007
07-16-2017, 13:06
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
وننتظر منك المزيد من المواضيع
ونتمنى الربح للجميع ان شاء الله

capoeira
07-16-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاهم فى هذه الفترة ان نتعامل مع المستقبل وليس
التاريخ فلن تستفيد شيئا من معرفة هذه المعلومة ولن تضر فى حالة عدم معرفتها

yousee
07-16-2017, 16:31
البداية هي أهم شيء لائح لما تدخل الى السوق أول مرة و تعجب بهدا العالم يعجبك هنا تبدء تحبه و إدا أحببته ستصبح محترف فيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله. .الفوركس هو مجال مفتوح يمكن لأي شخص أن يتداول بشرط أن يصل إلى 18 سنة في العمر من أجل الوثائق. ......

benallalismail4
07-16-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله. نعم الفوركس لم يكن له وجود قبلة التورة الاكترونية وقبل
انشاء البنوك التجارية خيت اضن انه لم يكن هناك أي شخص يتوقع هذه السرعة في التداول اليوم

2017wydadi
07-16-2017, 22:18
ايد لازم اشكرك على موضوعك علشان تعبك فيه
بس اعذرنى أقول لحضرتك أيه لزمة نعرف اول واحد اتداول ،
و لا نعرف هي فكرة مين ، عموما شكرا لحضرتك

M.R
07-16-2017, 22:28
الأهم فى الفوركس ان تتعلمه جيدا وقبل ذلك عليك ان تعلم انه يحتوى على مخاطرة فهدف المخاطرة هو ان تتعلم جيدا حتى لا تقع فى خسارة فالمتداول الصغير لا يؤثر على السوق فهو يأخذ نقاط من بحر السوق

M0hsenalawady
07-16-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون الي جانب الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وهو اختصار لكلمه foreign exchange يعني التداول علي العملات الأجنبية والسلع مثل النفط والغاز والذهب والفضه وده محتاج خبره ودراسة وعلم واستراتيجيات جيده واداره لراس المال

m7med
07-17-2017, 01:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم لا اعلم الاجابه علي هذه الاسئله الصعبه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
08-23-2017, 10:41
أخي انصحك أن تهتم بالأشياء التي تفيدك في التداول وفي سوق الفوركس دا أهم من مين انشاء الفوركس وأمته ناشئ.. تقبل مروري

Ahmed403
08-23-2017, 11:16
من حق الفرد في اكتساب الثروة وهذه هي الحقيقة لان المنطق يقول بذلك كيف يعقل ان يحرم شخص يريد الربح
ان الراس مالية هي التي فتحت المجال للافراد ان يكسبو الثروة بالطرق المشروعة من تجارة واستثمارات
تقبل مروري

waelmma
08-23-2017, 11:21
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان موضوع بداية الفوركس
مش مهم المهم ان نتعلم القواعد والاستراتجيات وادوات التحليل الفنى الخاصة بالفوركس وده الاهم والله الموفق اخىى الفاضل

boudrouma fouad
09-26-2017, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم مع التطورات الحاصله و انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ساعد الفوركس على الانتشار بسرعه فائقه ففي ال5 سنوات الاخيره اصبحت المفرد فوركس معروفه ليس مثل قبل و بالتوفيق للكل

Alaa Khamis
09-26-2017, 23:02
شكراً علي المعلومات كثيراً كان يوجد احد الاحدي يسال من هو اول متداول بالفوركس
وهذا صعب الاجابه عنه يحتاج الي بحث دقيق
شكراً علي طرحك لهذا الموضوع وافادتنا بهذه المعلومات

Mohamedmed
09-26-2017, 23:17
السلام عليكم في اعتقادي ان كل فرد لديه غايات وطموحات خاصة به تختلف من شخص لاخر لكن قد يجمعنا طريق واحد هو الفوركس

Mohamed El Fadlili
09-26-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على الموضوع نعم حق هذا السؤال يطرح كترا من اول قام او انشء الفوركس والاجابة تكون غير مقنعة ولاكن التاكد منها افضل من قولها فقط
شكرا مرة اخرى واتمنى للجميع الربح والتعاون

fafi9
09-27-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على كل جديد
وشكرا على شرح تاريخ الفوركس تقبل مروري

hooda
02-17-2018, 14:20
التداول بدون معرفة هو بالتأكيد خطأ تداول كبير ينبغي تجنبه، و التداول بقدر صغير فقط من المعرفة قد يكون أشد فتكا إن تداول بالعملات الأجنبية يمكن أن يحقق ربحا كبيرا لأولئك الذين يعرفون ما يقومون به

freetrade
02-17-2018, 14:23
اظن ان الانفتاح العالمي الاقتصادي والعلاقات الدولية الاقتصادية والمعاهدات الاقتصادية بين الدول بعضها ببعض هي التي اوجدت الحاجة لوجود سوق لتبادل العملات
حتي تستطيع الدول اتمام صفقاتها الاقتصادية مع الدول الاخري

amine saddiki
02-17-2018, 16:50
اخي الفاضل شكرا لك على كل ماهو جديد منك
انا لا اعرف من هو اول متداول فى الفوركس لكن سوف ابحت بخصوص هدا و إنشاء الله بيكون خير

zam_bozo
02-17-2018, 18:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن الفوركس هي معلومات جديدة
بالنسبة لنا وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وهي ايضا معلومات جيدة قطعا ستفيدنا نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..

