PDA

View Full Version : لماذا الاستوب لوز والتيك بروفيت مفيد نفسياً ؟

mohamed shabana 26
09-02-2016, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم
الجميع بلا استثناء لديه بعض الهواجس والخوف عند فتح الصفقة ومراقبة حركة المؤشر
خوفاً من ان يصل المؤشر الى مستوى انت تعلم جيداً انه بدايه الانحدار ولن يرتفع مره اخري
او يصل الى قمة واعلى مستوي متوقع ان يصل اليه . يخاف المضارب من ان يفوته ربح كبير
او خساره فادحه. ولكن هل هذا حل مراقبة المؤشرات والتفرغ اليها ؟ الاجابه لا بالطبع فهناك ميزة
تسمي ستوب لوز تضع هذا الامر عند الحد المتوقع منك هو بدايه الهبوط ونفس الامر عند التيك بروفيت
تضع الامر عند الحد الاقصي من الربح المتوقع . ولكن كل هذا لن يتم الابدراسة وتحليل ممتاز وجيد للسوق
واستراتجيه محكمة منك. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
09-02-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل المتداول عندما يضع المتداول الستوب لوز و الهدف لكل صفقة يفتحها فانه حسابه يكون في امان لانه يعرف مسبقا انه احدهما سيضرب

papicc
09-03-2016, 00:28
بالفعل اخي دور التيك بروفيت و الستوب لوز مهم جدا عند فتح اي صفقة وكا قلت فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت وكانت عندي مشكلة في السابق مع احدى شركات الوساطة كنت لا اطبق هاته الاستراتيجية الا ان خسرت كل راسمالي بارك الله فيك مجددا

Foreexx
09-03-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التيك بروفيت و الستوب لوز مهم جدا عند فتح اي صفقة فبدل البقاء ساعات امام الشاشة هم يتركون لك حرية الابتعاد عنهآ

freetrade
09-03-2016, 01:29
هو فعلا مفيد نفسيا لانك ببساطة وضعت حدود لصفقتك اما انها تضرب ستوب او يصل السعر لامر جني الخسارة اللي وضعته بنفسك وبالتالي لن تقلق علي اي صفقة ولن تقلق من المارجن كول

s@mou
09-03-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان الستوب والتيك بروفت شيئان مهمان للغاية وبالخصوص الستوب لانه في حالة وقوع انفجار في السعر عكس صفقة تكون قد ابتعدت عن المرجنة وبقي في حسابك ما تتداول به.
شكرا لك على المضوع المهم بالتوفيق لجميع العضاء والسلام

ali.barakat
09-03-2016, 02:47
انا عامة برتاح جدا
الاستوب لوز والتيك بروفيت مفيد نفسياً ومريح
وبيخليك مطمن على الصفقة

freetrade
09-03-2016, 05:45
مهم جدا عشان تكون مرتاح نفسيا انك تختار مستويات جني الربح ووقف الخسارة بمنتهي الدقة حتي لا يتذبذب السعر في منطقة تذبذب ويضربلك الاستوب ويعود ليسلك طريق الربح بعد قفل صفقتك علي خسارة

body2
09-03-2016, 06:17
لماذا الاستوب لوز والتيك بروفيت مفيد نفسياً ؟
لأنك ممكن تترك الصفقة لوحدة بدون قلق طالما انت بتحدد المكسب والخسارة لصفقة وبتمنع الأدمان لفوركس الي يخلي تفتح كل شوية لتشوف الصفقة :accute:

sob81
09-03-2016, 11:53
الاستوب لوز له اهمية كبيرة وهى المحافظة على الحساب من التمرجن وذلك بالوصول الى القيمة المضبوط
عندها يعمل على قفل الصفقة فى حالة انعكاس السعر

devloppman
09-03-2016, 12:00
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

zizoo99
09-03-2016, 12:07
شكرا لك اخى الكريم
على هذا الموضوع المميز جدا و هنا يظهر ما يسمى بادراة راس المال حيث ان البعض عرف ادارة راس المال هو حساب قيمة الخسارة من البدايه قبل فتح الصفقة و ذلك بحساب عدد نقاط الخسارة فى قيمة النقطة و لابد الا تتجاوز قيمة الخسارة حد معين اى 3% مثلا من راس المال

ahmed2521983
09-03-2016, 13:40
فعلاً اخى الغالى وضع ستوب لوز و تك بروفت يعطى راحة نفسية للمتداول لانه يعلم أن الصفقة ستضرب أحدهما ولن يجلس لمراقبة صعود أو هبوط الشارت ويكون مرتاح نفسياً محافظاً على استمرارية حسابه وبعيدأ عن الميرجن

Gmal Elden
09-03-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل المتداول عندما يضع المتداول الستوب لوز و الهدف لكل صفقة يفتحها فانه حسابه يكون في امان لانه يعرف مسبقا انه احدهما سيضرب
ولذلك انت تقوم بحساب النقاط مسبقا قبل وضع التيك بروفيت والاستوب لوز
تقبل مروري ياغالي

algendy
09-03-2016, 17:38
الاستوب لوز و التيك بروفيت يستخدمه المحترفون او من بلغوا درجة توقع عاليه لاتجاه السوق بالتحليل الاساسى و الفنى و بالنسبه للمبتدئين فهم يرون انه لا جدوى من هذه الاشياء لانهم يحبون ان تكون الصفقة تحت اعينهم طوال الوقت و النتيجه انهم يصابون بالارهاق النفسى و البدنى و لا يحدث للصفقه الا ما قدر الله لها ان يحدث

samy hossam
09-03-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وجيد واستفادنا منه جميعا وهى انك تتابع الزوج او لا بس يجب فى البدايه اقصد بها المبتدائين ان يتابعو التحركات حتى يقدرو يتحلو بالصبر وروح المغامرة ويحققو المكسب المراد منه ويعرفو ان يحللو جيبدا ويستفاده من المتابعه وهكذا يقدر ان يكون واثق من قراره فى التداول وعلى الشراء او البيع وبعدها ان يتحكم فى الخساره او المكسب المراد وان شاء الله يكون ربح اتمنى من الجميع تحقيق الربح وشكرا
بالتوفيق لكم جميعا ان شاء الله

latraaa
09-03-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح ، و انا أوافقك الراي و أقول لك أنه لابد من العمل بهما و لكن لابد من الحدر منهما لأنهما قد يتسببا في الكثير من الخسائر إن لم تعرف كيف تختارهما، لدا لابد من الحدر و كل الحدر

