PDA

View Full Version : 2 – الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة

skily
08-31-2016, 02:57
2 – الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة
إن حالات الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة أو نطاقات التداول هي أمور شائعة جدا. فإنه من السهل الوقوع في فخ التفكير الخاطئ بأن نطاق التداول سوف ينكسر ولا يحدث سوى أن السوق يعكس حركته ليتجه إلى داخل حدود النطاق. وأفضل طريقة لتجنب الوقوع في هذا الفخ هو الانتظار ببساطة حتى يكون هناك إغلاق واضح خارج حدود نطاق التداول على شاشة الرسوم البيانية اليومية، وبعد ذلك يمكنك البدء في البحث عن إشارات التداول بحركة السعر في اتجاه الاختراق.

omar025
08-31-2016, 08:40
الســــــــــــلام عليكـــم اخــي الكريمــ
احييك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم و المفيد صراحة لك كل التقدير مني و لا تحرمنا
من جديد مواضيعك المميزة أخي الكريم
تقبل مروري
تحيــــاتي

brahim bellarbi
08-31-2016, 10:54
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

snnaky
08-31-2016, 11:19
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى حالة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

doaa sary
08-31-2016, 15:37
مشكور ع شرح الترند وانواع الكسر والكسر الكاذب وازاى نعرفه
بسهولة عموما كتير بيحصل اعادة اختبار ولازم نتاكد بشامعه اغلاق ع الاقل بالتوفيق للجمييع

mohamedfarag
08-31-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و على موضوعك الهام ف كثير من المبتدئين لا يعرفون اوقات العمل اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء ، تمنياتى لك بالتوفيق

ahmadfool
08-31-2016, 23:41
طة حتى يكون هناك إغلاق واضح خارج حدود نطاق التداول على شاشة الرسوم البيانية اليومية، وبعد ذلك يمكنك البدء في البحث عن إشارات التداول بحركة السعر في اتجاه الاختراق.

mifa
08-31-2016, 23:42
السلام عليكم .

بارك الله فيك على هذا الطرح القيم ولكن انا اتفق مع الاخ snnaky بان وجود صور لأمثله شيء ضروري لتتضح الفكره للمبتدئين . وهذا سيجعل موضوعك متكامل وذو فائده اكبر

ahmedyassen
08-31-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمة

فعلا هناك من يمل الانتظار ويقتنع بالكسر الكاذب الشمعة ولا ينتظر استقرار اتجاه الشموع

ويستعجل ويدخل في اتجاه عكس اسوق

كنت افعل مثل هذا في البادية لان التحليل يكون علي فريمات طويلة نسبيا ولكن التأني يعطي نتائج افضل

ahmadfool
08-31-2016, 23:45
اصل مينفعش فى شرح الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

faroukf22
09-17-2016, 23:14
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
التى اصبحت متاحه لنا افدتنا وارجو ان يستفيد منه معظم الآعضاء
تميزت اخى فى انتظار جديدك
تحياتى