alasfarahmad
02-17-2018, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله
مشور صديقنا لكريم على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن بدايات الفوركس قديمة، بدأت مع الرغبة في تبادل العملات بين التجار والسواح والرغبين بالانتقال من بلد إلى آخر، لكنها لم تكن في بداياتها لغايات تجارية، بقدر ما كانت لغايات خدمية، ولكن مع تطور تبادل العملات، وظهور الفوارق بين قيمها، واختلاف مستويات الحاجة إليها، ظهرت عمليات التبدل في صيغتها التجارية التي أصبحت اليوم في إطار الفوركس، مشكور على مساهمتك، وأتمنى لك التوفيق.

DR-olf
02-17-2018, 18:45
ن تقدم سوق فوركس هو النتيجة المباشرة لتطور تاريخ العملات وتبادل العملات في العالم. فقد حدّد إتفاق "بريتون وودس" في شهر يوليو عام 1944 سعر 35 دولار أمريكي للأونسة، و كذلك حدد العملات الأخرى بالدولار. وفي عام 1971 قام الرئيس "نكسون" بتعليق ربط الدولار بالذهب، و سمح بأن يعوم الدولار مقابل العملات الأخرى. و هكذا بدأ تاريخ العملات بالتطور وبالتالي الفوركس

hamadasalama
02-17-2018, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ يا محترم اسمه ان سوق الفوركس ملك شخص او مؤسسه فسوق الفوركس هو ملك الجميع والذي يتحكم فيه هو مقدار السيوله في السوق واي شخص يقول لك عكس ذلك لا يفهم شئ في السوق لن المتحكم فيه سواء من بنوك او مؤسسات او شركات او افراد يمتكلون السيوله وهي المتحكم الرئيسي في سوق العلات الفوركس والله يوفقنا جميعا لفهم كل شئ وتفاصيل في السوق وان شاء الله نقدر نجمع البونص بسلام ونحقق منه ربح ونسحبه

mohammd morjan
02-17-2018, 19:03
صحيح نفس الاسئله تدور في خاطري وما وجدت لها جواب

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس ام عالم تداول عملات ليس ملك لاشخاص معينه
انما هو سوق عالمى يتداول فيه العملات الاجنبيه
كل يوم ما عدا السبت والاحد

احمد نصر 22
02-17-2018, 20:41
بسم اللة اخى الكريم مووضوع الفوركس ماهو الا سوق به مكسب وبه خسارة ولكن المكسب ياتى فقط بعد وقت ليس الكثير لان الفوركس هو مجال صعب على الناس الجديدة ولهذا يجب التعلم من المواقع الجديدة والموقاع التى تجعل منك ممارس جيد وتكون قادر على دخول فى صفقات سريعه او حتى صفقات طويلع ولكن الاساس فى الموضوع هو التعلم

ehabbob
02-17-2018, 20:49
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن بداية الفوركس واتمنى من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله ولى التوفيق

Abu_Yassin
02-17-2018, 21:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب بصرف النظر عن بداية الفوركس فأنه من أفضل الاسواق الحديثة ان لم يكن الافضل على مستوى العالم واتاح العديد من فرص العمل داخله للجميع بأختلاف المقدرة المالية

mohamed gmnw
02-18-2018, 00:40
طبيعي جدا ان بداية الفوركس كانت من البنوك والجهات المالية المختصة
والم تكن من الافراد ونحن نتعلم من طريقة نداولاتهم قدر الامكان

emadomda
02-18-2018, 11:19
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بعملة اخري بدائتها البنوك قديماً لأنها وجدت انها لن تكفي نسبة ارباح جيده للعميل او للبلد
ولكن مع تغير النظام الاشتراكي وتحويله الى نظام رأسمالي واصبح الاعتماد على الافراد والمستثمرين
يصل معدلات التداول والارباح يومياً الى ارقام خياليه ..
اتمنى ان اكون وفقت فى كتابة الموضوع هذا التوفيق من عند الله والخطاء من نفسي ومن الشيطان
شكراً والسلام عليكم

A.mustafa
04-28-2018, 13:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل بدأت تجاره الفوركس بالانتشار والظهور بشكل كبير وخاصه في الدول العربيه والصغيره ونجد الكثير من المتداولين بدأ بالتداول في هذا السوق....