PDA

View Full Version : التاريخ يسوق لنا العبر والدروس

skily
08-31-2016, 02:56
التاريخ يسوق لنا العبر والدروس

ومن الجدير بالذكر أنه في (16 سبتمبر 1992) قام المتداول الشهير "جورج سوروس" ببيع اعتماده المالي من الجنيه الإسترليني و "أفلس" بنك انجلترا في خلال أسبوع واحد فقط – وقد أظهر الرسم البياني إشارة كسر كاذب قوية. يظهر على الرسم البياني أدناه السعر وهو يقوم بكسر المستوى صعودا إلى مستويات قياسية جديدة ثم يهبط بشكل حاد مرة أخرى. بالنسبة لأولئك الذين يتابعون مقالاتي ودروسي بانتظام سوف يلاحظون أن هذا كان في الواقع نموذج زائف تقليدي ودليل واضح على أن استراتيجية حركة السعر هذه مازالت تعمل منذ عقود.

omar025
08-31-2016, 08:38
الســــــــــــلام عليكـــم اخــي الكريمــ
احييك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم و المفيد صراحة لك كل التقدير مني و لا تحرمنا
من جديد مواضيعك المميزة أخي الكريم
تقبل مروري
تحيــــاتي

brahim bellarbi
08-31-2016, 11:02
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

snnaky
08-31-2016, 11:17
مافيش كلام اننا بنتعلم من خبرات من سبقونا ولكن يجب ان نفرق بين ان نتعلم ونأـخذ عنهم ونضيف علية ما يمكنا ان نبتكرة او اننا نسير فى ركابهم بدون اى اضافات فهناك نظريات تسقط مع التطور لو تمسكنا بها لما حدثت اى تطورات فيجب الأخذ بمبدأ الأبتكار والتطور وهذا معناة امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة،

analyst
09-11-2016, 02:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع فعلا انا قراءة بعض المقالات عن هذا المتاجر الذي حقيقة سبب الكثير من المشاكل للكثير من الدول والتي تاجر على عملاتها وسبب لهم خسائر فادحة

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 17:15
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

said fattasse
09-11-2016, 19:03
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافقjjjjaa

zndo910
09-11-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الدرس الجميل و على التوضيح المتميز وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

drahmedmagdy
09-12-2016, 01:07
التاريخ يسوق لنا العبر والدروس
الســــــــــــلام عليكـــم اخــي الكريمــ
احييك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم و المفيد صراحة لك كل التقدير مني و لا تحرمنا
من جديد مواضيعك المميزة أخي الكريم
تقبل مروري
تحيــــاتي

freetrade
09-12-2016, 01:10
اهم شئ الخبرة وعشان تحصل علي الخبرة اللي تخليك تشوف الشارت والتحليل من منظور اكثر صحة يبقي لازم تتعلم وتقري وتتدرب كتير عالديمو

faroukf22
09-12-2016, 16:04
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

yacine7
09-12-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التاريخ يعيد نفسه ، على الأغلب هذا يعود إلى أن نفسية الإنسان لم تتغير ولن تتغير

aminoss
09-12-2016, 18:41
الســــــــــــلام عليكـــم اخــي التاريخ يسوق لنا العبر والدروس اشكرك اخى الفاضل على هذه الدرس الجميل

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

كم استمتعت بموضوعك الجميل
انت مبدع
شكرا لك أخي الفاضل استمر