PDA

View Full Version : تعريف التعزيز

skily
09-01-2016, 01:00
التعزيز

هو فتح عقود جديدة في اتجاة عقد مفتوح اصلا في نفس الاتجاة ويكون السعر قد تحرك في صالحنا اي ان الحالة الحالية ربح فنقوم بفتح عقود جديدة في نفس اتجاة الربح اذا كان لدينا يقين ان السعر في رالي او علي الاقل سيكمل في نفس الاتجاة مما يشجعنا علي زيادة الربح

titotroy
09-01-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا التعزيز شئ مهم جدا وخصوصا ان كانت الصفقة رابحة
فهى تعزز الربح بلا شك

zndo910
09-01-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الموضوع الهام وعلى شرح معنى التعزيز و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

snapping
09-02-2016, 17:45
السلام عليكم نعم أخي
معك حق التعزيز شيئ جيدا خصوصا و أننا نأخذ الثقة من الصفقة الأولى التي تكون رابحة و لكن
أخي يجب ان تضع في عين الأعتبار أن التعزيز في بعض الشركات تفرض عليه عمولة صغيرة و هذا من حق الشركة لأنك تفتح صفقتين في زوج واحد
فقط هذه النقطة التي أردت التنويه بها

ابوفؤاد
09-02-2016, 19:18
يفضلالتعامل بالعزيز لمن هم من ذمى الخبره لان هذا النظام بعنى مضاعفه الربح و اخذ الكثير عند تاكد الاتجاه و الارباح نه جيد الا ان الامر يتطلب الكثير من التعليم و لا ينصح به للمبتدئين

titotroy
09-02-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا التعزيز شئ جيد فى الفوركس
لكن لابد من اختيار نقطة التعزيز بعناية

mifa
09-02-2016, 19:49
بارك الله فيك اخي على شرح التعزيز شرح بسيط وواضح وبالفعل التعزيز يعد شيء مهم جداً لمن يتأكد من ان السعر سيستمر في نفس الاتجاه ويريد تزويد ارباحه

athiro
09-02-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذه الجهود المبذوله في ايصال المعلومه لمتلقيها
هل من الصحيح لمن يملك راس مال قليل ان يقوم بالتعزيز ان راى الاتجاه لصالحه ام ان هذا يشكل خطر على فقدان راس المال

shsho.mys
09-02-2016, 21:30
التعزيز هو فتح صفقه في اتجاه الترند وعند كل تصحيح سعري نفتح صفقه تانيه في نفس الاتجاه
عشان نضاعف الربج تقبل مروري وشكرا اخي الكريم