Adnan Mustafa
09-03-2016, 20:46
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستوب لوز هو امر وقف الخساره وبيكون لتحديد نقاط الخساره التى يتحملها حسابك حسب اداره راس المال
التيك بروفيت بيكون اخذ الربح عند نقطه معينه تتوقع ان يصل لها السعر
وافضل شىء ان تعتمد على نقاط جيده سواء للاستوب او التيك بروفيت

korabikayoussef
09-04-2016, 02:19
السلام ورحمة الله مشكور على المجهود المبذول في الموضوع لكن على ما يبدو أن الستوب لوز من الضروري ان دخلت أي صفقة وهي من إدارة رأس المال اللزمة حتى لا تفقد كل أموالك بل جزء منها ولا يتمرجن الحساب الخاص بك كما التيك بروفي من اللزمة لأنه يوقف الربح في مرحلة معينة لأنه قد يعود السعر لنزول وبالتالي تصبح خاسر عوض رابح
موفق

basma.seif
09-04-2016, 11:32
مرحبا
طبعا هما الاثنين مفيدين للمضارب ويكون ميزة امثر عندما يكون التاجر بعيد عن الجهاز او له عمل اخر بحيث يحدد قجر نقاط الربح المتوقع ربحا و تحديد نقاط الخسارة ال يقدر يتحملها راس المال و بالتوفيق للجميع

athiro
09-04-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت اخي الكريم جزاك الله خير الجزاء على هذا الطرح الجميل التيك بروفت والستوب لوز
هما شيئان اساسيان وخاصة للمبتدائين لكي لايقلقوا حيال مايحدث

bakdz
09-04-2016, 13:27
الـســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
التيسك بووفيت و خاصة الستوب لووز مففيدين جداا للتاجر من حيث اداارة رأسمال المال و من الناحية النفسية لأن يعف ماذذا سكبيب من السووق و ماذا سيخسر.

mody5
09-04-2016, 13:41
نمط غارتلي يستند الى نقاط تحوّل رئيسية أو كسيريات (fractals) في السوق. يعتمد هذا النمط على استنزاف انعكاس الإتّجاه ويمكن تطبيقه على الإطار الزمني الذي تختاره. هذا ويتجسّد العامل الرئيسي الآخر الذي يزيد من فرادة هذا النموذج بتصحيحات فيبوناتشي الأساسية التي تأتي لتكمّل هذه الخطّة.

analyst
09-04-2016, 13:45
طبعا اخي الكريم التيك بروفيت والاستوب لوز يلعبان دور كبير حيث انهم يساعدان المتداول بالعمل بشكل مريح حيث ان المتداول لا يخشى انعكاس الانسعار لانه محدد مكان الخروج من الصفقات سواء بربح او خسارة

akram mohamed obaid
09-04-2016, 14:12
هذا الامر مفيد جدا لك ولاغلب المتداولين لان في هذه الحاله سوف تحسب خسارتك التي توقعها في حاله ارتاد السوق وتحسب الارباح التي سوف تجنيها في حاله تحقيق الصفقه اهدافها لذا سوف يكون المتداول بنفسيه ممتازه وبعيد عن المخاطر التي سوف تحصل له

Cappomid
09-04-2016, 15:19
الجميع بلا استثناء لديه بعض الهواجس والخوف عند فتح الصفقة ومراقبة حركة المؤشر خوفاً من ان يصل المؤشر الى مستوى انت تعلم جيداً انه بدايه الانحدار ولن يرتفع مره اخري او يصل الى قمة واعلى مستوي متوقع ان يصل اليه
مشكور

Otmane777
09-04-2016, 15:23
السلام عليكم
الستوب لوز والتيك بروفيت يجعلان التداول في هامش يجعلك تتقبل الربح أو الخسارة كما يجعلك تدير رأس المال بطريقة عقلانية
مشكور على الموضوع وبالتوفيق للجميع
أخوكم الدون

ahmadinho100
09-04-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بكل بصاطة لان الستوب لوز يحميك من تمرجن الحساب ادا عكس عليك السعر كتيرا و التيك بروفت ادا كنت كاسب و وصل السعر لدالك النقطة تقفل الصفقة تلقائيا

radihani
09-04-2016, 15:51
السلام عليكم
إن تجديد نسبة الربح أو هامش الربح المستهدف و تحديد نسبة الخسارة الممكن تحملها يعطي نوعا من ألأريحة للمتداول, ذلك بسبب الحذر من جهة و لإيقانه بأن الأمور لن تخرج عن نصابها هذا من جهة أخرى

zouga91
09-04-2016, 20:18
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز شكرا لك على الموضوع وقف الخسارة مهم لانه يحمي راس مالك من المرجنة كما انصحك بوضع اخد الربح اكبر من وقف الخسارة لانه في حالة انعكاس السوق ستخسر القليل والعكس صحيح

Abofareed
09-04-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخي الكريم اشكرك على المعلومه واشكر جميع الاعضاء اللذين يفيدون اخوتهم المبتدئين بالنصائح والمعلومات وتبادل الخبرات وانا بدأت بالتعلم عالستوب والمؤشر ولك جزيل الشكر اخي العزيز

بدر اشطيبي
09-04-2016, 21:31
تحياتي صديقي العامل النفسي من العناصر المؤثرة بشكل كبير على
التداول لهذا ركزوا جيدا في تطويره شكرا اصدقائي على المعلومات

رومانى
09-05-2016, 10:34
التيك بروفيت والاستوب لوز يراحان نفسيا بالفعل لانك يمكنك ترك المنصة والتداول دون قلق فانت تعلم تماما
ما يحدث فى حالة الخسارة وماذا سيحدث فى حالة الربح فهذا شئ يبعث الاطمئنان داخل نفسك

azizi bilel
09-05-2016, 12:42
التيك بروفيت والاستوب لوز يراحان نفسيا بالفعل لانك يمكنك ترك المنصة والتداول دون قلق فانت تعلم تماما
ما يحدث فى حالة الخسارة وماذا سيحدث فى حالة الربح
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

ostora
09-05-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستوب لوس والتيك بروفت مفيد نفسيا اخى
لانك تكون محدد عندك علم بحجم الخسائر وحجم الارباح الذى ممكن ان تحدث
فتترك المنصة وتغلق الكمبيوتر الخاص بك وتنام وانت مطمان ان حدثت خسائر لان تزيد مثلا عن مبلغ وقدره 3$ وانحدثت ارباح ستصل الى 6$
تقبل مرورى

mohyedal
09-05-2016, 14:17
الهدف في التداول في فوركس يكون هو حماية راس المال من الضياع قبل التفكير في تحقيق الربح. و من اجل العمل على حماية راس المال يكون من اللازم ان يضع الفرد ستوب لوس في جميع الصفقات. و وضع ستوب لوس يتطلب الاتصاف بالشجاعة. و الفرد يمكن له ايضا ان يضع تيك بروفيت من اجل عدم تحويل الربح الى خسارة و من اجل جني الارباح

بروفسير العرب
09-05-2016, 14:23
الاستوب لوز والتك بروفت مفيدين نفسيا وايضا يفيدو فى الحفاظ على راس
المال الخاص بك كما هما ايضا يتحكمان فى ان تكون استراتجيتك ناجحه ومربحه ام خاسرة

doaa22
09-05-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لانه الى حدا ما الاستوب لوز والتيك بروفيت انت بيهم بتقدر تتحكم بالمكسب
والخساره حتى وانت بعيد عن الجهاز والعمل وبتقدر تحافظ الى حد ما على الحساب بتاعك من المرجنه

analyst
09-05-2016, 14:32
طبعا اخي كروف ان وضع مناطق اغلاق الصفقات يجعل المتداول يتاجر بشكل من الارتياح النفسي لانه يكون على علم مسبقا ان الصفقة سوف تغلق بربح او بخسارة لا خيار ثالث عكس المتاجرة باساليب الاخرى مثل الهيدج وغيره التي تتطلب متابعة لصيقة للسوق وفي نفس الوقت تسبب ارتباك

ebn masr
09-05-2016, 14:36
لان هذان الامران عليهم عامل كبير جدا فى نجاح المتداول ووضعه للعوامل والاوامر التى تحعله قد يحقق الربح فى التداول بالتيك بروفت ووقف الخسارة بالاستوب لوس

adamarwan
09-05-2016, 16:58
لكى تتمكن من ان تحمى الحساب بتاعك لبد
من ان تتمكن من ان تعمل هدا الامور التى تعتبر مفيد لك
اخى الغالى لكى تحمى الحساب بتاعك
من المخاطر
وحظ سعيد

Mohamedtarek
09-05-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى على الموضوع الرائع كلامك صحيح استمر ربنا يوفقك ويوفقنا كلنا تحياتى لك تقبل مرورى

rassendyll
09-05-2016, 18:20
الاستوب لوز والتيك بروفيت مهمان اخى الكريم بالفعل وشكرا على توجيه انظار بعض الناس الى هذه المعلومات المهمة جدا عت هاتين النقطتين لكى ييتم استخدامهما فى حين انك لم تكن موجود لتراقب حركة المؤشر فبالنسبة لى انا بالفعل استخدم التيك بوفيت ولااستخدم الاستوب لوز لان اذا ذهبت الصفقة فى اتجاه معاكس لى لابد وانها ستصبح فى اتجاهى مرة اخرى حتى اربح

doaa sary
09-05-2016, 20:29
مفيد ف حالة واحده انك ممكن تتابع الصفقه كل 24 ساعه مثلا تشوفها قفلت ولالا
لاكن لو مش محدد هدف هتقلق وتقول ياترى السعر وصل فين وكل شوية تبص ولو ىالسوق مش بيتحرك تزهق تلاقى بيعكس 5 نقط ويلرجع 5 ومطلوب منك تتابع لح ماتخرج منها

lionardodicaprio940
09-22-2016, 16:52
نعم اكيد التايك البروفيت وستوب لوز مهم جدا وهما مريحين نفسيا
ويغننك عن الجلوس الكثير امام شاشات التلفاز
بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
09-22-2016, 17:51
نعم ف الستوب يمكنك من حماية راس مالك لانه يمنحك الاطمئنان
على حسابك لهذا ضروري ان تقوم بوضعه شكرا لك

latraaa
09-22-2016, 19:52
نعم أخي الكريم ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من النتائج القيمة، و الستوب لوز و التوب بروفيت هو من بين أهم الأدوات التي يحقق الكثير من الإطمئنان، و عليه لابد من العمل على التعلم قبل العمل بهما، بالتوفيق لك

ايه علي
09-22-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك عندك حق الاستوب لوز والتيك بروفت مهمين جدا للمتداول في سوق الفوركس عشان يحس بالاطمئنان ونفسيته تبقي مرتاحه ومش خايف

mohamed saad
09-22-2016, 20:10
الاستوب لوز والتيك بروفيت من ضمن اساسيات الفوركس ولا يمكن لاي متداول ان يستغنى عنهم الا اذا كان مجازف او مغامر فالاستوب لوز يحمي الحساب من الخسارة الكبيرة والتيك بروفيت يمنع الطمع ويرضي الانسان اتوماتيكيا ولكن الاهم من لك هو وضع التيك بروفيت الصحيح والاستوب لوز الصحيح حتى لا يتم وضعهم بشكل خاطيء ويلقي المتداول اللوم عليهم في خسارته واسبابها

Houamelali
09-22-2016, 20:17
السلاعليكم الستوب لوز امر مفيد جدا للمتدالين المبتدءين خاصة الناس اصحاب الراس المال الصغير لانه يحافظ على راس المال ولايلزمك بمراقبة الصفقة طول اليوم

mronei
09-22-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك عندك حق الاستوب لوز والتيك بروفت مهمين جدا للمتداول في سوق الفوركس عشان يحس بالاطمئنان ونفسيته تبقي مرتاحه ومش خايف

وعلشان نعرف نختار ارقام استوب وتارجت الاول ننجح في اختيار الزوج الي هتعمل عليه لابد ان يكون متفق مع طريقه العمل وايضا حجم راس المال بالنسبه لحركه الزوج يكون مناسب وهنا نقدر ننجح بالعمل والتركيز
على زوج واحد فقط ندي والوقت الكافي للمتابعه والتحليل

mronei
09-26-2016, 18:19
مرحبا باعضاء المنتدى الكرام عندما يضع المتداول الستوب لوز و الهدف لكل صفقة يفتحها فانه حسابه يكون في امان لانه يعرف مسبقا انه احدهما سيضرب تقبلو مروري و تحياتي

تحديد الاستوب لابد ان يكون بعيد نسبيا عن نقاط الدخول وخصوصا لو هتدخل من نقاط ليست قويه يعني من نصف الاتجاه
لكن مع الاتجاه ممكن يكون الاستوب بعيد بعشرين نقطه مثلا

s@mou
09-26-2016, 18:38
ان الاستوب لوز مهم جدا لانه يقيك من خسارة كل اموالك فعندما نفتح الصفقة فنحن لا نعرف بالضبط في اي اتجاه ستسير ولكم تحليلنا من يتوقع لذلك فهو مهم.
بالتوفيق اخي شكرا على الموضوع تقبل مروري والسلام

Samirghatas
10-14-2016, 20:46
اخى الكريم الاستوب والتك بروفيت مفيد نفسيا لانة يضع التاجر امام الامر
الواقع يالصفقة تخسر او تربح وعدم اغلاقها وهى مفتوحة والصبر بالتوفيق

bianco
10-14-2016, 21:05
انصحك بوضع اخد الربح اكبر من وقف الخسارة لانه في حالة انعكاس السوق ستخسر القليل والعكس صحيح

hamedibrahim
10-14-2016, 21:45
الاستوب لوز سلاح خطرلاوم تعرف تقف بيه فين
وتامن نفسك غير كده انت بتخسر نفسك بنفسك
وشكرا علي الموضوع وتقبل مروري وتحيااتي للجميع بتوفيق

saleh05
10-14-2016, 23:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
10-14-2016, 23:13
تاتى الافاده من كلا الامرين الى انك لن تون محتاج الى التدخل السريع و لان هناك بالفعل احد املرين اولها للربح و هذت جيد الاخر خساره هذا ايضا جيد و منه من الممن العمل على المكسب التالى للخساره

khalidtrader
10-14-2016, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي للتيك بروفيت و الستوب لوزدور مهم جدا .
فعند فتح اي صفقة وكما قلت فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت .

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي للتيك بروفيت و الستوب لوزدور مهم جدا .
فعند فتح اي صفقة فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت .

houmaminos
10-16-2016, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله صحيح اخي والله لهم منفعة كبيرة جيدا فمتلا عنما لا تضع ستوب و تعكس عليك صفقة 100 نقطة فانك لن ترى الفرص الاخرى في السوق بل ستركو فقط على الصفقة الخاسرة بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

ayoubfc
10-16-2016, 14:43
خي الفاضل المتداول عندما يضع المتداول الستوب لوز و الهدف لكل
صفقة يفتحها فانه حسابه يكون في امان لانه يعرف مسبقا انه احدهما
سيضرب

ahmadhamad
10-16-2016, 15:08
نعم اخي الكريم فيجب عليك وضع الستوب لوز والتيك بروفت في كل صفقة حتى ترتاح نفسيا فلا تربح اكثر من حجم التيك بروفت ولن تخسر اكثر من الستوب لوز الذي حددته
وبالتوفيق لك وللجميع

abdomj
10-16-2016, 15:08
بسم الله الله الرحمن الرحيم السؤال عن لماذا الاستوب لوز والتيك بروفيت مفيد نقسيا اخى الكريم الاستوب لوز هوا توقف الخسارة يعنى لو فى خبر وهيجيب العمله الارض او يرفعها لا الاستوب لوز بيقولها عندك

فوريكسي
10-16-2016, 21:58
صحي الستوبوالتيك بروفيت مساعدين جيدا في الراحة النفسية للمتاجر بحيث يضع نقاط الخروج ويغلق الشارت ويرتاح شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bakup28
10-16-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله
المحافظة على الحساب من التمرجن
وذلك بالوصول الى القيمة المضبوط
عندها يعمل على قفل الصفقة فى حالة انعكاس السعر

nonam
01-25-2017, 18:29
السلام عليكم ... لان التعامل معاهم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تفيد في التعامل مع ادارة راس المال لانها من الادوات الحقيقية الاهم في السوق الحقيقي لا من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي

سيد2017
01-25-2017, 18:33
انا اعتقد ان الاستوب لوز والتيك بروفيت من اهم اسباب النجاح فى الفوركس ومن اهم ادوات المتادول الناجح فى الفوركس فعندما تضع الاستوب لوز والتيك بروفيت لاى صفقة تقوم بها لا تنتظر امام الشاشة لمشاهدة النتائج ويمكنك ان تمارس حياتك بشكل طبيعي

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 19:08
لانه يحدد لك ماذا ستربح
وماذا ستخسر الستوب لوز يمنعك من مرجنة حسابك
والتيك بروفيت يحدد لك ماذا ستربح

aki
01-25-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الاتوب لوز والتيك بروفيت من شروط المتداول الناجح الذي يراعي ويلتزم بإدارة راس مال حكيمة.
حظ موفق.

جمال صادق
01-25-2017, 20:40
اعتقد ان هناكالكثير من الاستراتيجيات التى لا يتم فيها استخدام اى من الاستوب لوز او التيك بروفيت و تكون مربحة ايضا و من الافضل ان نستخدم الكثير من الاليات بها

فوريكسي
01-28-2017, 15:05
االاوامر المحددة تعطي راحة نفسية للمتاجر بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوعلى
01-28-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الاستوب لوز بيضمن انو يحميك من الخساره والمرجنه والتك بروفت بيامن انك تخرج كسبان وربنا يوفق

big.pharaoh
02-08-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه التيك بروفت والاستوب لوز مفيدين نفسيبا جادا خصوصا لو عندك شغل اخر او مشوار

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مفيد جدا لانه سيكون لتفقد الخسارة وللاحتفاظ بالمكسب تقبل مرورى تحياتي

mustaphakermad
02-08-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم الاستوب لوز بيضمن انو يحميك من الخساره والمرجنه والتك بروفت بيامن انك تخرج كسبان وربنا يوفق
بصراحه التيك بروفت والاستوب لوز مفيدين نفسيبا جادا خصوصا لو عندك شغل اخر او مشوار

salwa010
02-08-2017, 02:37
مشكوووور فعلا علي مشاركتك للموضوع دة لانه مهم الاي متاجر في السوق ظبط النفسية بالاستوب و التيك
لانه بيقدر يتحكم في اعصابه

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستوب لوز جيد جدا وهو ايقاف الخسارة داخل الصفقات لتجنب المزيد من الخسائر تقبل مرورى

alonsoo
02-08-2017, 07:23
التيك بوفيت والاستوب لوز مفيدين نفسيا لان الواحد مننا بيعلق الاوامر وبيريح دماغه بدل البهدلة والانتظار لعزدة السعر مرة اخرى للاسف

ashmawey
02-08-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sob81
02-08-2017, 12:12
يعتبر الاستوب لوز هو الحماية الاكيدة للحساب فى حالة انعكاس السعر فى الاتجاه عن اتجاه الصفقة وبالتالى يقفل الصفقة اتوماتيكي والتيك بروفيت يعطي الربح الذى تحددة عندما يصل اليها السعر وةيقفل الصفقة

tamermosa
02-08-2017, 12:17
فعلا اخى الفاضل ، فكما قلت ان استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت مفيد نفسياً
علشان بتبقى عارف محفظتك الماليه ايه حدودها و عارف مقدما انها حتزيد او تقل لكام

hoodhood700
02-08-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نود أن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه الفكرة الجميلة حول امري الستوب لوز والتيك بروفيت ومدى اثرهما النفسي على المتداول ومدى دورهما في الحفاظ على الرصيد وشكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mid0killer
02-08-2017, 12:48
مشكور على الشرح فالاستوب او ايقاف الخساره واخذ الربح تحدث اتوماتيك بدون ان يكون المتداول متابع فيدخل الى الصفقه ام على ربحها او خسارتها ويكون بعيد عنها

big.pharaoh
02-13-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد اهميتهم كبيره جداا لان لو لا قدر الله السعر عكس عليك ممكن يمرجن حسابك. وكمان لو الانترنت قطع او الكهربا تبقى مطمئن

zaheralwan
02-13-2017, 20:23
الاستوب لوز من اهم الاوامر في سوق الفوركس التي يجب تعيليمها للمتداولين الجدد ويحترفون في ااستخدامها في الوقت المناسب وكذلك التيك بروفيت الي يضع حد للربح وبالتالي نسير في الاتجاه الصحيح

elbe4lawy
02-13-2017, 21:29
بالفعل اخي دور التيك بروفيت و الستوب لوز مهم جدا عند فتح اي صفقة وكا قلت فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت وكانت عندي مشكلة في السابق مع احدى شركات الوساطة كنت لا اطبق هاته الاستراتيجية الا ان خسرت كل راسمالي بارك الله فيك مجددا

مروه عصر
02-13-2017, 23:41
السلام عليكم
الاستوب لوز والتيك بروفيت مهم نفسيا عند التدول لنستطيع الحد من الخساره عندما نتوقع وقوع خساره نقوم بوضع استوب لوز لنحد منها ونحاول تحقيق مكاسب ...

جابر1979
02-13-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . يجب تعلم كيفية تحديد الستوبلوز و التيك بروفيت من خلال دراسة الاستراتيجية المتبعة و دراسة السوق و أحواله ؟ و هذا ما يفيد في تحقيق نقاط في التداول المتكرر ، بالتوفيق

ashmawey
02-16-2017, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Mr Fathy
02-18-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم هى الاوامر فعلا بتريح دماغ الواحد بدل القلق والتوتر وانتظار السعر هيرجع تانى ولا مش هيرجع لو عكس عليك

yacine7
02-18-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أنا لا أحب الستوب لوز كثيرًا، ولكني إن كنت ألتزم بخسارة محددة أضعه

emin14
02-18-2017, 23:19
بالفعل اخي دور التيك بروفيت و الستوب لوز مهم جدا عند فتح اي صفقة وكا قلت فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت وكانت عندي مشكلة في السابق مع احدى شركات الوساطة كنت لا اطبق هاته الاستراتيجية الا ان خسرت كل راسمالي

amer123
02-18-2017, 23:22
الستوب لوز مهم جدا عند فتح اي صفقة وكا قلت فانت ترتاح نفسيا سواء خسرت ام ربحت وكانت عندي مشكلة في السابق مع احدى شركات الوساطة كنت لا اطبق هاته الاستراتيجية الا ان خسرت كل راسمالي بارك الله فيك مجددا

tazi larbi
02-18-2017, 23:58
السلام عليكم هي اوامر فعلا مهمه لكن اخي انا اعمل فقط بالتيك بروفيت واحتلرمه جيدا يحميك من الخسارة و الاكبر انه يحميك من نفيتك اي من الطمع تفعله وتغلق الحاسوب ولا تعود الا جمع الارباح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fadegogo22
02-19-2017, 01:02
اعتقد ان الاستوب لوز والتيك بروفت سلاح ذو حدين فهما يحتاجان الى نفسيه هدائه وخبير فوركس وقراءه جيده للسوق

nour3iny
02-19-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستوب لوز والتيك بروفيت هما وسائل امان للمتداوال فى بعض الحالات مثل عدم الصبر على متابعه الصفقات او انقطاع التيار الكهربائى او الانترنت

ahmedm
02-19-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في ناس مش بتستخدمهم خالص ودول ماشاء الله عندهم خبرة وتوقعات عجيبة وبالاضافة الي انهم بيتداولوا بعقل بعيدا تماما عن العواطف وكل صفقاتهم مدروسة جيدا تحياتي لك أخي الكريم

Mony Ezzat
02-19-2017, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا حضرتك دا شيء مهم جدا لان البروفت لو مش حددته السعر ممكن ينزل تاني وتخسر فالرضا بالربح كويس

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 15:00
لاستوب لوز والتيك بروفيت هما وسائل امان للمتداوال فى بعض الحالات مثل عدم الصبر على متابعه الصفقات وهم اداوات مهمه جدا في التداول

Mohamed hasab
02-19-2017, 15:15
بالطبع الصفقه التى بها استوب لوز بتخليك تنام مستريح انما الى مش فيها استوب لوز او تيك بروفيت بتخلى الواحد قاعد قدام المنصه طول اليوم مستنى الصفقه تجيب ربح

عباس19
02-19-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله بالطبع أخي الستوب لوز والتيك بوفيت مفيدا بشكل كبير الستوب لوز يحمي التاجر من الخسار خاصة وقت صدور الخبر تحرك السوق بشكل كبير اما التيك بروفيتك يحددها من اجل اخد البح في النقطة المعينة بدون متابعة الصفة في كل وقت.

abumazen
02-19-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الستوب لوس مفيد لانه يمنع نزيف اموالك وخسارتك كل راس مالك والتيك بوفيت مفيد لان السعر ممكن يوصل لهدفك ويعكس تاني نتيجة خبر

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله
عل حسب طريقتك اخي في التداول لا احد يقول لك ان الاستوب لوز مفيد نفسيا او ماديا ممكن يكون هو سبب الخسارة يضرب فيه السعر و يعود من جديد

skylol
02-19-2017, 16:14

اخي الغالي الاستوب لوس من اهم الاشياء الي على المتداول ان يعملها لانها تحمي راس المال من الخسارة اتمنى التوفيق للجميع

ashmawey
02-25-2017, 15:02
اخي الكريم , عليك بالتحليل الفني الصحيح قبل بدء التداول وتحديد نقطة الدخول ونقطة الهدف , وعليك بالثقة وعدم الاستماع للهواجس التي لها من الاثر السلبي عليك

romioromio
02-25-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الستوب لوس مفيد نفسيا منع للمارجن كول والتيك بروفينت مفيد لان ربما يصل لهدفك وبعد ذلك يعكس نتيجة خبر

Abdiaziz
02-25-2017, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم
الجميع بلا استثناء لديه بعض الهواجس والخوف عند فتح الصفقة ومراقبة حركة المؤشر
خوفاً من ان يصل المؤشر الى مستوى انت تعلم جيداً انه بدايه الانحدار ولن يرتفع مره اخري
او يصل الى قمة واعلى مستوي متوقع ان يصل اليه . يخاف المضارب من ان يفوته ربح كبير
او خساره فادحه. ولكن هل هذا حل مراقبة المؤشرات والتفرغ اليها ؟ الاجابه لا بالطبع فهناك ميزة
تسمي ستوب لوز تضع هذا الامر عند الحد المتوقع منك هو بدايه الهبوط ونفس الامر عند التيك بروفيت
تضع الامر عند الحد الاقصي من الربح المتوقع . ولكن كل هذا لن يتم الابدراسة وتحليل ممتاز وجيد للسوق
واستراتجيه محكمة منك. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

[CENTER][/QUOTE/]

جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

iptvmrn
02-26-2017, 18:32
أخي الستوب لوز والتيك بوفيت مفيدا بشكل كبير الستوب لوز يحمي التاجر من الخسار خاصة وقت صدور الخبر

forexguid
02-26-2017, 18:34
نعم هذا مفروغ منه اخي الكريم فتحدي تيك بروفيت و الستوب لوز يغنيك
عن مراقبة المنصة والصفقة و هذا يريحك نفصيا فحركة الشموع تسبب الظغط

zakariacr07
02-26-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الستوب لوز مفيد أخي الكريم حتى لو كانت الخسارة لا قدر الله تكون بسيطة

magic777
02-26-2017, 20:07
علشان بتكون مطمن هنا على نسبه الربح والخساره ومحددها مسبقا بحيث انك تعيش حياتك بعيد عن المراقبه المستمره للشارت الي بتضيع
معاك وقتك على الفاضي

asmaamagdy
02-26-2017, 20:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
شكرا لكم جميعا واقدم لكم جزيل الشكر لهذا السؤال ولهذة الاجوبة التى زودت من معلوماتنتا

snnaky
02-26-2017, 21:00
الأستوب لوس دة اخد وقت كتير وكلام كتير والحقيقة انها كأداة لا غبار عليها ولكن كنتيجة السوق اكبر منها ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسائرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية فكيف تبنى نجاحك على احتمالت فكثيرا ما كانت الأسعار تضرب وقف الخسارة ليخسر التاجر ثم تعود بعد نقطة او اكثر لتعاود الأرتفاع ولا يجنى التاجر سوى الخسارة من وقف الخسارة مع ان هناك ادوات اخرى بديلة لو انة استخدمها على الأقل ممكن يربح زى التبريد او الهيدج

abdeu2016
02-26-2017, 21:38
السلام عليكم
هو فعلا مفيد نفسيا لانك ببساطة وضعت حدود لصفقتك اما انها تضرب ستوب او يصل السعر لامر جني الخسارة اللي وضعته بنفسك وبالتالي لن تقلق علي اي صفقة ولن تقلق من المارجن كول تقبل مروري

mohamed achraf
02-26-2017, 21:46
نعم بجانب ما فلته عن ستوب لوز وتيك بروفيت ، يبقيان عنصران أساسيان في اتخاذ قرار تداول على زوج ما ، حيث أن المحترفين لا يستغنون عنهما أبدا

Abu_Yassin
02-26-2017, 21:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم الاستوب لوز والتيك بروفت دى من ضمن استراتيجية المتداول الحريص أللى بيفكر فى تقليل الخسائر قبل البحث عن الربح وأنا عن نفسى أفضل الطريقة دى ربح قليل بمخاطر أقل أفضل من ربح كبير بمخاطر عالية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Rozeta
03-03-2017, 02:22
الاستوب لوز اخي والتيك بروفيت مفيدين نفسيا لان يمكنك ترك الصفقات وانت مطمن لانها تخرج لوحدها

medeldon
05-19-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وضع وقف الخسارة مهم جدا للمتداول
فهدا يمنعه من الخسارة الفادحة و مرجنة الحساب

number1
05-19-2017, 01:10
طبعا على اي متداول او اي عضو من الاعضاء الكرام ان يفهم تمام اعرف انه سوق الفوركس يجب عندما تدخل وانت وحدك الصفقه التي سوف تدخل هل سوف تكسب منها و سوف تربح والتي تحقق دخول مناطق الخروج جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات اهم شيء ان تحدد نقاط الدخول ونقاط الخروج جيدا وهذا هو التحليل الفني ل اي زوج من ازواج العملات الموجوده على منصه التداول

hany osman
05-19-2017, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على الموضوع مع انى اعلم اهمية وضع استوب لوز وتيك بروفيت الا انى صراحة اقوم بوضع تيك بروفت فقط ولا اقوم بوضع استوب لوز ولكن كل ما اركز علية هو استخدام ادارة راس مال جيدة وهى ما اركز علية وتقبل تحياتى اخى الكريم

freetrade
05-19-2017, 01:12
انك تضع حدود وملامح لصفقتك حيضعك في موقف الهادئ لانك حتكون علي دراية وعلم بنتيجة الصفقة اما الربح الذي حددته او تخسر بالقدر الذي حددته ايضا

hamadasalama
05-19-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المهم عن الستوب لوز والتيك بروفيت وانا افضل العمل بهم لان الصفقه ممكن تهرب منك وتعكس عليك لو تركتها بدون ستوب

مصطفي السيد
05-19-2017, 11:25
الاستوب لوز او نقطه ايقاف الخساره هي في رايي سلاح ذو حدين
صحيح انها توقف الخساره عند حد معين ولكن ان كانت قريبه يلتقطها السعر بسهوله ويغلق الصفقه علي خساره

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 01:46 AM ----------

صحيح ان التك بروفيت والاستوب لوز مفيدان
ولكني احذر من تحديد الاستوب قريبا لانه عند تذبذب السعر قليلا يغلق لك الصفقه علي خساره

zunebha
05-25-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا دائما عند عقد اي صفقة افضل الستوب لوز.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abdou5678
05-25-2017, 14:21
فعلا اخى العزيز فامر وقف الخسارة او جني الارباح هى اوامر تغنى عن الاستمرار فى مراقبة الشرت لفترة طويل
ولكن هذان الامران لهما اهمية اخرى و هى انهما يخرجان العواطف خارج عملية التداول فلا يكون هناك وجود للخوف او الطمع

michael1
05-25-2017, 15:48
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ذلك فعلا
ان التيك بروفيت والاستوب لوز هو امر مفيد فى التداول على
الفوركس لانه يحمينا كثيرا

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:57
بالفعل اخي دور التيك بروفيت و الستوب لوز هام بشكل كبير نحو فتح اي عملية تجارية وكا قلت فانت ترتاح نفسيا سواء انهزمت ام فازت وقد كانت عندي مشكلة في الماضى مع احدى مؤسسات الوساطة كنت لا اطبق هاته الاستراتيجية الا ان انهزمت جميع راسمالي بارك الله فيك من جديد

M.R
08-20-2017, 02:33
التيك بروفيت ووقف الخسارة قبل ان يكونوا حمائية للمتداولين من خسارة الكثير من الحساب فى حالات الانعكاسات الشديدة فهمًا فى بلادى الامر يدلوا على من يستخدمهم انه متداول ناجح ويفهم اساسيات الأسلوب فيوجد من يلقى ظلاله على الاستوب لوز بان الصفقة ضربت استوب ومن ثم عادة للهدف فهو لا يقدر النسبة بين أخذ الربح ووقف الخسارة

محمد حافظ 120
08-20-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... انا اري انها مهمين لانهم يجعلانك لا تفكر في الخسارة بحد كبير والربح بحد قليل... فهم مهمين جدا لانك يمكنك ان تضعهم من ثم تمارس باقي حياتك بشكل طبيعي

emadomda
08-20-2017, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم يا صديقي هو مفيد جدا ولكن ليس دائما حيث انه من الممكن ان لا تستخدمها وتستفيد بها حيث انت تعلم ان السوق متقلب
ومن الممكن ان تكون خاسر في الصفقه الان وغدا رابح
واتمني التوفيق للجميع

جمال صادق
08-20-2017, 10:21
فى الحقيقة ان الاستوب لوز قد لايكون مفيدا نفسيا بالدرجة الاولى و لكن لابد من ان نعمل على فهم الاليات التى تعتبر معروفة من وقت لاخر فى الاتزام بالعغديد المعروفة فى السوق من وقت لاخر

zam_bozo
08-20-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم .. كل ده كلام جميل ومنطقي
لكن تعمل ايه اذا عرفت ان الاستوب لوز ممكن ما يتفعلش ويستمر الرصيد في الخسارة حتى تخسر آخر سنت في رصيدك
هتقللي ازاي ؟؟ وده ممكن يحصل اقولك ايوة وحصلت مع ناس كتير جد يوم خبر سعر الفائدة للفرنك في 15/1/2016

فهمى لاشين
08-20-2017, 14:23
بسم الله
ان استخدام التيك بروفت والاستوب لوز يعتبر من الاساليب المهمة فى تنفيذ الصفقات
لانه من البداية تكون مقتنع بما سيحدث فى قابل الزمن المهم ان تصمد ولا تتدخل وكن صبور
تحياتى

freetrade
08-20-2017, 14:24
مفيد طبعا لان المتداول لن يشعر بالقلق وهو فاتح صفقته فقد وضع حدود لربحه وخسارته وبالتالي بعد ما يفتح الصفقة يجي يبص عليها مثلا تاني يوم ويشوف السعر هل ضرب استوب ولا وصل للتيك بروفيت

hassansalwanagy
08-20-2017, 15:16

Mo7a
08-20-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من يعمل بدون تحديد نقاط الربح ووقف الخساره يظل جالس امام الشاشات بالساعات منتظر تغير السعر على اعصابة ومع الوقت هيتعب جدا اما تحديد نقاط وقف الخساره والربح تساعدك على الاطمئنان وتكون غير مجبر على الجلوس فترات طويله امام الشاشة

booda
08-20-2017, 16:11
الستوب لوز كويس جدا وانتا شغال خصوصا لو عدك شغل تاني ومش فاضي للمنصه
ولكن انا صراحه مبحبش الستوب لوز لانه انا عارف هقفل صفقتي فين وبفضل متابع المنصه
لاني معنديش حاجه تاني غيرها

M0hsenalawady
08-20-2017, 16:37
انا شايف ان كلامك صحيح جدا بالنسبة لضرورة وضع التيك بروفيت المناسب واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره وانا معاك بصراحه لان ده بيدي طمأنينة للنفس علي الاقل لو فصلت الكهرباء او النت

Hassan Nor
08-20-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي محمد ان وضع مستوى وقف الخسارة و مستوى اخذ الربح من أهم الأدوات التي يجب أن تحدد عند فتح الصفقة من أجل الحفاظ على الرصيد من الضياع و مشاعر الخوف و القلق و التوتر

abdallah.2017
08-20-2017, 17:46
موضوع جيد جدا ومن اﻻهمية الازمة لوضع التك بروفت وللحفاظ على راس للمال واﻻستمرار بالتداوال واﻻستثمار بنسبة معينه بالتداول .

A.mustafa
04-03-2018, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعم الستوب يمكنك من حماية راس مالك لانه يمنحك الاطمئنان
على حسابك لهذا ضروري ان تقوم بوضعه ..

DR-olf
04-03-2018, 04:45
افضل شي الالتزام بالهدف او اخذ الربح والاستوب عشان حسابك ميطرش
ولكن معظم الناس بتحط اخذ الربح اكبر من الاستوب عشان لو صفقه خسرت متاثرش علي الحساب اخى الكريم

Mbetbet365
04-03-2018, 10:58
اخى الكريم بالفعل الاستوب لوز والتيك بروفيت حماية جيدة للحفاظ على حسابك من الخسارة فى الاستوب ويالتيك بروفيت يحميك من الجلوس بالساعات امام الشاشة لمتابعة الاسعار

Najmi
04-03-2018, 11:29
مرحبا أخي الكريم
فعلا مريحان لكن بشرط أن لا تراقب الشارت إذا حددتهما .. مارس حياتك العادية واترك الصفقات عمل ثم حاول أن تدخل لكي تنظر ماذا فعل السعر واخرج من جديد
تقبل مروري

Hassan Owen10
04-03-2018, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
ان المتداول عندما يضع مستويات أهدافه من مستوي وقف الخسارة او مستوي اخذ الارباح
يكون فى مأمن من افكار او هواجيس الكول ميرجن التي يخاف منها المتداولين في سوق الفوركس .

amine saddiki
04-03-2018, 18:52
اخي الكريم نعم الستوب لوز و التيك بروفيت من اهم الادوات في الفوركس لهدا يجب التعامل بها داما و شكرا

manotripleewry
04-09-2018, 18:35
لانك عندما تضع الاستوب لوز والتيك يروفيت
يصبح الحساب بامان وتحافظ عليه من المرجنه
وهو مهم جدا يجب ان يعمل به الجميع وبالتوفيق

ehabbob
04-13-2018, 01:17
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت من موضوعك واتمنى المزيد من الموضوعات المميزة والمشاركات القيمة
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
05-08-2018, 16:25
من بين اساسيات نجاح الاستراتيجية هي وضع الاستوب لوز في مكان المناسب لحماية الحساب من المرجنة لاقدر الله

mohamed kamal fadel
05-08-2018, 21:12
نصيحة للجميع لا تعمل بدون ستوب لوز او تك بيرفت هذى نصيحة من اخ
لا بد من استخدامهما لكى تحمى جسابك من الانهيار

zndo910
05-09-2018, 03:19
الاجتماع السابق للبنك المركزي النيوزيلندي شهد وجهة نظر متوازنة للبنك الذي أشار إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة أو خفضها وفقاً لمستويات الأسعار، ولكن خلال هذا الاجتماع أشار البنك أن الأوضاع الحالية لمعدلات النمو والتضخم لا تسمح بالتفكير في رفع أسعار الفائدة.
بينما يرى البنك إمكانية التدخل بتغيير السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة مع نهاية العام في حالة ما تأثر الطلب ومستويات الأسعار بالانخفاض الحالي في أسعار الوقود والطاقة.
توقعات البنك المركزي النيوزيلندي بالنسبة معدلات التضخم تشير أنها لن تستطيع الوصول إلى هدف البنك عند 2% حتى عام 2017، ولكن ضعف الطلب ومعدلات النمو قد تجبر البنك المركزي التدخل بخفض الفائدة بعد نظراً لصعوبة التعامل مع مستويات التضخم المتدنية.

annas
05-29-2018, 01:05
اكيد وقف الخسارة وتيك بروفايت افضل حل
قد يغنيك عن مراقبة الشارت طوال اليوم ولكن
هنالك من يفضل عدم استعماله وترك وقف الخسارة مفتوح حتى لا يعكس عليه السعر وانا لا احبذ هذه الطريقة لانا غير فعالة

yacrao
05-29-2018, 18:53
اذا تركت الصفقة او كانت اخبار وحركات كبيرة يقدم الستوب لوز فائدة كبيرة ولا يمكن ان تكون مرتاحا

dexter
05-29-2018, 20:29
هذا الامر مفيد جدا لك ولاغلب المتداولين لان في هذه الحاله سوف تحسب خسارتك التي توقعها في حاله ارتاد السوق وتحسب الارباح التي سوف تجنيها في حاله تحقيق الصفقه اهدافها لذا سوف يكون المتداول بنفسيه ممتازه وبعيد عن المخاطر التي سوف تحصل

VARTOLUU
05-29-2018, 21:57
فعلا اخي الستوب لوز والتيك بروفيت مفيدين جدا حتي لا يتمرجن حسابك اذا الصفقة خسرت لا قدر الله ممكن تسحب حسابك كله في صفقة واحدة

salijiji0
07-22-2018, 20:15
التيك بروفيت والاستوب لوز يراحان نفسيا بالفعل لانك يمكنك ترك المنصة والتداول دون قلق فانت تعلم تماما ما يحدث فى حالة الخسارة وماذا سيحدث فى حالة الربح فهذا شئ يبعث الاطمئنان داخل نفسك

dalo3a
07-23-2018, 19:37
بغض النظر عن اخذ الربح فان وقف الخساره من الادوات التي تساعد التاجير على الارتياح النفسي لانه فقد الخساره يحمي راس المال وتحديد الخساره يعني تحديد المخاطره وهذا امر طبيعي عند وضع وقف خساره النشر بالارتياح لكن يبدا التوتر عند اقتراب السعر من وقف الخساره