PDA

View Full Version : تعلم : الدعم والمقاومة

skily
09-02-2016, 15:26
تعلم :
الدعم والمقاومة
من اهم انواع التحليل الفنى
والدعم هو اقل سعر وصلة العملة ومنها بنتوقع الارتداد والشراء
والمقاومة اعلى سعر بنبيع منه

ahmedsaberabd
09-06-2016, 02:34
فعلا الدعم والمقاومة من اسباب النجاح داخل الفوركس لا الفوركس مبنى كلايا على الاخبار
والاخبار تؤادى الى نزول وصعود السوق وهذه الحالة تسمى الدعم والمقاومة

lsaefadi
09-06-2016, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بارك الرحمن بكم أخي الكريم واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى..
وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص ويختم لنا على الايمان..

sob81
09-06-2016, 14:10
تعلم الدعم والمقاومة اخى الكريم تعتبر من اهم النقط التى يتم التتداول عليها هى الدعم والمقاومة حيث يكون المقاومة هى اعلى نقطة يصل اليها السعر ويبداء فى الانعكاس من عندها والدعم هى اقل نقطة يصل اليها السعر ويبدتء فى الانعكاس من عندها

ibrahimxm
09-10-2016, 09:51
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alasfarahmad
09-10-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المسساهمة، بالفعل يعد التعرف على مستويات الدعم والمقاومة من أهم مبادئ التحليل الفني في الفوركس، وهو يساعد المتداولين على اتخاذ القرارات الصحيحة في عمليات التداول، وتنفيذ صفقات البيع والشراء، وعلى قدر ما يمتلك المتداول مهارة التعرف على هذه المستويات على قدر ما يستطيع تجنب الكثير من مشكلات التداول، والكثير من الخسائر المتوقعة في حالة غياب الجهل بهذا النمط من التحليل.

mohamed bendary
12-16-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بارك الرحمن بكم أخي الكريم واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى..
وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص ويختم لنا على الايمان..

snnaky
12-16-2016, 16:26
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

yanic00
03-02-2017, 23:15
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

mohamed_elsayed
04-09-2017, 22:51
شكرا على المعلومه الجميله و المفيده في مجال الفوركس الرائع لقد استفدت منها واتمنى ان يكون قد تقدم اعضاء المنتدى الكرام من الموضوع ايضا جزاكم الله كل خير تقبل مروري

soltanarab
04-11-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...ماهدا الموضوع اخي الكريم الم تستحيي من وضعك لهده الكلمات والتي لا تمت بصله باسم الموضوع وتسميه موضوع اين الشرح والصور والفيديو لهدا الموضوع...قليل من الجديه في موضوعك اخي فانت تضيع وقتك ووفت الاعضاء الاخرين ممن يشاهدون موضوعك اعجبني العنوان من الخارح ولكن عندما دخلت ووجدت هده الكلمات لم اتمالك نفسي من الغضب