PDA

View Full Version : الفوركس :الارباح المحتملة غير محدودة ولا مثيل لها , خالي من عمولات التداول

skily
09-02-2016, 17:38
الفوركس :الارباح المحتملة غير محدودة ولا مثيل لها , خالي من عمولات التداول
لا يوجد عمولات ولا مصاريف اضافيه على الخدمات ولا اجور على فتح الحسابات الجديدة ولا اجور حكومية ولا ضرائب ولا عمولات اطلاقا, فشركات الوساطة يعوضون عن اتعابهم عن طريق فارق السعر بين البيع والشراء (السبريد), مهما كبرت حجم الصفقة ففارق السعر لن يتعدى ال 0.07%. لهذا يتعبر سوق الفوركس من اكثر الاسواق اثارة وربحية .

الارباح المحتملة غير محدودة ولا مثيل لها
لاعطاء بعض وجهة النظر هنا, لا بد من المقارنة. في الولايات المتحدة الامريكية الناتج المحلي الاجمالي GDP (القيمة الاجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة) ينشأ ما يقارب 15 تريليون دولار سنويا في اجمالي المبيعات. وبالمقارنة, فان حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو اقل بقليل من 4 تريليون دولار امريكي. سوق الفوركس قادرا على تسليم البالغ بالدولار في اقل من اسبوع, الولايات المتحدة الامريكية قادرة على التسليم سنويا. للذهاب الى أبعد من ذلك فسوف يتخذ سوق الفوركس فقط اقل من 3 اسابيع لتسليم ما يعادل الناتج المحلي الاجمالي السنوي المشترك للعالم باسره.

ابوفؤاد
09-02-2016, 19:37
التعامل مع افوركس يعد مجتنى بالكامل و هنا ترى ما هى الفائده لشركات الفائده هنا تكون للشركات م الطامعين و الذين يودون اكل الكثير من الاموال من لا شئ الا الربح منها و الامر بيدك انت

titotroy
09-02-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى الأرباح المحتملة كبيرة جدا وكثيرة جدا أيضا
لكن المهم هو المكسب الحقيقي

mifa
09-02-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وضحت نقطه هامه اخي بارك الله فيك ان مجال الفوركس هو بالفعل الطريق الامثل لمن يبحث عن استثمار غير محدود وغير مقيد وبارياحيه اكثر
وهذه من اكبر مميزات هذا المجال

athiro
09-02-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نعم ان الفوركس شي كبير ولا يتصوره الا من ذاق طعم الربح فيه
فهو يصنعك من داخل منزلك تاجر يجني الارباح بنقرة زر ولكن لاننسى عالم الفوركس لا يناسب الجميع لذلك ترى اغلب الناس لاتهتم به

aymansaleh
09-02-2016, 20:28
الاخ الكريم
سوق الفوركس بالفعل اصبح من اكبر واقوى الاسواق التجاريه والماليه في العالم, اكبر سيوله موجوده واكبر حجم تداول يومي يتعدىالخمسه تريليون دولار متخطي اكبر البورصات مجتمعه
تقبل مروري

shsho.mys
09-02-2016, 21:06

انا اشتغلت لفتره على حساب ديمو وكنت شغال بأسكيبرت وكان عامل ربح يعدي ال 10 دولار في اليوم ولما قولت اجرب اشتغل على الحقيقي الحساب اتمرجن في اسبوع وده بسبب ان الحساب الوهمي الهامش ينفع يكون سالب ولكن الحقيقي لا

AIMAD HAMEL
09-03-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع نعم سوق الفوريكس اكبر الاسواق المالية في العالم والارباح فيه لا محدودة و لكن الخسائر ايضا لا محدودة
تقبل مروري

analyst
09-03-2016, 15:00
طبعا اخي من مميزات سوق الفوركس انه سوق لا تفرض عليه ضرائب لانه اخي الكريم نشاط غير محتمل الربحية لانه كما نعرف الغالبية العضمى خاسرة لهذا لا يمكن فرض ضرائب عليه

Mahmoudhamed
09-03-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي هذا الموضوع اتم الله عليك نعمه وجعلة في ميزان حسناتك
بالتوفيق..

zndo910
09-03-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخى الفاضل هناك ارباح كبيرة محتملة ولكن مثل هذه الارباح ممكن ان تكون هناك خسائر ايضا كبيرة
لذا يجب ان الشخص التعلم قبل ان يبداء فى مثل هذه التجارة
وبالله التوفيق

xmenflis1
09-16-2016, 12:21
مرحباً شكراً على إضافة
سوق الفوركس بالفعل اصبح من اكبر واقوى الاسواق التجاريه والماليه في العالم, اكبر سيوله موجوده واكبر حجم تداول يومي يتعدىالخمسه تريليون دولار متخطي اكبر البورصات مجتمعه
بتوفيق للجميع

wow777
09-16-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نعم ان الفوركس شي كبير ولا يتصوره الا من ذاق طعم الربح فيه
فهو يصنعك من داخل منزلك تاجر يجني الارباح بنقرة زر ولكن لاننسى عالم الفوركس لا يناسب الجميع لذلك ترى اغلب الناس لاتهتم به

faroukf22
09-16-2016, 14:20
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

analyst
09-16-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخى الفاضل هناك ارباح كبيرة محتملة ولكن مثل هذه الارباح ممكن ان تكون هناك خسائر ايضا كبيرة
لذا يجب ان الشخص التعلم قبل ان يبداء فى مثل هذه التجارة
وبالله التوفيق كلام واقعي اخي الكريم اشكرك عليه طبعا هناك الكثير من الفرص في السوق وكما ذكرت مثلما يمكن التحقيق الربح منها ممكن ان تكون خسار في السوق بقدر تلك الارباح لهذا من الضروري التعلم قبل الاقدام على اي خطوة في السوق