PDA

View Full Version : هل انت طماع !!

redatisto
08-31-2016, 16:39
مرحبا و اهلا اصدقائي المتداولين
ان الطمع من الصفات البشرية الغريزية فكلنا نحب ان نربح اكثر و طمع للمزيد نعم و لكن هذه الصفة بالنسبة لسوق الفوركس خاصة هي صفة مدرة و قد تكون نهايتك في السوق بسسب الطمع فقد تطمه في ربح كبير و تفتح صفقة بلوت كبير فيكون انعكاس بسيط ليذهب كل شيء على متاجر الفوركس ان يكون صارم جدا في تجارته و يبتعد كل البعد عن الطمع المهلك و بما اني قلت عن الطمع المهلك فكذلك هناك طمع جيد و سناقشه في موضوع اخر حتى لا اطيل عليكم
بالتوفيق للجميع بارباح رائعة

faroukf22
09-17-2016, 22:56
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

medcss
09-18-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

mm.samy
09-18-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

مرحبا و اهلا اصدقائي المتداولين
ان الطمع من الصفات البشرية الغريزية فكلنا نحب ان نربح اكثر و طمع للمزيد نعم و لكن هذه الصفة بالنسبة لسوق الفوركس خاصة هي صفة مدرة و قد تكون نهايتك في السوق بسسب الطمع فقد تطمه في ربح كبير و تفتح صفقة بلوت كبير فيكون انعكاس بسيط ليذهب كل شيء على متاجر الفوركس ان يكون صارم جدا في تجارته و يبتعد كل البعد عن الطمع المهلك و بما اني قلت عن الطمع المهلك فكذلك هناك طمع جيد و سناقشه في موضوع اخر حتى لا اطيل عليكم
بالتوفيق للجميع بارباح رائعة

freetrade
09-18-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... الطمع من اهم اسباب الخسارة في هذا السوق ولابد من السيطرة علي هذا الشعور بزيادة التدرب علي الديمو والدخول بلوتات تناسب حجم الحساب

zndo910
09-18-2016, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الطمع غريزه بشريه ولكن لو الانسان راسم هدف معين واستراجيجيه معيه والتزم بها فلن يتعرض الى الخسارة ولكن اذا ترك نفسه للطمع فسوف يخسر بالتاكيد
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

doaa sary
09-18-2016, 17:41
كلنا بنطمع والنتيجة بنخسر عشان كدا مع الوقت بقيت احافظ ع حساى واعمل حساب
اى انعكاس واكسب ف الصفقه10 او 20% من راس المال واول كنت بكسب 100% واتمرجن ف الاخر

Dr.Riyadh
09-18-2016, 19:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , في البدايه كنت اطمع و اربح بنسبه ممتازه ثم اخسر ارباحي نتيجه الطمع اما الان فانا اصبحت اكثر حكمه في هذا المجال و اقوم بربح رقم بسيط من رأس المال و الحمد لله

elguerzyfy
09-26-2016, 14:13
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا