PDA

View Full Version : هذا ما يجب ان تفعله عند خسارتك لصفقة ما

s@mou
09-01-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الاخوان الكرام في المنتدى، في موضوعي هذا اريد ان اشارككم في ماذا ستفعل بعد خسارة صفقة ما، الكثير أو الاغلبية عندما يخسرون يعودون بسرعة لدخول صفقة اخرى دون التفكير والتحليل ما يهم هو تعويض الخسارة في ذلك الوقت يضيف خسارة على خسارة. فبعد الخسارة يجب ان تقفل الشارت حتى تهذأ نفسيتك رغم ان هذا صعب لان جل ما تفكر فيه تعويض الخسارة، لذلك اقفل الشارت ثم ارجع حتى تهدأ نفسيتك لكي تحلل صفقة أخرى تكون ناجحة ان شاء الله وتتعلم من الصفقة الاولى.
بالتوفيق للجميع ارحو ان اكون قد افدتكم في هذا الموضوع رغم بساطته والسلام

devloppman
09-03-2016, 11:58
من المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة

لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط هما موجودان معا حساب أي متاجر كيفما كان

يجب عليك اتباع استراتيجية ناجحة والتركيز عليها فقط

تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

zizoo99
09-03-2016, 12:14
شكرا لك اخى الكريم
على موضوعك الهادف و المميز و لكن عندى اضافه انت عندما تقوم بادراة صارمة لراس المال لن تؤثر نهائيا خسارة او حتى 10 خسارات لانه بصفقة واحدة رابحه تأخذ الهدف الكامل لها تقوم بتعويض كل الخسائر

sob81
09-03-2016, 12:33
اخى فى حالة الخسارة لاى صفقة مهما كانت قيمة الخسارة يجب ان تبتعد عن الفوركس بعض الوقت الى ان تعرف ما هو السبب
وراء هذة الخسارة وتحاول ان تختار الوقت المناسب فى التتاول

ahmed2521983
09-03-2016, 13:59
أخى الغالى انا أتفق معك تماماً حين الخسارة يجب الابتعاد عن السوق حتى تتمالك اعصابك وتحلل صفقات أخرى ومن القواعد الذهبية فى سوق الفوركس لا يوجد ربح دائم ولا توجد خسارة دائمة فكل خسارة يمكن تعويضها

Gmal Elden
09-03-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة
لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط هما موجودان معا حساب أي متاجر كيفما كان
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

algendy
09-03-2016, 15:58
الموضوع مفيد و لك جزيل الشكر على النصيحه و انا عن نفسى كنت اشعر بالاحباط مع كل خسارة و كان الطمع يدفعنى للدخول فى صفقات لتعويض الخسارة بدون عمل تحليل للسوق قبل فتحها و كانت النتيجه زيادة الخسائر

mody5
09-03-2016, 16:00
تتشكّل أنماط المثلّث عندما تتأرجح تحرّكات الأسعار بين الدعم والمقاومة وتختبر توطيدًا خلال هذه الفترة. يتمثّل هدف هذا المقال بإظهار كيفية تداول نمط المثلّث بواسطة استخدام الرسم البياني الظاهر أدناه كنموذج. في هذا الصدد، تتجلّى منافع رؤية هذا النمط على الرسم البياني بإعطاء التاجر القدرة على تحديد نهج أساسي لتداوله.

body2
09-03-2016, 16:03
خلي بالك ممكن تخسر صفقة حتي لو كنت محترف بس اهم حاجة معرفة سبب الخطا في الخسارة زي مثل خبر قوي اثر علي السوق وما ذلك
وعدم الياس من الخسارة صفقة والتعلم اهم حاجة وشكرا ليك علي الموضوع

ابوفؤاد
09-03-2016, 16:03
ارى ان تكون مؤهلا نفسيا اولا لتقبل الخساره و التاكد من الخساره لاب من ان يتابعها ربح كيف اقول لك اذا ما توقعت ان السعر لاعلى ثم هبط السعر الى ادنى و خسرت لابد من ان تعكس اتجاه الصفقه اذا ماتاكدت ان السعر قد انتها بالفعل م الصعود

Gmal Elden
09-03-2016, 16:22
شوف ياغالي من المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة
تقبل مروري ياغالي

بدر اشطيبي
09-03-2016, 16:40
كل ما ذكرته صديقي يدخل ضمن اطار تطوير نفسية المتداول تحياتي
على الموضوع في انتظار الجديد دائما بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

adilo2016
09-03-2016, 16:44
شكرا لك اخى الكريم
المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة
أجل أخي كلمك معقول وصحيح 100% شكرا لك على هذه النصيحة
وأتمنى للجميع التوفيق

youssf
09-03-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا التقرير الاخباري المهم الذي صورت لنا فيه معلومات حول التجارة العالمية والاحوال التي يكون عليها المتداول في هدا المجال فبالفعل فالرزانة وقوة الشخصية تجعل من الخسارة بداية للربح

titotroy
09-03-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الغالي لابد من التريث وعدم التسرع فى فتح مراكز جديدة
حتى لا تخسر مجددا

doaa sary
09-03-2016, 17:01
انا لما بخسر ببعد عن السوق كام يوم لشوف غلطى اية وبكتبة ف تكست مثلا
لوت عالى او هدفى 100 وانا زودت عن كدا والسعر عمس ولا محطتش استوب لوز مثلا والمرة اللى بعدها بخلى بالى

antr
09-03-2016, 17:34
انا افضل الدخول براس مال صغير لا يتجوز 5 % فى اول صفقة حتى نجس نبض السوق حيعمل معنا ولو عكس بيكون الدخول فى الاتجاه الاخر عكس الصفقة

alym
09-03-2016, 17:42
للاسف كتير ممننا بيعمل كدةبعد حسارة الصفقات ولكن مع الوقت والتعليم نعرف ان ما نفعله كان خطا انا لا ادخل صفقات فى الينوم الذى اخسر فيه

akram mohamed obaid
09-03-2016, 19:31
فعلا اخي الكريم الكثير من المتداولين وانا من ضمنهم عندما يتعرضون الى الخساره فأنهم يحاولون الدخول بسرعه الى صفقات اخرى وهذا امر خطأ وانا جربته شخصيا فما كانت النتيجه الاخساره بعد خساره لذا يجب الالتزام بالهدوء والانضباط قدر الامكان عند خساره صفقه

latraaa
09-03-2016, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال الخسارة ليست عيبا و إنما لابد من التعلم من الخسارة و هدا هو الأمر في رأيي و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم من الأخطاء التي تقع فيها

korabikayoussef
09-04-2016, 02:41
السلام ورحمة الله عندما تدخل أي صفقة تأكد ـنك لن تربح فقط بل هنالك الخسارة واضحة أما عينيك لهذا عند الخسارة لا تفتح صفقات أخرى
قصد تعويض الخسارة على العكس فأنت تصب الزيت في النار ستزيد الخسارة أضعاف مضاعفة
موفق

mrmoode
09-04-2016, 05:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الموضوع و نحن المبتدئين نستفيد كثيرا من مثل هذه المواضيع
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Hammad1971
09-04-2016, 09:57
شكرا ي الغالى على الموضوع وكلام صحيح لما تشوف الخسارة تتابعها خسارة ونفسيتك نكون بالحظيظ وهو كذا بالدرجة الاولى عليك ان تهدأ نفسك وتستطيع تعويض الخسارة بعمليات اخرى والخسارة دايما تخلى نفسك متوترة عشان كذا عليك عدم الطمع وحتنجح انشاء الله تعالى بس تكون نفسك هادئة ومطمئنة
1- نفس هادئة
2- عدم الطمع

تقبلو مرورى وشكرا

basma.seif
09-04-2016, 10:13
مرحبا
بصراحه موضوع مهم و النصيحه ال فيه اهم فعلا ال بيخسر يعمل حاهجا علي تعويض الخسارة و بالتالي بيفكر و هو غضبان من الخسارة فابيكون التفكير خطأ و القرار ايضا خطأ

bakdz
09-04-2016, 13:30
الـســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
على المتدااول الناجخ و الحكيم أن يتمالكم نفسه عند الخساارة لانه كل متدااول في هذا الاسوق معرض للخساارة و للأسف البعض مناا لا يتحكم في عواطفه.

شبه منحرف
09-04-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اى متداول فى سوق الفوركس لابد من خسارته لبعض الصفقات عاجلا ام اجلا وعند الخساره عليك بألا تندم وتغضب لأن سوق الفوركس مكسب وخساره كما نقول دائما وبالتوفيق للجميع

ikeshek
09-04-2016, 20:47
هذه كانت اسباب خساراتي في البداية ... الشعور بالغضب من الخسارة ومن ثم الذهاب في طريق خسارة اخرى
قد يكون انتقاما من الشارت بصورة او اخرى
شكرا اخي على الملعومة المفيدة :)

sofiane14
09-11-2016, 00:11
أخى الغالى انا أتفق معك تماماً حين الخسارة يجب الابتعاد عن السوق حتى تتمالك
اعصابك وتحلل صفقات أخرى ومن القواعد الذهبية فى سوق الفوركس لا يوجد
ربح دائم ولا توجد خسارة دائمة فكل خسارة يمكن تعويضها

mourada
09-11-2016, 12:21
السلا عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي عند الخسارة اتصرف مع الصفقة كما اتصرف عند الربح فسوق الفوركس معروف بالتذبذب بين الربح و الخسارة و المهم ان يكون الربح اكثر في النهاية

adamarwan
09-21-2016, 17:20
اولا شيئ لبد من ان تتمكن من ان تعرف الاسباب التى ادت الى الخسرات
لكى تتمكن من ان تسترجع كل القوى التى لديك
وان تتمكن من ن تبداء من جديد
فى السوق
وحظ موفق

عبد الرحيم رافا
09-22-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله
عندما تخسر في اي صفقة او في اي وقت لا تعيد الدخول للسوق مباشرة من اجل التعويض إلا اذا كانت الفرصة مواتية للدخول

nstaforex
09-22-2016, 02:23
عند خسارتك لصفقه احاول ان اعرف اسباب الخساره ومالخطا الدي اقترفته وتعلم ان لا اكرر نفس الاسلوب
مع تحسينه معضمنا لديه صفقات خاسره لاكن بالممارسه والتعلم يصبح المتداول محترفا

tiktik2020
09-22-2016, 02:31
الخسارة مره وتؤثر في نفسية المتداول وتركيزه فتؤدي الي المزيد من الخسارة

بروفسير العرب
10-07-2016, 18:05
موضوع جيد الكل عند خسارته لصفقه ما لا يجد شى امامه الى ان
يترك الفوركس ويقول عنه نفسه انه فشل وكل الفوركس نصاب ولاكن لا يقول
ان الفوركس مجرد تجارة مبنيه على الربح والخسارة

hamedibrahim
10-07-2016, 18:08
شكرا علي النصيحة المفيده للمبتدا
وصح لازم تتعلم من خسارتك وتنسها ولا تدخل في تعويض مباشر حتي لا تخسر
كل شئ المهم انك تتعلم انك لازم تخسر وتكسب وتفضل داخل السوق

mahmoud999
10-07-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اشكرك اخي الكريم علي هذه المعلومات المفيده والتي اوعدك اني سوف التزم بها لأني فعلا اواجه هذه المشكله كثيرا

noureddineelachabi
10-07-2016, 19:36
اهلا وسهلا بك اخي الكريم.كشرا اخي على النصائح نعم من الاخطاء المرتكبة هي اننا
لا نعود للشارت لنرى لماد الصفقة دربت ستوب لوز هل السبب التحليل او خبر او.........للاسف

imaginesina
10-07-2016, 20:04

انا تعرضت مثلا يوم لخسارات متتالية افسدت فيها جهد يومين من الربح
السبب هو اردت تعويض ما فات

mido elshabrawy
10-07-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمه الله وركاته
بالفعل اخي الفاضل ان كلامتك كلها صحيحه و لا يقدر احد ان يقول انها خطأ
فاغلب المتداولين عندما يخسرون يقومون بفتح صفقات جديده املا منهم في تعويض الخساره
و لذلك فان انسب طريقه للامر هو فتح الصفقه و وضع استوب لوز و تيك بروفيت و اغلاق الجهاز نهائيا و عدم فتحه الي بعد مرور فتره كافيه للتاكد من انها اما ضربت الاستوب او التيك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

saleh05
10-08-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Gogoadnan200
10-08-2016, 00:13
خلي بالك ممكن تخسر صفقة حتي لو كنت محترف بس اهم حاجة معرفة سبب الخطا في الخسارة زي مثل خبر قوي اثر علي السوق وما ذلك
وعدم الياس من الخسارة صفقة والتعلم اهم حاجة وشكرا ليك علي الموضوع

maryam1
01-30-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

Rozeta
02-02-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخي احب اشكرك جدا ولكنن المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة
لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

اخي عادي الخساره فالجميع يخسر المبتدء والمحترف ولكن الاهم من الخساره معرفة سبب الخساره والتعلم منه

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل كل الناس التى تتعرض للخسارة تتجه دائما لصفقة اخرى لكي تتعدي الخسارة التى تلقاها وتعويضها وهذا خاطئ واتقبل مرورى

Samira shabban
02-02-2017, 02:20
السلام عليكم....
المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الأخطاء نفسها مره اخرى والتدريب على الحساب التجريبي

ابوعلى
02-02-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله انت كلامك محترم بص اللى الواحد لازم يعمله يهدى ويدرس صفقه تانيه وميصرش على صفقه اللى خسر فيه وربنا يوفق

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد عند الخسارة يجب الصبر والتريث لانه لا ينفع التسرع سيوجهك لخسائر فادخة اخي تقبل تحيتي

alonsoo
02-02-2017, 07:47
فعلا دا بيحصل كتير جدا جدا للاسف لكن المفروض كما ذكرت انت اخى الفاضل انه يجب التروى بعد الصفقة الاولى
حتى لا نتعرض لنفس الخطأ ونخسر الثانية ايضا

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى ممكن تخسر صفقة حتي لو كنت محترف
بس اهم حاجة معرفة سبب الخطا في الخسارة زي مثل خبر قوي اثر علي السوق

muhammad ismail
02-02-2017, 10:19
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الناس نوعين عد خسارة الصفقات فى ناس بتفكر بعد الصفقه الخسرانه ان دى نهايه العالم وان هوة كدة فاشل ويسيب مجال الفوركس
وناس بتدخل فى صفقه بعدها مباشرة ةدى بتطن اسوا لان من الاستعجال احتكال كبير تكون خاسرة
وناس بتتكهل وتصبر وتعلم منالصفقه الخسارة وبعدها تبدا تتداول مرة اخرى

latraaa
02-02-2017, 11:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و عليه اقول لك و للجميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم من خلال الخسارة التي يمكنها أن تلحق بنا و هدا الأمر عادي و ممكن إن شاء الله، و مع مرور الوقت يمكننا أن نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج

tamermosa
02-02-2017, 12:13
بالفعل دخولك لأي صفقة سريعا بعد خسارة صفقة يعتبر شئ خطير
علشان اكيد خسارتك حتزيد اكتر و اكتر

Mr Fathy
02-02-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم تمام يبقى لما نخسر صفقة نريح شوية ونستنى ظهور اشارة تانى للدخول من المناطق اللى بنحددها

Ayobe
02-02-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على الموضوع اجل سباب الاساسي للخسارة ان تسرع في عدم تحليل جيد لصفقات وزيادة عن ذلك دخول تداول ونفسيتك ليست جيد هذا ما يئدي بك للخسارة .نصيحة ممتازة اخي تحياتي

مروه عصر
02-02-2017, 15:27
السلام عليكم
كلام مفيد جدا ومهمه يجب على كل مبتدء ان يتعلم منه ويستفيد منه حتى لا يعق فى مثل هذه الاخطاء ويتجنبها ويتسطيع تحقيق الارباح التى يسعى الى تحقيقها من خلال العمل بالفوركس...

Mustafa gamal
02-02-2017, 15:55
انا اقوم دائما بوضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة حتى احافظ على راس مالي من الضياع في سو ق الفوركس ..... تحياتي لك

mid0killer
02-02-2017, 15:59
مشكور لانو فعل لازم نبتعد عن السوق فتره عند خساره صفقه او لا نشغل بالنا بما خسرنا ونركز فى القادم

skylol
02-02-2017, 16:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي اكريم كلامك صحيح من الخطأ ان تقوم بتعويض الخسارة في نفس الوقت لانك راح تخسر اكثر واكثر بالتوفيق للجميع

latraaa
02-02-2017, 17:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم اولا من الخطأ الد وقعت فيه و عليه هدا الأمر منطقي في رأيي و لابد من التعامل معه بالشكل الدي يجب ان يكون إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Rozeta
02-03-2017, 00:17
اخي اكيد لازم كل من يدخل الفوركس لابد ان يتوقع الخساره قبل المكسب حتي يقدر يستمر فيه واعتقد ان الجميع مر عليهم الخساره

سما سعيد
02-03-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدااا خي الكريم علي المعومااااات القيمه واستفدنا منها كتير اااوي والخسارة دي شي طبيعي ولازم نتعلم منووالله الموفق والمستعان

Samira shabban
02-03-2017, 00:26
من وجهه نظرى ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الأخطاء نفسها مره اخرى....

hamadasalama
02-03-2017, 00:41
ان تدخل بنفس النسبة من راس المال ولا تستعجل في ذلك ولا تتسرع
ولا تطمع بمضاعفه اللوت لان ذلك ممكن يؤدي الي الخساره

edisoninfo5
02-03-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اخي الكريم ليس من مجرد خسارة صفقه ان تترك الفوركس يجب علي الجميع ان يحاولو وعليك ان تعلم ماهو سبب خسارتك لكي لا تقع في الخطاء ثانيا وبالتوافيق

larbi khirfa
02-03-2017, 00:51
شكرا لك اخي هلى هده المعلومة التي اعجبتن كثيرا كما اتمنى الربح لجميع الاعضاء
وبالتوفيق
هذا ما يجب ان تفعله عند خسارتك لصفقة ما

hosam2020
02-03-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه الحلول و النصائح الموجوده التى افادتنا
فى مواجهه الخسائر و شكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام
تقبلو مرورى

marwan emad1
02-03-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم علي هذه الفكره الجميله وهي تهدا النفسيه والاعصاب عند الخساره لكي ارجع واحقق صفقه ناجحه مره اخري

Manoush
02-03-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... من المعروف ان السوق يتعرق لربح وخساره دائما ماعليك هو ادارده راس مالك بطريق كويسه

aki
02-03-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته.
بالنسبة اذا كنت تخسر دائما فعلليك بمراجعة نفسك جيدا قبل الدخول الى الفوركس تعلم وصحح اخطائك اما اذا كنت تخسر مرة مرة فهذا امر وارد الحدوث في الفوركس لانك ليس دائما تربح.
حظ موفق.

a7medsedik
02-03-2017, 01:46
عند الوقوع في خسارة توقف وانظر لما فعلت منذ ان فتحت الصفقة وحتي وقت اغلاقها وانظر لما حدث من تغير في الاسعار في السوق وابحث عن سبب مخالفة ذلك لتنبئك

hoodhood700
02-05-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الموضوع المهم وكلامك صحيح وواقع للكثير منا بكل صراحة حيث نتسرع في التداول مباشرة بعد اي صفقة خاسرة انتقاما منا على السوق ولكنها خطوة فاشلة على كل المقاييس ، شكرا جزيلا اخي وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
02-05-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يجب أن تقبل الخسارة كما نتقبل الربح و أكبر خطأ هو محاولة التعويض بسرعة و هذا ما يسمى التسرع و ممكن يؤدي إلى خسارة كل شئ

ابوعلى
02-05-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت كلامك صح الواحد لازم يهدى ويفكر ميدخلش متسرع علشان يعوض الخسارة من غير دراسه ولا فكر وربنا يوفق الجميع اخى الكريم تقبل مرورى

khaled20
02-05-2017, 16:42
فعلا اخى الكريم التعامل مع الخسارة مهم جدا و لا بد من الثقة فى ذلك و الصبر عليها و عدم المخاطرة
للتعويض فلا بد من التحليل الجيد للسبب و تفاديه فى الصفقات التى تليها

mhd99
03-23-2017, 10:59
اتفق معك بالكلام الذي قلته اخي يجب الابتعاد عن السوق عند التعرض للخسارة وعدم التداول لفترة من الزمن
لاستعادة التركيز وعدم خسارة مبالغ اكبر

smartawi
03-23-2017, 11:43
اصلا يا اخي انت تكون متاجر بصفقات في ازواج عدة فبالتالي الاهم انك لا تخسر كل الصفقات شدة
الصفقات التي ابرمتها اكيد من الطبيعي تلاقي البعض منها خسران ولكن الاهم ان الكثير منها يكون ناجح حتى تحصل على صافي ربح في اخر الشهر مثلا

Zinou0008
03-23-2017, 12:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و عليه اقول لك و للجميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم من خلال الخسارة التي يمكنها أن تلحق بنا و هدا الأمر عادي و ممكن إن شاء الله، و مع مرور الوقت يمكننا أن نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج

remon2010
03-23-2017, 16:37
السلام عليكم جميعا
بالفعل اتفق معاك ان هناك خطى كبير
نقع فيه اغلبنا هو عند خساره صفقه ندخل بسرعه
فى السوق مما يودى الى المزيد من الخسائر
تقبل مرورى

ziedncir
03-23-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موضوع هام ، لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات و قد افدت الكثير من المتداولين العرب .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abutalia
03-23-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النصائح الغاليه وبالفعل اهم شئ لحياه اي متاجر في الفوركس ما يفعله في السوق بعد خسارته لصفقه

stethoscope
03-23-2017, 16:58
السلام عليكم انا يا اخى ارى انه يجب أن تقف بلحظه لتعرف ما الأمر الذى تسبب فى الخسارة وتعرف كيف تتصرف لو قابلتك مرة أخرى لتهرب منه لكن التسرع ودخول صفقة اخرى اعتقد انك لن تكون مؤهل لذلك

tahar2015
03-23-2017, 17:00
مشكورالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال الخسارة ليست عيبا و إنما لابد من التعلم من الخسارة و هدا هو الأمر في رأيي و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم من الأخطاء التي تقع فيها
بالتوفيق

abdallah.2017
03-23-2017, 17:03
نعم هذا ما يحدث باغلب اﻻوقات باعتقاد ان السعر سوف يعكس ويرتد لنقط ة الدخول للصفقه الخاسرة وتقبل مرورى وشكراا .

فهمى لاشين
03-23-2017, 20:15
الاخوان الكرام في المنتدى، في موضوعي هذا اريد ان اشارككم في ماذا ستفعل بعد خسارة صفقة ما، الكثير أو الاغلبية عندما يخسرون يعودون بسرعة لدخول صفقة اخرى دون التفكير والتحليل ما يهم هو تعويض الخسارة في ذلك الوقت يضيف خسارة على خسارة. فبعد الخسارة يجب ان تقفل الشارت حتى تهذأ نفسيتك رغم ان هذا صعب لان جل ما تفكر فيه تعويض الخسارة، لذلك اقفل الشارت ثم ارجع حتى تهدأ نفسيتك لكي تحلل صفقة أخرى تكون ناجحة ان شاء الله وتتعلم من الصفقة الاولى.

حياك الله
فعلا الكثيرون عندما يخسرون يفقدون التواز وينسون النصائح واذ بهم يندفعون بدون تعقل كما لو كانو يريدون الانتقام من السوق ويبرروا ذلك لانفسهم بانها محاولة التعويض
وكان يجب ان يتأملوا الخسارة واسبابها وكيفية تلافيها وهذا افضل

ayouz
03-23-2017, 20:53
السلام عليكم اخي اتفق معك بكل معنى الكلمة لانني عانيت كثيرا من هدا الموضوع
مثلا انني اخسر صفقة كنت مغامر فيها بلوت كبير لكن خسرت مثلا واعود مرة كي افتح او اعزز صفقة اخرى وبالتالي ممكن خسارة اكثر لدلك يجب الصبر
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله
عند خسارتك لصفقة ما لا تحاول الدخول مباشرة بعد الخسارة بل يجب ان تنتظر لشوية ما يخلص السوق حركته العنيفة

snnaky
03-24-2017, 00:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

nour3iny
03-24-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اياك وتعويض الخساره عند الخساره يجب الانسحاب واعاده التركيز للدخول للسوق بدون انفعالات

michael1
03-24-2017, 01:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ارى ذلك ايضا اخى الغالى وان
يجب علينا ان نتقبل الخسارة فى الفوركس
لنها جزء من التداول على الفوركس

بدر اشطيبي
03-24-2017, 01:53
اكيد اخي انا شخصيا تعودت على هذا الامر عندما او بعدما اخسر اقفل
الشارت و انهض من مكاني بهدف الاسترخاء قليلا و العمل على التعويض من جديد

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:36
فعلا من الافضل الواحد يعمل كده عند الخسارة لكن المشكلة ان العكس هو اللي بيحصل ومعظم
الناس بتدخل بسرعة لتعويض الخسارة وده اكبر غلط لانه بيضاعف الخسائر

Samira shabban
03-26-2017, 23:59
من وجهه نظرى يعد الخساره يجب الابتعاد عن التداول
الى ترجع مره اخرى الى تركيزك وحالتك النفسيه المستقره
لان الخساره ستجعلك تفتح صفقات كثيره بدون وعى بداعى تعويض الخساره ..

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى استفد من معلوماتك ونصيحك
سوال يعنى المفرود اصبر على الصفقة
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mohamed_elsayed
04-02-2017, 20:02
استاذنا المحترم انا من رأيي ان لما الواحد يخسر المفروض يسيب التداول لمده 3 او 4 ساعات علي الاقل عالشان يكون رجع للهدوء وميتسرعش ويفكر قبل ما يعمل اي خطوة وكمان لازم يكون فيه خسارة ماهو مش دايما مكسب نصيحة الي يخسر ميدخلش صفقة تانية في نفس الوقت وبالتوفيق للجميع

medeldon
05-19-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الخسارة في الفوركس تؤدي الى تهور المتداول
الدي يحول تعويضها مما يؤدي به الى خسارة اخرى

freetrade
05-19-2017, 01:17
لابد من معرفة سبب الخسارة وتقصي كل تفاصيل واسباب الخسارة حتي تضع الخطة لتجنب تكرارها مرة اخري وبالتالي تكون حميت حسابك في المستقبل

مصطفي السيد
05-19-2017, 11:39
من الاخطاء الشائعه التي نقع فيها هي معاوده الدخول في الصفقات عقب
الخساره وكاننا نعاند السوق ونفاجيء بتجدد الخساره حتي نصاب بالاحباط

haitham salama
05-19-2017, 13:50
على الرغم من سهولة تلك الخطوات أخى الكريم ولكنها هامة جدا فى سوق الفوركس ،
للأسف هناك الكثير من المتداولين يخسرون بسبب عدم تحكهم فى أعصابهم عند الخسارة

zunebha
05-19-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يتوجب عدم اليأس والمثابرة .
والعمل اليومي بارك الله فيك بالتوفيق.

rassendyll
05-19-2017, 14:25
هل تعلم ان هذا الكلام ارحنى كثيرا لنى انا للاسف من الناس اللى بتعمل كده فعلا وللاسف بخسر تانى بسبب الاستعجال والحمد لله اتعلمت خلاص بعد ماشوفت بوستك وان شاء الله هحاول الزم نفسى بقواعد وقوانين

Mahmoud.salman
05-24-2017, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري راي جيد ولكن رغبتك في تحقيق ما قد خسرته تكون اقوي ويجب التغلب عليها ان ذاك وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

abdou5678
05-24-2017, 13:14
اخى العزيز فعلا من اكبر الاخطاء التى يقع فيها بعض المتداولين هى محاولة الانتقام من السوق فهو بعد ان يخسر صفقة ما يسارع الى الدخول فى صفقة اخرى اكبر من الاولة على امل ان يعوض خسارته فى الصفقة الاولة و يحقق ارباح ايضا

bassoumy
05-24-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا رايي ان عندما نخسر صفقه لا ندخل في صفقه اخري لان التسرع في التحليل يؤدي بنا الي مزيد من الخسائر ولكن نخرج بره السوق وبعد يوم او يومين نعود

Rozeta
05-25-2017, 23:24
اخي عادي الخساره فالجميع يخسر المبتدء والمحترف ولكن الاهم من الخسارة معرفة سبب الخسارة

khalidtrader
05-25-2017, 23:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اخى الكريم فى حالة الخسارة لاى صفقة مهما كانت قيمة الخسارة يجب ان تبتعد عن الفوركس بعض الوقت الى ان تعرف ما هو السبب وراء هذة الخسارة وتحاول ان تختار الوقت المناسب فى التتاول.وتستفيدمنهذهالأخط ء...
تحياتي

mostafa ilsawi
05-25-2017, 23:32
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عند خسارتك لصفقه عليك ان تهدا ولا تتعجل في التعويض حتي تستطيع ان ترتب افكارك و تبدا من جديد بدايه صحيحه خاليه من التهور والاندفاع وتستطيع ان تعمل صفقات ناجحه ان شاء الله
تقبل تحياتي

عاطف محمد
05-25-2017, 23:47
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الهادف و المميز و لكن عندى اضافه انت عندما تقوم بادراة صارمة لراس المال لن تؤثر نهائيا خسارة او حتى 10 خسارات لانه بصفقة واحدة رابحه تأخذ الهدف الكامل لها تقوم بتعويض كل الخسائر

mayyye
05-26-2017, 00:54
انا اتفق معك تمام حول عدم تعويض الخسارة في نفس اللحظة وهذا ما أكد عليه الكثير من المتداولين الخبراء
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

rayzigar
05-26-2017, 12:56
اكيد انه لابذ من الاحترافية العالية في التعامل مع اية خسارات ممكن نتعرض لها في الفوركس ولا نحزن وننهار نفسيا
لابذ من اتقاء شرور الفوركس وشرور النفس والنفس يا اخي لو تذمرت ممكن تسبب لنا خسارات وتفقدنا التركيز كليا

magdylotfy2
05-26-2017, 13:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بجب ان تتحقق من السبب لكى تتجنبه فى المرة المقبلة من الصفقات وان تتعلم ما الخطا من افكارك

مصطفي السيد
05-26-2017, 14:38
من الاخطاء الشائعه التي يقع فيها المبتدئين انهم اذا خسروا
سارعوا بالدخول من جديد في صفقات اخري للتعويض مما يزيد من خسائرهم يجب ان نتوقف لنري الاخطاء التي وقعنا فيها

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

يجب ان نتعلم كيف نتحكم في نفسنا بعد كل خساره او حتي ربح
فلا نسمح بمشاعر الغضب او الاسي في حاله الخساره ولا نطلق لغرورنا العنان في حاله الربح

magic777
05-26-2017, 17:32
هو الابتعاد عن السوق لفتره بعد اي خساره بيكون عامل مهم جدا لمتاجر حتى يضبط نفسه الاول وبعد كده يدرس الصفقه
ويتعلم منها كتير بعد كده

nore
05-27-2017, 00:59
اخي الكريم الغالي اشكرك علي موضوعك الذي يفيد كل مبتدا في سوق الفوركس فيها الربح والخسارة علي كل عضو ونريد منك المزيد اخي الكريم.

Foreexx
05-27-2017, 01:06
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
صدقت أخي بهاته النصيحة ولكن من الصعب جدا تطبيقها لانه لا يمكن التحكم في النفسية عند الخسارة

m7med
05-27-2017, 01:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يجب عيلنا يا اخي الكريم التعلم من خسرتنا حتي لا نتعرض لها مره اخري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Samira shabban
05-27-2017, 01:33
فعلا بعد خساره اى صفقه يجد المتداول صعوبه فى التركيز ويشعر بالتشتت
ولذلك الافضل ان يبتعد فتره عن التداول الى حيت استعاده تركيزه ...

ahmedmahmoud2017
05-27-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالصراحة للاسف اغلب المتداولين عندكما يخسرون الصفقة بيتم التعامل معها بكل سوء من حيث التداول مره اخري وانت فير مهئ

monji125
05-27-2017, 02:08
ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﺄﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻻ ﻳﻌﺪ ﺳﻮﻕ ﻧﺨﺒﻮﻱ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺑﺘﻐﻄﻴﺔ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺟﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ . ﻓﺤﺘﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺧﺒﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ

hany osman
05-27-2017, 02:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع الجميل ونتمنى ان نحقق كثير من الارباح فمعروف انك طالما دخلت الفوركس فسوف تحقق ارباح وخسائر لكن المتاجر الناصح هو من يحول الخسارة الى مكسب وهذا بسيط جدا اول حاجة يعرف السبب ثانيا تبحث عن حلول لهذة المشكلة نتمنى مزيدا من الموضوعات التى تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى وتقبل تحياتى اخى

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا يجب ان نهدأ بعد الصفقه ولا ندخل بصسرعه مره اخرى حتى لا نخسر في الفوركس لان الدخول مره اخرى يجعلنا نخسر لازمن نهدى الاول

ahmedmahmoud2017
05-27-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة للثفقة يجب ان تبتعد عن فكرة الانتقام من السوق من اجل الوصول الى النجاح داهل الفوركس نقبل تحياتي ومروروى اخي الكريم

mme.hanane
05-27-2017, 02:29
في البداية اود ان اهنئ جميع اعضاء هذا المنتدى بقدوم شهر رمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم.
وبعد مشكور على هذا الموضوع ونتمنى الله ان يكتب لنا النجاح وان يجنبنا الخسائر

elhosene
05-27-2017, 04:00
اخي العزيز اكيد الخسارة امر يجب ان تتقبلة الاهم انك تكسب
اكثر وان تخسر بشكل لا يتعدي المكسب حتة تتمكن من الاستمرار
في هذا السوق وهذا يكون في فارق خبرتك في التداول ومدا تعليمك
ونزرتك العامة للازواج

cladiator2007
05-28-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mahmoud552
05-28-2017, 17:36
عند الخسارة لابد من التركيز وعدم التسرع فى دخول صفقة لتعويض الخسارة
مواضيع فى منتهى الاهمية يستفاد منها الجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

Farida Mahmoud
05-28-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري ان الخسارة في سوق الفوركس شئ طبيعي وعلي الجميع تقبل ذلك سواء اراد ذلك ام لم يريد شكرا علي نصائحك المفيده للجميع بالتوفيق والنجاح

Samira shabban
05-29-2017, 18:10
بعد خساره اى صفقه يجب الابتعاد فورا عن التداول
الى انتستعيد طاقتك وتركيزك بالكامل لان فتح اى صفقات بدون تركيز
وبعد الخساره مباشره سوف يؤدى لخساره اكبر ...

magic777
05-29-2017, 18:13
الاكيد ان بعد الخساره يكون فيه دراسه لهذه الخساره لكن بعد فتره وليس بعد الخساره على طول علشان يكون فيه
مشاعر محايده هنا اتجاه التجربه

cairodevil
05-29-2017, 22:48
يجب التأني بعد الخسارة و تحديد اسبابها و ايضا السعي وراء تعويض الخساءر
عن طريق استخدام التحليلات و المؤشرات و استشارة الخبراء .

zouga91
05-29-2017, 23:26
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك المهم عزيزي اذا بدات تخسر وتفقد توازنك عليك ابتعاد عن التداول لفترة الا ان تستعيد افكارك وتعيد ترتيبها

mohamed97
05-29-2017, 23:42
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد:ok::dance:

Mony Ezzat
05-29-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك يجب ان نبتعد عن التداول عندما نخسر في صفقه لان الخساره ستجعلنا نتسرع اكثر ونخسر اكثر

alihassib0
05-29-2017, 23:49
اشكرك اخي الكريم لنشرك لهذا الموضوع المفيد جزاك الله كل خير و اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

Samira shabban
05-30-2017, 18:01
بعد خساره اى صفقه من اكبر الاخطاء هى فتح صفقه اخرى لتويض الخساره
وذلك يتسبب بخسائر اكبر لانها من دون وعى او تركيز ...

yousee
05-31-2017, 14:15
ما يجيب أن تفعله عند خسارة الصفقة هو أن تعرف السبب الدي أدى بتلك الصفقة بالخسارة أو الشيء الدي جعل السعر ينعكس و أن تكتبه في ورقة كبيرة

Asmaa1203
05-31-2017, 14:50
من المعروف ات التجارة بشكل عام تحتمل للمكسب و للخسارة و الصفقة الخاسرة سوف تكون واضحة تماما فور تغير الاتجاه و بالتاكيد اسبابها بتكون وضحت للمتداول الذى دخل فيها و يجب عدم التفكير كثيرا فهى صفقة و خسرت ف ليس لدينا ما نفعلة نفكر الا نكرر اخاطئنا فيها و نفكر فى غيرها و بالتوفيق للجميع

hooda
07-03-2017, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكثير أو الاغلبية عندما يخسرون يعودون بسرعة لدخول صفقة اخرى دون التفكير والتحليل ما يهم هو تعويض الخسارة في ذلك الوقت يضيف خسارة على خسارة.تقبل مروري

ahmed housseini
07-10-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يجب ان نتعلم كيف نتحكم في نفسنا بعد كل خساره او حتي ربح
فلا نسمح بمشاعر الغضب او الاسي في حاله الخساره ولا نطلق لغرورنا العنان في حاله الربح
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

A.mustafa
08-19-2018, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا دا بيحصل كتير جدا للاسف لكن المفروض كما ذكرت انت اخى الفاضل انه يجب التروى بعد الصفقة الاولى
حتى لا نتعرض لنفس الخطأ ونخسر الثانية ايضا..

salijiji0
08-22-2018, 00:36
من الاخطاء الشائعه التي يقع فيها المبتدئين انهم اذا خسروا سارعوا بالدخول من جديد في صفقات اخرى للتعويض مما يزيد من خسائرهم
يجب ان نتوقف لنري الاخطاء التي وقعنا فيها و نبدا بالتخطيط من جديد و نناقش اسباب الخسارة
و الله ولي التوفيق

مصطفي السيد
08-22-2018, 00:50

بالفعل لا يجب ان تحاول التعويض وانت تحت ضغط نفسي يجب
ان تتوقف وتهدأ لتري اخطائك وتري كيف يمكن ان تصوبها

ehabbob
05-10-2019, 16:49
الكل يعلم ذلك علم اليقين و بالتاكيد الكل يسعي للتعلم من خسارته و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال و بالتوفيق للجميع

borisforex
05-10-2019, 18:03
هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، وذلك من خلال الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين وهي stop loss , take profit وأوامر تحديد الصفقات limit orders، حيث إنه من الممكن عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر وزيادة احتمالية الربح. اما في حالة الخسارة فمن الافضل ان تراجع نفسك و استراتجيتك و طريقة تداولك

A.mustafa
06-18-2019, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
وعدم الياس من الخسارة صفقة والتعلم اهم حاجة وشكرا ليك علي الموضوع...

mh2015
06-18-2019, 20:45
احييك اخي علي هذه النصيحة ففعلا اي شخص يخسر صفقة في الفوركس لا تعود ابدا الي فتح الشارت وتريد ان تدخل صفقات اخري فقد تخسر مرة اخري - ولكن عد مرة اخري بعجها بيوم علي الاقل وانا اصي ان من يخسر في صفقة كبيرة بلوت كبير عليه ان يدخل في الاسبوع الذي بعده لتضع لنفسك احتمالات التعويض والربح فالفوركس احتمالات والاحتمالات يجب ان تتيح لنفسك فرص كثيرة

drahmedmagdy
06-18-2019, 22:01
فعلا رايك صح و لايد من تنفيذه و ايضا لابد من عدم الحزن لمي يصل للقرار الصح و التعامل مع الوضع صح و حله و معرفته سببه

Abu_Yassin
07-13-2019, 15:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس الخسارة وارد حدوثها بدون نقاش وعند حدوثها يجب تحليل أسباب حدوثها لتجنبها بالمستقيل وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم