PDA

View Full Version : معنى الفوركس

skily
08-31-2016, 02:42
معنى الفوركس
في الفترة الأخيرة انتشر لفظ التداول الالكتروني بشكل ملحوظ، وأصبح شيئا أساسيا لبعض من الناس، وأصبح يترامى إلى مسامع البعض الآخر بشكل مبالغ فيه من كل من حولهم، وأصبح يدور في أذهانهم تساؤلات عدة حول المقصود به، وما الفائدة التي سوف تعود على المتداول منه، ولماذا اتجهت الأنظار إليه في هذا الوقت بصورة متزايدة؟ هل هو مربح إلي هذه الدرجة ومفيد إلي هذا القدر فلا يكاد أن يخلو مجلس دون ذكر اسمه؟ وجني الأرباح منه، فربما نسمع أن شخص ما قد أصبح ثريا ويملك مال قارون بفضل التداول، أو أن شخص آخر قد خسف به التداول وبأمواله الأرض، وأصبح لا يمتلك شيء في هذة الدنيا سوى الأطلال التي يبكي عليها. هناك أسئلة أخرى تجعل المرء في حيره من أمره حول هذا الشيء، فهل هو جدير بمثل هذا العناء ؟أم أنه مجرد مضيعه وإهدار للوقت؟

omar025
08-31-2016, 08:42
الســــــــــــلام عليكـــم اخــي الكريمــ
احييك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم و المفيد صراحة لك كل التقدير مني و لا تحرمنا
من جديد مواضيعك المميزة أخي الكريم
تقبل مروري
تحيــــاتي

brahim bellarbi
08-31-2016, 11:09
كم إستمتعت بردك الجميل

بين سحر حروفك التى

ليس لها مثيل

وأمسك قلمى وأكتب لك

أنت مبدع

analyst
09-11-2016, 02:04
لا اخي الكريم ليس مضيعة للوقت بل هو سوق للربح والمتاجرة بشكل حقيقي . لكن ان لم تكن ملم بهذا المجال فهو سيكون فعلا مضيعت للوقت والمال كذلك وهذا هو الاهم من ناحية معرفته

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 17:29
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لحجم الانفاق
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.
........................................*******

said fattasse
09-11-2016, 18:08
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

alasfarahmad
09-12-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله.
لقد أصبح الفوركس في الوقت الراهن واحد من ميادبن التجارة التي يقدم عليها التجار من شرائح مختلفة ومستويات متعددة، فمنهم من يستثمر الملايين من الدولارات ويحقق من خلال الآلاف من الأرباح ومنهم من يستثمر عشرات الدولارات، الأمر الذي أعطة الفوركس طابعا شعبيا في كثير من الأحيان إلى جانب طابعها الرأسمالي الكبير، وعلى الرغم مما يقال بعدم الحاجة إلى الخبرة، فالكلام غير صحيح، والتداول يحتاج إلى خبرة ومهارة لاتقل في أهميتها عن الخبرات والمهرات المطلوبة في أنواع التجارة الأخرى الأكثر تعقيدا.

aminoss
09-12-2016, 18:46
كل الشكر والإمتنانـ ..
دائما متميز في الإنتقاء سلمت على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك لكـ خالص إحترامى

yacine7
09-12-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لم أفهم الغاية من هذا الموضوع أخي، ظننت أنه شرح لكلمة فوركس ووجدت العكس

freetrade
09-12-2016, 21:33
المبتدئين اللي بينضمو جديد للمنتدي نتيجة الاعلانات ممكن يستفيدو من هذا الموضوع لان مفهوم الفوركس بالنسبة لهم حاجة مجهولة .. مشكور علي مشاركتك بالمعلومة اللي بتشرح هذا المفهوم

Mr waleed
09-13-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته*<br>
شكرًا جزيلاً على شرح الهاش المحجوز الذي يجهله الكثير من المتاجرين

csebai12
09-13-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اكبر الاسواق التي تتداول فيها غالبا العملات بين بعضها و هو من اكثر الاسواق سيولة و ربخا

zndo910
09-13-2016, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط و المتميز
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

zizoo99
02-11-2017, 08:18
شكرا لك اخى على هذا الشرح الطيب الخاص بالفورك فكلمة فوركس تعنى سوق تداول النقد الاجنبى فهذا السوق فرصه رائعة لتكوين ارباح مهولة خصوصا باستخدام الرافعة المالية

hemahack
02-16-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق) بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكريم